TG Telegram Group Link
Channel: ترانيم أبجديّة
Back to Bottom
في وصف القلم :


كلما أصبت بخيبة أمل أو شعرت بوهن في روحي أو حتى انتهكت الأوجاع صدري، أختبئ في زاوية
غرفتي، أمارس طقوس آلامي و أبحث عن شيء أفرغ عليه غضبي أو أسترد به شيء من مزاجي الجيد ـ رغم أنه نادر الوجود ـ فلا أجد سوى وتين روحي الذي أشرح به كل شيء لنفسي . ذلك الشيء المليء بالمشاعر رغم أنه لا يتحرك، الشيء الذي يمكنك أن تخبره لكل ما يحدث معك دون أن يمل منك أو يتنمر عليك . دائمـاً ما آتيه آخر اليوم بأخبار سيئة و موجعة و أشرح له وضع حياتي في كلمات . بالرغم من ذلك، فهو يعكس لي الأمل والجمال في كل حدث، يسحب الوجع من صدري برفق ويمسح الدموع عن خدي بنعومة .

العالم يكتظ بالأحداث والأفكار، ولست الوحيدة التي تصارع فيه ولكن بالنسبة لي، إنه عائلتي التي تهتم بي كثيراً و أجد الراحة والأمان والثقة حينما أبوح له بكل شيء عني وعن حياتي، حتى أسراري الدفينة التي لا يعلمها أحد أثق به حين أخبره بها.
لا أدري كم كمية المشاعر السلبية التي يسحبها مني ولكني لا أستطيع أن أصفه لعظمته، هو سيفي وعمود ارتكـاز حياتي وليته كان شيئاً حياً
لفعلت المستحيل من أجله.

إن البشر لا يحسنون اختيار من يبوحون لهم بأشياءهم وكلماتهم، ونادراً ما تجد من يحسنون فعل ذلك، ولا شيء يستجدي الدهشة فأنا أعتبر قلمي الصغير هذا أعظم شيء في الوجود كحالة جماد .
الذين يقولون أنه جماد فهم يكذبون، إنه كائن حي يمتلك روحاً وقلباً وعقلاً ومشاعر، مثله مثل جميع البشر بل وهو أصدق غالباً، حتى أنه يمتلك ذاكرة لا تعرف النسيان.

لو لم يكن شيئاً عظيماً لما كتبت الكتب المقدسة به ولا علم الله البشر به، إنه شيءٌ مقدسٌ!

ألا يجب أن يكون من أعظم ما يكتب الإنسان عنه ويخلد ذكراه!!
تبـاً لهذا العالم الذي لا يعرف قيمته!

# إيناس البرطي.
https://hottg.com/katebyemeni2/6187

بإمكانكم التصويت بالضغط على القلب الذي أسفل المشاركة بعنوان "بريد مجهول" على التلجرام.

وجزيل الود 🌹🥰
ترانيم أبجديّة pinned «https://hottg.com/katebyemeni2/6187 بإمكانكم التصويت بالضغط على القلب الذي أسفل المشاركة بعنوان "بريد مجهول" على التلجرام. وجزيل الود 🌹🥰»
غلاف العدد السابع من مجلتكم حروف أدبية؛ قررريبا 😍📘


ـ كونوا بالقرب.
*مجلة حروف أدبية محطة أخرى نقف من شرفاتها على اطلالات الأدب بمحتواه الشعري، والنثري، والقصصي، نضع فكرة فنجني بها تمحور الأفكار لفئات مجتمعية، أدركت معنى الحرف فوضعت أثرها في رحلة أدبية.*

رابط التحميل
http://tny.im/6dcKv
أو
https://bit.ly/3TiEZAs
مجلة حروف أدبية محطة أخرى نقف من شرفاتها على اطلالات الأدب بمحتواه الشعري، والنثري، والقصصي، نضع فكرة فنجني بها تمحور الأفكار لفئات مجتمعية، أدركت معنى الحرف فوضعت أثرها في رحلة أدبية.

