TG Telegram Group Link
Channel: 🌴عقيـــدة السلف الصالح🌴
Back to Bottom
Forwarded from جهاد حلس
لقد أصابنا اليأس في غزة من كل البشر، لكننا من رحمة الله لا نيأس !!
Forwarded from جهاد حلس
يا رب البشريات الجميلة، اجعلنا نصدح بتكبيرات نهاية الحرب قبل تكبيرات العيد !!
Forwarded from جهاد حلس
اللهم أنت ملاذنا، وأنت مولانا، وأنت العليم بحالنا، إن لم ترحمنا فمن يرحمنا، وإن لم تلطف بنا فمن يلطف بنا، وإن لم تفرج كربنا فمن يفرجه !!
‏جئناك منيبين خاضعين خاشعين نرجو رحمتك ونخشى عذابك !!
‏نسألك ألا تغيب شمس شهر رمضان إلا وقد أطفأت نار حربنا، وجبرتنا جبراً يعوضنا عن كل مُرٍّ مر بنا !!
Forwarded from Fjalë të shtrenjta (𝖊𝖇𝖚𝖑 𝖍𝖆𝖗𝖎𝖙𝖍 ( 𝖑𝖑𝖔𝖐𝖒𝖆𝖓 𝖆𝖗𝖎𝖋𝖎 ))
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
تلاوة جميلة لبعض من الآيات سورة آل- عمران
"بقراءة أبي جعغر المدني" للقارئ لقمان عريفي

Recitim i bukur i disa ajeteve të Sures (ALI-IMRAN 156-163) Kiraeti: "EBU-XHA'FER"
hfz. Llokman Arifi
https://youtu.be/W9lVqaqnikQ?si=c0OU8hEF65G3lXPM
Forwarded from Fjalë të shtrenjta (𝖊𝖇𝖚𝖑 𝖍𝖆𝖗𝖎𝖙𝖍 ( 𝖑𝖑𝖔𝖐𝖒𝖆𝖓 𝖆𝖗𝖎𝖋𝖎 ))
LAJMËRIM

Për herë të parë në xhaminë e re në fshatin Gërçec, do të organizohet falja e "Namazit të natës".

Fillimi i Namazit të natës do të jetë të Shtunën, më 30/03/2024, nga ora12:00, dhe do të vazhdojë për 10 net rresht. Gjithashtu, ju njoftojmë se ka vend edhe për gjinin Femrore.

Falja e Namazit do të udhëhiqet nga imami i xhamisë së re, Hoxha i nderuar Hafëz Llokman Arifi.

Jeni të mirëseardhur! Shpernadjeni sa mëshum ju lutemi.. të arrinë lajmërimi
https://youtu.be/n1m5GpY2NiA?si=EYcNOebJOvP0Ord1
Forwarded from أحمد قنيطة
اللهمّ إنّ أعداءك يستنصرون علينا بكثرة عددهم، وتزايدِ مددهم، فشتّت كلمتهم، ودمّر جيوشهم، وزلزل أقدامهم، وعسّر أيّامهم، واجعل كلمتنا العليا وكلمتهم السفلى، وانصرنا كنصر نبيّك في يوم الأحزاب، اللهمّ ردّ كيدهم في نحرهم وانصرنا عليهم..

- من دعاء أبي عبيدة رضي الله عنه في فتوح الشام.


hottg.com/a2qanita1
Forwarded from جهاد حلس
أقسم لكم بالله من غير مبالغة ولا تهويل، أن الموت أحب إلى أهل غزة من هذه الأهوال التي يعيشونها، وهذه الفظائع التي يرونها، فمن مات استراح، ومن عاش مات في اليوم ألف مرة !!
أتذكر في هذا الوقت حزن النبي ﷺ عندما توفى الله ولده إبراهيم وقال "وإنا على فراقك يا إبراهيم لمحزونون".. كيف كان قلب النبي البشري الأحب إلى الله؟ كيف بكى عندما ماتت زوجته خديجة؟ لقد تأثر، وحزن بالغ الحزن وهو النبي الذي أوتيّ مجامع كل شيء، فماذا يحدث لنا نحن أصحاب القلوب المترنحة بين الذنوب والطاعات؟

السلامُ عليك أيها النبي، نذكُرك ونحبك زيادة كلما رأينا ثمار غرسك فينا؛ ما زلنا مجاهدين صائمين صابرين مقاومين ومؤمنين، أعزاء بالدين لا تكسرنا الشدة ولا يُرهبنا تكالب أعدائنا علينا..

