TG Telegram Group Link
Channel: سلمى إيجابيه✨🌱.
Back to Bottom
1- أن يشتد عليك الكرب ☁️ .
2- تضيق بك المسالك ☁️ .
3- تضيع منك الحيل ☁️ .
4- يستحكم فيك اليأس ☁️.
5- يخذلك أقرب الناس ☁️ .
6- يشتد البلاء بعد الدعاء ☁️ .
7- إذا علم الله الخير في تعجيل الفرح لك سيعجل به وإذا علم أن الخير في تأخيره رزقك الصبر والسكينة واليقين وربط على قلبك حتى يأتيك الفرج ☁️ .
صباح الخير يا أصحاب أتمنى أن يحصُل كُل شخص منكُم على ما يتلهّف قلبه له ومِن دون أي أسبَاب فجمِيعنا بحاجة لشعُور الدّهشة🥐🍞🧚‍♀️🌱.
رسالة لك ايها المحارب ؛ قم وانهض وتمسك بحلمك قادم الايام جرت ورحلت ولم ندرك اهميتها وها هنا أصبحنا على مشارف الاخيرة لانتهاء السباق وإعلان اسم الرابح في هذا الصراع اعلم انك تعبت ولكن رغم يأسك والم الذي انت به هناك خياران اما ان تتوقف وتترك حبال وصول الى حلم لغيرك تبقى في مكانك دون اي قتال او ان تتمسك بحلمك وتكن واول من يحقق شي ظنه جميع مستحيل عليك وتجعل من كل ضربة تضربك بها الحياة قوة وتقاوم وتصل الى ما تدمع له عيناك قاتل لقد قطعت الأميال وتحديات صعبة وانت أيضا قادر على ان تجتاز خطوة الاخير لتكن انت رابح وثق انك اخطر شيء في هذا الكون لانك لو أردت شيئا سوف تحصل عليه وانظر الى نفسك الان وانت سوف تقرر .
ستتعبَ كثيرًا في هذه الفترة ولِربما تضيق قليلاً لكن لابأس عزيزي إنها مُجرد فترة وستنتهي أصَنع حلمُك واسعِ نحوه حققه لاتقلق ولاتضيق لاتتوتر ولاتتشأئم كُن مُتفائلاً وكُن عَلى أمل وثقة أن ماتفعلهُ وتبذل وتتعب من أجله لن يذهب هكذا لابل سيصنَع منهُ سعادتُك وحلمكَ الذي لطالما انتظرته فقط ثِق بالله ومِن ثُم بنفسُك ولاتتحَدث عن إحلامُك وطُموحاتك اسعِ لها ومَن ثُم أفتخِر بها .
يسمعُ دبيبَ النمل، أتظنه لا يسمع مناجاتك؟ .
يا ربي إن هذه القناة مليئة بأشخاص لا أعلم ظروفهم ولا حاجتهم ولا أعلم ما في قلوبهم فَ يارب في هذا اليوم اللهم من كان منهم مريضا فاشفه ومن كان مبتلى فعافه ومن كان محتاجا فاقض حاجته ومن كان مهمومًا ففرج همه ومن كان مدينا فاقضي عنه دينه ومن كان يريد الذرية فارزقه الذرية الصالحة ومن كان في نفسه حاجة لا يعلمها إلا أنت فيسرها له يارب حقق لهم امنيات كانت مستحيله واختر لهم ما هو خير ولا تردهم خائبين اللهم امين يارب العالمين .
العلاقة مع الله مؤنسة ، جابرة، أبديّة، مختلفة ،
‏عندما يُحبّك الله سينعكس حبه على وجهك وأخلاقياتك سيُسخّر لك الأرض ومن عليها حتّى تكره التعلّق بسواه ، حتّى تحبّ ما يحب وتُبغض ما يبغض ستجده دائماً معك، ستشعر معه بالحماية والوقاية والأمان التام🌟.
اللهُم صلِّ وسلِم على من شرحت به القلوب ، وأنرت به الدروب ، وهديت به من الضلالة ، وعلمت به من الجهالة ، وأخرجتنا به من الظُلمات إلى النور❤️.
سيعوضك الله عن كل هذا الحِمل الذي حملته وحدك في هذا الطريق، عن كل هذا التعب الذي قاومته دون أن تتكلم، سيعوضك الله عن كل ألم تألمته لوحدك، وكل حزن خبئته في صدرك، إن الله على كل شيء قدير❤️.
توقيت الله مثالي في كل شيء ‏حتى لو لم نفهم الحكمة وراء تأخير بعض الأمور ، ولكن يجب دائمًا أن نثق بتدابيره🌱.
"الله رب المُستحيل"
‏وانت تبكي على الممكن🌟!.
صباح النور والسرور🌥️.
HTML Embed Code:
2024/05/16 12:14:48
Back to Top