TG Telegram Group Link
Channel: نبــضات
Back to Bottom
هو سيدُ شبابِ أهلِ الجنةِ ، وحجةُ اللهِ على الأمةِ، أمرُهُ أمري ، وقولُهُ قولي ، مَنْ تبعَهُ فإنَّهُ مني ، ومن عصاهُ فإنَّهُ ليس مني .
‏- الرسول الأكرم صلى الله علیه وآله .
متباركين ولادة النور الاول من فاطمة وعلي صلوات الله عليهم ❤️
عزيزتي ذاكرتي العنيدة:
أنا أعرف جيدًا مدى ارتباطكِ بمجريات حياتي، لكنني أريد اِخفائها، لا أقول نسيانها فهذا محال، أريد أن تختفي من مخيلتي، ألا تأتي إليَّ الأحزان وقت الظلام وعند النوم وفي الصمت الطويل، ألا أمر بشارعٍ يذكرني بمآساتي وألا أرى وجهًا يُذكرني بخيبتي، أريد منكِ اِخفاء هذه الأمور القبيحة عني، لم يعد النوم يجدي وما عاد الهروب وسيلة للنجاة، فكيف تهرب وأنت ترى حفرة الوقوع أمامك! أي جهلٍ هذا؟ أن تهربَ إلى من تهربُ منه! حتامَ هذا التَعَلل بالأوهام؟ أيعيش المرء وهمًا وهو يعلم نهايته! كيف ذلك أخبريني؟ أيبقى عقلي مقيدًا بذكريات الحزن المرير، لا يدري متى النزوح من هذا الركن الكئيب إلى ركن الإشراق الجميل، وأنا لا أدري فحتى كلماتي تذكرني بمأساتي وأحزاني وخيباتي، أيزهر قلبي! ومن الزهر نفسه قد رأى خرابًا أليم؟ هذه مجريات حياتي أود اِخفائها، فدليني يا ذكرياتي كيف السبيل!
Audio
نهرول مُتعبين فنقف عند قصيدةٍ ما
نستريح لنتداوى
هكذا نحيا
ولولا ذلك لهلنكا
Audio
ماناسيه يحسين وعيونك أبد ما ناسيه
عيد مبارك اصدقاء نبضات ❤️.
ما كانت الحياة منصفة مع أحد، لعلها لن تكون، فتلك الزهرة التي تسقيها بكل روحك، تذبل بين يديك وبكل محاولتك، لن تبقى، هذه أزمة الشوق التي نمر بها، إننا نفقد كل تفاصيل حياتنا رغمًا عنا، لكننا نبقى نتذكر، لن نستطيع أن ننسى، من شدة الذكرى وألمها يدعو المرء بنفسه أن ينسى كل شيء، كل التفاصيل، المفرحة والمحزنة، فالفرح يعقبه الحزن بالذكرى، فمتى فرحت دون حزنٍ أساسًا؟ هذه هي العقدة التي لن تستطيع حلها، مهما استبدلت الزهرة أو استبدلت الإناء، ستبقى تلك العقدة تلاحقك، راجيًا بأنك ستنسى.
أول مَن يَركُض للمُساعدة
مَـــن جــرّب شُـعـور الهَلع
..
أطلق نيرانك لا ترحم

يا قاصم الجبارين
سرب من المسيرات الايرانية باتجاه الكيان الصهيوني من سماء كربلاء المقدسة

تؤدي التحية لقائد الاحرار
والمستضعفين في الارض
اللّهُمَّ أَعِزَّهُ وَأَعزِز بِهِ،
وَانصُرهُ وَانتَصِر بِهِ،
وَانصُرهُ نَصراً عَزِيزاً،
وَافْتَحْ لَهُ فَتْحاً يَسِيراً..
نبــضات
اللّهُمَّ أَعِزَّهُ وَأَعزِز بِهِ، وَانصُرهُ وَانتَصِر بِهِ، وَانصُرهُ نَصراً عَزِيزاً، وَافْتَحْ لَهُ فَتْحاً يَسِيراً..
"ان القوم قد عادوكم بعد نبيكم كمعاداتهم لنبيكم في حياته اما والله لا ينيب بهم الى الحق الا السيف".

القائد العظيم علي بن ابي طالب ع..
الولايات المتحدة الأميركية: "ABC NEWS" عن مسؤول أميركي: نعتقد الآن أنه سيكون هناك ما يتراوح بين 400 إلى 500 طائرة بدون طيار وصاروخ سيتم إطلاقها على "إسرائيل"
لم تكن ايران مضطرة لمهاجمة الكيان، وكان يكفي ردهم على احد السفارات الاسرائيلية في دول الخليج.

نعلم أيضاً أن نتنياهو الجريح ينتظر الرد الايراني لإطالة عمر حكومته، والايرانيون على دراية ذلك، لكنهم قرروا استغلال حق الرد الذي قد لا يتكرر مستقبلاً.

هذا سيخفف الضغط على غزة
الكيان تحت رحمة مسيرات
ابناء علي بن ابي طالب
HTML Embed Code:
2024/04/14 09:15:49
Back to Top