TG Telegram Group Link
Channel: ❤️قصص وروايات❤️
Back to Bottom
❤️قصص وروايات❤️
📚روايـــة📚: #قــضــيــة_شــــــــرف👮🏻‍♀ #الجزء_الثاني لرواية👇🏼 #حــروب_فــي_الـداخـــل 🥷 للكاتبة: #ياسمين_امين #قـــصـــص_روايــات ⌘ @horror_novel
وصلت هي ودخلت والبيت هدووووء ومكتب يمين مغلق، طلعت فوق واقتربت من غرفه لونه والفزع متملكها وابتسمت لما شافتها نايمه على فراشها وجلست على ركبتها " واضح كم بيحبها "
خرجت واقتربت من الغرفه وهي متوتره انه فيها وفتحت الباب بهدوء وكان مش موجود دخلت شافت ملابس لونه كلها جديد والقديمه مش موجوده
فتحت دولابها ملابسها مازالت فيه خرجت فستان اسود طويل ولبسته ووقفت امام المرايا تعمل ميكب بس كانت دموعها تنزل وكل ما عملت من جديد مسحته الدموع ،غسلت وجهها واكتفت انه ترفع شعرها لفوق وهي تحاول تتمالك نفسها وتسيطر على دمعاتها ومنتظره طلته عليها ...

اسماعيل وقف بيخرج وحمزه يكلم فاروق اللي كان شارد: مابتروح تنام ؟؟!
اسماعيل شاف له بتمعن: فاروق في شي ؟
فاروق: الزعيم
اقتربتو : ماله ؟
قالها ومازال يتخبط: طلب مني اتصل بالليث !
حمزه بغرابه: بس الليث في مهمه!!
شاف له: قال يترك !
اسماعيل: يترررك ؟؟ طيب لييش؟!
فاروق: هي ليش ذي اللي ما خلتني انام !!!! حتى الليث انصدم وتوقع ان في الزعيم شي، انه السيد يمين يطلب ليث ويقل له يترك معناتها في قرار خطير هو مقدم عليه !
حمزه جلس جنبه : ايش بتفكر ي فاروق
فاروق: ايش بيفكر الزعيم ي حمزه !!!!!
اسماعيل: المشكله في مائه سيناريو بس مانقدر نتتوقع ايش بيفعل بالضبط !!!!
فاروق : انا خايف و متوتر ! كل السيناريوهات ي اسماعيل مش مطمنه، في شي خطير مقدمين عليه !
اسماعيل جلس كمان : ايش ذا ي فاروق طيرت النوم من عيوني حتى انا !!!
.............
كانت واقفه بمنتصف الغرفه متوتره جدا " بيجي او مابيجي ؟ بيسامحني او لا ؟ بيطل في وجههي او لا ؟ "
عندما فتح الباب فزعت بخوف ووقف هو يشوف لها ، كانت النظرات الصامته بينهم لدقائق عندما ترك يده من على مغلقه الباب ورجعه لخلفه واقترب وتجاوزها وفتح الدولاب وهي في قمه توترها وخلع جاكيته وقال" الاسود عليك حلو "

عندما فتح الباب فزعت بخوف ووقف هو يشوف لها ، كانت النظرات الصامته بينهم لدقائق عندما ترك يده من على مغلقه الباب ورجعه لخلفه واقترب وتجاوزها وفتح الدولاب وهي في قمه توترها وخلع جاكيته وقال" الاسود عليك حلو "
مجرد ماقالها انفجرت بالبكاء واقتربت: انا اسسسسفه انا بموت من تانيب الضمير انا غلطت انا عارفه اني غلطت اغفر لي ذنبي
شاف لها ثم ابتسم وقال : ليش هذا البكاء كله والندم الموضوع مايستحق هذا الندم بالنهايه البنت هي بنتي
كانت تبكي وتركت يدها على صدره: لكني اوجعتك والله اني حسيت ان صدرك من ذنبي انفطر ، انا المتك وانت كنت الشخص الوحيد الذي داوي جراحي كيف جرحتك مش قادره اسامح نفسسي !! ككككيف عملت كذا كيييف
مسك يدها: روز انا سامحتك والله
شافت له ومازالت دمعاتها تنزل: سامحتني ؟
يمين: ومن كل قلبي !
ضمته بندم: بس انا مش قادره اسامح نفسي قل لي ايييش اعمل لك انا عاجزه كيف وايش افعل عشان ارضي عن نفسي
يمين: انتي اصلا عملتي انتي اديتي لي لونا والله لو في شي عملته يستحق اتفاخر به هو اني خلفت هذي الطفله ! صدقيني انها غيرت من داخلي كثير وخلتني افكر ب امور كثير
كانت ساكته وهو يكمل: روز انتي مش بس زوجتي انتي حبيبتي ، وماعاد في قلبي عليك شي الا الحب الذي بداخلي لش، وغير اني احبك انتي ام بنتي وماتقدري تتصوري لاي درجه انا احب البنت ذي ....


اول ماوصلت المشفى دخل حد طلبها لخارج وقال ان عليها بلاغ بمركز الامن وضروري تسير لما وصلت دخلت عندهم اشر لها شرف تجلس وجلست
عصام: الدكتوره رؤى
هزت راسها: ايوه
شرف: انتي دكتوره يمين
ردت بغرابه مصطنعه: مين يمين ما اعرفه
عصام: الا تعرفيه !
شرف: يمين هو المحامي تيمور الذي بتروحي لبيته
رؤى: تيمور هو مريضي واصلا انت قلت المحامي تيمور
عصام: تيمور يمين اين يكن المهم انه حد مطلوب امنيا من الدرجه الاولى وضروري نتخلص منه وانتي بتستعديني اكيد
رؤى: انا ما اشوفه مطلوب امني اشوفه شخص بيقدم خدمات ومنفعه لناس
شرف: انتي ماتشوفي بس احنا نشوف
رؤى: معي زميلي طبيب عيون راجعو عنده
عصام رفع حواجبه: هه يعني مصره تدافعي عليه
رؤى: هذا الذي عندي
شرف: اسمعي ضروري تتعاوني معنا لانه يمين ذا خارج عن القانون ، انتي بس بتسبدلي الادويه بواحد سام وخلاص
رؤى: هذا خارج عن عملي لايمكن افعلها
عصام: بندفع لكم كما تطلبي بدون تردد
رؤى: والله لو تدفع لي وزني ذهب ما افعلها
شرف رد ظهره: طيب انتي عارفه ليش طلبنك ؟ بتهمه المتاجره ب ادويه مخدره ممنوعه يعني بتحالي الى النيابه العامه وحتى وضيفتك وسمعتك بتخسريها
رؤى: بس انا ماعملت شي انا بريئه ب اي دليل بتقودني
عصام: الادله موجودة
❤️قصص وروايات❤️
📚روايـــة📚: #قــضــيــة_شــــــــرف👮🏻‍♀ #الجزء_الثاني لرواية👇🏼 #حــروب_فــي_الـداخـــل 🥷 للكاتبة: #ياسمين_امين #قـــصـــص_روايــات ⌘ @horror_novel
رده ظهرها: اهاا يعني بتبتزني قول انك بتعمل عكس عملك معي ! طيب واذا قلت لك لا ؟ شوف اسجني او حتى اقتلني ووالله لو تقتلع راسي الان ما اذي السيد تيمور ولو بمقدر شوكه !
سكتو ورجع قال له: طيب بشوف الان من بيساعدك ومن بيقدر يطلعك من الذي انتي فيه
طلب الامن : خذها للحجز لما نكمل التحقيق
بتخرج ورجعت التفتت له: لا تقلق علي معي بطلي !
طلعت وهم يشوفو بعدها
عصام: انا منصدم فكرت بس رجاله يولوه بس ذي ولائها صادم، لا نفع الاغراء ولا الترهيب ايش بيفعل لهم سحر مثلا ؟
شرف: اخر شي توقعته انها ترفض بس خليها كم يوم بترضخ اكيد
عصام: طيب واذا عرف !
شرف: مابيقدر يهجم علينا لهنا وفي نفس الوقت مابيقدر يثبت برائتها من التهم اللي عملناها لها ولا اتوقع بيرضي عليها تدخل السجن لانها واثقه من انه بينقذها لذالك خلنا نشوف لفين بتوصل ، انا متوقع انه مابيهتم ب امرها فخلينا نشوف احنا او هيه !

.........
الصباح صحى من النوم على صوت التلفون من فاروق
ارتفع واول ما استيقظت مسكت يده: يمين
التفتت لها: انت تاعب ؟ ليش ماتروح المشفى
مارد وقف بيلبس بيطلع وهي تتكلم: سمعتك امس بتسعل بطريقه غريبه كان صدرك تاعب قوي حتى انه كنت تصحى وانت تلهث يعني نفسك بينقطع ايش فيك ؟
التفتت لها: روز انا تمام لا تقلقي الان معي شغل
لبس وخرج وهي تشوف بعده
نزل تحت وفاروق تحت مع حمزه واسماعيل وبيكلمه: جاء اخو الدكتوره وبيقل انه الامن قبض عليها واتهموها انه بتاجر بمواد مخدره وانه يشتيك تمسك القضيه لانه متاكد ان اخته مظلومه !
شاف له: من متى احنا بنبتز بهذي الطريقه ؟
سكت شوي والتفتت لهم : ومالكم مبتسمين هكذا ، اكيد بنطلعها
فاروق: لا مبتسمين ولاشي واصلا التهم قالو مثبته والادله قوويه صعب ننفيها بجلسه وقريب بتروح النيابه
يمين: عارف انهم عيثبتوها عليها لكن انا بقول لكم ايش بنفعل واشتيكم تنفذوه بالحرف الواحد !
وشاف لفاروق : ليث وصل
فاروق: نص ساعه وهو هنا
يمين: خلاص انا بقول لكم كيف نطلع رؤى وبعدها يجي ليث بطلعكم على شي واسير اكمل جلسات المحكمه وجواز بنتي ي حمزه اشتيه يطلع بسرعه
حمزه: حاضر
دخل يمين وهم يتهامسو
فاروق: لو خليها تتادب شوي
اسماعيل: اكيد مابيرضي عليها مهما كان
حمزه: بس على الاقل يخليها كم يوم كذا
فاروق: انا بشوف كيف بنطلعها، واصلا انا متاكد مثل ما الزعيم متاكد انها محتجزه لان ولائها له حقيقي ...


دخل وهو شارد: ماغيرت رايها
هز راسه بالنفي: لا ، وبكره معنا اجتماع بالداخليه عشان ذا الموضوع لو توافق ونحسم الامر
شرف جلس: ما اظن بتوافق كإنها حجر
دق تلفونه وشاف لعصام: غريبه رقم غريب مع انه ارقامنا مش عند حد
فتحته وبيسجل والتلفون امامه هو وعصام: الو
"كان حد صوته مختلف عن يمين ورجال يمين الذي يعرفهم" : الفندم شرف ؟
رد: نعم
الرجل: من متى احنا بنبتز بالمقربين ؟ على العموم احتجاز رؤى كان قرار خاطئ وغبي منكم
شرف: من رجال يمين انت ؟
رد: من يمين اااه صح شمعتكم ههههه على العموم الدكتوره رؤى صاحبه فضل علي لهذا انت مجبر تطلق سراحها واليوم قبل المغرب
شرف ضحك : هههههه وايش يجبرني
رد: اذا تشتي النقيب حسين يعيش لانه انا اتبعت اسلوبكم ! والنقيب حسين معي من الان الى المغرب اذا ما اطلقتم سراح الدكتوره رؤى وقلتم انه حصل اشتباهه النقيب حسين بيكون ميت وبرجم جثته امام الاداره وعلى فكره لاعاد تتصلو لانه بكسر التلفون ومحاولتكم لتتبع مكاني او لتفاوض ثاني او مماطله بتكون فاشله وكما ذكرت لو تشتي النقيب حسين رؤى تكون بريئه قبل المغرب سلام
قفل التلفون وكسره واخذ حسين اللي مغطي عيونه ومغلق فمه ومقيده الى جهه مجهوله
التفتت هو لعصام بقهر اللي ضرب الطاوله بيده !
.......


