TG Telegram Group Link
Channel: الأسود يليق بيك 🖤
Back to Bottom
وفي يــوم الجمعه.
اللَّهم اجلعنا شاكرين لنعمتك ، راضين بقضائك ، مُتلذذين بذكرك ، وطامعين برضاك ، اللَّهم اني اسألك اياماً مُبشرة وهموماً راحلة وقلباً مُطمئناً .
.
حين تفقد الثقة بشخص كان بالنسبة لك العالم كله ، عندها ستفقد الثقة بالعالم كله..!!
نحن لا نستطيع إحياء ورود ⁩ قد ماتت لكن نستطيع زرع ⁩ ورود أجمل كذلك هي ‌الحياة لا تتوقف بسبب بعض الخيبات فدع الأمل يتجدد واليأس يتبدد.
‏اللهم في يوم الجمعه
" أرزقني البركة في كل ما أملك، في جسدي وروحي وقلبي وحياتي وعائلتي ومسكني وأرضي وسمائي ولحظاتي وسكناتي وصمتي وحديثي وكل مايحيط بي، اللهم افتح لي أبواب الخير والتيسير وصد عني أبواب الشر والتعسير، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، بك استعين وبك استجير وبك اكتفي🤍"
.
وهكذا هى الحياة : إن ما تخسره ليس بالضرورة أن تسترده ، ولكنك ستعثر على ما هو خير منه..! فعُضَّ على جرحك ، وانتظِرْ ربيعكَ ، وأنبِتْ غصناً آخر ، وأزهِرْ كما يليقُ بكَ ، والسّلام لقلبك..!
لا تغرسوا الأهمال في القلوب ، كي لا تحصدوا الرحيل ، ولا تراهن على شديد التعلق ، فحين يُجرح يصبح شديد التخلي..!
تمر بالإنسان لحظات يستطيع أن يحمل فيها جبال الدنيا كلها ، ثم تمر به لحظة أخرى لا يستطيع أن يحمل فيها حجر واحد ، نحن لا ننهار مرة واحدة و لكنها التراكمات ....ضربات ورا ضربات ، ثم ننهار من ضربة أخيرة لم تكن أقوى من سابقاتها ، و لكن كل ما فى الأمر أن الضربات السابقة أدمتنا، أما الضربه الأخيره فكشفت حجم الضرر السابق..!🕸
"‏ولا تظن بربّك غير خيرٍ ، فإنَّ اللَّه أُولىٰ بالجميل."

- علي بن أبي طالب ।📗
وينعـاد العمر بس أنت ما تنعـاد .
HTML Embed Code:
2024/06/09 22:16:52
Back to Top