TG Telegram Group Link
Channel: ❤️قصص وروايات❤️
Back to Bottom
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【🔟
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت العاشر
._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._
طلع الدكتور
اسيل:دكتور اخوي وشفيه
عبدالمحسن:دكتور تكفى عطنا البشاره
الدكتور:احنا سوينا الي علينا والحمدالله قدرنا ننقظه
محمدبفرح:الحمدالله الحمدالله
راشد:طيب حياته بخطر؟!
الدكتور:اذا مرت 24 ساعه بسلامه بيكون راحت مرحلة الخطر
عبدالمحسن بفرح:الحمدالله يارب اشكرك
عند ريما بغرفتها
اهى اهى لايازياد لاتموت لاتموت تكفى يوم حبيتك بتروح عني لا يازياد لاتموت
وراحت دخلت الحمام وتوضت وصلت ودعت لزياد
يارب يتشافا زياد يارب ويرجع مثل اول واحسن يارب اهى اهى
عند فراس
فراس بعصبيه:وشو وش قلت ماسمعت وش قلت
ابراهيم بخوف:هو مامات ياطويل العمر بس ان شاءالله ببحاول اقتله مرا ثانيه
فراس:قلي وش مرا ثانيه هاه لو صحى وعلم عليك هاه قلي ساعتها وش بسوي وش بقول لاختي وابوي
ابراهيم:طيب وش تامر عليه ؟!
فراس بصراخ هز البيت:انقلع انققققققققققلع مابي اشوف وجهك انقلع
بعد يوميين
الدكتور:زياد صحى
راشد:الحمدالله يارب اشكرك
اسيل بفرح:دكتور ممكن ادخل اشوفه!؟
الدكتور:ايه بس شخص واحد ولا يطول
اسيل:اوكي انا بدخل

اول مادخلت
اسيل:زييييووووووووود اشتقتلك صحيح اني مااذكر شكلك مرا بس اشتقتلك
زياد بااستغراب:نعم اختي مين انتي؟!
اسيل:انا توامك الحمدالله لقيناك الحمدالله انك بترجع لي انا وبابا وماما

(وهنا الصدمه)










زياد بحزن:شكلك غلطانه
اسيل بصدمه:لا انا مو غلطانه انت ماكنت ضايع من اهلك وانت عمرك خمس سنوات و كان عندك توام
زياد:ايه صح اني ضايع بس انا ماكان عندي توام ولا شي وبعدها باايام لقوني اهلي وبعدين ماتو بحادث سيارة ورجعت لابوي عبدالمحسن
اسيل بحزن:اوكي استاذن واسفه
زياد:مو مشكله ولو سمحتي ممكن تقولين لابوي زياد يبيك
اسيل:اووووكي
وطلعت اسيل
راشد:هاه اسيل بشري تذكرك او لا ؟!
اسيل بحزن:يبه طلع مو اخوي
راشد بصدمه:كيف كيف مو اخوك عبدالمحسن انت كنت تلعب علي؟!
عبدالمحسن:يمكن مايكون ولدك وهو كان ضايع بس يمكن مو نفسه ولدك
راشد:بس كيييييف.!!!!!
اسيل:يبه خلاص تعال معي البيت وافهمك بكل شي
راشد:طيب يالله
اسيل:ايه صح عمي يقول زياد انه يبيك
عبدالمحسن:اوكي
ودخل عبدالمحسن
عبدالمحسن بفرح:زياد الحمدالله انك رجعتلي خفت افقدك يازياد

زياد ابتسم بتعب:لاتخاف يايبه مافيني الا العافيه شوفني قدامك مثل الحصان
عبدالمحسن:الحمدالله بس زياد ليش قلت لاااختك كذا؟!
زياد:غصب عني غصب عني
عبدالمحسن:وش السالفه يازياد علمني؟!
زياد:اختي وابوي وامي عايشين طول هذه السنين ماشافوني يوم لقوني مابي يفقدوني مرا ثانيه لانه فراس ماراح يتركني بحالي وبيآذي اهلي
عبدالمحسن بخوف:مين فراس؟!
زياد:هاه لاولا شي كح كح كح
عبدالمحسن بخوف:وشفيك ياولدي تبي اناديلك الدكتور؟!
زياد:لا يبه مافيني الا العافيه
عبدالمحسن:طيب ياولدي مين الي سوالك كذا؟!
زياد:مادري يايبه مادري ماشفته
عبدالمحسن:طيب يايبه الحين اخليك ترتاح
في بيت راشد
راشد:طيب الحين متاكده انه هذه الحقيقه
اسيل:يبه اكيد لانه وش مصلحته يكذب علينا
دخلت منى
منى بزعل:انتم وراكم شي بس ماتبون تعلموني
راشد:وكيف عرفتي؟!
اسيل:يمه الله يهديك يعني وش بيكون!؟
منى:مادري عنكم اسئلو نفكسم من يومين وانا مااشفوكم في البيت الا وقت النوم
راشد:اشغال يامنى اشغال
منى:طيب واسيل؟!وش دخلها؟!
راشد:ابد بس بغيتها بشغله
اسيل:يالله مامي باي بنام
منى:نوم العوافي حبيبتي
عند محمد دخل البيت مالقه الا واحد ناطه فوقه
محمد:بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك !؟
ريما:محيمد وش صار بزياد
محمد:الحمدالله مافيه شي وصحى
ريما بفرح:قل والله وضمته بقووووووووووووووه
محمد بشك:ريما انتي تحبين زياد!؟
ريما باارتباك:هاه انا لا مااحبه
محمد:وليش انبسطتي وكنتي بتطيرين من الفرحه
ريما:هاه لا ولاشي علشانه صديقك الروح بالروح مابيك تزعل
محمد:.........
توقعااااااااااتكم!؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الحاي عشر


ريما باارتباك:هاه انا لا مااحبه
محمد بشك:وليش انبسطتي وكنتي بتطيرين من الفرحه
ريما:هاه لا ولاشي علشانه صديقك الروح بالروح مابيك تزعل
محمد بعدم تصديق:طيب طيب وخري بنام
بالجامعه
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اسيل عصبت:كلي هوا ياحماره
اماني:طيب وانتي اول ماقالتلك ريما صدقتي
دانا:بنات خلاص خلوها بحالها
ريناد:بنات شوفوه جاء
نوف:هههههه شوفوه كيف يطالع اسيل شكله خق يوم ضميتيه
اسيل:انقلعو اوف خلاص امشو بس
عند زياد
ريما:زياد ليش كذبت
زياد بااستغراب:على وشو!؟
ريما:ليش قلت لاسيل انك مو اخوها ولا تكذب علي محمد قالي السالفه كلها
زياد تنهد:ريما امنتك لاتعلمين اسيل قوليلها اي شي بس لاتقولين زياد اخوك
ريما بااستغراب:ليش؟!
زياد:بعدين تعرفين السالفه بعدين
ريما:اوكي على راحتك وياالله الحين باي بروح محاظرتي
زياد:باي
.....:ماشاءالله عليك ماخليت بنت ماشبكت معها
زياد بصدمه:فراس الزم حدودك
فراس:هههههههه طيب اسمع ياويلك اذا سمعتك انك اشتكيت علي لاتلوم الا نفسك وانا حذرتك
زياد بااستهزا:هههههه الصراحه مرا خفت
فراس: انا حذرتك وانت بكيفك واذا ماتبي محمد واخته يصيرلهم شي لاتشتكي هههههه ويالله باي
زياد:انا اوريك يافراس
ريما:اسول انا اسفه والله اسفه
اسيل بااستغراب:على وشو؟!!
ريما:اني قلتلك انه زياد اخوك وهو مو اخوك
اسيل باابتسامه:على عادي حبيبتي حصل خير
ريما:اوكي يالله باي اشوفك بعد المحاظرة
اسيل:باي
فراس:الو
ابراهيم:هلا طويل العمر
فراس:اسمع الي بقولك زين ابيك تجيب واحد ووتوديه عند عائلة زياد الحقيقه وتقوله يسوي****وتسويها اليوم بعد وابيه يروح لها الجامعه فاهم
ابراهيم:صار طال عمرك
فراس:واسمع انا بسافر انا واختي وابوي وممابي اي اتصال فاهم
ابراهيم:ان شاءالله

