TG Telegram Group Link
Channel: هيئة فلسطين
Back to Bottom
Forwarded from قناة: محمد إلهامي (محمد إلهامي)
مُنِع عن إسرائيل طريق واحد، فهرعت أنظمة الخيانة لتعوضها عنه بطريقين: بري عبر الإمارات والسعودية والأردن، وبحري مصري من السويس إلى أسدود!

ومنع عن غزة كل الطرق، وحوصرت من كل وجه، فتشددت أنظمة الخيانة في حصارها أكثر وأكثر!

لن يشفي صدورنا منكم إلا حين نراكم في عذاب الله تتقطعون!
Forwarded from أحمد مولانا
المتعاونون مع الصهاينة، والمحاصرون لغزة، هم في محور واحد، وكون هذا اسمه محمد أو ذاك اسمه عبدالفتاح لا يفرق شيئا في الحكم الشرعي أو التوصيف السياسي في ظل معاونتهم لنتنياهو وعصاباته في قتل وحصار المسلمين والمستضعفين.
بقعة صغيرة، وعتادٌ قليل، ودمار كبير، وجيش نازي، ودعم ضخم..

وثلة من الشباب المجاهد تضرب به دون خوف.. هم ثلة آمنوا بربهم فزادهم الله من فضله..

هذه المعادلة يجب أن تُدرس، وإياكم أيا أبناء شعبنا بالهوان أو الضعف، رغم الخذلان.. فالله سبحانه سيحقق فيكم آياته ويميز بكم الخبيث من الطيب..

"عزاؤنا أنَّها دُنيا نُودِّعها، وكل مَن سارَ فوق الأرض مُرتحل"
تدعوكم الهيئة العالمية لمناصرة فلسطين 🌹
🪴لحضور لقاء السبت🌴
🌹بمشاركة : الباحث: مصطفى البدري 🌷
🌹 عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية 🌹
🍁عنوان الندوة : موقف الأنظمة العربية من أحداث غزة🍁
🌷 رؤية شرعية وسياسية🌷
☘️يوم السبت القادم الموافق17-فبراير-2024☘️
🪷الساعة: بعد صلاة العصر مباشرة🪷
وذلك في مقر الهيئة في مجمع بارك مافيرا 2🌳
فوق حلويات مارليت بالطابق الأول (فوق الأرضي)🌿
بحي بشاك شهير-كايا شهير اسطنبول 🪴
https://maps.app.goo.gl/4j2tyGDxXeza6AudA
يمكن التواصل مع الهيئة من خلال الرسائل🌱
عن طريق تطبيق الواتس آب🍃
على الرقم https://wa.me/+905337647320
Forwarded from القول الحسن ٢
كلمة إلى الذين يشحذون سكاكينهم:
دائما أصحاب التوقف وأحكام التجريم يجدون ما يصحح مواقفهم وذلك من خلال النتائج السريعة التي يقارنونها مع المأمول والمطالب العالية، وشرح ذلك:
كان الشيخ عبد الله عزام رحمه الله يرى أن الجهاد الأفغاني بوابة العزة للأمة، ويقابله من يتهمه بالأحلام غير الواقعية، ومن يتوقف في هذا الجهاد أو يحكم عليه بالغلط، ولا يفتأ يجمع له السلبيات.
ولما كانت الخاتمة المباشرة ما وقع من قتال الفصائل المقاتلة وجد المخطّؤون صواب قولهم، وسبب ذلك هو عدم قراءتهم للنتائج العامة المتعلقة بالأمة وحياة المسلمين مع الجهاد، ثم ما أفرز بعد ذلك الجهاد من حركة طالبان، وكلها مقادير حسنة، توضع في كفة الجهاد ومناصريه لا خصومه.
الجهاد الأفغاني الذي نصره الشيخ عبد الله لم يحقق الخلافة إذن هو غلط، ومن قال بغلطه هو المصيب!!
هكذا تتم القراءة المستعجلة.
نفس القضية في العراق وفي الشيشان وفي البوسنة.
وهكذا يقرأ الربيع العربي، وهكذا يحكم عليه.

غدا سنرى أن الجهاد في غزة لا يحقق إقامة الخلافة، وستكون له معقبات سريعة فيها ضعف، فسيسارع المخطّؤون له بالصراخ: حكمنا صحيح وحكم غيرنا غلط.
والغلط في هذا الحكم ينتج في القراءة السريعة والقراءة الآنية، ثم عدم فهمهم لتعاقب الخبرات وتراكمها، وعدم النظر إلى النتائج العامة المتعلقة بالأمة.

أمر كل مرحلة أنها سلسلة تمد ما يأتي بالخبرة والتراكم والبناء، فليس هناك من جهاد في أي حلقة قادر بذاته أن يحقق المطالب الكلية التي تريدها الأمة، ولكن العبرة بالمدد لما هو كلي في الأمة، وما يحقق من خير لتلك الحلقة.