دخل وهو يشعر ب الهزيمه ، شافت له وشاف لها بصمت
رده وهي تلف وجهها: لو تحاول وانت تعرف الاجابه
رد بهدوء: احنا تاكدنا انك مش مهربه ادويه وتكلمنا مع الصحافه انه حصل اشتباهه تقدري تطلعي وترجعي شغلك عادي
ابتسمت واقتربت من امامه وقبل ما تخرج قالت له بلهجه المنتصر: قلت لك !! معي بطلي .
شرف صامت عندما مرت من جنبه مجرد ماطلعت عصام وصل امامه كان هو مازال بمكانه وقال : اتصلو من المشفى قالو النقيب حسين هناك تعرض لضربه في راسه بس هو احسن ، العجيب انه مش قادر يعرف وين كان ولا يتعرف على ملامح الشخص الذي خطفه ولا صوته حتى ؛ بختصار يمين ارسل حد بعيد كل البعد منه عشان يخطفه بس الاكيد انه هو
شرف: احنا انهزمنا ذي المره كمان بس ذا مايعني انه الحرب انتهت ..
عصام : الاجتماع بعد شوي تعال نحضره ونشوف
.....
وصل له الخبر وابتسم ،دخل حمزه ومعه جواز لونه: سيدي جواز السيده الصغيره
❤️قصص وروايات❤️
📚روايـــة📚: #قــضــيــة_شــــــــرف👮🏻‍♀ #الجزء_الثاني لرواية👇🏼 #حــروب_فــي_الـداخـــل 🥷 للكاتبة: #ياسمين_امين #قـــصـــص_روايــات ⌘ @horror_novel
يمين: بسافر بكره الصبح وبرجع بعد يومين
اسماعيل دخل: سيدي اليث وصل
يمين هز له راسه يدخله ،ودخل وهو متوتر: سيدي طلبتني ؟
يمين: ادخل -- وشاف لفاروق: هات له ماء  وتعال
مكنه وشرب وهو متوتر وهم كلهم واقفين بينتظرو كلامه عندما بدا : طبعا اول شي بتفعله ي ليث انك بتفك يدك عن ٦٠٪ من المناطق اللي مسيطرين علينا
فاروق بغرابه: سيدي؟
حمزه: سيدي احنا القوه الان ايش الذي يخلينا نتراجع
اسماعيل: سيدي كذا بنعطي مجال للبقيه ياخذو مكاننا
ليث ساكت ويشوف له ،اللي كان يسمع كلامهم وهو يشوف امامه
ليث الوحيد اللي فهم وقال بالقلق ذاته: سيدي انت بخير !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
📚روايـــة📚: #قــضــيــة_شــــــــرف👮🏻‍♀ #الجزء_الثاني لرواية👇🏼 #حــروب_فــي_الـداخـــل 🥷 للكاتبة: #ياسمين_امين #قـــصـــص_روايــات ⌘ @horror_novel
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| "#قضـيـة_شــــــرف👨‍⚖
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【7⃣1⃣والاخيرة 】
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

الحلقة 17 والاخيرة

كانت روزان منتظرته وهي تشوف للونه ومبتسمه: بتسافري مع ابوك ي لونه ،لمدينه الحب ،وتشوفي المكان الذي اعترف لي به بحبه

كان هو مازال يتناقش معهم عندما كمل ووقف: كلامي بيتنفذ بدون نقاش
فاروق ساكت واعصابه مشدوده
اسماعيل بقهر : ي زعيم اكيد في حل ثاني
حمزه اقترب: صح اكيد في حل غير القرار الذي اخذته
ليث وقف : سيدي ارجوك
كان يشوف لهم بصمت والم وقال: عشانكم ب الاول وعشان بنتي ، ما اقدر اغامر ب اسم ابوها اكثر من كذا ، من حق بنتي يكون مع ابوها سجل نظيف تفتخر به وذا الذي بفعل ولو دفعت حياتي ثمن له مابهتم ، اضافه الى ذالك ي ليث انا عمري اصبح معدود ولو اموت فجاءه انتو اول المتضررين لهذا لازم اامن عليكم من بعدي
حمزه بدموع: سيدي بعد عمر طويل ، روح مشفى بباريس ولو تشتي رئتي اديها لك
ابتسم: حمزه ، الموضوع حسم وانا قلت امري واللي عليكم طاعته وبس
التفتت لفاروق اللي كان صامت وجالس يهز رجله بقهر وكان الكلام محبوس داخله وابتسم ومشي وهم يشوفو بعده طلع لعند روزان، جاهزين
لبكره
روز ابتسمت: اكيد
.....
كانو هم ب الاجتماع
عصام: الحل الوحيد انه نقتل يمين هي انه نلبس افراد امنيه لبس مدنيه ونخليهم يشتبكو مع جماعته وهم خارجين من المحكمه ، صح انه بنخسر رجال بس على الاقل بنتهي من ذي المساله ، وبنقول لناس انه المحامي ذا كان معه عصابه وانه تقاتل مع عصابه ثانيه ، وبعد مايموت بيكون لنا كل الصلاحيه انه ناخذ كل رجاله ونعدمهم ، ونجمد كل امواله .
شرف: انا اتفق معك
وزير الداخليه: طيب ولو طلع كلامكم مش صح وماكان فيش اي عصابه قاومت افرادنا؟
عصام: بيكون كذا لو نهجم على بيته لكن وهو خارج من المحكمه بنقول انه واحد من الذي ترفع عن قضايهم قتله
الوزير: طيب كم نحتاج
شرف: عصابته كثير حول المحكمه ، نحتاج على الاقل من ٣٠ الى ٥٠ واحد
الوزير هز راسه ب النفي: لا لا بالمحكمه بتكون مخاطره كبيره
النقيب ناصر: سمعت انه بيفتتح معرض رسم بعد ٥ ايام


النقيب ناصر: سمعت انه بيفتتح معرض رسم بعد ٥ ايام
عصام: ايوه صح وبيروح يشوف المعرض قبل الافتتاح يعني بعد ٤ ايام ، بنحاصره هناك
الوزير: الفوضى الذي بتوقع مابتكون لمصلحتنا
عصام: بنقدر نسيطر على الوضع ع الاقل خلال نص شهر بس مابنقدر نسيطر على الوضع ويمين موجود ابدا،واصلا يمين لو يموت ب اي طريقه كانت بنقدر نثبت التهم على جماعته
الوزير: طيب انا بعطيكم الصلحيات كامله انكم تقتلوه
شرف: بس بكره بيسافر باريس اكيد لانه الاجتماع الثاني حقهم ، واتوقع مابيطول ، بس اكيد بيحضر قبل ٤ ايام ووقتها بننفذ عمليتنا..

كملو الاجتماع وطلعو وشرف يسال عصام: غريبه ليش يمين بيفتح معرض رسم ؟
عصام: اصلا انا مستغرب انه رسام ؟
شرف: مش مطمن لذي الحركه ابدا مدري كيف احسها
عصام: يمكن يشتي يجسد انجازاته عن طريق الرسم

افترقو ،وعصام رجع مقر الامن بيطرح الورقه اللي مرسومه عليها خطتهم ، فتح الباب وغلق اول ما لصي النور ،وقعت الورق من يده وابتسم هو ابتسامته المستفزه ذيك ومسكه من رقبته للجدار: ايش ي فندم عصام ، شفت ملك الموت !


كان صامت والعرق بدا يتصبب منه وهو يشوف لوجهه يمين واللي يده على رقبته يده اللي كان عليها قفازات سودا،كانت يده اصلب من الحديد وهو يكلم نفسه ويشوف له" مش بعيده على حد منذو نعومه اظافره وهو متربي على العنف انه يكون بهذي القوه"
يمين: معك حق انا الشخص الذي بتدورو عليه ،انا المسيطر هنا ،قلت بتغدي بك لاني عارف انك ناوي تتعشي بي ، ومستحيل اسمح لك تتنفس ووفي رقبتك لي ديون
عصام مش قادر يتكلم ، من قبضه يد يمين ،ومن صدمته ومن ملامح الرعب اللي على وجهه  " يمين بيعترف لي بجرائمه ،وطالما اعترف معناتها عيوني ماعاد بتشوف النور "
يمين: تتذكر لما هجمتو علينا زمان ، وبعدين تصاوب سيف ، كنتو بتمسكوه اسير ويتحاسب مثل كل الاسرى ، لكنك اصريت تقتله وب ١٦ رصاصه !
تخيل ي عصام انك اطلقت ١٧ رصاصه عشان تقتل صاحبي ، وانا بموتك برصاصه واحده بس
كان يحاول يقاوم بس ماقدر كان مسيطر عليه وعصام في لحظات ذعر ، لانه شاف الجانب المظلم من يمين الجانب الاسود الذي لا نور فيه ، سحب مسدس عصام وسط تشتت افكاره كان بيحاول يقوم ،  عندما خلي صباع عصام على السناد وهو يحاول يرجع يده لصدره ، كان عصام يقوم وهو ثابت الى ان رجع المسدس على قلبه وضرب هو رصاصته القاتل من يد عصام ،كانت رصاصه الموت ، وقع وسحب يده على طول ووقع عصام في الارض كما لو انه انتحر ، وطلع بعدها ولا التفتت لخلفه ولا نظره ، اخذ تلفون وارسل للبنه " حق اخوك وصل "
❤️قصص وروايات❤️
📚روايـــة📚: #قــضــيــة_شــــــــرف👮🏻‍♀ #الجزء_الثاني لرواية👇🏼 #حــروب_فــي_الـداخـــل 🥷 للكاتبة: #ياسمين_امين #قـــصـــص_روايــات ⌘ @horror_novel
رجع البيت ومحد للان يعرف بموت عصام واليوم الثاني سافر مع زوجته وبنته ...

اول ماوصل ماجد اتصل لشرف على طول وبفزع:سييييييدي الفندم عصام انتحر !!!!

كان في حاله صدمه عندما اسرع لمكان الحادث والمباحث مغطيين المكان اول ماوصل بيحاول يفهم رد عليه ضابط المباحث: بصماته بس على المسدس ، والمسدس حقه وطريقه تمضوعه بعد اطلاقه النار يدل انه سقط بدون اي تدخل ، مافيش اي شي يثبت انها جريمه قتل ،كل المعطيات تقول انه انتحار !!
شرف ب انكار: لا مستحيل ! مافيش اي دافع للانتحار!!!!
المباحث: فندم شرف ، مش شرط يكون في دوافع يمكن يكون مكتئب ؟
شرف مش مصدق النقيب ناصر دخل وجلس معه: ايش صار
شرف:اكيد يمين قتله ، اصلا صار له مده بيشوف له بطريقه غريبه ؟
ناصر: شرف مش كل شي بنرميه فوق تيمور بدون دليل
سكتت ومن داخله" باقي ثلاثه ايام ثلاثه ايام لا غير تفصلنا ي يمين وتشوف من المنتصر فينا !
.....