فراس:والحين يالله طس
طوط طوط طوط
__
عند البنات
اسيل:بنات يالله باي بروح البيت
البنات:باي
وراحت اسيل وهي تمشي
......:اسيل
اسيل بااستغراب:نعم مين انت
......:انا عبدالعزيز
اسيل:ومين عبدالعزيز
عبدالعزيز:اقصد انا زياد بس العايله الي تبنوني سموني عبدالعزيز
اسيل:طيب وش اسويلك
عبدالعزيز:اسول الى الحين ماعرفتيني انا توامك انا زياد
اسيل بصدمه :قل والله
عبدالعزيز:هههههههه والله وشفيك
اسيل طبت عليه وضمته
زياد بصراخ:اسسييل
اسيل:نعم
زياد:خير تضمينه وينا فيه
اسيل:وانت وش دخلك ولا صدقت يوم اقولك انك اخوي
زياد مسكها مع زندها بقوه:اقولك مين هذا
اسيل:اي وخر عني تعورني
عبدالعزيز:هييه انت من مفكر حالك وخر عنها
زياد بعصبيه:ومن حظرتك
عبدالعزيز:اخوها
اسيل:اووووف وخر عني
زياد وخر عنها وقال بصدمه:كيف يكون هذا اخوك
اسيل ضمت عبدالعزيز:وكيف يعني اخوي ضايع من سنوات والحمدالله لقينا
عبدالعزيز:اسول يالله امشي وديني البيت
اسيل:اوكي يالله
وراحو وتركو زياد بحالة صدمه
فراس:ههههههههه يعني سويتها
عبدالعزيز:ايه طويل العمر سويتها
فراس:وكيف كانت حالة زياد
عبدالعزيز:انصدم وصرخ على اسيل وتوه كان بيضربني
فراس:هههههههههه تعجبني
عبدالعزيز:مع السلامه ياطويل العمر جات اسيل
فراس:اوكي باي
اسيل:زياد يالله انزل هذا البيت
عبدالعزيز:اوكي
اسيل:بس انتبه لاتدخل الا لما اقولك ادخل اسويلهم مفاجاة
عبدالعزيز:اوكي
اسيل دخلت البيت
اسيل:ماما بابا ماااااااااامااااااااااا باااااااااااباااا
منيرا:اسيلوه وشفيك تصارخين
اسيل:عندي لكم مفاجاة
راشد:وشو هذه المفاجاة قوليها
اسيل:زيوود يالله ادخل
عبدالعزيز: سلام وعليكم
راشد ومنيرا بااستغراب:مين هذا يابنتي؟!
اسيل:زيود قولهم مين انت؟!
عبدالعزيز:انا زياد ولدكم الي ضاع منك من سنوات
راشد ومنيرا بصدمه............
توقعاتكم
اسيل لو درت انها مو اخوها وش بتسوي؟!
وزياد كيف يثبت لهم انه عبدالعزيز مو اخوها؟!
ومنيرا وراشد بيصدقون!؟
وفراس وش راح يستفيد من اللعبه هذي؟!
وفراس راح يضر ريما ومحمد او لا؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【2⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الثاني عشر

اسيل:ماما بابا ماااااااااامااااااااااا باااااااااااباااا
منيرا:اسيلوه وشفيك تصارخين
اسيل:عندي لكم مفاجاة
راشد:وشو هذه المفاجاة قوليها
اسيل:زيوود يالله ادخل
عبدالعزيز: السلام عليك
راشد ومنيرا بااستغراب:مين هذا يابنتي؟!
اسيل:زيود قولهم مين انت؟!
عبدالعزيز:انا زياد ولدكم الي ضاع منك من سنوات
راشد ومنيرا بصدمه:متاكد؟!
عبدالعزيز:يمه يبه اشتقتلكم وراح ضمهم
منيرا:ياولدي اشتقتلك ياولدي كيف عشت ووين
عبدالعزيز:انا بعد ماضعت ودوني دار الايتام بعدها بسنه جو ناس وتبنوني ويوم صار عمري 18 ماتو بحادث سيارة وانا دورتككم سنتيين والحمدالله لقيتكم
راشد :طيب ياابوك انسى الماضي بس وش تحب نناديك عبدالعزيز او زياد
اسيل:انا عن نفسي بناديلك زياد
عبدالعزيز:خلاص اذا كانت اسوله تبي زياد نادوني زياد
اسيل:فديتك والله
زياد معصب:محمد افهم افهم تقولي انه اخوها وانا خايف عليها خايف يلعب بعقلها او يسويلها شي افهم
محمد:مالك الا تراقبهم
زياد:وهذا الي بيصير
(بعد مرور شهرين)
اسيل:زيود تكفى طلبتك طلعني
عبدالعزيز بنظرات غريبه:لا مالي خلق
اسيل:اوف منك الحين وش بسوي
عبدالعزيز:روحي الجامعه
اسيل:بس بعد ساعتين بتبدا المحاظره
عبدالعزيز:لا يعني لا
اسيل:اووووف طيب خلاص مالي الا اروح الجامعه يالله باي
عبدالعزيز:باي
وطلعت اسيل وهي تمشي تبي توقف تاكسي
مرت سيارة
......:تبين اوصلك
اسيل بااستحقار:من حظرتك
.......:زوجك المستقبلي
اسيل:ههههه ضحكتني تصدق اقول انقلع عني وراحت

زياد كان يراقب اسيل وشاف فراس من بعييد
زياد:ياحقير ياواطي وش موقفك هنا

فراس:نو نو نو عيب هذه الالفاظ يازيود
زياد بنرفزة:قلي وش موقفك هنا
فراس:زياد وش رايك اخظب اختك اسيل منك
زياد:تخسي تتزوجها واحد حشره يجي يطلب اختي اقول احلم بس
فراس:تشوف يازياد انا راح اتزوجها وتشوف
زياد:ههههههه اقول تلايط بس يالله باي انتبه على نفسك لاتنسى هههههههههه
فراس بعصبيه طار بالسيارة واتصل على عبدالعزيز
فراس:اسمع ياعبدالعزيز اسمع وش بقولك زين
عبدالعزيز: امر طال عمرك سامعك زين
فراس:ابيك تسوي لاسيل ..........
عبدالعزيز باابتسامه:صار
بالجامعه
اسيل:نوف نوف
نوف:اخيرا احد جا ساعتين وانا انتظركم
اسيل:ههههه مين قالك تجين بدري
نوف:وش اسوي طفشت وقلت خليني اجي
اسيل:اسمعي وش صار وانا جايه الجامعه
نوف بلقافه:وشو علميني بسرعه
اسيل:اول ماطلعت من البيت كنت واقفه ادور تاكسي فاضي المهم جاني واحد قام يتميلح ومدري وشو وقالي انه بيطلع زوجي المستقبلي
نوف:حلو ؟!
اسيل:الصراحه هو حلو حلو بس قليل الادب الله ياخذه

نوف:اهى ابي اشوفه انا كل الي يتميلحون عندي ماافرق بينهم وبين سواقنا
اسيل:هههههههههههههه
نوف:اقول اسول شوفي بقا ساعتين على المحاظره وش رايك نروح نفطر ونرجع
اسيل:نفطر بالجامعه ليش نطلع!؟
نوف:لاابي اغير جو الجامعه
اسيل:اوكي يالله
وهم طالعين
اسيل شهقت
نوف:بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني وشفيك!؟
اسيل:الي قلتلك عنه الي جا عند بيتنا ويتميلح هنا واقف عند الجامعه
نوف:والله وينه وينه
فراس:هلا والله بالزين كله
نوف:احم احم ادري اني زينه