السلام عليك يا حبيبنا يا رسول الله.. نحن في غزّة كما قلت عنا لا يضرنا مَن خذلنا.. وقد صدقت، وإنّ مما يعيننا على الصبر تذكر حالك وصحابتك يوم الأحزاب، فأنت يا رسولنا الأعظم أسوتنا في الشدة والرخاء، في السراء والضراء.. نتصبر بحالك يوم الأحزاب فهو أشبه بحالنا اليوم.. فقد كنت -صلوات ربي وسلامه عليك- محاصرًا جائعًا خائفًا بعد أن تكالب الأعداء عليك.. فتربط على بطنك الحجر من شدة الجوع وتسأل الله النصر.

نتصبر بالصلاة والسلام عليك يا رسول الله، فبها نكفى همنا، ويغفر ذنبنا، ونحوز المقامات الرفيعة، والفتوحات العظيمة، ‏اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى النَبي الشَّهِيد وَالمُجَاهِد الصِندِيد وَالمُقاتِل العَنِيد، خَير مَن دَعا وَاستَغفر، وَ جَاهَد وَعَسكَر، مَن جَاَهد مِن أجلِ التَّوحِيد وَوَحَدَّ مِن أجلِ الجِهَاد، وَ عَلَى آله الأطهَار، وَعَلَى أصحَابه الأخيار الكُرَّار..

اللهم اننا عبادك قد بعنا أنفسنا في سبيل مرضاتك، اللهم صلِ على سيدنا محمد صلاة نستدفع بها البلاء، ونستنصر بها على الأعداء، ونبلغ بها الفتح على يد كتائب جيشك الذين يجاهدون باسمك وينصرون دينك ويقاتلون أعداءك، اللهم صلاة ترزقنا بها حسن الجهاد على الثغور، وصحبة الرسول مع الصحابة والتابعين والشهداء السابقين.. اللهم قوّنا وأيدنا وانصرنا واجعل الدائرة لنا يا رب العالمين.. اللهم جبرًا لغزة وأهلها، وتمكينًا لدينها وأرضها، وقُر اللهَُّم أعيننا بعزتها ونصرها، وصلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاةً تُفرّج بها غُمتنا وكربتنا في غزّة.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبيبتي غزة رمضان الماضي..
سلامٌ عليكم شمس لا تغيب عن سماء البلاد، سلامٌ على أيديكم التي دكّت قبلة المطبعين، سلامٌ عليكم قتلتم وأرعبتم المحتلين.. سلامٌ عليكم يعرفكم النبي وفي وجهكم غيرة على مسراه، سلامٌ عليكم في صحبته روح وريحان ونعيم مقيم.