ثم من الغلط عدم النظر للنتائج الدينية والعلمية في كل موقعة وكل حلقة، فما تحققه هذه المواطن من فهم إيماني وفهم قدري ووضوح الخفايا وظهورها هي قضايا مهمة جدا في حياة الأمة.
الله اكبر

موقع نيوزدسك العبري: الإعلان عن مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق النار عند تقاطع المسمية في فلسطين المحتلة
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
خطاب الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" في اليوم الثالث والثلاثين بعد المائة من معركة #طوفان_الأقصى
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الله أكبر

مقتل جندي صهيوني بالعملية"البطولية"قرب معاليه أدوميم بالقدس المحتلة
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بكاء طفلة فلسطينية

"اشتقنا للخبز"
نستشهد ونحنُ جياع وستبقى مقاومتنا حُماتنا باسلة وعصية على الانكسار شمال غزة
هل خدعة الإنزالات الجوية العربية للمساعدات على غزة معناها أن إغلاق معبر رفح في عملية رفح المرتقبة لن يؤثر إنسانياً وأننا في ذلك الوقت نستطيع إنزال المساعدات جواً
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لقمة مغمسة بالدم..
شاحنة لنقل المساعدات إلى محافظتي غزة والشمال امتلأت بالشهداء والجرحى جراء استهداف قوات الاحتلال المواطنين الذين ينتظرون المساعدات فجر اليوم الخميس.
عشرات الشهداء ومئات الجرحى..
والله لو كان حكام العرب صالحين متقين، لكان من الشؤم عليهم، ومن الحرام والإثم أن يصاحبوا ويستبطنوا هؤلاء الكفرة القتلة، ولكن كما قيل: الطيور على أشكالها تقع.
رسالة إلى الشعب الكويتي

‏بخصوص سحب جنسية الأستاذ الدكتور حاكم المطيري رئيس حزب الأمة


‏إن ما تعيشه الكويت من أزمات سياسية عميقة منذ عقود ليؤكد ما سبق أن دعا إليه حزب الأمة منذ تأسيسه سنة ٢٠٠٥ من ضرورة اختيار حكومة منتخبة ليصبح الشعب هو مصدر السلطات جميعا فعلا، وقد بات هذا الحل حتميا في ظل عجز الحكومة عن تحقيق الإصلاح ومواجهة الفساد وفشلها في حماية الحقوق والحريات العامة للمواطنين وفي ظل الأخطار الخارجية والتي لا يمكن مواجهة ذلك كله إلا بحكومة منتخبة من الشعب تحمي الجبهة الداخلية ووحدة الصف وتصون الحقوق والحريات العامة وهو ما فرطت فيه الحكومة بقراراتها السلطوية واستغلالها لملف الجنسية وحق المواطنة في مواجهة دعاة الإصلاح السياسي من أبناء الشعب الكويتي كما جرى اليوم بسحب الحكومة بقرار سياسي غير دستوري لجنسية الأستاذ الدكتور حاكم المطيري رئيس الحزب ما يؤكد بأن ما يتعرض له الدكتور منذ بدأ نشاطه السياسي عام ٢٠٠٠ إلى اليوم من محاكمات سياسية جائرة افتقدت لأدنى شروط العدالة وانتهاء بقرار سحب الجنسية دون وجه حق وهو ما تعرض له الكثير من أبناء الكويت لا لشيء إلا لمواقفهم السياسية كما هو معلوم للجميع.
‏إن حزب الأمة وهو يرفض هذا الإجراء الجائر وغير الدستوري لطالما دعا إلى إخضاع قانون الجنسية للقضاء لمنع استغلال السلطة لهذا الملف سياسيا وحذر من خطورة جعل منح الجنسية وسحبها من اختصاص وزارة الداخلية مما حول الجنسية من شهادة مواطنة وانتماء إلى أداة مساومة وقمع لكل من يعارض السلطة وسياستها.
‏إن حزب الأمة اليوم ليدعو الشعب الكويتي وكافة قواه السياسية والمجتمعية إلى تحمل مسئولياتهم لوقف هذا الاستغلال الظالم من السلطة لملف الجنسية والتهديد بسحبها لكل من يعارض سياستها وهو ما يهدد وحدة المجتمع ومستقبل الكويت.
‏ ﴿وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَىٰ بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ﴾
‏حزب الأمة - الكويت
‏الاثنين ٢٣ شعبان ١٤٤٥هـ
‏الموافق ٤ / ٣ / ٢٠٢٤م
Forwarded from قناة: محمد إلهامي (محمد إلهامي)
عن إسقاط الجنسية الكويتية عن د. حاكم المطيري..

إسقاط الجنسية عن أي إنسان هو عمل وضيع حقير، لأن انتماء الإنسان إلى بلد ليس منحة من أحد!!

وإذا كان بعض الناس تسلَّط على قطعة أرض بكثرة نوقه أو فوق دبابات الأجنبي المحتل، فهو لم يملك بذلك الأرض ولا استعبد الناس التي عليها، كي يمنح ويمنع صك الانتماء!

وإنما هو جزء من فساد نظام الدولة الحديثة، هذا النظام الشيطاني الذي يؤسس لأبشع استبداد عرفه التاريخ، حيث عملت آلة التسجيل والدفترة (ثم تطورت إلى التقنية الرقمية) لتمنح زمرة السلطة قدرة هائلة على التحكم في الناس ومراقبتهم منذ المولد وحتى الوفاة!

