TG Telegram Group Link
Channel: HAPPY 💛."
Back to Bottom
📮كن إيجابي
‏رسالة للشخص التعيس في هذه اللحظه: أبتسم فإن الحياة قصيرة جدًا، أجدد طاقتك الحيوية، كن شخصًا مؤثر في حياتك، لا تهتم لأمرًا صغير خدش قلبك فأنت قادر على إصلاح الخدش وتعقيم جروحك، كل ما هو عليك الآن إبتسم وثق بالله🌿💛.
اللهُم شيئًا لطيفًا ، مُفاجئ غير مُخطط له ، يأتي من دون توقع ، شيء جميل مُفتقد ، يكسر الروتين المُهلك ، و يُبعد الغمة ، شيئًا يُفرح القلب .
‏لو أن أحدكم هم بإزالة جبل، وهو واثق بالله؛ لأزاله.💛

- ابن القيم
Forwarded from بالقُرآنِ نَحيآ  (HEBA ELSAWY)
قُولوا سُبحان الله ، والحمدُلله ، ولا اله الا الله ، ۈالله اكبر فأنھن يأتين يوم القيامه مُنجيات ومُقدمات و هن الباقيات الصَالحات ♥️.
‏"في كل مرة يزورني القلق، أتذكر أني تحت ظلّك؛ أنت الذي لا يعجزك شيء، تتولاني برحمتك، وتدبرّ أموري، ولا تكلني لسواك، فأستحي من يأسي، وقلّة صبري."
‏" علّق قلبك بالله فالله لا يؤذي أحد ."
‏إنني أذكر تلك اللحظة جيداً ، اللحظة التي توسلتُ لله أن يُخلّصني وقد كنتُ على وشك السقوط ، كيف سجدتُ لله أبكي لأنه أنقذني. 💛
💛
‏"يهونها الله من سابع سماء ، لا تحزن."
‌‎رسالة لك :
"لست وحدك،
الله لحزنك، الله لحلمك، الله لشعورك،
سيزول همك، سيُستجاب دعاؤك،
ستحقق أمنيتك،
ما أُغلق في وجهك باب
إلا وتُفتح لك أبواب في طريقك،
أتظن الله يعجزه أن يجبر خاطرك؟
أيصعب عليه أن يغيّر أقدارك؟
لن يخيب ظنك ولن يضيع صبرك"
Forwarded from Listen before I go.." (HEBA ELSAWY)
أردت فقط السلام.
‌‎أنت لست وقت الفراغ لأحدهم، أو خياره الثاني، لست اللعبة التي يتسلى بها شخصٌ ما وقت ملله، ولا يجب أن تكون في قائمة الاحتياط أو قائمة الانتظار، ويحيطك القلق والشّك دائمًا، أنت شخص رائع مكتمل بذاته.. أنت تستحق علاقة مُريحة تكون لك فيها الأولوية.
Forwarded from بالقُرآنِ نَحيآ  (HEBA ELSAWY)
حذاري أن تملّ من الصبر فلو شاء لحقق لك مرادك في طرفة عين، هو لا تخفي عليه دموع رجائك ولا زفرات همك، هو لا يعجزه إصلاح حالك وذاتك لكنه يحب السائلين بإلحاح، أليس هو القائل "إني جزيتهم اليوم بما صبروا"

- الشيخ الشعراوي
اللي يقولك ادعيلي ادعيله فعلا ولو مش فاكر الاسم قول اللهم اقضِ حاجه كل من وكلني بدعائك
ومتنساش ان فيه ملك بيقولك ولك بالمثل 💛
فى نَاس فى حياتي عايزه اقولهم... ان لو رجع بيّا الزمن ميت مرَّه هختاركُم تاني وأنا مغمض؛ عايزه اقولهم.. تربيّت أهاليكُم نفعت فيكم وطلعتكُم ولاد أصول على حق ، سدادين وفيكم خير لكل حاجه، وان القعده معاكم بالدُنيا وما فيها ووجودكم مُهم وفارق فِعلاً، ومافيش لا غنىَ ولا بَديل ياخُد مكانكم ولو الزمن عاد نَفسُه مِيت مرَّه .. "أنتُم زَيّ ما أنتُم" ... مكانكم فى القلب وفوق الراس , لإن أنتُم بُكل أمانه تتحبوا💛⁩'
‏Today's message:
"اتركها تأتي كما كتبها الله لك ، لعلها تأتي كما تمناها قلبك 💛
Forwarded from بالقُرآنِ نَحيآ  (HEBA ELSAWY)
‏ادعو لـ خالد الكومي بالرحمه فضلا.
‏دعوة الصباح :

اللهم أرزقني خير الأيام القادمة، وأكتب لي نصيباً يُسعد قلبي وحقق لي ما أتمنى، وأرح بالي ويسر لي أمري. ♥️
‏"ما يُساعد المرء لتخطي مراحل حياته التي قد تكون صعبة، التفكر في أن الله أراد هذا، وله الحكمة في ذاك، وأن الله إذا كلفك كفِلك، وأنه تعالى لا يُكلف نفسًا إلا وسعها."
HTML Embed Code:
2024/06/07 21:49:15
Back to Top