فراس:انتي خليك على جنب انا اتكلم على اسوله
اسيل بصدمه:كيف عرفت اسمي !؟
فراس:افا بس افا ماتبين اعرف اسم زوجتي
اسيل:اقول انقلع عن وجهي صدقت نفسك
فراس:اوكي انا الحين بروح عنكم الحين بس برجعلكم
اسيل:جرب وشف وش بيجيك
فراس:اوكي باي زوجتي
وراح فراس
اسيل:نوف
نوف:..........
اسيل:نوف
نوف:.........
اسيل بصراخ:نويييييييييييف
نوف:هاه وشفيك وش صار مات حبيبي؟!
اسيل:مين حبيبك
نوف:الي يقول عنك زوجك
اسيل:ياحماره اقول امشي بس امشي
نوف:والله انه مو بس حلو الا قمر ياحظ الي بتاخذه
اسيل معصبه:نويف خليك عن الحركات واسمعي خلاص انا برجع الجامعه مابي اطلع عكر مزاجي الغبي
نوف:هههه بس شوفي الي كان اخوك جاي عندنا
اسيل:مين الي كان اخوي!؟
نوف:شوفي زياد جاي عندنا
زياد:اهلين اسيل
اسيل:هلا
زياد:كيفك؟!
اسيل:تمام الحمدالله
نوف بصراخ:لاكذا ماينفع كذا ماينفع
زياد بااستغراب:......
توقعاتكم!؟
عبدالعزيز وش بيسوي لاسيل؟!
فراس بيتزوج اسيل جد او لا!؟
وزياد وش موقفه؟!
ونوف ليش صارخت!؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الثالث عشر

اسيل معصبه:نويف خليك عن الحركات واسمعي خلاص انا برجع الجامعه مابي اطلع عكر مزاجي الغبي
نوف:هههه بس شوفي الي كان اخوك جاي عندنا
اسيل:مين الي كان اخوي!؟
نوف:شوفي زياد جاي عندنا
زياد:اهلين اسيل
اسيل:هلا
زياد:كيفك؟!
اسيل:تمام الحمدالله
نوف بصراخ:لاكذا ماينفع كذا ماينفع
زياد بااستغراب:وشو الي ماينفع

نوف:ماينفع كل الحلوين اليوم يكلمون اسيل وانا الهنود هم الي يكلموني ماينفع كذا ظلم حرام
اسيل:هههههههههههه
زياد بحنان:دوم الضحكه يارب
اسيل بااستغراب:وش قلت!؟

زياد انتبه على نفسه:هاه لالا ولا شي يالله مع السلامه تامرين على شي
نوف:ايه امر
زياد:هههههههه ماسئلتك سئلت اسيل بس يالله وش تامرين عليه
نوف:ابيك تجيبلي واحد مزيون ويتميلح عندي وانا اسوي نفسي ثقل ولا اعطيه وجه
زياد:هههههههههههه بالاحلام باي
نوف:اسول سمعتيه يقول بالاحلام وش معناته يعني انا شينه خليني عليه خليني عليه
اسيل:هههههه روحي لا محد ماسكك
نوف بفشيلة:امسكيني ياحماره وانا بقول خليني عليه علشان يقال اني قويه
اسيل:هههههههههه اقول امشي بس امشي بتبدا المحاظره وانتي تسولفين عن الشباب
نوف:ايه من قدك تقولين كذا لانه كل الطخمان كلموك وماكئنه عندك صاحبة اسمها نوف ولا شي
اسيل:نويف خلاص ازعجتي راسي امشي بس
نوف:اووف طيب طيب وشوفي جوالك قاعد يرن من ساعتين
اسيل:هذا زيود الو هلا زيود
عبدالعزيز بتمثيل:اسوله تكفين تعاالي
اسيل بخووف:وشفيك !؟
عبدالعزيز:مافيني شي بس فجاة صدعت وجتني حرارة ومااعرف مكان الادويه
اسييل:اوكي مسافة الطريق وجايتك باي
نوف:وشفيه اخوك
اسيل:مدري يقول انه فيه حراره وراسه صدع ومايعرف مكان الادويه
نوف:كان علمتيه مكان الادويه وبس مو تروحين
اسيل:لالا ابي اطمن عليه يالله باي
نوف:باي
فراس:الحين قاعد اراقبها سو الي قلتلك عنه
عبدالعزيز بخبث:اووكي
فراس:هذه وصلت البيت بسرعه رح الغرفه
عبدالعزيز:اوكي باي
فراس:ههه يازياد بتندم على الكلام الي قلته وبتجي تبوس رجلي علشان اسامحك هههههههههه
عند اسيل

اسيل بخوف:عزووز وينك ؟!
عبدالعزيز:اسوله تعالي انا بغرفتي
اسيل دخلت الغرفه ولا لقت احد
اسيل:عزووز وينك؟
عبدالعزيز من وراها:انا هنا ياقلبي
اسيل ابتمست:ياحبيلك اذا جيت تتميلح
عبدالعزيز:اسول وش رايك نسوي شي يعجبك
اسيل ابتسمت:مثل؟!
عبدالعزيز قرب لها وضمها وباسها مع خدها ورقبتها :زي كذا ياروحي
اسيل بخوف:عبدالعزيز وش تسوي؟؟
عبدالعزيز:ماله داعي الخوف تعالي بس نبسط سوا
اسيل بعدت عنه بسرعه:خبل انت وشفيك في احد يسوي لاخته كذا
عبدالعزيز:هههههه قلتيها لاخته بس انا قاعد اسوي شي لبنت مااعرفها
اسيل انصدمت:كيف يعني؟!
عبدالعزيز:يعني انا مو اخوك ولا انتي اختي
اسيل بصارخ:كذااااب
وراحت ركض عند الباب وتوها بتفتح الباب
عبدالعزيز مسكها مع خصرها :وين تو الناس ماخلصنا شغلنا
اسيل بصراخ:بععععععععععععععععععععععععد عني
عبدالعزيز قرب منها ورماها على السرير
اسيل بصراخ:ساعدوني تكفون ساعدوني
......:ياحمار خلها ياحقير خلها
وراح سحبه وعطاه بوكس ماقد حلم فيه
عبدالعزيز:مين انت ووش دخلك بيني انا وااختي
اسيل:كذاب والله مو اخوي
فراس غمز لعبدالعزيز يعني خلاص اطلع
عبدالعزيز سوا نفسه ينحاش
فراس قرب من اسيل:كيفك
اسيل بخوف:بعد عني
فراس:لاتخافين
اسيل:انت كيف عرفت مكان بيتي
فراس:قلتلتك انتي زوجتي المستقبليه لازم اعرف كل شي عنك
اسيل ابتسمت:شكرا على مساعدتك
راشد دخل الغرفه:اسوله
اسيل:هلا بابا
راشد انتبه على فراس وقال بصدمه:اسيل مين هذا ووش يسوي معك بغرفة زياد؟!
فراس:ياعمي خلني افهمك السالفه
راشد بصراخ:وش تفهمني انه واحد غريب داخل على بنتي؟!


اسيل:يبه اسمع السالفه فراااس.......
راشد بعصبيه:يالله قولي السالفه غردي
اسيل:يبه زياد اووه سوري اقصد عبدالعزيز .......وقالت لابوها كل السالفه
راشد بصدمه:ماتوقعته كذا
فراس:يالله استاذن
راشد:على وين ياولدي خلك تتغدا معنا
فراس:ياعم مشغول والله
راشد ابتسم:ياولدي شكرا على مساعدتك لابنتي
فراس بخبث:واجبنا ويالله الحين استاذن

منى دخلت:راشد الحق الحق
راشدبخوف:وشفيك
منى:صدقني الي جابته اسيل مو ولدي صدقني
راشد:ايه ندري
منى:وكيف تدرون لايكون شفتو جواله
راشد:لا بس انتي كيف عرفتي
منى:انا كنت بشارع وكنت بدخل البيت طلع عبدالعزيز مسرع قلت له عبدالعزيز وين بتروح دفني وقالي انتي مو امي ولا انا ولدك هذه لعبة وراح
وطاحت على الارض تصيح
اسيل:يمه اهدي اهدي احنا بعد مثلك انصدمنا
منى:راشد:اوعدني انك تدور ولد طلبتك ياراشد
راشد بحزن:اوعدك اني ادوره
توقعاتكم؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【4⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ


