TG Telegram Group Link
Channel: لديك رساله 🌸 .
Back to Bottom
لديك رساله : خُلقنا طبقات مختلفة الفكر والأهداف والأسلوب ،الحياة نفسها ليستَ على وتيره واحده ،مشاعرنا التي نكبتها والتي لم نبح بها نحتاج من يسمعها نحتاج من يُشاركنا ما نعيشه ،فالوحده هاجس مخيف ،فقد يعيش قلبكَ في عُزله وإن كنت بين ملايين البشر ،جرب كل شيء ،شارك الحياة مع الأخرين ،اعطِ فرصة لقلبك أن ينبض من جديد أن يحقق ذاته ،أن يعيش أن يُغامر ،لا تجعل أحزانك تأخذ من سنوات عمرك أجملها ،تحرك عوض ما فاتك ،لا تكن فريسة لظروفك بل تغلب عليها انطلق للحياة ،إن غطت سماء قلبك الغيوم القاتمه أشعل مشكات الأمل بداخلكَ،ستشرق شمس أحلامك ذات يوم و ستنجلي تلك الغيوم ،ستكون أنت كمان ينبغي أن تكون فقط أحترف الأمل وأعمل به .
لديك رساله 🇵🇸 :
اغرسوا في أولادكم حُب فلسطين♥️🇵🇸..!
أخبروهم أن أرض بيت المقدس مُحتلة
وأن اليهود لا يملكون شبراً منها
أخبروهم أن الدفاع عن فلسطين شرفٌ وعزة
وأن نصرتهم والدعاء لهم واجبٌ عليهم ..!
أخبروهم أن المسجد الأقصى ثالث المساجد
التي تشد لها الرحال بعد بيت الله الحرام
والمسجد النبوي وأننا سوف نصلي
فيه بإذن الله آمنين مطمئنين
أخبروهم أن رسول الله ﷺ قال : "من قتل دون ماله فهو شهيد ومن قتل دون دمه فهو شهيد ومن قتل دون دينه فهو شهيد ومن قتل دون أهله فهو شهيد"
فكيف بمن يحامي عن بيت المقدس ...!

أخبروهم أن من مات من أهل فلسطين فهو شهيدٌ وليس قتيل وأن الشهداء أحياءٌ عند ربهم يرزقون وأنهم يشفعون لسبعين من أهلهم
أخبروهم أن الله تعالى سوف ينصرهم ولو بعد حين وسوف تخرج اليهود من أرض فلسطين وهم أذلة صاغرين عاجلاً كان أم آجلاً☝🏻❤️‍🩹🇵🇸 .
لديك رساله : لا تسمح لشعلة الأمل داخلك بالانطفاء ؛ حارب بكل ما أوتيت لأجل بقائها فإنك لا تدري ماهي قادرة على فعله ! .
لديك رساله : ستجد حتماً أن فيكَ ما يُدهشك وأنك قادر على أن تُبهر نفسكَ ستتعلم وتخطو، ستسقط وستقف مرّة أخرى وتمضي، ستعلم يقيناً أن لا شيءيأتي براحة، وأن الفراغ قد يكون منبعاً لأهدافكَ وسبباً لتحقيق أمالك وأكتشاف ذاتك، في نهاية الأمر سّتجد كُل ما أردته يوماً أمامكَ .
لديك رساله ؛ لا يُوجد ما يُسمّى وقتًا مُتأخرًا كي تبدأ في تحسين نفسك، ولا يوجد سنّ مُحدد للوصول للأفضل، طالما قلبك مازال ينبض، فإن ‏لديك كل يُوم فرصة، فاستعن بالله، ولا تيأس! .
لديك رساله : جبر الله خاطرك حتى يفيض قلبك فرحًا وسرورًا وطمأنينة ورزقك شكر نعمته وملأ فؤادك راحة تغنيك عن كل شيء واذاقك حلاوة جبر الخاطر ورزقك في هذا اليوم رضاه وحبه وستره و عفوه وتوفيقه والجنة بلا حساب ولا سابق عذاب وتولى قلبه يالله بلطفك ورحمتك .