حتى صارت السلطة هي مصدر الوجود، فالذي تمنحه شهادة الميلاد هو المولود، والذي تمنحه جواز السفر هو من يستطيع الحركة، والذي تمنحه شهادة التعليم هو المتعلم، حتى الذي لا تستخرج له تصريح الدفن لا يمكن دفنه!!

وهذا فضلا عن التحكم في الزواج والطلاق والأبناء.. فلم يعد الزواج مجرد رضا وقبول من المرأة وأهلها، بل صار رضا وقبولا من الدولة التي تصدر أكواما من التصريحات والشروط!!

هذا هو السجن الكبير الذي لم يحلم به طاغية عبر التاريخ، لقد جلبت "الدولة الحديثة الملعونة" ذلك الراعي الذي يرعى في أعلى الجبل، لكي يوثق للدولة وجوده وحضوره وحياته، وصار مضطرا إلى أن يراجعها لتمنحه اعترافا بوجوده، واعترافا بزواجه، واعترافا بعلمه، واعترافا حتى بموته!!!!!

وهذا السجن العالمي الكبير، يزداد خطورة وشراسة في بلادنا المنكوبة بالحكومات والأنظمة التي نصَّبها الاحتلال..

فلئن كان السجن العالمي يجعل إسقاط الجنسية قرارا قضائيا يُمنح فيه المواطن (أو بالأحرى: السجين) حق الاعتراض وتقديم الدفوع وشرح الموقف أمام جهة عليها لون باهت من الاستقلال، لئن كان هذا في بلاد الغرب، فليس هو كذلك في بلادنا.. لقد صار قرار منح الجنسية وإسقاطها يصدر عن موظف في وزارة أو في دائرة رئاسية!

ولعلنا لم ننسَ كيف استطاع بن سلمان ذبح جمال خاشقجي ذبحا، لا لشيء إلا بسبب هذا النظام الملعون، نظام الأوراق والسجلات والتصريحات.. لقد اضطر المذبوح إلى الذهاب لسفارة عدوه، ليستخرج منها تصريحا يتمكن به من الزواج!!

وما كان ليفعل هذا لولا أن "القوانين الملعونة" صارت تحرم الإنسان من حقوقه الطبيعية إذا لم يكن معه أوراق، وهذه الأوراق يصدرها أعداؤه وقاتلوه!!

إن إنقاذ البشرية وإصلاح أحوال الإنسانية يمر بغير شك على نبذ هذه القوانين والأنظمة وإسقاطها والتحرر منها.. والعودة إلى ما كانت عليه الإنسانية طوال القرون الماضية، قبل أن يكون الإنسان مجموعة من الأوراق، الأوراق الصادرة عن عدوه الذي تسيَّد عليه قهرا وقسرا وعنفا!!
Forwarded from أحمد قنيطة
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"سنقاضيكم أمام الله".. فلسطيني من قطاع غزة: لو لم يظل منا سوى طفل واحد لن نترك القدس وفلسطين


hottg.com/a2qanita1
Forwarded from جهاد حلس
ذهبت اليوم إلى السوق وكذلك أمس ومشيت مسافات طويلة، لأشتري بعض الأغراض لفطور وسحور رمضان، لكن دون جدوى، فالأسواق فارغة والأسعار جنونية !!
‏عدت والحسرة في قلبي، ماذا سيطعم أهل ڠـزة أطفالهم، وكيف سيطعمونهم، ماذا سوف يتسحرون وعلى ماذا سيفطرون !!
لكني تذكرت أن الرحيم لا يضيعنا، فزال الهم وذهب القلق !!
‏اللهم اجعل رمضان يأتي حاملاً معه بشريات الفرج والفرح !!
Forwarded from قص الحق، جميل أكبر (Jamel Akbar)
أكثر من نصف مليون مشاهدة لتغريدة النفير في الرابط
‏ومع هذا فلم يشاركها أو يدحضها أي من المشاهير أو العلماء
‏وبهذا فهي لم تُفعل !!!

‏وقد عزى من انتقدوها بأنها ستؤدي لقتل الشباب

‏والجواب هو:
‏لعل مجموع استشهاد الشباب بالنفير سيكون أقل عدداً ممن يقتلونهم الصهاينة من المدنيين العزل في يوم واحد

‏فليتكم تقرؤون التغريدة وتسهموا في نشرها لعل النفير يبدأ

‏فها هي الأيام تمضي وقد ازداد عدد القتلى عن الثلاثين ألفاً

‏فإلى متى الانتظار؟ فقد سُدت الآفاق ولم يبق للأمة بعد الله إلا النفير
‏والله أعلم
‏"غزَّةُ تجمعُ بين آيتينِ عظيمتين

"كُتِبَ عليكم القتال"
و "كُتِبَ عليكم الصيام"

تجمع بين جهاد النفس
وجهاد العدو
تجمع بين محراب رمضان
وبندقية الجهاد !"
HTML Embed Code:
2024/04/29 02:58:46
Back to Top