اسيل:يمه اهدي اهدي احنا بعد مثلك انصدمنا
منى:راشد:اوعدني انك تدور ولد طلبتك ياراشد
راشد بحزن:اوعدك اني ادوره
اسيل:يووه نسيت المحاظره يبه تكفى وصلني
راشد بتعب:اسوول مو لازم تروحين اليوم
اسيل:يبه طيب عادي اتصل على فراس ويوديني لانه بياخذ اخته من الجامعه يعني طريقه واحد
راشد:اوكي مو مشكله فراس رجال وماينخاف منه
اسيل:اوكي وطلعت جوالها واتصلت على فراس
فراس:الوو
اسيل :فراس انت بعدت عن البيت ؟
فراس:لا مابعد مشيت
اسيل:طيب عادي توصلني الجامعه؟
فراس ابتسم بخبث:يب اكييد عادي يالله تعالي انتظرك
اسيل:اوكي
وطلعت وركبت مع فراس
فراس:هلا والله تو مانورت السياره
اسيل:..........
فراس:اسيل
اسيل:هلا
فراس:احبك
اسيل تحاول تضيع الموضوع:فراس الحين اختك نفس جامعتي صح؟!
فراس:ايه
اسيل:اهاا
فراس:يااناس اعشقك واحبك واعشق كل شي فيك
اسيل:فراس خلاص وصلنا وقف
فراس:ههههه ادري انك تصرفيني بس يالله بسكت
اسيل:باي وشكرا على التوصيله
فراس:واجبنا
اسيل دخلت الجامعه
نوف:اسيلوووووووووووووووه ياحمارة شايفتك راكبة مع المزيون
اماني:مين المزيون
ريناد:لايكون هذا اخوك
دانا:اسول اذا هذا اخوك خلاص من اليوم زوجي
نوف:ياكلبة ياحماره تخونيني قدامي وتركبين معه
اسيل:هههههه والله انك فاضيه
نوف:طيب علميني وش صار
اسيل:............علمتهم السالفه كلها
ريناد:ياشينه اخوك
اسيل بنرفزة:لاتقولين اخوك
دانا:طيب وش قالو امك وابوك
نوف:احبك
البنات فطسو ضحك
اسيل:مين الي تحبينه
نوف:المزيون
اسيل:هييه حدك على زوجي المستقبلي على قولته
البنات:اسووول كئننه شامين ريحة غيرة
اسيل:هههههههه
نوف غمزت:تحبينه
اسيل:اقول على هوا لا مااحبه
نوف:شكرا اسول انك تركتيه لي شكرا
اسيل:ههههه اقول انقلعي يالله
نوف:بنات شوفو المزيون الثاني جا بس شكله معصب
زياد:اسيل وش مركبك مع الزفت
اسيل:ومن هذا الزفت
زياد:فراس يعني مين
اسيل:اها والله عاد حبيت اركب معه وركبت
زياد معصب:خليني اشوفك راكبة معه
اسيل:وليش ان شاءالله انت ولي امري بدون ماادري بنات امشو بس نروح المحاظره
زياد:انا اوريك يافراس انا اوريك
وطلع جواله واتصل على فراس
فراس:الو هلا بالنسيب
زياد:تخسي ياولد ***
فراس: احترم نفسك
زياد:اقول تلايط بس وابي اشوفك بعد نص ساعه بالمكان***
فراس:اوكي ياالنسيب
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
بعد نص ساعه عند فراس وزياد
فراس:يالله وش تبي اخلص وراي اشغال مو مثلك لاشغلة ولا مشغله
زياد:انا اوريك يااالحقير وعطاه بوكس ماحلم فيه
فراس بقهر:انا تعطيني بوكس ياولد الفقر
زياد هجم عليه وطقه الى ماشاف الدم ينزل منه وبدا يفقد وعيه
زياد:هذا درس لك علشان مرا ثانيه ماتبعد عن اسيل
فراس بتعب:انــ ا اوريــ ك يالحقـــ ير
زياد:هههههه اقول انقلع عن وجهي وانت مو رجال لوك رجال مارحت عند اختي جيت واجهتني شف انا اقدر اسوي لاختك مثل ماسويت لاختي بس اختك مالها ذنب بالموضوع يااواطي
وراح وترك فراس على الارض
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\

(بعد مرور شهر)
فراس كليوم يكلم اسيل وقوت علاقتهم
وزياد يحاول يبعد اسيل عن فراس
وريما تنصح اسيل انها تبعد عن فراس
بس اسيل ماسمعت احد
لانها تحبه
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
عند محمد وزياد
محمد:طيب يازياد انت مالك الا تعلمها بالحقيقه وتقولها انك اخوها
زياد:وهذا الي بيصير
محمد:طيب يالله رح وكلمها
زياد:لابروح البيت واعلمها بكل السالفه
محمد اوكي
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
(في بيت راشد)
اسيل:روما روما
روما:نعم مدام
اسيل:افتحي الباب شوفي مين
روما:اوكي
اسيل:يبه يمه بقولكم شي
راشد ومنيرا:خير يابنتي
......:السلام عليكم
اسيل لفت وهنا الصدمه
اسيل:انت وش جابك هنا هاه بعد ماضربت فراس وكليوم تسمعه كلام وهو يسكت علشاني وانت ماتتوب
زياد:......
راشد:اسييل اسكتي خل نشوف وش يبي
منيرا:هلا ياولدي امر بغيت شي
زياد:انا بقولكم شي واتمنى ماتقاطعوني واسمعوني الى الاخير
راشد:اوكي تفضل
زياد: احم انا ولدكم زياد و....
اسيل:كذاااااااااااااااااااااااااااب
راشد:اذا كنت ولدنا ليش كذبت علينا؟
منيرا بصدمه:اسكتو خلوها يكمل
زياد:انا كذبت عليكم علشان مابي اضركم لانه انتم يوم عرفتو اني ولدكم كنت انا بخطر لانه في واحد مهددني وقالي اذا اشتكيت علي بضر كل الي تعرفهم
راشد:طيب والحين حياتك مو بخطر
زياد:الا بس لانه خلاص عرفكم والحين هو يلعب على اختي على اساس انه يحبها واسمه فراس
اسيل بصياح:لاتصدقونه كذاب لو جد صادق ابي دليل
زياد:اوكي انا مسجل صوته بجوالي لحظه بشغله
اسيل تدعي ربها مو صدق
منيرا مو فاهمه شي الا انه زياد ولدها
وراشد منصدم
زياد شغل جواله وفتح على الصوت وسمعهم فراس وش يقول
فراس:ههههه انا نصحتك يازياد انك ماتلعب بالنار بسانت الي ماعطيت كلامي اهمية
زياد:فراس ابعد عن اختي احسلك
فراس:هههه ماتقدر تسوي شي لانه اسيل خلاص حبتني وياحياتي اختك مصدقه اني احبها
زياد:والحين صدقتي يااسيل
اسيل اغمى عليها من الصدمه
زياد بخوف:اسول حبيبتي اسول اصحي تكفين
راشد:منيرا بسرعه اطلبي الاسعاف
منيرا بخوف:طيب طيب
زياد:لالا انا بوديها اسرع شالها وودها المستشفى
زياد بصراخ:دكتوووووووور
الممرضة:لو سمحت حطها على هذا الكرسي

توقعااااااتكم؟
وش بيصير بااسيل؟!
وش بيسوي فراس اذا عرف انه اسيل عرفت بسالفه؟!
وزياد وراشد ومنيرا؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣1⃣والاخير 】
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
زياد:دكتور وشفيه اختي
الدكتور:فيه احد مزعلها فيكم؟!
راشد:لا مافي احد زعلها
الدكتور:بنتكم بحالة صدمة
منا:طيب دكتور بشوفها
الدكتور:نسمح لشخض واحد يدخل
راشد:زياد ياولدي ادخل
زياد:ان شاءالله