المساء اخذها للمكان الذي اعترف لها بحبه وكانت مستمتعه جدا ، وملامح الفرح على وجهها وهي ماسكه لونه وتلعب معها وهو يقراء الاخبار من تلفونه" انتحار الضابط عصام بسبب فشله بحل قضيه المهربين " قفل التلفون وشاف لها وجلست جنب : انا احبك !
ابتسم لها: وانا اكثر
روزان: احبك اكثر من المدينه الكبيره ذي واضعاف عدد سكانها
كان يشوف لها وهي تتكلم : انت افضل شي حصل بحياتي !!! ماقدرش اتخيل حياتي بدونك
كان ساكت ثم قال: روزان ،سو انا بقيت معك او غبت انتي اكيد ما بتتركي لونه ولا تضعفي ولا تنهاري !


كان ساكت ثم قال: روزان ،سوانا بقيت معك او غبت انتي اكيد ما بتتركي لونه ولا تضعفي ولا تنهاري !
شافت له بغرابه وتوتر وقالت: هه ، يمين مالك ؟ بعيد الشر عنك
ضمته بقوه وفزع: بعيد الشر عنك !
كان ساكت ...

بعد انتظار منع شرف انه ينوم ب اليوم الاخير ، يمين رجع ، اول ماوصل جلس مع جماعته شويه وشرح لهم ايش يعملو وكيف ينفذو كلامه ، وطلع لعند روز ، كانت مع لونه ، اخذ لونه لصدره وسحب نفس عميق وهو يتنفس ريحتها ،كانت روزان تشوف له بغرابه وشاف ل روز: روز انا بطلع الان تشتي شي
ابتسمت: لا
يمين: متاكده !
قالت : لا ، هه ليش
ضمها : روز انا احبك ، واي شي بعمله بيكون عشانك ، انا احبك كثير
بادلته: وانا احبك كمان ، فيك شي حبيبي ؟
فك يده: لا
طلع وهي تشوف بعده ،بيروح المعرض اللي بيفتتحه ، شرف كان منتظر على جمر ،بسيارته خارج ، عندما شافه وصل ومعه ثلاثه من المشرفين اللي بيساعدوه ب المعرض انتظر شرف اربع ساعات لما طلعو عشان لايكون في خطر عليهم و ادي الخطه لجماعته ، تسللو ببطي ، كان يمين في الطابق الرابع والواحات كلها في الدور الاسفل والثاني ، وصلو لرابع للغرفه الاخيره ، واول ما فتحو صعقو في أماكنهم من شده صدمتهم ، بعد ماحاول ماجد يستوعب ،دق لشرف وبصوت متوتر: سيدي لازم تحضر الان !!!!
استغرب شرف اللي ماسمع صوت اطلاق نار او اي شي ، نزل بسرعه ، كان يمشي الدرج وانفاسه تتسارع وهرول للمكان الذي هم فيه ثم وقف بدهشه !!!
كان المكتب ممتلاء ب الدماء ،ويمين امامه على الكرسي راسه للاعلى ويديه ممدودات وتحت كل يد حفنه من الدماء !!!
كان مصدوم !! هذا اللي ما حسب له حساب ،كان يحاول يستوعب عندما بدا يسمع اصوات واضاءه ، التفتت وهو في حاله صدمه ، مايعرف ايش بيحصل بس كانت الصحافه مغطيه المكان وبيلتقطو صور للحادثه ، ماقدر يتحرك عندما مسك ماجد بيده :سيدي !
التفتت لماجد وهو في حاله صدمه
حاول ماجد يطلعه ووصلو مركز الامن ،والافكار والذكريات وكل شي بيمر من امام عيون شرف وهو يحاول يفهم ،لكنه كان في صدمه وصدمه كبيره !!
.......
بعد ثلاثه ايام ، كان بيكلمه ماجد : سيدي ضروري تروح ترتاح !
كان صامت
ماجد كان ماسك جريده عندما اخذها شرف من يده: والعنوان الاولى مرفق مع صوره يمين" حزن يخيمم على المدينه بعد وفاه اشهر محامي منتحراً في معرضه "
قراء التقرير " فزع المجتمع على جريمه تشبهه الانتحار ، ولكنه مشكك بها ، فقد قتل المحامي تيمور في معرضه لرسم الذي كان من المفترض ان يفتتح في مساء ذاك اليوم ، وقد سادت حاله من الحزن على المنظمات الحقوقيه بعد ان فقدت المع الداعمين لها ،كما حزن محبو المحامي تيمور والناس الذي طالما دعمهم وقدم لهم الخدمات ، المنظمات الحقوقيه والاعلام التابع للاستاذ تيمور ، تعتقد ان المحامي قد تعرض للاغتيال وذالك لانه كان دائما واجهه المظلومين "
قبض الصحيفه بيده : يفتتح معرض الرسم مساء ذاك اليوم ؟؟؟! مش قال بعد يوم ، او ضحك علينا ؟ عشان كذا تجمعو الصحفيين
شاف لماجد: انهزمنا يا ماجد !



روزان اللي كانت في بيتهم على سريرها بعد ما خرجت من المشفى بسبب انهيار عصبي حاد بعد ما سمعت خبر وفاه يمين
❤️قصص وروايات❤️
📚روايـــة📚: #قــضــيــة_شــــــــرف👮🏻‍♀ #الجزء_الثاني لرواية👇🏼 #حــروب_فــي_الـداخـــل 🥷 للكاتبة: #ياسمين_امين #قـــصـــص_روايــات ⌘ @horror_novel
كانت مغمضه عيونها وتبكي بس
دخلت زوجه عزام : روزان  حرام لك ثلاثه ايام كذا، البنت بتبكي تشتيك ارحميها
كانت مغمضه بس وهي تحاول تهرب من الواقع
زوجه عزام : روزان انا عارفه ان موته عمل لك صدمه  لكن لازم تواصلي عشان لونه، ارحمي الطفله
روزان وهي تبكي: انا السبب ،هو قال لي بتكون البنت ذي يتيمه لكني غلطتت
زجه عزام: روزان الماضي انتهى ومحد يقدر يغيره لكن لازم تعيشي عشان البنت ذي حرام عليك
كانت لونه تشوفها وتبكي وتشتي تسير لها عندما فتحت عيونها وضمتها بقوه ودموع والم : انا اسفه ي لوونه انا اسفه !!!
زوجه عزام: في حد عند الباب من امس وهو منتظر تصحي ،يشتي يتكلم معك ويروح
قالت بغرابه: من ؟
زوجه عزام: قال فاروق !
حاولت توقف بصعوبه والكيلونه بيدها ، غطت شعرها وطلعت
فتحت وهو ب الحوش : فاروق
مسح دموعه بسرعه ووقف ل امامها: سيده روزان ،لازم انفذ وصيه زعيمي بنفسه قبل ما اروح
شافت له ،ومكنها ورقه : البيت الذي انتي بيه سجله ب اسمك واسم لونه ،وسجل لك عقارين كمان اضافه الى معرض الرسم الذي فتحهه !
سيدتي ، الزعيم امن على حياتك وحياه بنته قبل ماروح
قالها بغصه: والان احنا بنختفي من حياتك نهائيا ،وماعاد بتشوفينا ابدا ،الا لو كانت حياه السيده الصغيره في خطر !
مكست الورقه ودموعها ما جفت ، وهو طلع وتشوف بعده : ليته جنبك الان مثل ماكان يخرج معك ، ليته يرجع اضمه بس !

شرف خرج من اداره الامن وبصفته من الامن قدر يدخل معرض يمين اللي تغلق موقتاً ،شاف رسومات كثير ولوحات كثير ،وكلها كانت كانها من ذكرياته ،شاف صوره شخص الدم ينزف منه وهو ينظر خلف شخص مغادر : هذي كانها تجسد وداعه لجسور !
والتفتت شاف صوره بنت جميله قابضه على بطنها وقلبها ينزف : لعل ذي بتمثل زوجته ، ربما كان رافض بنته ب البدايه
شاف صوره كبيره وكانت "بين حشد من الناس كان في رجل يدخن ويديه تنزف وفوقه شبح "
جلس على الكرسي يفكر وهو يشوف لها ثم قال: الان فهمت كل شي ،لطالما كنت تسبقنا ب التفكير !! الفوضى اللي فعلها بمكتبه كانت عشان يوهمنا انه يمكن في حد قتله لكن
يمين انتحر عشان يؤمن جماعته وعائلته ،الان املاكه اكيد بتروح بتساوي بين عائلته وزوجته ومانقدر نحجرها عليهم ، واكيد يمين طلب من عصابته ينزلو من مستواهم عشان لا نقدر نوقفهم ، ويمين احتفظ بسمعه جيده ل ابو بنته
كان يشوف لصوره بصمت :...



قبل ما يدخل شرف ب 5 ساعات...

دخل يمين مع اللي بيرتبو لوحاته ،طلب منهم يشتغلو تحت وطلع فوق كان مجهز كل شي ، جلس على الكرسي ويشوف حواليه ، وحرك كل شي من فوق الطاوله بيده بقوه وسقط الكوب الى اسفل قدمه
وخرج موس ، وقطع اورده يده اليسرى ،ثم اليمنى بصعوبه ورد ظهره على الكرسي ،وغمض لكن صوت قطرات الدم اللي تنزل من يده على الكوب الزجاج اللي سقط الى اسفل قدميه كان مزعج وهو يخاطب نفسه" صوت الدم مزعج ! وكاني اسمع صوت دماء الذي قتلتهم قطره قطره ! ما توقعت نهايه افضل من ذي ،كنت استحق الموت والقتل من اول قطره دم ارقتها ! القاتل يقتل وانا بيدي اخذت حق كل الناس اللي ارقت دمهم ، انا الان اذوق نفس المصير وبيدي ! ، كل اللي اتمناه واخر امنيات ، بحق كل الناس اللي انقذتهم وساعدتهم ،اشتي بس سمعه حلوه ل ابو لونه ، مشتيش يسمو لونه بنت القاتل ، اشتي تكون تقول ابي بطل مش قاتل ، معرضي ذا ورسوماتي اللي اشتغلت عليها من اول ماعرفت انك بنتي هن ورثي الحقيقي لك ، صدقه امنيه ي بنتي عندما قالت لسيد جسور ، ما بتقدر قيمه الروح لما تحب حد حب حقيقي ويكون هو اغلى شي عندك ، انا كنت احب روز لكني كنت احبك اكثر من اي شي بالحياه اكثر حتى من نفسي ي بنتي اكثر من نفسي والان ابوك بيرحل وهو مازال يحس بالالم انك بتعيشي يتيمه بعده ..."
في ذي اللحظه كان فاروق وليث واسماعيل وحمزه ب السياره اللي جنب المعرض ،اول دمعه سقطت من عين حمزه االلي اتصل بالصحافه حسب طلب يمين ،حظور الصحافه وتغطيتها بيخلي شرف مايقدر يثبت او يلفق عليه تهمه وذا اللي فهمه شرف بعد : غلق وقال مع نزول دمعته : احنا انتهينا
فاروق رد وجهها ويحاول يتفادى دمعاته
اسماعيل: البيت ذاك عهد علي ماعاد اادخله بدون الزعيم
ليث ب الم :كانه احنا فقدنا ظهرنا
اسماعيل بدموع: ليث ابونا مات 💔
حمزه بندم: ولاقدرنا نعمل شي !!!💔
..........
بعد شهر كانت روزان انتقلت بيت ثاني وتركت ذاك البيت اللي كله صور يمين وجلست مع بنتها وهي تحاول جاهده تكبح دموعها اللي مازالت تتساقط كل ليله ،يمين كان الشخص الوحيد الذي صدقها لما نبذها الجميع ، يمين الذي طبق المقوله اللي تقول " من منكم بلا خطيئه فليرجمها بحجر " !
❤️قصص وروايات❤️
📚روايـــة📚: #قــضــيــة_شــــــــرف👮🏻‍♀ #الجزء_الثاني لرواية👇🏼 #حــروب_فــي_الـداخـــل 🥷 للكاتبة: #ياسمين_امين #قـــصـــص_روايــات ⌘ @horror_novel
كان هو سارح المقبره بعد ترردد اول مادخل شافها على قبره حست به والتفتت ووقفت
كان ساكت عندما قالت له ودموعها تنزل : خلاص بطلي مات ، رفضت اقتله بس هو مات
كان ساكت وهي تكمل ودمعاتها تنزل: اصلا كان بيموت حتى لو ما تعبتو انفسكم ، كان عنده مرض خبيث بالرئه !
كان متبلد عندما مشت وهي تبكي وجلس هو :يمين هههههه تصدق تركت مركز الامن من بعدك !
ماعاد شفت عدو يستحق امسكه بعد مارحت ، بعد ما حسيت بالعزيمه منك حتى وانت ميت ، ماعدت اشوف نفسي استحق مكاني !
يمين ، ككل الذي كنت اتمناه انك تتعدل وتستقيم وتكون معنا لا ضدنا ،لكنك ي ابني اخترت الطريق الصعب ! ، انا حزين انك مت اكثر من حزني انك غلبتني .......