سيكتب التاريخ أن بقعة جغرافية صغيرة تسمى قطاع غزة واجهت كل قوى الاستعمار وقاتلت وحدها سرطان العالم الذي يدعى "إسرائيل" بأيدي رجالها صنعت المعجزات ودفعت دم أبنائها ثمنًا باهظًا لانتزاع الحرية.. لم تعد تنتظر تصريح إدانة أو مساعدة من أحد، أصبحت بنفسها تقاتل وبنفسها ترمم دمارها وبنفسها تنتصر.. السلام على الطائفة المنصورة التي ما ضرها من خذلها وتآمر على دمها ولحمها وظلت متمسكة بحقها، متشبثة بأرضها، مؤمنة بالله ووعده.
Forwarded from Fjalë të shtrenjta (𝖊𝖇𝖚𝖑 𝖍𝖆𝖗𝖎𝖙𝖍 ( 𝖑𝖑𝖔𝖐𝖒𝖆𝖓 𝖆𝖗𝖎𝖋𝖎 ))
E re..
01 Namazi i Natës (Ramazan 2024/1445 ) Sur. Al-AHZAB- SEBE'.
Hfz. Llokman Arifi (Xhamia e re Gërçec)
https://youtu.be/M5tdlRsQe0Y?si=oLz-VLboOE5uHvnH
Forwarded from جهاد حلس
اللهم كما أعتقت قلوب عبادك من النار في رمضان، اعتق أهل غزة من نار الحـ ـرب !!
Forwarded from جهاد حلس
أقسم بالله أن هذه الهموم التي تصيبنا، وهذه الأهوال التي تعصف بنا، ستحرق كل ذنوبنا، وستدخلنا الجنة بلا حساب إن شاء الله، هذا ظننا بالله وحسن رجائنا به، والله لا يخيب ظن عبد رجاه !!
Forwarded from جهاد حلس
لقد كنا مرعوبين من فكرة قدوم رمضان ونحن تحت نار القصف وفي الخيام نازحين، فإذا به أسرع وأسهل رمضان يمر علينا في حياتنا !!
‏فسبحان من ربط على قلوبنا وقذف فيها الطمأنينة، وجعلها تحتمل كل هذه الأهوال الثقال !!
Forwarded from جهاد حلس
حدث قصف عنيف بالقرب من خيمتنا قبل قليل، فسارعت إلى أطفالي لأحتضنهم وأجعل جسدي ملجأ لهم لأحميهم من شظايا القصف التي لا تقدر على صدها تلك الخيمة المتواضعة !!
‏هذا حال الآباء في غزة، يود أحدهم أن يشق عن صدره ويضع أطفاله فيه حتى لا يصيبهم مكروه !!
‏اللهم الطف بأطفال غزة، واحرسهم بعينك التي لا تنام، فإنهم عاشوا من الأهوال ما تعجز عن حملها الجبال !!
Forwarded from جهاد حلس
180 يوماً ونحن نُذبح أمامكم، لو كان رسول الله ﷺ بيننا، هل كان سيرضيه ذلك !!
Forwarded from Fjalë të shtrenjta (𝖊𝖇𝖚𝖑 𝖍𝖆𝖗𝖎𝖙𝖍 ( 𝖑𝖑𝖔𝖐𝖒𝖆𝖓 𝖆𝖗𝖎𝖋𝖎 ))
Në Natën e 27 në Xhamin e re Gërçec, përjetuam momente të mrekullueshme. Nën udhëheqjen e Hafizit Llokman Arifi, atmosfera e adhurimit dhe qetësisë bëri që kjo natë të mbetet një kujtim i paharrueshëm për të gjithë të pranishmit.
Allahu e pranoftë dhe Ramazane tjera na mundësoftë.

https://youtu.be/U1o3cDWTDNs?si=BY3LFkbR9BgKEPFq
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كل وفد طبي أو اغاثي من خارج البلد يزور غزة ويرى الوضع ويعيش ما نعيشه ينصدم من الواقع!!.. الصور والفيديوهات التي تشاهدونها واللهِ لا تصف حتى ولو جزء بسيط من مأساة ومعاناة الواقع!.. الواقع صعب، أصعب من انه العقل البشري يستوعبه!.. احنا بنعيش ويلات وأهوال محدش ممكن يتخيلها..!

دعواتكم الخالصة لغزة وشعبها الذي لا زال صامدًا منذ نصف عام في وجه أقذر احتلال عرفه التاريخ.
اللهُمَّ لنا أخوة في الأنفاق خذلهم أهل النّفاق فاجعل على أيديهم نصرًا يملأ الآفاق.

‏سلامٌ على حُماة الحِمى، أهلِ الصِّدق والبَذل، الجاعِلين نفوسَهم تُروسًا دونَ حقائق أمَّتهم، سلامٌ عليهم يومَ مضَوا في سبيلِهم ما ضرَّهم خِذلانُ مخذِّل، ولا تثبيطُ مثبِّط، ولا إرجافُ مُرجِف، سلامٌ عليهم حينَ ألقَوا همومَ أمَّتهم بينَ أعينهم فرأوها في كلِّ حين، فما لانَت لهم قَناة ولا فَتَرَ منهم عَزم.

لكنَّ ما عندَ اللهِ خيرٌ وأبقَى، والعاقبةُ للتقوى، وسيعلمُ الذين ظلَموا أيَّ منقَلَبٍ ينقَلِبون.
HTML Embed Code:
2024/05/15 22:40:56
Back to Top