عند اسيل
طق طق طق>>الباب

زياد ببتسامه:اسول حبيبتي كيفك الحين
اسيل:انت كذااب اطلع برا برا
زياد:اسول حبيبتي لاتزعلين نفسك على واحد حقير مثل فراس خليك قويه ولاتبينيله ضعفك لانه هذا الي يبيه
اسيل:زياد توعدني ماتتركني
زياد:اوعدك بس بشرط
اسيل:امر
زياد بحنان:اي شي يصيرلك او يضايقك تعلميني من اليوم ورايح انا الي بحميك ان شاءالله
اسيل ضمته:احببك ياخوي ماانحرم منك يارب
زياد:ولا منك
\
\
\
\
\
فراس:بقولك شي وانتي احكمي
الجوهره:امممممممم اوكي
فراس بحزن:في واحد قرر ينتقم من صاحبة ومالقى الا اخته علشان ينتقم منه وصار يقولها انه يحبها الى ماهي حبته وهي ماتدري وش ناوي عليه وهو ندم على الحركه لانه حبها واذا ماقالها الحقيقه اكيد بيجي يوم وينكشف
الجوهرة:الصراحه هذا الرجال حقيير بمعنى الكلمة وش ذنبها اخته يسويلها كذا ومفروض مايفكر بالانتقام وين احنا عايشين
فراس بحزن ودموعه بتنزل:جوجو حبيتها والله حبيتها والله ندمت على اني لعبت عليها تكفين جوجو ابوس رجلك جيبيلي حل تكفين
الجوهرة بصدمه:مااصدق انت تسوي كذا لا مااصدق ترضى احد يسوي معي كذا
وقامت كانت بتطلع
فراس بدمووع:جوجو تكفين لاتروحين طلبتك انا بدونها مااقدر اعيش جوجو جيبيلي حل قبل لااموت جوجو اخوك طلبك لاتردينه رجيتك لاترديني ابوس يدك ابوس راسك ابوس رجلك جيبيلي حل
الجوهره بااستحقار:والله هذه مشكلتك
فراس بحزن يقطع القلب:جوجو قلتلك انا حيل ندمان والله اني ندمان انا مابيها تحبني عادي اهم شي اني احبها انا بس ابيها تسامحني جوجو موتي اذا تركتني وماسامحتي
الجوهره برحمة على اخوها:طيب هي تدري انك كنت تلعب عليها!؟
فراس:لا
الجوهره:مافي الا انك تروح لها وتتئسف وتصارحها عاد هي وحبها لك
وطلعت
فراس اتصل على اسييل
بالمستشفى
الدكتور:اسيل كيفك الحين
اسيل:الحمدالله بس ابي اطلع يادكتور
الدكتور:ان شاءالله االيوم بتطلعين يالله الحين استئذن
راشد:شكرا يادكتور
الدكتور:واجبنا
منى:اسيل حبيبتي تبين شي محتاجه شي
اسيل:اذا مايتعبك ابي مويه
منى:من عيوني
راشد:منيرا امشي ننزل تحت نجيبلها مويه
وطلعو


ترن ترن ترن>>>نغمة الجوال
اسيل بدموع

زياد عرف انه فراس اتصل
زياد:اسول حبيبتي عطيني انا ارد
اسيل:لا انا برد عليه
اسيل:نعم
فراس:هلا اسول
اسيل ببرود:خير وش بغيت
فراس:وشفيك اسول
اسيل:اخلص ماني فاضيتلك قلي وش تبي وفكني
فراس:ابيك اليوم بقولك شي
اسيل بصراخ:وش تبي تقولي بتقولي انك كنت تكذب علشان تنتقم من اخوي هاه قلي وش بتقول
فراس بحزن:اسولل والله اسف
اسيل انهارت
زياد خذ الجوال
زياد:ياحقير ولك عين تتصل بعد الي سويته
فراس:زياد تكفى طلبتك ابي اكلم اسيل
زياد:هي بالمستشفى علشانك وانت الى الحين تكمل لعبتك
فراس بخوف:ليش وشفيها
زياد:اوهوو مسوي يعني انك تخاف عليه
طوط طوط طوط
زياد:اسول قفلي جوالك وامشي يالله نروح البيت
اسيل:ان شاءالله
(بعد مرور اسبوع)
عند فراس
فراس:جوجو اقولك ماسامحتني افهمي
الجوهره:الله يعينك ياخوي
فراس:طيب يالله باااي بروح المجلس
الجوهره:اوووكي
فراس راح وفتح لمحمد ودخله المجلس
فراس:هلا بمحمد
محمد انصدم من شكل فراس عيونه مورمه وتحت عيونه هالات سودا وماحلق دقنه وضعفااان
محمد:وش تبي خير اخلص انا جيتك علشان شي يخص زياد
فراس بحزن:محمد سامحني
محمد بصدمه:........
فراس: ادري انك منصدم بس انا تغيرت والله تغيرت واسف على كل شي صار تكفى سامحني والي يرحم والديك سامحني اسويلك الي تبيه بس ابيك تسامحني انت واختك على الي سويته انا ندمان على حركاتي محمد ابوس راسك تسامحني
محمد بصدمه:فراس انت متاكد من الكلام الي تقوله
فراس:متاكد وابي منك السموحه
محمد برحمة على حال فراس وابستامه:مسامحك مدامك تغيرت اذا ماكنت بترجع لحركاتك القديمه مسامحك
فراس:مشكوور ياخوي يامحمد مشكوور الحين ريحتني وابي منك تخلي ريما اختك تسماحني
محمد:ان شاءالله ويالله الحين استئذن مع السلامه
فراس: مع السلامه
عند الجوهرة
الجوهرة:يبه الي طفشان وش يسوي
ابو فراس:مايسوي شي يحمد ربه
الجوهره:يبه برووح عند فراس بقوله يطلعني
وهي طالعه اصتدمت بشخص طالع المجلس وانصدمت
محمد انصدم يوم شاف الملاك الي قدامه
جلسو دقايق وهم كذا
والجوهره حست بنفسها وشافت لبسها كيف كانت لابسة شورت وتوب ومخليه شعرها على طبيعته وطالعه كيوووووووت وانحاشت ودخلت المجلس
محمد استوعب وركب السيارة وجلس يفكر(سبحان الخالق ملاااك على الارض ووجهه طفولي سبحان الي خلقها ....محمد عيب عليك استح على وجهك هذه اكيد اخت فراس)
عند الجوهره دخلت على فراس وهي وجهه احمممممممر
فراس:جوجو وشفيك بسم الله عليك ؟!
الجوهره:هاه لا مافيني شي
فراس:طيب وخري عن الباب بطلع بروح اشم هواا
وطلع وركب سيارته واتصل على اسييل
ومافي رد

وجلس ثواني وجته رسالة من اسيل وفتحها

ولقى كاتبه(فراس خلاص انساني عافك الخاطر)
فراس انصدم وجلس يقرى الكلام مليون مرا يبي يستوعب وبعدها رسل رساله لاسيل ورساله لزياد
وانطلق صاروخ
عند اسيل وزياد
زياد:اسول من سعيد الحظ الي تفكرين فيه
اسيل بحزن: لا ماافكر بااحد
زياد:اوكي تبين شي لاني بروح انام
اسيل:سلامتك
زياد:الله يسلمك

وجاء صوت رسالة وانصدمت يوم لقته من فراس وكان كاتب(قلي بس وشلون انساك روحي تهوه بوله اه لو يدري بغلاه ...اوعدك ماراح احب لا حقيقه ولا كذب...احبك)

ونزلت دموع بصمت وشافت جوال اخوها زياد ينور وشافت الاسم كان مكتوب فراس
جاها الفضول تفتحه وفتحته وشافت كاتب(زياد ياخوي انا تغيرت وربي تغيرت فراس الاول مات مات وابيك تسامحني وقل لاسيل تسامحني والله اني حبيت اختك صدق ..ماانكر اني كنت ابي انتقم منك بس والله حبيتها وطلبتكوم سامحوني لانه هذه الدنيا مافيها اماان واماانه ياخوي حط اسيل بعيونك ودعتكم..)
وراحت تركض لغرفتها وبكت الى مانشفت دموعها وفتحت دفترها وكتبت(أضحك وكني رايق البال خالي..
والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات..
أقضي نهاري بالمزح والتسالي..
وأسهر ليلي في هموم ومعانات..
غريبة هالدنيا على كل حالي..
الحزن دايم والفرح بس لحظات)
وسكرت دفتره وجته رساله من فراس فتحتها كان كاتب(اماانه لامت لاتمسح رقم جوالي..خله محفوظ وارسل لاضاق بالك خله عندك لاشتقت لاياامي..ارسل لي وطمني عن احوالك ارسل ولو مايجيك رد ياالغالي..صدقني توصلني وانا بقبري لحالي ..لااحتجتني ومالقيتني قبالك دق على رقمي وقول وش فيك قول جعل الضيقه ماتجيك..وانا اسمعك من عيني وعلى راسي وان ماسمعت صوتي ومالقيت من جواب اعذرني ياالغالي انت ادرى بااسباب سكوتي ورسالتي هذه احفظها ولا تفكر تمسحها..واذا فيوم مت اماانه عليك تفتحها وتقرا كل كلماتي..وفمان الله ياالغالي)
اسيل انصدمت من الرسالة وراحت تركض لغرفة زياد
اسيل:زياد زياد تكفى اصحى زياد
زياد قام خايف على اسيل:وشفيك اسول وش صار
اسيل:زياد شف الرسالة حقت فراس شف وش كاتب
زياد قرا الرساله وانصدم باين انه كان يودعها
زياد:اسول اسرعي جيبي جوالي انا بلبس
اسيل:اوووكي
وجابت جواله وقرا الرساله الي كاتبها واتصل عليه ومافي رد
زياد:بروح بيت فراس انتي انتظري هنا اي خبر يجيك علميني
اسيل:لالا بجي معك
زياد:اووكي يالله بسرعه