النهايه ل ياسمين امين ،الحقوق محفوظه ،بالنهايه تاكدو انه احنا ضد العنف وضد الظلم ، واي قاتل بيقتل مافيش حد بيخلد الموت الحقيقه الوحيده العادله .

طبعا واخيرا كملت واحده من اعز الروايات الى قلبي ❤️

محبتكم ياسمين امين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في رواية جديدة بإذن الله تعالى....
مقاطع تيك توك وانستا لاتفوتك 😅❤️
https://hottg.com/+TzZHwCsLGuYsD3NS



🌤 لـستة الــراقـي الـصباحــيه 🌤

ـــ📡ـــ
.
|19k🥏 أجـمل أدعيه + أذكار ️
|18k🥏 عـلـمـني الــــقـران
l⌘ــــــــــــــــــ
|09k🥏 ادعـية + اذكــار
|08k🥏 عزة النفس وتطوير الذات
l⌘ــــــــــــــــــ
|06k🥏 خواطر اسلاميـه
|06k🥏 قـــصــص وروايــات
l⌘ــــــــــــــــــ
|04k🥏 الــذكـر طمأنـيـنـة القــلـ ️
|04k🥏 للبنات المثقفات فقط
l⌘ــــــــــــــــــ
|03k🥏 عالم المراءة والطفل
|02k🥏 همس الخواطر والحروف
l⌘ــــــــــــــــــ
|02k🥏 كلمات وعبارات راقيه
|02k🥏 ️تـــرف 🪕الذكريات
l⌘ــــــــــــــــــ
|02k🥏 انت عشقي
|02k🥏 طـوق الياﺳمـيـن
l⌘ــــــــــــــــــ
|09h🥏 الحياة أبي
|09h🥏 ورد يوםـي םـن القرآن
l⌘ــــــــــــــــــ
|0.0h🥏 الـعربيه عـــاجـل
|0.0h🥏 احلا قناه في التلقرام
l⌘ــــــــــــــــــ
|08h🥏
|08h🥏 كبرياء
l⌘ــــــــــــــــــ
|01k🥏 نزهة الـروح ️
|01k🥏 هـمسات غـرامـيه ️
l⌘ــــــــــــــــــ
|01k🥏 قناة للخواطر والمسجات
|02k🥏 روايات عاشقة القمر
l⌘ــــــــــــــــــ
|02k🥏 بـــــنـــات ‍ ‍
|02k🥏 وحي الروح
l⌘ــــــــــــــــــ
|02k🥏 بذكر الله تطمئن القلوب
|02k🥏 نبض
l⌘ــــــــــــــــــ
|03k🥏 اقتباسات مترجمة
|03k🥏 کلمات ثقافیه
l⌘ــــــــــــــــــ
|03k🥏 الربح من الانترنت
|03k🥏 تعال استفد
l⌘ــــــــــــــــــ
|04k🥏 جـمالك مـن الـطبيعـه
|04k🥏 تطبيقات والعاب مهكره
l⌘ــــــــــــــــــ
|05k🥏 برامج والعاب مهكرة
|06k🥏 كل يوم معلومة طبية
l⌘ــــــــــــــــــ
|07k🥏 تـطوير الـذات
|07k🥏 نكت نكت نكت هههه
l⌘ــــــــــــــــــ
|12k🥏 علم النفس
|32k🥏 أرح قلبك اللطيف إبتسم للحياة
l⌘ــــــــــــــــــ


.
t توصيات كريبتو مجانيه🤑💸
...
t اجــمل رسائل صباحية 🌤


Ř⚙️ أضـغط هــنا ↜ للأشــتراك
🕚 Fr̲o̲m̲ ̲|̲ ̲1̲0AM̲ ̲T̲o̲ ̲1P̲M̲
🔘 سبحان اللهِ وبحمدهِ، عددَ خلقِه، ورِضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماتهِ
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

راشد بصراخ:كييييف فهميني كييييييف
منى بصياح:والله ماكنت ادري هو الي راح
راشد بعصبيه :كيف ولد عمره خمس سنوات كيف ماتعرفين وينه
منى:اهى وش اسوي قالي هو واخته ماما نبي لعبة ووديتهم محل العاب وقالي ابي الي فوق تركت يده وخذت اللعبة ويوم التفت وراي مالقيته انا وش ذنبي وسئلت اخته اسيل وقلت وين اخوك قالت راح
راشد:خسارة تكونين ام يامنى خسارة منى انتي.......
منى:راشد لاتكفى لا وجبلي ولدي تكفى ياراشد مااقدر اعيش من غير ولدي
راشد:منى انتي طااااااااااالق وطلع من البيت معصب
منى:اهى راشد ظلمتني ياراشد وصارخت بااعلى صوت ابي زيياااااااااااااااااد ولدي ابي ولددددي
اسيل:ماما وين زياد
منى:اهى ماادري مادري
اسيل بصياح:ماما دبيلي دياد ابي دياد(ماما جيبيلي زياد ابي زياد)
دخل راشد:انتي الى الحين هنا
منى:وين اروح ياراشد وين؟
راشد:روحي عند اهلك روحي اي مكان بس جلسه بهالبيت مافي
منى ببكا يقطع القلب:ان شاءالله بطلع بس تكفى ياراشد دور ولدي تكفى
راشد بصارخ خوف اسيل:اطلللللللللللللللعي بررررررررررررررررا
منى:طيب انا طالعه وباست اسيل وطلعت
اسيل:اهى بابا انا مااحبك مااحبك
راشد بحزن:اسيل انتي ماشفتي وين زياد
اسيل ببرائه:لا طيب هو وين لاااح؟(راح)
راشد شالها:ياحبيبتي زياد بيجي
اسيل:طيب يالله ودني عرفتي علثان اطلع العابي علثان نلعب انا ويااه
راشد:ان شاءالله حبيبتي

(في مكان ثاني)
زياد يبكي بصوت عالي
جت عنده حرمه واسمها منيرا
منيرا:حبيبي وشفيك
زياد ...............(خايف)
منيرا:حبيبي لاتخاف
زياد:تيب مين انتي
منيرا ابتسمت ابتسامه حنونه:انا بشتريلك حلاوة
زياد انبسسط:هيييييييي وناثه
منيرا:طيب اول قلي وين ماما او بابا
زياد:مادري
منيرا:طيب وين بيتكم حبيبي
زياد:ماادري
جاء زوج منيرا عبدالمحسن
عبدالمحسن:منيرا مين الي معك
منيرا بحزن:ياحياتي عليه مضيع اهله
زياد:مين انت؟
عبدالمحسن ابتسم:انا عبدالمحسن
زياد:عمو عبدالمحسن ودني عند بابا واسيل وماما
عبدالمحسن:طيب يالله حبيبي تعال معي
منيرا:وين بتوديه؟
عبدالمحسن:بوديه المخففر
وشال زياد وراحو المخففر
الشرطي:انتم وين لقيتوه ويوم لقيتوه كان معه احد
منيرا حكت السالفه كلها لشرطي
الشرطي:اوكي بنسوي اللي علينا وان شاءالله نلقا اهله
زياد:عمو ابي حلاوة
عبدالمحسن:من عيوني حبيبي
________
(بعد مرور اسبوع كاااااامل)
عبدالمحسن:هاه بشر لقيتو اهله؟
الشرطي:لاوالله
منيرا:ياحيااتي وين بيروح
الشرطي:الحين زياد عندكم جيبوه عندنا لانه مافي الا حل واحد اننا نوديه دار الايتام
منيرا حزنت عليه:عبدالمحسن طلبتك لاتردني انت تدري اننا مانجيب عيال تكفى ابي زياد يكون ولدي
عبدالمحسن:لاماينفع يامنيرا
منيرا:تكفى ياعبدالمحسن نخليه عندنا الى مانلقى اهله
عبدالمحسن بتفكير:اووكي
_________
التعريفات
(راشد:عمره 39 حنوون على عياله واي شي يتمنونه جابه لهم)
(منى:عمرها 35 اهم ماعندها عيالها)
(اسيل:عمرها خمس سنوات تعشق زياد وحللللوه وبريئه عيونها عسليه ونعسانه)
(زياد:يشبه لاسيل وهو توامها وحلللللو ونفس عيون اسيييل )
(منيرا:عمرها 40 حنووونه والله مارزقها بعييال وهم على قد حالهم)
(عبدالمحسن:43 طييييب وحنوووون وهو يتمنى بعيال ومنيرا قالتله تزوج ماراح ازعل بس هو قال لا)
________

عبدالمحسن و منيررا راحو عند زياد
منيرا: زياد حبيبي بقولك شي
زياد ببرائة اطفال:قولي
منيرا......
عبدالمحسن:يالله قولي يامنيرا
منيرا:لالا مااقدر انت قله
عبدالمحسن:زياد حبيبي تبي اصير ابوك وخالتو منيرا امك
زياد بصراخ:.................
_________
توقعاااااااتكم
زياد وش ردة فعله؟!
وهل بيقبل ام لا؟!
وراشد ومنى وش بيسون؟!
وراح يلاقونه او لا؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【2⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

