TG Telegram Group Link
Channel: هيئة فلسطين
Back to Bottom
مواقع للمستوطنين:

عدد القتلى"الصهاينة"في انهيار 10مباني وسط قطاع غزة أمس تجاوز
ال123قتيل..



فضحوه للمتحدث تبعهم قال شو 23
اصلا مش قادر يشوف باقي الرقم من كبر ذنيه
برد شديد تزامناََ مع تساقط الأمطار على محافظة رفح جنوب قطاع غزة المكتظة بالنازحين الذين يفترشون الأرض دون مأوى لهم في ظل استمرار موجة النزوح من محافظات القطاع وتحديداََ من محافظة خانيونس منذ فجر اليوم
“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ۝ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ” [آل عمران:169- 170].

تزف "الهيئة العالمية لمناصرة فلسطين" لعموم الأمة الإسلامية الشهيد البطل: ناصر مرشد بدوي
عضو فريقها الخدمي في مدينة خان يونس

سائلين الله عز وجل أن يتقبله في الشهداء وأن يرزق أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أوضاع قاسية في مدرسة الأمل في خانيونس التي يحاصر الاحتلال النازحين فيها منذ أيام

يا ويح أمة لم تستطع مد أبطالها بشربة ماء
أقامت الهيئة العالمية لمناصرة فلسطين ندوة "مستقبل المنطقة بعد طوفان الأقصى" يوم السبت 6 يناير وقد تحدث في الندوة
- أ. سيف الهاجري
رئيس حزب الأمة الكويتي
- أ. صالح فاضل
سياسي سوري
- د. محمد عماد صابر
قيادي في الحركة الإسلامية
- د. حسن سلمان
عضوا الهيئة العليا لرابطة علماء المسلمين


وهنا رابط الندوة في اليوتيوب

https://youtu.be/VM7jPeoR2Mw?si=-9jYpnvBLQy0ecsi
موقع مجلة إيبوك العبري: منذ بداية المناورة البرية في قطاع غزة، القيادات في دول الخليج "معجبة" بالطريقة التي يستخدم بها الجيش الإسرائيلي قوته. مسؤولون أمنيون تحدثنا إليهم يقولون كيف تتفاعل دول مثل مصر والأردن والخليج خلف الكواليس مع تصرفات الجيش الإسرائيلي والتهديد الإرهابي الذي تشكله حماس.
Forwarded from قناة الحسن بن علي الكتاني (أبو محمد الحسني) (الحسن بن علي الكتاني)
معلومات خطيرة !

‏ما يُقال في العلَن غيرهُ في السرِّ .. بلينكن التقى وزراء عرباً في نيويورك وأبلغهم موقف بلاده: لا حماية للمدنيين، ومن هم في غزة (٢٫٣ مليونا) ليسوا مدنيين، وهم يقفون مع حـمـاس، وأوغندا وافقت على توطين اللاجئين وكندا كذلك. ما أفصحَ عنه يتخطى نتنياهو ويقترب من وزرائه الأكثر تشدداً.
‏عندما قال جون كيربي إن عدد الضحايا المدنيين في غزة "صفر" كان يترجم فعلياً موقف بلينكن والإدارة، وهذا يقتضي إعادة إنتاج موقف عربي "رسمي وشعبي" مختلف مما يحدث من إبادة في غزة.
‏لا تغُرَّنكم التصريحات عن الدولتين، ولا مزاعم الضغوط، ولا تسريبات عن تقليل الضحايا المدنيين، فهي عبارات لا رصيد لها من الواقع.
‏ما يكشفه الوزير اللبناني السابق غازي العريضي خطير، ويقتضي من الدول العربية والجامعة الردَّ عليه وتوضيحه، واتخاذ موقف شجاع يوقف إبادة شعب غزة على مرأى العالم.
‏لقد خسروا العالم، وفقدوا معه قيماً روَّجوا لها لأكثر من قرن.
منقول من قراءات ‏⁧ #أحمد_رمضان ⁩ Ahmed Ramadan
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
توثيق من لحظات هجوم شاب على القاعدة البحرية الصهيونية في مدينة حيفا بساطورته

جيش مهزوم مهزوز مرعوب من تحركات الأبطال فأروا الله من أنفسكم خيرا يا شباب
Forwarded from مصطفى البدري
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
ليست القسام وحدها.. بل طوفان من أمة الإسلام يُعِدُّ: #جحيم_الصهاينة.
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
المجاهدون يستمرون بتقديم أروع أمثلة التضحية والفداء في سبيل الله وابتغاء مرضاته ساعين نحو الإثخان في العدو والتنكيل به بأبسط الأسلحة ولكن بثبات ويقين تام بالنصر
الشهيد عاهد أبو ستة