وركبو السيارة وهم بالطريق على بيت فراس
رن جوال اسيل وردت
اسيل:الو
.....هلا يااختي انتي اسييل!؟
اسيل:ايه نعم من بغيت
.....:وانا بالطريق شفت واحد مسوي حادث وكان مو فاقد الوعي وكان يقول اسيل اسيل ماينطق الا هذا الاسم وبعدين فقد الوعي ووديته المستشفى وخذت جواله وشفت كاتب اسيل واتصلت عليك
اسيل بصدمه:فراااس لامستحيل
زياد سحب الجوال :الو اخوي انت اي مستشفى
......:المستشفى.........
زياد:مشكور اخوي
وراحو المستشفى
اسيل ببكى:دكتور تكفى بشر كيف فراس
الدكتور:الحين بندخل ونسويله عملية انتي ادعيله
اسيل ضمت زياد
اسيل:زياد مااقدر اعيش اذا فراس مات مااقدر
زياد:انتي ادعيلة بشفا وانا بروح اعلم اهله
(بعد سااعتين)
كان الكل بالمستشفى
ابو فراس+الجوهره+محمد+اسييل+زياد
وكانت اسيل جالسه جنب الجوهره
الجوهره بحزن:تدرين وش كان يقولي يقول انا حبيتها من كل قلبي وعشقتها لو طلبت القمر جبته لها بس انا ندمان على الانتقام وقالي جعل يومي قبل يومها وقال اذا ماسامحتني بمووت لانه الحياة بدونها ماتسمى حياة و...
اسيل ببكى:خلالاص تكفين خلاص مااقدر استحمل تكفين خلاص

وطلع الدكتور
كلهم راحو له
الدكتور:حالته خطره وفقد دم ولازم يكون فيه متبرع
ابو فراس:طيب ياولدي انا بتبرعله
الدكتور:هو فصيلة دمه o
الجوهره ببكى:لا انا ولا ابوي نفس فصيلته
اسيل:انا نفس فصيلته
الدكتور:طيب يالله تعالي علشان اسحب دم
(بعد مرور اسبوع)

الدكتور باابتسامه:ابشركم صحى المريض
الكل :الحمدالله
اسييل:بدخل عنده طلبتك دكتور
الدكتور:اوكي ادخلي
اسيل دخلت
فراس:اســ يــــ ل
اسيل:فراس اسكت مو زين على صحتك
فراس:اســ ـــول ســـ ـــامـــ ـحــ ــيني
اسيل:مسامحتك والله مسامحتك
طق طق طق>>الباب
اسيل:ادخــــل

زياد:هلا بالنسيب كيفك الحين؟1
فراس:نسييب؟!
زياد:ههههههه ايه نسيب ليش مو ناوي تتزوج اختي؟!
فراس:هههههههه الا اكييد وبجيب منها احلى بنووته
اسيل غاصت بملابسها من الحيا
ابو فراس والجوهره ومحمد كلهم اطمنو على فراس
عند زياد
زياد:يبه
راشد:هلا ولدي؟
زياد:انا رايح تبي شي
راشد:وين رايح ياولدي!؟
زياد:بروح عند ابوي عبدالمحسن انا قلتله بمره كليوم لاني بنام عندكم الى ماتتحسن اسيل بس الحين بروح هو جالس لحاله ومحد عنده
راشد:طيب ليش ماتجيبه هنا عندنا ونطلع كلنا عايشين مع بعض
زياد:اوكي اسئله واردلك ان شاءالله
(بعد اسبوعين)
في بيت فراس والكل متجمع
عند البنات
الجوهره:اسيل انا قلتلك جيبي صحباتك معم ليش ماجبتيهم
اسيل:الا يقولون بالطريق
ريما:بنات نبي نسوي شي اكشن
اسيل تحمست:اووكي بس نوف هي الي راعية الحركات نتنطرها وتجيبلنا فكره
نوف دخلت:كئني سمعت اسمي
دانا:نويف سلمي اول وينا داخلين
ريناد:تستهبلين يعني ماتعرفينها ماتسلم كذا هي
اماني:والله انكم مهبل تقولون لنوف سلمي وانتم لا
ريما والجوهره واسيل فقعو ضحك
البنات:وشفيكم!
اسيل:الحين كل وحده تقول سلمي وانتم كلكم ماسلمتو المهم اجلسو
الجوهره:بنات نبي نسوي اكشن وش رايكم وش نسوي!؟
نوف:تكفون نسوي المقلب بالعيال وش رايكم
اسيل و الجوهره وريما:لالالالالالا
نوف:اكيد لانه جوجو ماتبي اشوف محمد لانه خطيبها واسيل فراس وريما زياد
دانا:ونااسه انتم كلكم بعرس واحد صح!؟

البنات:يب
امااني:طيب متى العرس
ريناد:ياغبية قالولك انه الشهر الجاي
نوف:طيب بناات من عنده رقم مافي احد يعرفه
الجوهره:انا ليش
نوف:وش رايكم نتصل بالعيال ونستهبل عليهم
البنات بحماس:اوكي
نوف:اول شي ريما تكلم زياد اووكي
عند الشباب

زياد:اتصل علي رقم غريب
فراس:عطني اشوف ارقم
زياد:خذ
محمد:يمكن واحد غلطان
فراس:هههه لا ذا رقم جوجو اكيد البنات بيستهبلوون
زياد:عطني ارد
وحط سبيكر
زياد:الوو
ريما باارتباك:هلا والله
زياد:هلا والله من معي
ريما:امممم ممكن نتعرف
زياد:يب اكييد ماعندي مشكلة وقسم حبيتك تصدقين
ريما بصدمه:هاااااااه
ززياد:تدرين عاد انا احب وحده اسمها ريما اعشقها بعد اموت على التراب الي تمشي عليه اعشقها عشق مافي احد عشق احد مثل ماانا اعشق ريما
ريما استحت ورمت الجوال على الجوهره
الجوهره:الو
فراس بهمس :هذا صوت جوجو اختي
محمد:وانا بعد اعششششق وحده اسمها جوجو واحلى يوم يوم اشوفها فيه ملاك على الارض سبحان الي خلقها
الجوهره استحت وقطعت بوجهه
البنات:اووووووووهووووووو
ريما والجوهره:انقلعو
(بعد مرووور اربع سنواات)
الجوهره:محمد تكفى زعجني ولدك خذه
محمد:جيبيه جيبيه حبيبي
الجوهره غارت:واناا
محمد:انتي قلبي وروحي وعيوني وحبيبتي وكل شي بدنيا
فواز:بابا عيب تقول كذا ماينفع
محمد:هههههههههههه طيب ان شاءالله اوامر ثانيه!؟
فواز:ايه ابي حلالاوة
محمد:ان شاءالله

