TG Telegram Group & Channel
Channel: زنقة شارعنا 🔱⛓
Back to Bottom
اما انتِ ..
لا يجتمع الحديث معكِ والنظر الي عينيك
معا .. احدهم يلغي الاخر دائماً ..!

#lavanda 🖤🥀
أوصدت أبوابي كأني أمتلك شيئاً ثميناً بداخلي، و الحقيقة أنني لا أملك سوى نفس مهترأة و جسد منهك و ضمير مستهلك و حطام قلب مسكين و بعض الذكريات الأليمة.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
قدّ نظنُ أن كُل ذكرياتنا إندثرت داخل دوامة النسيّان، وأننا أخيراً إمتلكنا القوة، ولكن تكسر جميع ظنونا تلك رائحة عابرة، نبرةُ صوتٍ ولحنُ أغنيةٍ قديمة، ولفحةُ هواء تصفع مشاعرنا السارِحة، لتُحيي كُل الحُطام الذي إندفن، لندرك فجأة كم أننا ضعفاء وإن كُل قوتنا آنذاك مجرد إدعاء، ونسياننا وهم صنعناه بنفسنا وصدقناه.


#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
انا بريء من كآبة الكائن الذي أكتبه هنا، تعاملوا مع الأمر وكأنه مزحة ثقيلة لا أكثر.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
هل تعرف الكم الذي بصدري من الضيق والصخب الشديد والعوائل المشردة والانفجارات التي ليس لها مدى داخل قلبي عندما انام ؟

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
‏لم نعش حياة طبيعية ، و في خضم ذلك يطالبنا الآخرون بأن نصبح أشخاصًا طبيعيون ، إن في ذلك الكثير من الصعوبة ، لا يمكن الانتقال بين عالمين بسهولة هكذا.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
“أنا مثقل، مثقل بكل ما تعني هذه الكلمةُ من معنى، كمستلقيٍ يعجز عن النهوض ليواجه الحياة مرةً أخرى، سَئِمت الحياة .. تَعِبت التكرار .. هَرِمت .. شاخَ قلبي. استنزفت مشاعري حتى ما عدت أشعر بقيمة الاشياء من حولي؛ استبدَّ بِيَ الحزن وتفرّد .. أشعر بانطفاء روحي كما لم أشعر من قبل، ما عاد يعنيني اقتراب أحدٍ أو ابتعاده .. محبًا أو حتى كارهًا .. ما عدت اكترث لشيء .. اللهم الصبر.”

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
هل أخبرتكم عن مدى الألم في معرفة ماذا ستشعر بعد أيام معلومة ؟ وكم سيستغرق هذا الألم ؟ أنا أعرف جيداً ولا أدري كيف سأشرح ذلك.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
خاسر ، وحيد ، جبان يتظاهر انه قوي
لئيم وسيء في المرآة انت
مجرد خاسر ، وحيد ، مغفل مغطى بالندوب.
بصراحه انا لم اتوافق مع هذا العالم ابدا
كنت لوحدي دائما
لذا قد نسيت الحب بالفعل
لا استطيع الاستماع الى اغاني الحب بعد الان
كلانا نحن الاثنين مجرد مهرجين حزينين نلعب بالارجاء تحت سيناريو مكتوب
لقد ذهبت بعيدا ، انا قادم للمنزل
اريد العودة الى ما كنت عليه وانا صغيرا
في بعض الاوقات بدات انظر الى الارض اكثر من السماء
حتى انه من الصعب ان اتنفس
لقد مددت يدي عاليا لكن لم يمسك بها احدا
انا اقف وحدي على حافة الهاويه ، انا ذاهب للمنزل
في بعض الاوقات اصبحت خائفا من عيون الناس
لقد تعبت من البكاء لذا حاولت الابتسام لكن لم يلاحظني احد
بدأت بلوم السماء الزرقاء
احيانا اريد ان اضع كل شيء جانبا ، اريد ان اقول وداعا
عندما اتوقف عن التجول في نهاية المطاف
اتمنى ان اتمكن من اغلاق عيني بدون ندم
انا خاسر.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
‏أنا أحدق في الهاتف منذ دقائق ، أريد كتابة شيء ما يعبر عما بداخلي ، أريد الخروج من جلدي أو أكل نفسي بطريقة ما.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
‏بدأت أتخلص من كل الأشياء والاشخاص حتى الذين أحبهم.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
‏لم أفهم يوماً ماذا تعني السعادة ، هل هي التدخين في شرفة مطلة على نهر ؟ أم فتاةٌ جميلة تمطرك بالأسئلة ، أم هي الإجابة على سؤال تعجيزي؟

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
‏عشت وحيداً بقدر ما قيل لي بأنني صديق عظيم.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
‏لا أستطيع حبس هذه المشاعر أكثر سأذهب الى النوم، وداعًا.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
Big love 🖤🔱

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
"‏عندما تفقد ذلك الشيء الذي كان يعني لك "كل شيء".. فلن يضرّك بعدها إن أنت فقدت أو كسبت جميع الأشياء!! فهي كالمعدومات! لا حقيقة لها في قلبك!!"