رابط التحميل
http://tny.im/6dcKv
أو
https://bit.ly/3TiEZAs
ترانيم أبجديّة pinned «مجلة حروف أدبية محطة أخرى نقف من شرفاتها على اطلالات الأدب بمحتواه الشعري، والنثري، والقصصي، نضع فكرة فنجني بها تمحور الأفكار لفئات مجتمعية، أدركت معنى الحرف فوضعت أثرها في رحلة أدبية. رابط التحميل http://tny.im/6dcKv أو https://bit.ly/3TiEZAs»
‏صورة من كاتمة الأحزان
خلال عشرة أيام، اليمن تحصد جائزتين عظيمتين، حيث فاز القارئ/ إبراهيم أحمد فارع بالمركز الأول بالمسابقة الدولية للقرآن الكريم التي أقيمت في تركيا، وفاز القارئ/ عبدالرحمن فيصل قائد بالمركز الأول بالمسابقة الأوروبية الدولية للقرآن الكريم والتي أقيمت في كرواتيا تهانينا، وهنيئاً للقراء بالمراتب الأولى، رفع الله مقامكم وبارك فيكم..بمثلكم نباهي ونفتخر..وبهممكم تزدهر الأمة وتزخر 💛..
لماذا 😔🥀
لمن يريد:

مصمم أغلفة، منسق كتب، مصمم مجلات، ومطور تطبيقات أندرويد وكذا عمل تطبيقات بما يتناسب مع أي عمل يخصكم وبأسعار رمزية .

للتواصل:
777612552
ترانيم أبجديّة pinned «لمن يريد: مصمم أغلفة، منسق كتب، مصمم مجلات، ومطور تطبيقات أندرويد وكذا عمل تطبيقات بما يتناسب مع أي عمل يخصكم وبأسعار رمزية . للتواصل: 777612552»
لمن يريد:

مصمم أغلفة، منسق كتب، مصمم مجلات، ومطور تطبيقات أندرويد وكذا عمل تطبيقات بما يتناسب مع أي عمل يخصكم وبأسعار رمزية .

للتواصل:
777612552
ترافقنا تلك الإبتسامات الخافتة
ونرسم درب الأمل على درب السعادة
ونحمل في طياتنا ذلك الحُلم البعيد
ونمسح على قلوبناكُل الأحزان
على ذاك الأمل الخافت ليُعد
دقات قلوبنا كما كانت
*أرسم حلم حياتك بنفسك*
*وثق بأن الله معك*
#كاتمة الأحزان
#حيرة بلا نهاية #

ترافقني الذكريات تطرق أبوابها بكُل مرة وتجرعني مرراتها وتحدث بحنايا قلبي الف غصة وغصة أحاول أخفاء دموعي ولكن سرعان !!!!
ماتؤلمني تنهيداتي وبشدة ؟
أحاول كتم شعوري وأرسم الأبتسامة على ثغري ولكن ...
يأتي شيء عجيب يأخذني ويشرُد بي بعيداً الى هاوية لااستطيع النجاة منها وعندها تفيض روحي من الآلم وتتعالى صرخات صوتي وتتسارع دقات قلبي وتنهمرُ دموع عيني أحاول  الأمساك كفي بكفي لكني لاأستطيع ذلك !!!! أشعر باأوجاعي تنهمر عليا كا سكاكين حادة تنغز جسدي بلا رحمة !!!!
ونظل نحاول الوقوف من جديد رغم الألم الذي يتجدد بداخلنا بكل مرة. ونكتفي بالصمت والتأمل في الأحداث التي تحدث لنا ومازالت تحدث رغم ذلك الصمت القاتل؟
وتظل حياتنا بين حيرة وتنهيدة بلا نهاية !!!

#كاتمة الأحزان
# تعزية


( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّ لِلّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعونَ )


ببالغ الحزن والأسى وبقلب مؤمن بقضاء الله وقدره، تلقينا خبر وفاة ( ابن شقيقة الأستاذ عبدالله الموشكي) رئيس التحرير لمجلة حروف أدبية.

تتقدم أسرة مجلة حروف أدبية بأصدق مشاعر التعزية والمواساة للأستاذ عبدالله الموشكي ولأهله، راجين من الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.


إن لله وإن إليه راجعون
HTML Embed Code:
2024/05/31 11:58:30
Back to Top