لديك رساله : ‏رُبما تمر بمرحلة تكون فيها وحيدًا تمامًا، كأن لا أحد في الأرض سواك، تقاتل أفكارك، مخاوفك، همومك، ولكن بالرغم من هذا كُله ما زلت تؤمن بأن ثمة خيط من نور متين وغير مرئي، يربطك بالسماء ويُعلّق قلبك هناك، يشُدّك حين يسوء الحال، ويُخبرك بحنانٍ أنك لست وحدك بل هناك من يحفظك ويرعاك .
لديك رساله : الحياة ليست مضمار، أنت لست في سباق، لا أحد يتقدم ولا أحد يتأخر، لكُلٍ مساره الخاص، وزمنه الخاص، وطريقه الذي يتناسب مع قدراته، ورزقه الذي كُتب له. في كُل لحظات عُمرك لا أنت مُتأخر ولا أنت مُتقدم، أنت تسير بكامل سلامك وأمانك وتُحيط بك رحمات الله ولُطفه دائمًا .
لديك رساله : ‏الخلوة مع الله عزيزة في هذا الزمن، فلا تنسَ نصيبك منها ولو لعدة دقائق وسترى أثر هذه الدقائق على نفسك وصفاء ذهنك وطمأنينة قلبك وقوّة تثبيت الله لك، سترى كيف يمدك الله بالقوة والإعانة والتسديد ويُلهمك الصبر والفتوح، الخلوة مع الله زاد روحيّ لن تجد له بديل ولا مثير .
لديك رساله ؛ الخير الذي زرعته في طريقك بصِدق ودافعك فيه حُب الخير لا أكثر،
والعثرة التي أقَلْتها، والنفس الكسيرة التي رمّمتها، والكرب الذي فرّجته بما تستطيع، والجانب السَمح الذي بذلته لرسم بسمة على وجهِ بائس..ستعود إليك يومًا لتُمطِر أراضيك وتُحيِيك في وقتٍ تكون فيه بأشدّ الحاجة لقطرة مطر .
لديك رساله : لا تنتظر، الوقتُ لن يكونَ صحيحاً أبداً، فقط إبدأ من حيثُ تقف، و اعمل باستخدامِ أيِّ شيءٍ موجودٍ مهما كان بسيطاً، ف خلالَ تقدمكَ سيصبحُ من السهلِ العثورُ على أشياءٍ أفضلَ وأكثر.
لديك رساله : تحسّس لُطف الله في كل تأخير لمطلوب ترجوه، وفي كل حدث صادف، وفي كل أمر ميسّر، وفي جل أمرك؛ وكم لله من لطف خفي غاب عنه إدراكك .
لديك رساله : لا تتنازل عن أمنيتك بحفظِ كتابِ اللهِ وأن تكون من أهل الله مهما تأخَّرْتِ في العمر ‏وحَدِّث نفسكَ دائماً بهذه الأمنية وخطط لها فستعلم يقينا حين خروجك من الدنيا أنها كانت من أعظم إنجازاتك في الحياة جاهد نفسك ولو بالقليل طالما انك تسير  بخطوات مبسطة ومنظمه ومنتظمه سوف تصل الى هدفك استعين بالله وابد/ي .
لديك رساله ؛ ثم صدقًا ما عرفتُ للحياة طعمًا إلا حينما عرفتُ القرآن! الحياة دون القرآن باهتة اللون والمعنى، أما الحياة مع القرآن فهي مختلفة جملةً وتفصيلاً، مختلفة في كل شيء، حتى نظرتك للحياة تبدأ تتغيّر، يبدأ القرآن يؤدّبها و يُربّيها حتى تصبح الآمال سماوية ولا يبقى فيها من حطام الدنيا شيء.
Forwarded from فاطِم
أنشروها يا رفاق
وتشاء انت من الأماني نجمة ، ويشاء ربك ان يناولك القمر .
لديك رساله ؛ ‏ماراح يروح لغيرك شي كتبه الله لك ، ارتاح ولا تحسد ولا تحقد ولا تقول بس انا كنت استاهلها اكثر منه ، طهّر قلبك وتمنى لغيرك الخير وبيجيك الخير كله من ربك .
لديك رساله ؛ كُل كلامٍ في القلبِ يعلَمه الله، ويعلمُ ما سِرّه وما مقصَده وأينَ وجهته! كُل شعورٍ في القلبِ نخجل أن نبوحَ بِه، يُطَمئنه الله بألطافه .
اللهم صلَّ وسلم على سيدنا محمد .
HTML Embed Code:
2024/05/18 01:32:48
Back to Top