عبدالمحسن:زياد حبيبي تبي اصير ابوك وخالتو منيرا امك
زياد بصراخ:لا انا عندي ماما وبابا مابيكم انتو يع
عبدالمحسن:لاحبيبي انت بتجلس عندنا واذا لقينا امك وابوك نقولهم زياد عندنا ويجون ياخذونك طيب؟
زياد:تيب بس انا ابي حلاو
عبدالمحسن:طيب يالله حبيبي تعال معي علشان اشتريلك حلاو
منيرا انبسطت وبسررعة شالت زياد وطارت فيه البيت
عند منيرا
منى بصراخ:جيبووووووولي ولللللللللللللدددددددددي
فاطمه(اخت منى):منى حبيبتي خلاص هدي هدي ان شااءالله بنلقى ولدك
منى:لكم اسبوووع تقولولي نفس الكلام وماشفته
ودق الجرس
فاطمة:حبيبتي منى ارتاحي وبروح اشوف من عند باب
فاطمه راحت وفتحت الباب :مييييين؟
راشد:انا راااشد
فاطمه :تفضل ادخل
راشد بحزن:اهلين فاطمه كيفك؟
فاطمه:ماشي حالي
راشد:وين منى
فاطمه:فوق بغرفتها منهاره تبي ولدها روح اطلع لها يمكن تهديها
راشد:ان شاءالله وطلع فوق وطق الباب ودخل
راشد:منى
منى بصدمه: راااشد؟
راشد:عيون راشد
منى:راشد تكفى جبلي ولدي تكفى
راشد:قلبت الدنيا عليه مالقيته
منى:اهى اهى
راشد:منى انا اسف ماكنت بووعيي كنت معصب وابيك ترجعيلي
منى:موافقه بس بشرط
راشد:امري
منى:تجيبلي ولدي اوعدني
راشد:ووعد
وطلعو من البيت واول مادخلو بيت راشد
ركضت اسيل:مااااااااامااااا
منى:ياقلب ماما انتي
اسيل:ماما انا اشتقت لزيودي
منى:كلنا اشتقلنا كلنا
بعد مرور 3 سنوات
زياد:باابا عبدالمحسن وين ماما منيرا؟
عبدالمحسن بحزن:امك منيرا بالسما
وتذكر موت منيرا وهم بالسيارة
منيرا:عبدالمحسن تتوقع زياد نسى اهله
عبدالمحسن:والله مادري
منيرا بصراخ:عبدالمحسن انتببببببببببه
وهم بالمستشفى
عبدالمحسن:دكتور تكفى بشر؟
الدكتور:احنا سوينا الي علينا بس الضربة كان قويه و
عبدالمحسن:دكتور يعني وشو منيرا مااتت
الدكتور:ايه وتصبر واحمد ربك على كل شي
زياد:بابا بابا
عبدالمحسن:هلا حبيبي
زياد:بابا ليش ماترد علي
عبدالمحسن:ماسمعتك حبيبي
زياد:بابا ابي اروح ملاهي
عبدالمحسن:ان شاءالله حبيبي يالله تعال معي
زياد:هيييييييي اححبك بابا
عبدالمحسن:وانا احبك ياحبيبي
___________
(بعد مرور 12 سنه)
اسيل:عمرها 20 وفيها جمال مو طبيعي جسمها ولا عارضة ازيا وشعرها الي كتفها ومدلعة امها وابوووووها
زياد:عمره 20 واي بنت تشوفه اتنح فيه من جماله
راشد: الامل انه يوم بيلقى زياد ويعشق اسيل واي شي تطلبة يجيبه واي شي تتمنا يسويه
منى: وهي فقدت انه يوم بتلقى ولدها
عند اسسسيييل
اسيل:بابا طلبتك تكفى وافق
راشد:امري عيوني لك
اسيل:ابي ادرس بررا بابا تكفى
راشد:وليش الدراسه هنا مو عاجبتك
اسيل:لا بس كل صحباتي بيسافرون برا يدرسون تكفى بابا وافق
منى:راشد وافق عليها واحنا نروح معها واذا خلصت دراستها رجعنا
راشد:اوكي بس بشرط احنا نروح معك
اسيل تشققت من الوناسه:اوكي وضمتهم وقالت الله لايحرمني منكم
راشد ومنيرا:اميين ولامنك
راشد:اسيل وين تبين تدرسين بالضبط
اسيل:امريييييكا
راشد:ان شاءالله
اسيل:بابا الاسبوع الجاي بتبدا الدراسه يعني لازم نكون هناك قبل الاسبوع الجاي
منيرا:راشد احجز اقرب طيارة بتروح على امريكا
راشد:ان شاءالله بروح احجز من الحين
واسيل طارت من الوناسه وراحت غرفتها ومسكت جوالها واتصلت على صحبتها نوف
اسيل:الو
نوف:هاه بشري وش قال علميني بسرعه واذا كان لا وش السبب واذا كان ايه متى؟
اسيل فطست ضحك عليها:شوي شوي وافق وافق
نوف:وونااااااااسه طيب يالله طسي بروح ارتب اغراضي لاني بسافر اليوم وانتي متى؟
اسيل:والله مدري بس بابا الله يخليه لي ولا يحرمني منه راح يجحز
نوف:طيب طيب طسي طوط طوط طوط>> قطعت الخط
اسيل:ههههههه وشفيها ذي مستعجله خليني بس اتصل على دنو ابرك لي
واتصلت على دانا واماني ونجلاء وعلمتهم وانبسطو
عند زياد
زياد:يبه انا قررت خلاص
عبدالمحسن:وش قررت ياولدي
زياد:قررت...........
توقعااااتكم
زياد ايش بيقول وعبدالمحسن؟
واسيل بتندم انها تدرس برا او لا؟



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
عند زياد
زياد:يبه انا قررت خلاص
عبدالمحسن:وش قررت ياولدي
زياد:قررت اني اشتغل
عبدالمحسن انصدم:لاياولدي انت مابعد خلصت الجااامعه
زياد:يبة افهميني انت سويت كل شي علشان اكون مبسوط لازم اشتغل علشان اصرف ععلى البيت
عبدالمحسن:يابوك انا اشتغل واصرف عليك
زياد:لايايبه انت صحتك مو زينه وابيك تتقاعد
عبدالمحسن:لالا ياولدي مااقدر
زياد:يبه اذا كان لي معزه بقلبك اتقاعد من الشغل
عبدالمحسن:ان شاءالله
زياد:يالله اجل مع السلامه
عبدالمحسن:وين رايح ياولدي
زياد:بروح عند خويي محمد بكلمه علشان الشغل
عبدالمحسن:الله يوفقك يارب
زياد:اميين وطلع واتصل على محمد
محمد:هلا والله عاش من سمع صوتك
زياد:هههههه تسلم محمد
محمد:امر
زياد:محمد تكفى دبرلي شغل
محمد:بس انا باامريكا كيف ادبرلك شغل
زياد:دبرلي باي مكان اهم شي اشتغل
محمد:عادي تشتغل باامريكا
زياد:اكييد انت تدري انه امي منيرا وابوي عبدالمحسن ربوني و كبروني ماخلوني احتاج شي وانا الحين لازم ارد لابوي المعروف
محمد:ابشر اسبوع واردلك خبر
زياد:شكرا محمد مادري وشلون اردلك جميلك
محمد:افا احنا اخوان مابينا شكر بس مو من بطن واحد هع
زياد:اااااااااه بس لو امي منيرا عايشة
محمد:هونها وتهون ياخوي
زياد:محيمد خلاص طس يالله
محمد انقهر:زيووود والله ماشفت عيني الحمرا
زياد بضحك:محيمد خلاص طس
محمد:انت بس طس طوط طوط طوط(قطع الخط)
(في مكان مظلم وبعيد)
......:تكفووون طلعوني تكفون
......:ياقمر ليش تبين تطلعين من عندي
.......:اهى طيب وش تبين مني
.......:ابيك كلك
.......:لاتكفى اتركني تكفى لاتسوي شي غصب عني تكفى
........:هههههه ماراح اسوي شي غصب عنك بس انتي الي بتجيني وبتطلبين مني هذا الشي
........:اهى اهى تكفى ابوس رجلك طلعني تكفى
.........:هههههههه تونا بدري ياعمري انتي ويالله باي اشوفك بكرا هههههه
.......بصراخ:لالالالالالالالالالا تعال طلعني تكفى
عند راشد
راشد:اسيل اسوووول يالله الطياره بطير
اسيل:خلاص جيت بس بابا ابي اطلب طلب
منى:وانتي ماخلصنا من طلباتك
اسيل:نو نو ولا راح تخلصون
راشد:هههههه طيب يالله وش تبين؟!
اسيل:بقى على ماتطير الطيارة ساعتين وانا ابي اشيا من السوق
راشد:اوكي يالله مشينا
عند محمد
(ابي حبك معي يكبر وابي اهواك انا اكثر ... نغمة جوال محمد)
محمد:الو
زياد:هلا والله بمحيميد
محمد:وش تبي اخلص؟
زياد:اوه اوه وشفيك اخلاقك كذا
محمد:مافيني شي بس طفشاااان وحر
زياد:هههههههه الله يعينك المهم لقيتلي شغل
محمد:لا والله مالقيتك
زياد:ولا شغله؟
محمد:الا بس طبعا ماراح تشتغلها
زياد:وشو؟
محمد:فراش بجامعه باامريكا
زياد:اوكي زين
محمد انصدم:من جدك يتشتغل هذه الشغله؟
زياد:ايه وشفيها؟
محمد:بس انت بتضيع مستقبلك ومفرروض تدرس بالجامعه الحين مو تشتغل فيها
زياد:يامحمد انا الي اعرفه انه الشغل مو عيب
محمد:معك حق
زياد:اجل بروح احجزلي على اول طياره
محمد انبسط:يعني بشوفك يازيادوه
زياد بغرور:ايه احمد ربك انك بتشوف زياد ال*
محمد:اقول طس بس
زياد:ههههههههه طيب مع السلامه
محمد: مع السلامه
ابو محمد بصوت عالي :محمممممممممممممد
محمد:هلا يبه
ابو محمد:تعال ياولدي
محمد:هلا امر بغيت شي
ابو محمد:اجلس بغيتك بالموضوع
محمد:اممممر
ابو محمد بحزن:محمد ابيك تمسك اعصابك ومابيك تنفعل
محمد بتوتر:يبه بسرعه وشو الموضوع طيحت قلبي
ابو محمد:اختك يامحمد اختك
محمد بخوف:وشفيها اختي
ابو محمد:من يوم راحت الجامعه الى الحين مارجعت
محمد بصراخ:وششششششششششششششوو الحين الساعه 10 بليل كيف مارجعت كيف
ابو محمد ونزلت دمعته:يابوك يامحمد انا مالي غيركم وابي تدور على اختك
محمد:ان شاءالله يبه من الحين ببروح ادور عليها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【4⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
ابو محمد ونزلت دمعته:يابوك يامحمد انا مالي غيركم وابي تدور على اختك
محمد:ان شاءالله يبه من الحين ببروح ادور عليها
عند زياد
زياد:يبه يبه
عبدالمحسن :هلا
زياد:لقيت شغل
عبدالمحسن:زين بس وين؟!
زياد:باامريكا وبحجز اول طيارة
عبدالمحسن:الله يوفقك ياولدي
زياد:اميين ويالله مع السلامه
(بعد مرور اسبوع)
بالجامعه
اماني:بناات شوفو هذا يجنن ماشاءالله
نوف:ايه يخقق ياحظ الي بتاخذه
دانا:ههههههه
اسيل:اقول اتركو حركاتكم احنا جايين علشان ندرس مو نلعب
ريناد شهقت بصوت عالي
البنات كلهم لفو عليها:خير وشفيك خوفتينا
ريناد:بنات شوفو هذا الي تقولون حلو يشبة لاسيل
البنات:ايه والله مرا يشبهلها
اسيل:عادي يخلق من الشبة اربعين
(التعريفات)
ريناد:عمرها 20 مملوحه و هاديه مررا والبنات اذا جتهم مشكله حلتها لهم
نوف:عمرها 20 حلوه وشكلها ناعم بس ماتهتم بمظرها بنت فله وهي الي تخلي البنات مبسوطين والجلسه بدونها مالها اي طعم
دانا:عمرها 20هاااديه مستحيل تتكلم الا اذا كلمتيها ووجذابه بس مع البنات عادي تتكلم هع
اماني:عمرها 20هذي مثل العالم اذا بكو بكت واذا ضحكو ضحكة ومرا طيبه)
البنات:ايه والله مرا يشبهلها
اسيل:عادي يقولون يخلق من الشبة اربعين
نوف:لا انا لازم اروح عنده بشوفه هو بالجامعه معنا وباي قسم وراحت
البنات:ياالخبلة تعالي
نوف:انت لو سمحت
زياد:هلا امري اختي
نوف:انت بالجامعه هنا
زياد:ايه بغيتي شي
نوف:بآي قسم
زياد ابتسم:انا ماادرس
نوف شهقت:يعني انت تتدرس مو مبين عليك ابدا
زياد:انا فراش
نوف:كذاااب اقول بلا سخافه بسرعه قل الحقيقه
زياد:والله اني فراش
نوف من الصدمه راحت بدون ماتقوله شي
البنات:نويف وشفيك
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانا:نويف بسرعه وش قلتيله
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:هذه البنت شكلها انجنت
اماني:ههههههههههههههههههههههه<<قلت هذه البنت اذا احد ضحك ضحكت معه
ريناد:نوف قالك شي هو؟ّ
نوف:تخيلو مو طالب
البنات:اجل استاذ؟!
نوف:لا فراش
البنات:كذابه
نوف:والله
اسيل:والله انكم فاضيات امشو بس بتروح علينا المحاظره وانتم تسولفون عن هذا
البنات:ايه والله يالله لاتفوتنا المحاظره بس
عند زياد
محمد:زياد الحق
زياد:هلا وشفيك؟!
محمد:اختي اختي ريما
زياد:وشفيها؟!
محمد:من اسبوع وهي مو مبينه
زياد:وين راحت
محمد:مادري بس فراس
زياد:مين فراس
محمد:هذا واحد جاء خطب ريما بس رفضنا لانه سمعته مو كويسه
زياد:طيب وش دخل الموضوع بفراس
محمد:فراس اتصل علي وقالي انه هو ماخذ اختي ويقول تبيني ارجعها لك ابي اخطبها وتخلونها توافق
زياد:فراس هذا ماغيره الا معنا بالثانويه؟!
محمد:ايه
زياد:اوكي اجل انا اعرف وينه امش معي
محمد:من وين تعرف مكانه؟!
زياد:اول يوم كنا بالثانوي قالي انا اذا مابي احد يلاقاني اروح مكان****
محمد:اوكي يالله مشينا طيب وشغلك!؟
زياد:مايهم امش بس
محمد:يالله
زياد:محمد يالله اركب السيارة انا الي بسوق؟!
محمد:طيب تكفى استعجل
بالسيارة
زياد:والله ماتوقعته يسوي كذا
محمد:والله لو اشوفه لاادفنه وهو حي
زياد:شف يامحمد تبي تاخذ اختك لازم تهدي لانه عنده حرس وماراح يخلونه ندخل
محمد:طيب وش نسوي
زياد:انا اعلمك وش تسوي اسمع فراس مايكرهني ويتقبلني عادي وابيك تسوي***
محمد:اوكي صار
زياد:ياالله وصلنا انزل وسو مثل ماقلتلك
محمد:طيب
ونزلو وزياد راح عند البوابه
الحارس:وقف من انت؟!
زياد:انا صاحب فراس
الحارس:وش اسمك؟!
زياد:زياد ال*
الحارس:اوكي بتصل على طويل العمر
فراس:خير وش بغيت
الحارس:في واحد يبيك برا يقول انه زياد ال**
فراس استغرب:زياد وش يبي؟!