محمد&الجوهره
جابو ولدين
فواز:عمره 3 سنوات
فراس:عمره 7 شهور


فراس:احبك ياناس احب هذه الانسانه اعشقها
اسيل استحت:وانا
زياد:بابا انا بعد احبها
فراس:من تحب ؟
زياد مسوي يستحي:احب حلا بنت عمو زياد
فراس:ههههههههه بس هي صغيرا
زياد:معليش اذا كبرت تزوجتها
اسيل:ههههههه ولدك يفكر من الحين يتزوج
فراس&اسييل
جابو ولد وسموه زياد:عمره 3 سنواات
زياد:ريووم
ريما:هلا حبيبتي
زياد:احم احم الفتلك كلام
ريما استحت:وشو
زياد: تدري أنت وش عندي
تكوون ؟؟؟
أنت عيني اللي
تناظر جمال الكون
وإنت روحي
وضنا روحي
أحبك بألف معنى
وألف لون
ريما استحت :الله لايحرمني منك
زياد باسه مع خدها:ولا منك ياقلبي
محمد:بابا
زياد:عيون وقلب ابوك
محمد:ودني الملاهي
زياد:من عيوني ماطلبت شي
زياد:هييييه
زياد&ريما
جابو بنت وولد
الولد زياد عمره سنتين ونص
البنت :10 شهووور
نهااااااية الروووااااية



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في رواية جديدة بإذن الله تعالى
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ارجوا من الجميع ان تنشروا حتى يصل الى كل العالم .الجيش الصهيوني يختطف الاطفال في عُمر الزهور ويعتدي على الفتيات وينقض غليهن حتى الموت هل هذه هي الديمقراطية يااميريكا ويابريطانيا .اينكم ياعرب الا .لعنة الله عليكم وعلى كراسيكم وعروشكم .والله لو بعث ابى جهل والله لقذفك باللعنات ......اللهم عدلك وانصافك يارب .اللهم رحمتك بالمتدستضعفين فما لهم سواك حامي يارب ...فانك قادر على فعل كل ماتعجز عنه البشرية..اللهم رحمتك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذه الكلب ساعد فلسطين باللي يقدر😂😂😂😂
اسعد الله اوقاتكم بكل خير أعضاء القناة

نضرآ لانشغالي المتكرر احتاج ادمونة تنشر روايات في القناة اللي مستعدة للنشر تتواصل معي عبر بوت القناة

@Maurice_ma_bot
❤️قصص وروايات❤️ pinned «اسعد الله اوقاتكم بكل خير أعضاء القناة نضرآ لانشغالي المتكرر احتاج ادمونة تنشر روايات في القناة اللي مستعدة للنشر تتواصل معي عبر بوت القناة @Maurice_ma_bot»
#هــــــــامجـــــــدآ

#للاعضاءالجدد

ولـــمـــن فاته الروايات السابقة في القناة

ما عليك الى الضغط على رابط الرواية الي تريد قرائتها وسوف توصل الى اول حلقة سهلنا عليكم عناء البحث 😍


رواياتنا كالتالي :-⬇️



ـ╗➊╔

نــــــشـــــــوة انـــــتـــــقـــــام💀

ـ╗❷╔

مــــبــــتـــعـــث إلــــى عـــالـــمـــهــــم👽

ـ╗❸╔

الــــســــاعـــــة⌚️

ـ╗❹╔

الــــــعـــــار🤦🏻‍♂

ـ╗❺╔

🏞مــــنــــزل بــــحــــيــــرة الــــمــــوت🌉

ـ╗❻╔

🗾فـًـــي ضـــيــافـــة الـــجــــن🗿

ـ╗❼╔

👽الانـــســيـــة الــذي تــزوجــت جـــنــي🙀

ـ╗❽╔

🗻جــــبــــل الــــجــــــن🌋

ـ╗❾╔

🗡جـــــثــــة قــــتــــيــــل💣

ـ╗╔

مـــــرايــا🖼

ـ╗❶➊╔

قــــريــــة_الــــمـــلاعـــيـــن🌆💀

ـ╗❷➊╔

مــــنـــــزل الــــريـــف🏠

ـ╗❸➊╔
ع
الـــقطـــة الـــســــوداء🐕

ـ╗❹➊╔

الـــحــــمـــلـــة👩

ـ╗❺➊╔

أمــــيـــن آهـــات وأنــــيــن|😭

ـ╗❻➊╔

أحــــبـــبـــت مــريــــضـــي👩🏻

ـ╗❼➊╔

أماكن غامضة على كوكب الأرض🌔

ـ╗❽➊╔

الـــــبـــــركــــــيــــن💀🔞

ـ╗❾➊╔

مسافرين على أجنحة الزمن🍂

ـ╗⑳╔

حــــب مـــن ٳيـــام الــــطـــفـــولـــة💗

ـ╗➊❷╔

👽العالم الآخر💀

ـ╗❷❷╔

دمـــۄع عــلـﯽ ســفـــوح الـمــجــد😭

ـ╗❸❷╔

الــنــــصـــــف الاخــــــر💀

ـ╗❹❷╔

حـــقـــــا_احـــبـــبـــتــــڪ💔

ـ╗❺❷╔

ﺭםــــــــاد_الـــحـــــــــب💖

ـ╗❻❷╔

جسد بلا روح🌹

ـ╗❼❷╔

لا_تـــبحــث_عن_الــــבـــب فــســوف يــاتــي الـــيــڪ

ـ╗❽❷╔

حـــــــب_םــــقـــيـــנ_ﺑـــعــــقــد😍

ـ╗❾❷╔

کــــاهـــنـــة الـــتـيــتـانــيــڪ👻

ـ╗╔

فـــي םـــجــال نـــ؏ـــيش😍

ـ╗❶❸╔

السراب

ـ╗❷❸╔

حب ام انتقام🤤

ـ╗❸❸╔

خـلــود والانــــتـــرنـــت📶

ـ╗❹❸╔

םـــﻌــزوفـــة_الـــםـــوت💀

ـ╗❺❸╔

هــل يــنـتهي الــحب😭

ـ╗❻❸╔

بنيت_نفـسـي_حـين_دمرني

ـ╗❼❸╔

الــﺨـرۄج_םــن_الــتـابــوت 💀

ـ╗❽❸╔

وجــوه_زائــفــة 🎭"

ـ╗❾❸╔

نــار_الــشــــوق 🔥"

ـ╗╔

اول_لقاء_مايـشـبة_حالنا_الحـين😍"

ـ╗❶❹╔

لــعــبــة_الـــםـــتــجــر💀"

