TG Telegram Group Link
Channel: لديك رساله 🌸 .
Back to Bottom
لديك رساله : لا تحزن على فقدان شيء ما لربما خيرة في كل شيء يحزن قلبك لربما كتب الله لك نصيب أجمل في أمر لم يكن متوقع و لم تخطط له ثق بالله دائما وأبدًا .
لديك رساله : ‏أنت بحاجةٍ إلى الاهتمامِ بنفسك، وتتميم قصورها، وإزالة عوالقها، ومعالجة أوجاعها؛ لا تلقِ كل اللوم على الآخرين؛ ستصبح كمن عثرت قدمه بحجرٍ فارتطم بالأرض وحين أحسّ بالصداع أصرّ على تقديمِ العلاج للأرضِ وللحجرِ دون نفسه.. أنت من تتألم، وأنت من تستحق العلاج والاهتمام .
لديك رساله : لاتسمح للفشل ان يسقطك أرضا ، لاتسمح للكلمات ان تدمر أحلامك ، احيانا ستواجه ظروفا قاسيه لكن لاتتوقف .
لديك رساله : لا تنتظر من الأهل، ولا الأصدقاء المقربين، ولا البيئة دعمك وتشجيعك على روتين عائد بفائدة عظيمة لجسدك وروحك، وغذاؤك الصحيّ، وعافيتك على مدى بعيدًا من العمر، فإنكَ ستبقى متوقف على الدوام، بل كن أنت الداعم والمُشجع الأول لنفسك، وأقطع كُلَّ شيء يثبطك ويجعلك تتوقف عمّا يتوجب عليك فعله لنفسك الطيِّبة والثمينة .
لديك رساله : الحياة بين مد وجزر، الحياة لن تكون كما شئت، ولن تأتيك على طبقٌ من ذهب .. الحياة كفاح بكل ما تعنية الكلمة، كفاح من عدم تلوثك بين آثار الماره لكي تكون في سعادة، وتكون في رضا، يجب أن تكون دائمًا قريب من الله، قريب للحد الذي لا يُبعدك مقدر ذرة عنه .
لديك رساله : تمسك بحلمك، قاوم كل الظروف التي تمنعك عن تحقيقه، سِر في طريقك نحوه بكل ثقة و اقتدار، فالحلم هو أقوى وسيلة تساعدك على صناعة مستقبل ناجح .

الوتر ي رفاق .
لديك رساله : لا شيء يمنعك في ان تكون طموحاً في حياتك،، فا انت يا صديقي حر في رسم مستقبلك واهدافك وطموحاتك لان ما يرسمهُ عقلك الباطن لا سلطه لأحد عليه ،، وان تعثرت اليوم في مواصلة طريقك الى حُلمك،، فانهض غذاً وتذكر ان العزيمة النفسيه داخلك اخطر من الظروف حولك .
لديك رساله : تخلص من كل فكرة سيئة تنتابك إن لم يكن الواقع مناسباً لافكارك اصنعها خيالاً يرسم الابتسامة على وجهك حتماً ستقرر هذه الخيالات الجميلة ذات يوم أن تهاجر لمكان جديد لربما يكون الواقع هو هدفها القادم لاتيأس واستمر بصنع عالمك .
لديك رساله ؛ "قد يمنع الله عنك سوء الأقدار على هيئة: عطل في سيارتك، تأخر في استيقاظك من نومك، مرض في جسمك، ضيف مفاجئ يمنعك من الخروج، رفض زواج، عدم القبول في وظيفة، تأخر في الإنجاب، وغيرها الكثير.. تذكر فقط؛ لو فتح الله لنا الغيب لسجدنا شكرا على أمور حجبها الله عنا.. فالحمد لله دائمًا وأبدًا .
لديك رساله : لا تيأس أبداً فمن يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي قادر على إخراج أمنياتك من حلم إلى واقع ، فلا يقلقك تأخر ساعة الفرج فـ لله حكمة أن يخلص قلبك من كل ما هو دونه فلا يثق إلا بالله ولا يرجو إلا الله فلا تيأس سيأتي الله بأيام تنسيك مرارة الظروف إن الله على كل شيء قدير .