الحارس:يقول انه يبيك بالموضوع
فراس:اوكي دخله
زياد دخل
فراس:هلا زياد بس انا مستغرب كيف عرفت مكاني؟!
زياد:انت قلتيلي بالثانوي
فراس بغرور:طيب ليش جاي تبي فلوس كم تبي لانه الصراحه مايشرفني انك تصير صديقتي
زياد عصب بس مسك اعصابه:تغيرت يافراس تغيرت
فرااس:هههههه اكيد بتغير وبغير اخوياي لاني مايشرفني يكون خويي انت
دق جوال زياد ولقى محمد
زياد ابتسم:فراس ريما عندك؟
فراس بااستغراب:وش دراك
زياد:هههههههههههههه متاكد انها عندك؟
فراس:زيااادوه مافي احد قالك انك فاضي ايه عندي وش بتسوي مثلا؟!؟!
زياد باستهزا:بعلم محمد
فراس:هههههههههه خوفتني صراحه
زياد:على العموم انا الحين بطلع وانت رح تاكد اذا ريما فيه او لا
وطلع

فراس:ياحراااااااااااااااااااااااس
الحارس:هلا طويل العمر وش بغيت؟ّ
فراس:روح جبب ريما بسررعه
توقعاتكم؟!
فراس وش بيسوي بريما؟!
وزياد وش قصده من كلامه لفراس؟!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الخامس
فراس:ياحراااااااااااااااااااااااس
الحارس:هلا طويل العمر وش بغيت؟ّ
فراس:روح جبب ريما بسررعه
بالسيارة
ريما:زياد شكرا محمد قالي انك دخلت ورحت تكلم فراس علشان محمد يدخل من الشباك ويطلعني
زياد:لاشكر ولا شي انتي مثل مااخت محمد اختي بعد
محمد:زيااد مادري وشلون اشكرك الصراحه
زياد:محمد مابينا هذه الاشيا
ريما:محمد تكفى لاتخليه ياخذني مرا ثانيه انا خفت منه
محمد حضنها:لا ياريوم ياحبيبتي ماعاش من ياخذك مني مرا ثانيه
عند فراس
الحارس:ياطويل العمر مالقينها
فراس عصب:كيف كيف ماليقتوها كيف وين راحت يعني فهمني كيف مالقيتوها؟!
الحارس:دورنها بكل البيت مالقيناها
فراس عصب:انا اوريك يازياد ان ماانتقمت منك مااكون فراس ال*
الحارس:وش قلت طال عمرك؟!
فراس:مااالك شغل والحين انقلع عن وجهي بسرعه
الحارس:ان شاءالله
________
(باليوم الثاني)
عند اسيل
اسيل:يووووووه تاخرت على الجامعه
منى:اسيل افطري قبل ماتروحين
اسيل:لامايمديني تاخر على الجامعه بابا توصلني؟
راشد:اوكي يالله
بالسياره
راشد:اسول وشلونك مع الجامعه!؟
اسيل:الحمدالله كويسه بابا
راشد:عيون ابوك انتي؟!
اسيل:اخاف اقولك وتعصب
راشد:لاماراح اعصب يابنتي قولي؟
اسيل:امممممممم زياد وش صارله بالضبط
راشد انصدم:انتي الى الحين متذكرته؟!
اسيل:كيف انساه وغرفتي كلها مليان صور له كيف
راشد:الحين وش تبين تعرفين بالضبط؟!
اسيل:ابي اعرف كيف مات؟!
راشد:تبين الصراحه هو مامات؟!
اسيل انصدمت:كيف مامات اجل وينه !؟
راشد:هو اختفى من يوم وانتم عمركم 5 سنواات وقالها السالفه كلها
اسيل بصدمه:طيب انتم مافكرتو تبلغون عليه ولا تدورونه؟!
راشد:بلغنا وماخلينا مكان مادرونا عليه بس مالقينا
اسيل:طيب سمعتو اخبار عنه ولا لا
راشد:في ناس قالو مات وفي ناس قالو راح دار الايتام وكل سنه يجينا كلام عنه بس اشاعه تطلع بالاخير
اسيل بحزن:اهاا
راشد:ياالله اسول انزلي وصلنا
اسيل:اوكي باست ابوها ونزلت
راشد:ااااه يازياد قد ايش اشتقتلك
وكان بيمشي وشغل السيارة ومشى وصدم واحد على الخفيف
راشد نزل:ياولدي فيك شي
......:لا ياعمي مافيني شي
راشد:ياولدي تبي اوديك المستشفى
(وهنا الصدمه)
زياد لف وجه:لاياعمي مافيني شي
راشد بهمس ماقدر يسمعه زياد:زياد؟
زياد:وش قلت ياعمي بغيت شي
راشد استوعب:هاه لالا ياولدي مابي شي يالله مع السلامه
زياد:مع السلامه
وراشد ركب السياره
راشد:مو معقول الي انا شفته اكيد انا اتخيل نفس عيون زياد ولدي ويشبة لاسيل
ااااااااه يازياد من كثر مااشتقتلك صرت اتخيلك
عند البنات
اماني:بنات ماكئنه اسيل تاخرت بتفوتنا المحاظره
نوف:ههه يكون احسن لو فااتتنا
ريناد:مو بالعاده تتاخر كذا اخاف صايرلها شي
دانا:لا ان شاءالله مايكون صارلها شي
اماني:بنات شوفو فيه بنت جايتنا
ريما:اهلين بنات
البنات بااستغراب:هلا
ريما:هههه ادري امكم مستغربين مني وتقولون وش تبي ذي
نوف:زين انك عرفتي هع
ريما ابتسمت:انا شفتكم متحجبات ودريت انكم مسلمات وسعوديات بعد وحبيت اني اصادقكم لانه بالجامعه اغلبها اجانب مافي سعودين الا قلييل
اماني:اوكي تشرفنا فيك
ريما:الشرف لي
ريناد:بس ماعرفتينا عليك؟!
ريما:انا ريما ال*
نوف:طيب كم عمرك!؟
ريما ابتسمت:عمري 21
دانا:اها يعني اكبر مننا بسنة
نوف:وانا نوف وهذه اماني وهذه دانا وهذه ريناد
ريما:تشرفنا ويالله الحين استاذن بروح لمحاظرتي
البنات:بااي
عند فراس
فراس يفكر: اوكي يازياد انت الي تحديتني جاي عندي ومخلي احد من اصديقائك يكسر الشباك وياخذ ريما ان ماخليتك تعض اصابعك ندم مااكون فراس ال*
فراس:ابراااااهيم ابراااااااهيم ياحمار رد علي
ابراهيم الحارس:امر ياطويل العمر
فراس:ابيك تعرف كل شي عن زياد حتى وش ياكل ووش يشرب فاهم وابيك ماتجي عندي وتقفل جوالك الا اذا عرفت عنه كل شي تعال فاهم؟!
ابراهيم:امر بس لو ابوك اتصل علي وسئلني عنك وش اقوله؟
فراس:اووووووه نسيت ابوي اوكي انا بتصل عليه وبقوله اني مسافر والحين يالله انقلع
ابراهيم:تامر
__________
زياد:لو سمحتي لو سمحتي
اسيل بااسغراب:نعم!؟
زياد:شفتك وانتي نازله من السياره و
توقعاتككم؟!
فراس وش الي في باله!؟
وزياد وش يبي من اسييل؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【6⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