صاحب مقولة ولعت يمضي إلى الجنان بعدما ولّعها
‏أحداث غزة وتفاعلاتها أظهرت بوضوح أن المنطقة العربية وكثير من المناطق الإسلامية تقع تحت الاحتلال والنفوذ الغربي المباشر من خلال القواعد والبوارج العسكرية المحيطة بالمنطقة كلها برا وبحرا وقد تم تمرير و شرعنة ذلك بحجة الاتفاقات والمعاهدات الدولية التي تبرمها دويلات سايكس/ بيكو وهي في الحقيقة احتلال بأدوات حديثة حتى أظهرت الأحداث الأخيرة وما قبلها من احتلال العراق وتدمير سوريا وقمع الشعوب المطالبة بالتغيير وبناء دول حرة ذات سيادة بأننا شعوب محتاجة للتحرير قبل كل شيء تحرير من الاستبداد المتساند مع الاحتلال الخارجي فها هي دولنا ومنظماتنا وشعوبنا عاجزة تماما عن فعل شيء إزاء التدمير الشامل والتخريب الواسع للشعب الفلسطيني وقطاع غزة بالذات وهنا من حق الشعوب الإسلامية أن تتساءل عن جدوى وجود الحكومات وجيوشها وشرعيتها و البحث والعمل الجاد عن كيفية طرد القوات العسكرية الأجنبية بكافة السبل والوسائل والسعى لبناء منظومة الأمة المسلمة ذات السيادة والمعبرة عن استخلافها الشرعي ودورها الرسالي باعتبارها أمة الكتاب والرسول الخاتم عليه الصلاة والسلام.
والله الهادي إلى سواء السبيل
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديو| لحظة إنقاذ طفلة من منزل تم قصفه من قبل الاحتلال في مدينة غزة
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فلسطيني من غزة يناشد الشعوب العربية عامة والشعب المصري خاصة بالخروج بمظاهرات لفتح معبر رفح البري الذي يقتل الفلسطينيين جوعا تحت قصف الطائرات الصهيونية
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
رسالة إلى نشامى الأردن وشعبه الأصيل: مهمتكم اليوم قطع الإمدادات عن العدو.
د. نواف تكروري - رئيس هيئة علماء فلسطين

#أسبوع_القدس #أسبوع_القدس4
هيئة علماء فلسطين: الموقع الإلكتروني|تلغرام| X|يوتيوب|فيسبوك|انستغرام
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
📽- "لا يوجد مدنيون أبرياء في غزة، ينبغي تدمير مزيد من البنى التحتية هناك، وسأحرص على ألا يصل دولار واحد للأونروا"

برايان ماست النائب في الكونغرس الأمريكي بعد مهاجمته من قِبل نشطاء أمريكيين بسبب دعوته للإبادة الجماعية في غزة ووقف دعم الأونروا
Forwarded from د. إياد قنيبي
ودَّعْتُ قبل قليل أحد الإخوة الأطباء الأعزاء، والذي سيتجه غداً إلى غزة بإذن الله.
وقد أخبرني بأن عدد الأطباء الذين سجلوا في نقابة الأطباء في الأردن بالإضافة إلى الذين تواصلوا بشكل شخصي طالبين الذهاب إلى غزة يقارب الألف، ولا يتاح المجال إلا لقليل منهم.
نقول هذا حتى نعلم أن في الأمة خيراً كثيرا كثيرا مهما بدا المشهد مؤلماً. ونسأل الله أن يرحمنا بهذه الرحمة بيننا كمسلمين. فالراحمون يرحمهم الرحمن.
هؤلاء الأطباء يقتحمون المخاطر نجدة لإخوانهم.
وفي المقابل ترى من يوصل الطعام إلى القتَلة المجرمين المُجَوِّعين لإخواننا، ويساعدهم بأشكال المساعدة المختلفة مقابل عرَض من الدنيا قليل.
(وَلِكُلٍّ دَرَجَاتٌ مِّمَّا عَمِلُوا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ (132)) (الأنعام)
الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة*: تمكن مجاهدو القسام خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، وأكد مجاهدونا إجهازهم على 15 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر وقنص ضابط وجندي وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 17 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة، كما تم تفجير مدخل نفق في عدد من جنود العدو، وأستولى مجاهدونا على 4 طائرات "درون"، ودكّوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقة صاروخية مكثفة نحو "تل أبيب" ومحيطها.
HTML Embed Code:
2024/05/15 17:30:59
Back to Top