ـ╗❷❹╔

ٲنــت_لــي_وانا_لــڪ💓

ـ╗❸❹╔

الــحــب_ام_الـمـال💔

ـ╗❹❹╔

حـنـيــني🤦🏻‍♂


ـ╗❺❹╔

نــورة_وםـــنــصــور💑

ـ╗❻❹╔

الـــــۄعــــــد📩

ـ╗❼❹╔

أمانة لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري🌺

ـ╗❽❹╔

غروﺭ_ٳنـثى وکبريا رجـل😎

ـ╗❾❹╔

ﻋـلاقـتي_بـک_لـيـسـت_مجرد_علاقة

ـ╗╔

تريدني_اموت_ودعتك_الله👩



☟يــــــــــتــــــبــــ؏☟
ـ╗❶❺╔

أصبحت قوية لا اجلة

ـ╗❷❺╔

كان صاحبي فسقط الصاد والالف


ـ╗❸❺╔

يخرب بيتک ازاي حبيتڪ🤦‍♀

ـ╗❹❺╔

أقـول انــســي تــمــر ذڪـرئ🤐

ـ╗❺❺╔

نــــبـــض قـــلـــــب فـــقــط

ـ╗❻❺╔

كـن خائـنـآ تـكـن اجـمـل👩‍🏫

ـ╗❼❺╔

ياموت باقي روحي خذها وريحني🚶‍♀

ـ╗❽❺╔

حـــب وســـط الـمــحكمة🏤


ـ╗❾❺╔

نـظـرة حـب اعـمـق من_ظ مـائـة كلمة👀


ـ╗╔

الانـــتـــقـــام💀

ـ╗❶❻╔

حــتــى اســمــيــك عــشــق❤️

ـ╗❷❻╔

الحـــب_الحقيقي_لايموت

ـ╗❸❻╔

لــقــد_وقــعـت_فـي_الـــحـــب💔

ـ╗❹❻╔

ظلم أب وقــســوة زםـــــن

ـ╗❺❻╔

الفقر_ماهو_عيب_ياولد_الاكابر👩🏻‍🍳

ـ╗❻❻╔

جــــذور_مــــنـســـيـة🍂

ـ╗❼❻╔

ساره والمسنجر والحب والغرام

ـ╗❽❻╔

وداد_وفهودي_والدموع💏

ـ╗❾❻╔

قـــــﮫـــــړ ٱڵـــــرجـــــڵ👮🏻‍♂


ـ╗╔

شـــكـــوک ســـامـــة🧖🏻‍♀


ـ╗❶❼╔

أحتويني_لو_تحس_انك_تبيني🧝🏻‍♀


ـ╗❷❼╔

ورقــة_ومــزقــتـهــا📄

ـ╗❸❼╔

زوجـــــــــونـــي_وﻻاااا....💂🏻‍♀

ـ╗❹❼╔

مات الي طيفه مايموت

ـ╗❺❼╔

أنـــيــن_الألــــم😭

ـ╗❻❼╔

الـحـب_شـي_والــزواج_شــي_اخـر


ـ╗❼❼╔

فــاتــن_واحــمـد💑


ـ╗❽❼╔

طفولة_في_أحضان_الرجولة🙇🏼‍♀


ـ╗❾❼╔

غصبآ_عنـي_حـبـيـتــهــا👩🏻‍🍳

ـ╗╔

أنــــت_لــــي👰🏻


ـ╗➊❽╔

حـــنـان_وســعــود💑

ـ╗❷❽╔

الــحـــب_الــمــدفـــون👩‍🚀


ـ╗❸❽╔

احببتك حتى قتلتي هذا الحب 👩


ـ╗❹❽╔

لاجل_أمي_اصبحت_خادمة🧝🏽‍♀


ـ╗❺❽╔

مجنون بك وآعترف لك صرت مجنونك لآ الذنب ذنبي ولآ ذنب الهوآ ذنبك


ـ╗❻❽╔

احضنيني بقوه اخاف منك اضيع👩🏻‍⚕

ـ╗❼❽╔

قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر🥀


ـ╗❽❽╔

ليتك_تعرف_اني_بدونك_بلا_رؤح👰🏻


ـ╗❾❽╔

قــيــود_الـمــاضــــي​​​​​​


ـ╗╔

برائتك_يابوي_انا_بطلعها👮🏻‍♀


ـ╗❶❾╔

الايــتـام_الــثــلاثــة👨‍👩‍👧


ـ╗❷❾╔

الخيانة_من_بعد_الوفاء🧖🏼‍♀

ـ╗❸❾╔

لـــغــز_الــﮫــديـــة🎁

ـ╗❹❾╔

دمــوع_حــنـــيـــن😭

ـ╗❺❾╔

حبي_لها_ليس_الا_الانتقام👧🏻

ـ╗❻❾╔

نــصـيـبـي_وحـلــمــي👩🏻‍🏭

ـ╗❼❾╔

الــعــفــاريـــت🧟‍♂

ـ╗❽❾╔

الــنـــصــيــب🧚🏻‍♀

ـ╗❾❾╔

ثلاث_بنــات_بجامعة_شبـاب👩‍👧‍👧


ـ╗╔

هــديـل_الـــروح👱🏻‍♀

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

☟يــــــــــتــــــبــــ؏☟
ـ╗╔

لاتقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك👩‍💼

ـ╗╔

وجع_الماضي_اسعدني💔

ـ╗╔

أبي حضنه يدفيني كل ما نزلت دمعة من عيني أبي عينه تناظرني🧖🏻‍♀

ـ╗╔

ذكريـات_قـاتـلـــة👩🏻‍💻

ـ╗‌‌‌‌‌‌╔

فـي الصـبر مشقـه يعقبهـا فرح جميل💔


ـ╗6⃣0⃣1⃣‌‌‌‌‌╔

جعلتيني_مجرماً💂🏻‍♀

ـ╗7⃣0⃣1⃣‌‌‌‌‌╔

ومـضـات_مـاضـــي👩🏻‍🔬

ـ╗8⃣0⃣1⃣‌‌‌‌‌╔

كبرتني_ياهم_دخيلك_قول_للدنيا_انا_عمري_الحقيقي_كم💔

ـ╗9⃣0⃣1⃣‌╔

المطر_كان_موعد_اللقاء_الأول💦

ـ╗0⃣1⃣1⃣

ياعيونة_بس_يكفي_عذاب👀

ـ╗❶❶❶‌‌‌‌‌╔

من_أجلك_سأتغير👩🏻‍🚀

ـ╗❷❶❶‌‌‌‌‌╔

بــيـــت_الاشــبــاح 🏦

ـ╗❸❶❶‌‌‌‌‌╔

خادمة_علا_عرش_الثراء👩🏻‍🚒

ـ╗❹❶❶‌‌‌‌‌╔

بــيـــت_جـــدي🏘


ـ╗❺❶❶╔


أعذريني_لو_قسى_قلبي_عليك💏


ـ╗❻❶❶╔


وقع_في_الحب_رغما_عنه💞


ـ╗❼❶❶╔


جبتها_على_الجرح🏹



ـ╗❽❶❶╔


ليتة_يعلم_مدى_حبي_لة🌹


ـ╗❾❶❶╔


بكاء_تحت_المطر

ـ╗╔


وردة_حمراء_لاكن_ذابلة🌹

ـ╗❶❷❶╔


انـــــت_عــــذابــــي💏

ـ╗❷❷❶╔


خلف_أستار_الظلام🌓

ـ╗❸❷❶╔

نـظـرة حـب اعـمـق من مـائـة كلمة👀


ـ╗❹❷❶╔

أحـبـهــا_ولكــــن💱


ـ╗❺❷❶╔

الحب_صدفه_ام_قدر


ـ╗❻❷❶╔

ياذيك_العيون_اللي_بهواها_علقتني👩🏻‍🚀


ـ╗❼❷❶╔

مــديـنــة_الــمـوتـى💀


ـ╗❽❷❶╔


دريت_إنك_بنت_يابنت_بس_ليه_في_جامعتنا👩🏻‍🎓"


ـ╗❾❷❶╔


ريــاح_الــغــضــــب🌁

ـ╗╔


خادمة_في_زمن_الغربة👩🏼‍🦱


ـ╗❶❸❶╔


الــــمـــرتـــــــد💀


ـ╗❷❸❶╔


ضــحـايا_الــحــب💔


ـ╗❸❸❶╔


لــقـيــطـة_أبــــــي🧕


ـ╗❹❸❶╔


خبايــا_القلــب💘 "



ـ╗❺❸❶╔

قوم_ضمني_من_بعد_قسوتك_وأوزن_ضلوعي_على_لحن_الحياة_وضمني💑


ـ╗❻❸❶╔

قــدري_الــــعــذاب💔 "


ـ╗❼❸❶╔

زوجــتــي_مـــن_الـــجــــن👽

ـ╗❽❸❶╔

عــايــشــة_فـي_مـاضـي_أمــي🧚🏼‍♀

ـ╗❽❸❶╔

الــوجـة_الاخــــــــر🎭


ـ╗❾❸❶╔

مـخــتـصـر_الــحـكــايــه📩


ـ╗ 140╔

جبروني_عليها_وكرهتها_وفجأه_حبيتها_وعشقتها👩‍🦳

ـ╗❶❹❶╔

رجولتي_تقدر_تسميها_النخيل_لأني_شامخ_والعواصف_قاتله👨

ـ╗❷❹❶╔

مــشـاعـر_بـاريـســيـه💏


ـ╗❸❹❶╔

توأمتان_بثوب_وعقال👩‍❤‍👩


ـ╗❹❹❶╔


ماتت_فرحتي_يوم_شفتك👩🏻‍🚀

ـ╗❺❹❶╔

ذكـــرى_الـمــاضـــــي📝

ـ╗❻❹❶╔

انتقــام_ســرمــدي🐾

ـ╗❼❹❶╔

ماتخيلتك_حبيبي💍

ـ╗❽❹❶╔

الـــسـبـــع_الــممـالـك🦇


ـ╗❾❹❶╔

قــتـلــتـنـي_امــــــي


ـ╗╔

طــفــلـتـي👧🏻


ـ╗❶❺❶╔


اشـبـاه_احـــبــــاب👬
ـ╗❷❺❶╔

كف_عن_المكابرة_قل_انك_مغرم_بي👩🏻‍🚒
ـ╗❸❺❶╔




☟يــــــــــتــــــبــــ؏☟
HTML Embed Code:
2024/05/17 18:32:19
Back to Top