زياد:لو سمحتي لو سمحتي
اسيل بااسغراب:نعم!؟
زياد:شفتك وانتي نازله من السياره وطاح منك هذا الكتاب
اسيل:اها اوكي شكرا
زياد:العفو
عند البنات
نوف:بنات شوفو اسيلوه جت
اماني:اسيلوه ليش تاخرتي؟!
ريناد:ياالدبه خليتينا نخاف عليك على الفاضي
اسيل:حرام عليك انا مو دوبه
دانا:اسول شفتك انتي والفراش الي البنات يقولون حلو وش كان يبي منك!؟
نوف:ههه اسول امداك تشبكينه؟!
اسيل:اقول طيري بس هو شافني نازله من السياره وطاح مني كتاب واخذ الكتاب وعطيني
البنات:اهاا
اسيل:طيب يالله ندخل المحاظره
نوف:لاصباح الخير الدكتور طردنا لانننا تااخرنا منك
اسييل:هههههههههه اجل يالله نروح الكافتيريا لاني مررا جوعااانه
البنات:ياالله
عند راشد
راشد دخل البيت ومتضايق
منى:راشد وشفيك مو على بعضك؟!
راشد:منى انتي الى الحين تذكرين زياد
منى بحزن:ايه اكيد هو ولدي وقطعة مني كيف انساه؟!
راشد:الييوم صدمت واحد وكانت ملامحمه تشبة لااسيل وزياد بس ماادري اذا كنت انا اتخيل او هو يشبهلم صدق
منى:طيب ياراشد وش رايك نرجع ندور على زياد؟
راشد:يامنى انتي وش تقولين يعني بنلقاه كيف بنوصف شكله واحنا مانعرف شكله الحين وكيف بنلقاه وهو يوم اول مايضيع مالقينا والحين تبين نلقاه؟
منى:طيب نشوف ماراح نخسر شي؟!
راشد:منى انا الحين بروح انوم وصحيني الساعه 2 اوكي؟!
منى:ان شاءالله
عند محمد
ابو محمد:يامحمد انت كيف لقيت اختك ريما ؟
محمد قاله السالفه كلها
ابو محمد:انا اشهد ان اهل زياد عرفو يربونه
محمد:ايه والله
ابو محمد:يامحمد اعزم زياد عندنا بكرا على العشا
محمد:ان شاءالله يبه تامر امر والحين تبغى شي؟!
زياد:وين رايح ياولدي
محمد:اليوم مالي خلق اروح الجامعه وقلت خلييني الحين اروح انام
ابو محمد:نوم العوافي ياولدي
محمد:الله يعافيك
في بيت ابو فرااس
الجوهره:يبه
ابو فراس:هلا يابنتي
الجوهره:اليوم صحباتي بيروحون السوق بطلع معهم
ابو فراس:لا يابنتي
الجوهره:تكفى يبه
.......:يبه خلها تروح
الجوهره:فرااااس جيت اشتقتلك وحظنته
فراس:هههه شوي شوي علي
ابو فراس:الحمدالله على السلامه ياولدي
فراس:الله يسلمك وراح باس راسه
الجوهره بهمس:فروس تكفى اقنع بابا
فراس:من عيوني يبه علشاني خل جوجو تطلع مع صحباتها وتنبسط
ابو فراس:اوكي خلاص روحي بس لاتتاخرين
الجوهره:احببببببببببببببببببببببببببببك فروس
فراس:هههههه اقول بسرعه روحي قبل لاااهون
الجوهره:من عيوني انت تامر ماتطلب
فراس:ههههههههه طسي خلاص بروح انام
بالجامعه
دانا:اسول وش رايك اوصلك بيتكم؟!
اسيل:لامايحتاج الحين بيجي ابوي
دانا:بس اماني ونوف وريناد كلهم راحو وانا جاء ابوي تعالي اوصلك
اسيل:لا دنو خلاص انتي روحي وانا بتصل على بابا
دانا:اوكي براحتك
اسيل اتصلت على ابوها مايرد
اسيل:اوووف الحين كيف اروح ياليتني رحت مع دنو
عند زياد
المدير:شف يازياد هذه المره بعديها لك بس المره الجايه لا اوكي؟
زياد:ان شاءالله ماتتكرر بس انا طلعت من الجامعه كنت مطر لانه الشغله حياة او موت
المدير:طيب وش السبب الي خلاك تطلع بدون ماتقول؟!
زياد:السبب انه خويي اخته انخطفت وانا كنت اعرف المكان ورحت وديته المكان وهذه السالفه علشان كذا طلعت من الجامعه بدون مااقول لاحد
المدير:اوكي بس اتمنى ماتتكرر
زياد: ان شاءالله ويالله عن اذنك
المدير:اذنك معاك
طلع زياد من عند المدير
ريما:زياااااااد
زياد:هلا ريما وش بغيتي
ريما بااحراج:زياد محيمد نايم واتصلت عليه ومارد علي واتصلت على البيت قالي ابوي انه السواق مو موجود وقالي قولي لزياد يوصلك ممكن توصلني
زياد ابتسم:اكيد عادي يالله امشي
ريما:شكككرا
وطلعو من الجامعه ولقو اسيل
اسيل:ريووم ريما
ريما:هلا
اسيل:ريوم معليش توصليني ابوي ماجاء
ريما:والله كان ودي اوصلك بس انا بروح مع صاحب اخوي
اسيل:اها اوكي
زياد:تبين اوصلك
اسيل:لاشكرا
زياد:اوكي بكيفك
اسيل:خلاص وقف وقف وصلني
زياد:اوكي يالله
بالسياره
اسيل بهمس:...........
توقعااااااااتكم؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【7⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

اسيل:خلاص وقف وقف وصلني
زياد:اوكي يالله
بالسياره
اسيل بهمس:ريوم انتي ماتخافين تركبين مع واحد ماتعرفينه
زياد كان يسمع وابتسم
ريما:الا بس زياد الوحيد الي مااخاف
اسيل بااستغراب:ليش؟
ريما:لانه ابوي يثق فيه واخوي صاحب زياد من كانو صغار ومن هذيك السالفه صار حسبت اخوي
اسيل:اي سالفه
ريما:السالفه انه فراس خطفني و..........وقالتلها السالفه كلها
اسيل:اهاا مو مبين عليه بس تصدقين كل مااشوفه القاه يبتسم اربع وعشرين ساعه يبتسم ماشاءالله عليه
ريما:اسيل انتي مالاحظتي شي
اسيل:وشو!؟
ريما:يشبهلك هو وخاصتن عيونه مثل عيووونك مرا
اسيل:هههههههه كلكم قلتوهوانا اعيد الكلام يخلق من الشبه اربعين
زياد:ريما يالله انزلي
ريما:اوكي مشكور
زياد:العفو
اسيل:يمممه بتخليني معه بالسياره لحالنا
ريما:هههههه لاتخافين ماراح ياكلك ويووه صح زياد
زياد:هلا
ريما:نسيت اقولك ابوي يقول اعزمي زياد اليوم عندنا على العشا
زياد:اوكي
ريما:يالله باي اسول
اسيل:باي
بالطريق
زياد:يا.....
اسيل:اسيل
زياد:يااسيل جوالك من نص ساعه وهو يرن
اسيل:اوكي
اسيل:الو
راشد:الو اسول سوري ماجيتك بس امك ماصحتني من النوم والحين انا بجيك
اسيل:لا الحين انا بالطريق وربع ساعه واوصل البيت
راشد:اوكي انتظرك
اسيل:باي
راشد:باي
زياد:بيتكم من وين؟!
اسيل:روح على اليسار
زياد اوكي
وجلسو دقيقتين وماطلع صوت منهم
واسيل كل شوي تتئفف
زياد:وشفيك كل شوي تتئففين
اسيل:مليت انا انسانه مااحب الهدوء وانت ساكت علقل شغل المسجل
زياد:هههههه خلاص مايمدينا وصلنا يالله انزلي
اسيل:اوكي شكرا باي
ونزلت دخلت البيت
منى:هلا اسول تبين احطلك الغدا
اسيل:ايه مررررررا جوعانه
راشد:يخسي الجوع
اسيل ابتسمت
راشد:الا صح اسييل شفتك من الشباك وانتي بالسيارة من وصلك؟
اسيل:والله مااعرفه
راشد:يااسيل ماينفع تركبين مع اي احد
اسيل:يبه وش اسوي كل صحباتي راحو ومابقى الا انا وصاحبتي ركبت معه تقول انها تعرفه وقلتله وصلني
راشد:اها بس لاتعيدينها
اسيل:اووكي
عند عبدالمحسن
رن رن رن >>نغمة الجوال
عبدالمحسن:الو
.......:ممكن عبدالمحسن
عبدالمحسن:انا عبدالمحسن امر وش بغييت؟
......:انا ابيك بسالفه مهمه وتخصك وتخص ولدك
عبدالمحسن:طيب مين انت
.......:اذا قابلتك تعرف
عبدالمحسن:طيب بس متى
.......:بكرا الساعه 9 بالمكان***
عبدالمحسن:ان شاءالله
.......:مع السلامه
دخل زياد البيت
زياد:يببببببه يببببببه
عبدالمحسن:هلا ولدي انا هنا
زياد:يبه شفتك تتكلم مع مين تتكلم
عبدالمحسن:ابد ياولدي واحد غلطان
زياد:اهاا طيب يبه انا رايح انام تبي شي
عبدالمحسن:لاياولدي نوم العوافي
عند ريما جالسه على اللابتوت وداخله المسن
اسيل:الصراحه اول شي خفت منه بعدين عادي
ريما:هههههههه تراه ماياكل
اسيل:من حقي اخاف واحد ماقد كلمته وفجاة اركب معه
ريما:ههههههه عادي لو انا مكانك كان خفت بعد
اسيل:هو الحين وش اسمه
ريما:زياد
اسيل:ههه تصدقين مثل اسم اخوووي
ريما بااستغراب:انتي عندك اخو؟!
اسيل:كان عندي
ريما:وشو كان عندي يعني مات
اسيل:مادري
ريما:كيف ماتدرين
اسيل:احنا اول يوم كان عمرنا خمس سنوات و.........قالتلها السالفه كلها
ريما بصدمه:انتي الى الحين تذكرينه؟
اسيل:الصراحه لا بس عندي صورة واشوفه وابوي يقولي وش كناا نسوي انا وياه وكنا نحب بعض واي احد يلمسني يضربه زياد
ريما:اها تصدقين عاد زياد الحين مثل اسم اخوك ومرا يشبهلك سبحان الله
اسيل:ههههه اقول خلاص قفلت باي
ريما:باي نوم العوافي
اسيل:باي
ريما سكرت اللابتوب سكرت الانوار وتوها بتنام
طق طق طق>>>احد يطق الباب
ريما:مييين؟!
محمد:انا ريوم ادخل؟!
ريما:ايه ادخل
محمد:ريوم كنتي نايمه؟!
ريما:لا بنوم الحين وش بغيت؟!
محمد:ريوم انا بقولك شي
ريما:وشو؟!
محمد:فراس يوم ياخذك وش قالك اول مااقالك وش كان يبي؟!
ريما بخوف:ليش تسئل؟!
محمد حس بخوفها:لاياحبيبتي ولا شي ولاتخافين محد بياخذك مرا ثانيه وانا موجود
ريما ابتسمت:ماقالي شي بس قال تونا بدري على الطلعه
محمد:انتي تعرفينه او لا؟!
ريما:لاولا قد شفتة وهو وش كان يبي مني
محمد:تبين الصراحه
ريما:ايه
محمد:هو جاء خطبك بس ابوي رفض لانه سئل عنه وقالوله ماخلا بنت مااكلمها وهو تاجر ومحد يرده وابوي رفضه وقال انا فراس ال*** ترفضني وحده وماانخقلت الي ترفضني
ريما:اهاا زين انكم رفضتوه
محمد:طيب يالله اخليك تنامين باي
ريما:محمد
محمد:امري
ريما:بقولك شي وابيك تجاوبني الصراحه
محمد:اوكي
ريمأ:عمي عبدالمحسن الحين زياد ولده صدق
محمد ارتبك:هاه ليش تسئلين
ريما:محمد جاوب هو ولده او لا
محمد:...........
توقعاتكم!؟
مين الي كلم عبدالمحسن؟!
وشو الموضوع الي يخص زياد!؟
ومحمد بيقول الحقيقه او لا؟!
وريما بتجلس طول حياتها وهي خايفه من فراس؟!
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【8⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الثامن