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
معنوياتي اصبحت اثقل من ان يستطيع احد رفعها .

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
‏"أنا آسفٌ يا الله حينما أنعزل مع ذاتي وأُفكر كثيرًا وكأني منسي في هذا الكوكب المزدحم، حينما تراودني أفكار وكأنك لا تراني في هذا العالم."

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
مرحباً إلى الشخص الذي لا أعرفه ؛ دائماً ما أسأل كيف حالك ؟ هل تشعر بالسأم ؟ بالخوف ؟ الجو في مدينتي أصفر وشاحب مثل طفل يعاني من فقر الدم ، الأخبار لعينة اتهامات في كل مكان ، القتل أصبح شيء عادي ، المختلف هذه المرة هي أننا ننجو ، لم أنتحر بعد ، ولم تدهسني سيارة ،ولم يقتلني ذاك الفايروس بعد، وغالباً أتمنى أن لا أموت في تفجير ما ، أكره الصخب و أشعر بالملل من نشرات المساء و بالمحصلة لا أريد أن اكون مجرد سطر تقرأه مذيعة غبية على قناة الجزيرة او الحدث ، أنا لست بخير لكني أتظاهر بذلك أستيقظ صباحاً أرتدي ملابسي أرتب تقاطيع وجهي أحتضن أمي و ألعن العالم في سرّي ألقي التحية على كلب الجيران و أمشي على طرف الشارع بخطوات سريعة ، هل أخبرتك سرّي الصغير ؟ أصدقائي في الجامعة و المدرسة أخبروني مرات كثيرة بآن خطواتي مستقيمة سريعة وعسكرية ، كنت أبتسم ربما لأنه لا أحد يعرف بأني أتخيل نفسي أمشي في برلين بين الجموع التي تهتف هايل هتلر .!
أقطع البطاطا شرائح مستقيمة أرميها في الزيت و أراقبه وهو يتطاير طشش تخطر على بالي فكرة سادية ما لكني أتجاهلها و أبدأ بمراقبة عداد السخان وهو ينخفض مثل العمر تماماً مستهلك ، نسيت كيف يمكن أن أكتب أحاول أن أخبرك و أنا أنظر إلى عينيك ، بأني مرهق وخائف وتعيس وهش و أشعر بالوحدة و أدعو أن تمضي الأمور على ما يرام لأنتهي من كل متاعبي ، لكن أسناني الباردة تذكرني بما يخنقني دائماً ، الصداع النصفي يضربني أخبرت أمي مرة بأني لست سعيد ربما قلت لآختي لكنها لم تفهم ، لا أحد يفهم الجميع يهرب من حقيقة أننا مرضى من الحياة من العالم ، الإكتئاب يتوحش ونوبات الهشاشة تمنعني من التحدث خوفاً من البكاء كالمجانين ، لا أريد أن أشعر بالخزي من ضعفي اللامبرر ، تتملكني رغبة عارمة بتمزيق كل الدفاتر و الأوراق ، الصراخ دون سبب ، لكني لا أفعل أبداً أن أتجاهل و أصمت وكأنني بانتظار النوبة القلبية التي ستنهي كل هذه الكوارث ، هناك فرق بين أن يكتأب المرء وبين أن يشعر بأن داخله يحترق ، أنا أنصهر لا أستطيع أن استمر بالقراءة و الحب و الأفلام ، سئمت من فكرة أن هذه الأشياء مسكنات ، أنا عرفت قدري ، لن أستطيع الحياة بهذه الطريقة ، أرجوك افهمني ، الحياة مع بعض الوعي ، مخيف جداً مليئ بالشفقة على نفسك و الأخرين ، غارق بالرعب والكراهية و اللاجدوى ، أنا بحاجة للبكاء من أجل الكلب الذي لا يجد مكان ليشرب ، ومن أجل طفلة الكنيسة الممزقة ، من أجل بيت المسنين الذي أراه كل يوم موحش خلف الحديد الأسود و الأشجار العالية ، تخيل كانوا أشخاص مفعمين بالحياة قبل أن تدهسهم أحلامهم ، أنا شخص لا أستطيع أن أكون إيجابي ، الواقعية في الجينات ، حسناً سوداوي أنا أقبل بحكمك الظالم ، تخيلت مرة بأنني لو استيقظت بالقبر لكان شيء جيد ، لكن كان لدي ذرة أمل بأن نيزك سيضرب الكرة الأرضية ونبدأ من جديد ، أتعرف ؟ الآمل شيء قذر وبائس ومقرف ومسموم ، يشبه شبكة مجاري لندن المعقدة ، ظاهره جيد وداخله قاتل ، لن أهتم بأن تصدقني ، لن أرسل لك الرسالة أصلاً ، عليك اللعنة .!


#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
طاب صباح الفقراء والشوارع التي تحملهم ولمن لا يملك صديق صادق وللمسنين ولإبتسامة الأطفال، وسلامٌ على النائمين طويلاً.

#المتــمرد🖤🌩₎⇣✿
2020/09/26 21:28:38
Load New Feed
Back to Top