لديك رساله : توقف عن أكل نفسك، ستمضي الأمور إلى حيث ما المفترض لها أن تمضي , لذلك هوّن على نفسك .
لديك رساله : عندما يتأمل الإنسان حياته ، يتعجب من دقّة تدابير الله للأحداث ، ففي توقيته حكمة ، وفي تعجيله رحمة، وفي تأخيره ردّ أذى، وبعد مرور فترة من الزمن تُدرك فعلاً أن الأقدار لن تكون أفضل مما قدّر الله لها أن تكون ، فالحمد لله على تدابيره الرحيمة ، وألطافه الكريمة .
لديك رساله : صَدر الحياة أرحب من ضيق التصوّرات عنها ، وأُفق الحياة أوسع من حصرها في إطار محدّد ، فلا تُضيِّق واسعًا ، وافرد جناحيك لتمنحك سماءها ، وهيِّئ نفسك للنَهل من معينها لتمنحك عذب ماءها ، فما سعى ساعٍ متأهِّبًا بعِدّة الصدق ، والإرادة ، والعزيمة ، إلا وصَل .
لديك رساله : ‏عسى أن نجد ما نحبه تمامًا كما تمنينا ، أن تأتينا المسرَّات من حيث لا نحتسب ، عسى أن تُجاب دعواتنا إلى درجة تعجبنا ، أن تنفتح لنا أبواب الخيرات جميعها في سيرِنا ، عسى أن نطمئن كثيرًا حتى لا نخشى أي شيء، وأن يفاجئنا القدر بما نهوى كما يرضاه الله إلينا ، وأن يمتلئ فؤادُنا بالفرحة التي لا يعكِّر صفوها أي شيء .
لديك رساله : تأمل جمال يومك ، تفاصيلك ولحظاتك الصغيرة سعاداتك وضحكاتك ، رؤية من تُحب ، اطمئنانك علىٰ عافيتك وعافية عائلتك، لا تجعل اليوم يذهب دون أن تقتنص فيه لحظةً من الحُب ، قدّر النّعم التي تعيشها الآن وفي هذه اللحظة ، لا تسمح للأفكار السلبية أن تتسرب إلىٰ واقعك ، عِش يومك وتوكّل علىٰ الله .
لديك رساله : الأيام الحلوة هتيجي طول ما إنتَ مُقتنع إنها هَتيجۍ ، والطُرق هَتتفتح قُدامك والأبواب المستخبية هتظهرلك طُل ما انت واثق إنن ربنا مِش هيسيبك ، وهيرجع قلبك يفرح مِن تاني طُول مَا إنتَ سايبها علي ربنا ، وعارف إنه زي ما فِ ششدة فِ فَرج  ..  بس الأهم إنن قلبك يكُون مليان باليقين القوي إنّ ربنا معاك ، وإنه فعلا هيعوضك خِير عَن كُل الِ شُفته .
لديك رساله : ‏في كل مرة اقرأ "إياك نستعين" يجتاحني الإرتياح ، نستعين بك يارب على الحياة ، نستعين بك على المسؤوليات ، نستعين بك على مشاعرنا وإخفاقاتنا وتقلّباتنا ، نستعين بك ونرجو الإعانة وتوفيقك وتيسيرك ، لا تحرمنا فضلك يا الله .
لديك رساله : "عِش أيامك لنفسك فقط دون أن تجتهد لإرضاء أحد ولا تبالي بما يحدث حولك، شعور الخفة هذا رائع جدًا .
لديك رساله : ‏"الله يعلمُ كم تتكبّد، كم تناضل، الله يعلمُ كل ذلك، لا يعزبُ عنه أمرك، ولا يضيعُ عنده سعيك؛ فأوكل لهُ كل شأنك، يتولّه ويُرضك .
لديك رساله : ‏
ركعه في جوفِ الليل رُبما تتكفل بأُمنيةٍ طالَ انتظارها .
-الوتر .
-سورة الملك .
-اذكروني بدعوه ووالداي وجميع المسلمين والمسلمات .
HTML Embed Code:
2024/06/17 12:37:12
Back to Top