محمد:اوكي
ريمأ:عمي عبدالمحسن الحين زياد ولده صدق
محمد ارتبك:هاه ليش تسئلين
ريما:محمد جاوب هو ولده او لا
محمد:الصراحه ايه بس مابيه يطلع لاحد
ريما انصدمت:يعني تطلع اسول اخت زياد
محمد:من اسوول هذه
ريما:قالتله كل السالفه
محمد:يمكن تشابه اسامي او شي زي كذا
ريما:يعني انت ماراح تقول لزياد!؟
محمد:لاطبعا ماراح اقوله
ريما انصدمت:ليش
محمد:لاني مابي اعطيه الامل انه بيلقى اهله واخاف تكون مو اخته ويحزن
ريما:ماعلي منك انا بقول للاسيل
محمد:اقول نامي بس باي
ريما:باي وسكر الباب معك
محمد:ان شاءالله عمتي اوامر ثانيه
ريما:هههههههه لا يالله انقلع
بالجامعه
ريناد:اسيلووه شكلك فيك النوم
اسيل:ايه والله مرا فيني النوم
اماني:انتي في يوم ولا جاك النوم!؟
نوف:هع هع حلووه عجبتني
اسيل:انقلعو بس
دانا:بنات متى بتبدا المحاظره!؟
نوف:بعد عشر دقايق تقريبا
ريما:هاي بنات
البنات:هايات
ريما:اسول ابيك بموضوع ممكن ؟!
اسيل:اوكي تعالي
ريما:مادري كيف ببدا
اسيل:يالله قولي وشفيك؟
ريما:اممممممم اسيل
اسيل:هلا
ريما:شفتي زياد؟الي امس وصلنا؟
اسيل:ايه وشفيه!؟
ريما:اتوقع يطلع اخوك
اسيل انصدمت:ريما لاتستهبلين مو علشان قلتلك ان هاخوي نفس اسمه خلاص يعني يطلع اخوي
ريما:شوفي هو ثلاث اسباب يقول انه اخوك
اسيل:وشو
ريما:اولا اسمه مثل اسم اخوك ثانيا مرررا يشبهلك ثالثا انه ابوه مو ابوه الحقيقي هو ضايع من اهله
اسيل انصدمت:يعني اخوي من زمان قدامي وانا ماادري
ريما:اسيل الحقي شوفي زياد
اسيل بصراخ:زيييييييييييييييااااااااااااااااد لالالالالالالالالالالا
وراحت تركض عنده
اسيل بصياح:لا زياد تكفى لاتموت تكفى لاتموت يوم لقيتك بتروح عني لا تكفى زيود لاتموت والله احبك لاتموت تكفى زياااد لالالالالالالالا اخوووي لالالالالالالالالالالالالا تكفى لالالالالالالالالا
ريما:اسيل هدي خلاص
نوف:بنات وشفيها ايل على زياد؟!
اماني:والله مااعرف
ريناد:يمكن انها تحبه
دانا:لامااتوقع
(اكيد الحين انتم تسئلون وش السالفه)
شفتو يوم ريما تقول اسيل السالفه
وكان زياد يمسح الارض
ابراهيم:زياد<<<حارس فراس
زياد:هلا اخوي
ابراهيم:ماعرفتني؟!
زياد:انا شايفك بس مادري وين
ابراهيم:اجل خذ وطلع سكين وطعن زياد هذه من فراس علشان مرا ثانيه تتادب ونحاش
اسيل:لاتكفى زيود لا ياناس اطلبو الاسعاف بسرعه بسرعه
وصارت تدور على جوال زياد
اسيل اتصلت على اول رقم
محمد:الو هلا زيود
اسيل:الحق تكفى الحق زياد بالجامعه تكفى الحق
طوط طوط طول
دقايق الا محمد عندهم
محمد:وش صارله بالضبط؟!
اسيل:مادري تكفى وده المستشفى تكفى ابوس يدك
شاله محمد ووداه المسشفى
اسيل:بدخل معه بدخل معه
الدكتور:لا ماينفع انتي انتطري هنا واحنا بنطمنك
عند عبدالمحسن
عبدالمحسن:هلا وش بغيت
.....:استريح
عبدالمحسن:ماراح استريح انت قلت نتقابل الساعه 9 وبقولك موضوع يخص ولدك يالله قل وش تبي
.......:بسئلك سؤال امنتك تقول الحقيقه زياد ولدك؟!
عبدالمحسن ارتبك:هاه
راشد:انا ولدي ضايع مني من زمان وانا شفت ولدك وشكيت انه ولدي وانا راقبتة وعرفت انه اسمه زياد
عبدالمحسن بقلبه(اكيد الحين يبي ولده لاتصير انامي ياعبدالمحسن وقله الحقيقه مثل ماانت ماتبي احد ياخذ زياد هو بعد يبي ولد)
راشد:هو ولدك او لا
عبدالمحسن:لا مو ولدي
راشد:يعني ولدي؟!
عبدالمحسن:ويمكن مو ولدك
راشد:طيب انت كيف اخذتهوكيف لقيته وقلي السالفه
عبدالمحسن:انا يوم شفته شفته بالسوق وكان عمره 5 سنوات وقالي ابي امي وابوي واسيل
راشد طار من الفرحه:يعني ولدي واخيرا لقيت ولدي واخيرا شكرا يااستاذ عبدالمحسن انك علمتي الحقيقه شكرا شكرا
ترن ترن ترن>>>نغمة راشد
راشد:هلا اسول
اسيل بصياح:يبه الحق
راشد خاف:وشفيك يابنتي وشفيك؟!
اسيل:لقيت اخوي زياد والحين بالمستشفى هو
راشد بخوف:اي مستشفى
اسيل:مستشفى *
راشد:يالله مسافة الطريق
طوط طوط طوط
عبدالمحسن:عسى ماشر ان شاءالله خير
راشد:زياد بالمستشفى
زياد بالمسشتفى
زياد بالمستشفى
زياد بالمستشفى
ترددت عند هذه الكلمة عند عبدالمحسن
عبدالمحسن بقلبه (لالالالالالالالالالالالا ياولدي يازياد لاتروح عني يوم ربيتك وكبرتك لا ياولدي تروح عني لا يازياد لا)
راشد:عبدالمحسن بسرعه قوم بتروح معي او لا؟!ّ
عبدالمحسن:لااكيد جاي معك بسرعه لانتاخر بسرعه
راشد:يالله
_________
توقعاااااااااااااااااتكم؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【9⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت التاسع
_في بيت ابو فراس
ابو فراس:ياالجوهره روحي شوفي اخوك وقوليله خله ينزل ابيه بموضوع
الجوهره:ان شاءالله يبه
عند فراس

فراس:هههههههه يعني سويتها
ابراهيم:ايه ياطويل العمر
فراس:ههههههههه طيب هو مات او لا؟!
ابراهيم:والله مادري ياطويل العمر
فراس عصب:كيف ماتدري كيف انا ابيه يموت فاهم ابيه يموت
طق طق طق>>الباب
فراس:يالله انقلع
طوط طوط طوط
فراس:ادخل
الجوهره:فروس
فراس:اهلين جوجو وش بغيتي
الجوهره:فروس ابوي يبيك
فراس:اوكي قوليله نازل
الجوهره:اووكي فراس
فراس:هلا حبيبتي
الجوهره:اليوم فاتك وش صار معنا بالجامعه جا واحد وطعن الفراش وجتت بنت تقول لاياخوي يوم لقيتك بتموت الصراحه حزنت عليها
فراس ابتسم(ههههههه يعني ولقيت اهلك يازياد هههههههههه واخيرا لقيتوهم ههههههههههههههه)
الجوهره:فروس فورسي سوسي وين رحت
فراس عصب: اصغر عيالك انا تدلعيني لا وسوسي بعد
الجوهره ببرائه:بس انا ماعندي عيال
فراس:ههه اقول انقلعي خلاص بروح عند ابوي بشوف وش يبي
فراس:ييييبه وينك
ابو فراس:انا هنا ياولدي تعال
فراس راح باس راسك ابوه:شخبارك يبه؟!
ابو فراس:الحمدالله
فراس:وش بغيت يبه!؟
ابو فراس:مابي الا كل الخير بس ياولدي صرنا مانشوفك حتى اختك صارت تشتاقلك ياتكون بغرفتك ياتكون طالع
فراس ابتسم:الشغل يابوي متعبني
ابو فراس:بس لازم تفضى شوي
فراس:اوكي يابوي اوعدك
بالمستشفى
راشد:اسيل يبه وش صار بااخوك وش صار
اسيل بصياح:مادري يبه مادري
عبدالمحسن:يامحممد ياولدي وش قالو حالته خطره؟!
محمد:.......... ساكت خايف يفقد اعز صاحب عنده
ريما:لاياعمي مابعد طمنونا بس ان شاءالله بخير
عبدالمحسن:ان شاءالله
راشد:اسيل قلتي لامك؟!
اسيل:لاوالله يبه ماقلتلهها تبي اقولها
راشد:لاانتبهي الحين يصيرلها شي اذا قلتيلها واذا اتصلت عليك قوليلها انه المحاظره بطول اوكي؟!
اسيل:ان شاءالله
محمد:ريما حبيبتي روحي عند ابوي تلقينه يحاتيك
ريما:انشاءالله بس اذا بغيت شي اتصل علي اوكي؟!
محمد:طيب
اسيل:وانتم يابنات روحو ماقصرتو
اماني:لااحنا بنجلس عندك
نوف:ايه بنجلس عندك يمكن تحتاجين شي
اسيل ابتسمت بحزن:لاخلاص روحو مابي شي مشكورين
دانا:متاكده
اسيل: متاكده
ريناد:تبينا نروح قبل مانروح تبي نشوف ابتسامتك
اسيل ابتسمت مجامله
وراحو البنات وبعد دقايق طلع الدكتور
محمد:دكتور بشر
اسيل:دكتور ان شاءالله مافيه شي؟!
راشد:دكتور تكفى قلنا انه بخير
الدكتور:الصراحه حالته خطره وهو طلب مني يبي يشوف عبدالمحسن مين فيكم عبدالمحسن؟!
عبدالمحسن:انا عبدالمحسن
الدكتور:ادخل
دخل عبدالمحسن وشاف اجهزة على جسم ولده ونزلت دمعته
عبدالمحسن:زيااد
زياد بتعب:يبه
عبدالمحسن:امر ياولدي
زياد:يبه اوعدني يايبه اوعدني
عبدالمحسن:اوعدك باايش ياولدي
زياد بتعب:ابي ــــك يايبه تكون قوي واذا صارلي شي ابيك ماتــــ نزل من ولا دمعه دمع ـــــتك غاليه علي يايبه وابيك بس تدعيلي
عبدالمحسن ودموعه بطرف عينه:لايايبه انت ان شاءالله ماراح يصيرلك شي
زياد ابتسم بتعب:مع السلامه يبه مع السلامه وغمض عيونه ووقف قلبه
دخلو الدكاترة وطلعو عبدالمحسن وحاولو ينعشونه ويرجع مثل اول
اسيل:عمو وش صار بااخوي \وش صار ؟!تكفى لاتقولي انه مات تكفى
محمد:عمي وش قالك زياد وليش الدكاتره دخلو عنده يركضون
راشد بصراخ:عبدالمحسن رد قلي وش صار
عبدالمحسن:ولدي ودعني ياراشد ولدي ودعني
اسيل اغمى عليها
راشد:اسيل حبيبتي اسيل مابي اخسرك انتي بعد اسيل تكفين اصحي يااسيل
ورشو عليها مويه
اسيل صحت:يبه قل حلم يايبه تكفى قل انه حلم
راشد بحزن على حال ولده وبنته
طلع الدكتور
اسيل:دكتور اخوي وشفيه
عبدالمحسن:دكتور تكفى عطنا البشاره
الدكتور:احنا سوينا الي علينا و........
توقعاتكم؟!
زياد وش بيصيرله؟!
واسيل!؟ وراشد؟!وعبدالمحسن؟!ومحمد!؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
HTML Embed Code:
2024/06/15 15:59:56
Back to Top