TG Telegram Group Link
Channel: تفكيّر
Back to Bottom
لم أعد كالسابق، شيء ما تغير بداخلي .
لقد سئمت من نوبات اكتئابي المستمره من بكائي وشهيقه من صرخاتي الصامته المؤلمه سئمت الحياه باكملها.
‏شعرتُ لأول مره بأني قد سئمت من إنقاذي.
لا بأس فأنا أعلم جيداً بأن الأيام ليست جميعها في صالحي، ولن تقف الحياه في صفي وتبتسم لي على الدوام، وأظن أن هذا هو أحد تلك الأيام، لكنه سيمر أثق بذلك.
-عندما تكون أنت المكتئب فعلاً وتعاني من ضغط نفسي، لكنك تبتسم لتمحو هالة السواد التي تحيط بك، وتتجاوب مع أي موضوع كي يخف الاحمرار الذي يحيط بوجهك من أثر الحنَق، تتحرك بعشوائية كي لا تبكي، تتناسى لتنجو من اتهامهم لك بعدم المرونة .. عندما تكون هذا الشخص فأنت تفهم ما أعانيه تماماً.
أنا شخصّ هادئ لا أفعل شيئاً غير النوم والجلوس وحيداً لا أجيد التخاطب مع الاصدقاء لا أهتم بالجلوس مع الاقارب لا أُخاطب أخوتِي كثيراً وحين اشعر أنني على وشك البُكاء لا أسرع لإحتضان والدتي وحين اواجة مُشكلة ما لا اشتكي والدي انا مجرد شخص يجعل وجودة مبهم شخص ينسى نفسة دوماً.
رُغم سوئي وحُزني تنأقضي وقسأوتي صلاًبتي وتبلدي فسأدي وكأبتي وحدتي وتعبي بُهتأني وبؤسي ألمي وخيبتي خِذلاًني وهدوئي صمتي وتهشمي إنكسأري وتعاستي عُزلتي وغرقي حتىَ جبروتي،مأزِلت أحملك بين أضلع صدري المُتعب.
ضحكتي صارتّ ملامحها حزينَه.
أعيش بمكان تسكنه العتمه،بين فراغ داخِل أوهام ذكريات داخِل نسيان حياةداخِل جحيم وما الذكرى إلا ماضي وما العتمه إلا عزلة وما الفراغ إلا عدم،وما النسيان إلا هُراء وما الحياة ألا كذبة وما الأرض إلا فنى.
‏الحاجّةالمُثيرةللدهشةأن تِكون كتاباتِك حزينةووجهك بشوش,عيونِك تختزِن الدمع وأبتسامتِك جذابه,قلبِك يغلي وأفعالك باردة.
كما لو ان بداخلي حرباً كبيرة, لا يخرج منها ضحايا, ولا يوجد بها ناجين, لا تنتهي, لاتهدأ
-‏لم أحٌبك يومًا لأنني سعيِد فقط أو لأن أيامي تجرّي بشكلٍ جيد أو أن في حياتيِ الكثّير من الوقُت الفارغ..أحببٌتك في مُنتصف أيامي السيِئه وفي إزدِحام يوٌمي وبين جميِع أفكاري كنٌت أنتَ الفكرّه الوحِيده التي أتمسّك بطرفها لأنجُو من كُل بؤسي .
-‏لاشيء يجُول بفكري بشّكل دائم سُوى طريقة إبعّاد جميِع أصَدقائك..عنك لتصّبح لي وحِدي لا أحد يُحبك أو يشاركنِي بك .
-‏لابأس على مرارةالأيِام وذهاب الأخريِن واحد تلُو الأخر والخِيبات التيِ تأتي بشكل قُوي فـ دائماً بعد طرِيق الظلام ياتيِ النُور وشمس الأنتصَار.
أليس مؤسفاً أن رسالتك أصبحت في قاع الهاتف ، تتقدمها رسائل الآخرين؟.
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتّم بخير وعساه ينعاد عليكم سنين مديدة والله يتقبل منا ومنكم صَالح الاعمال🌙.
إنها الواحده تماماً
HTML Embed Code:
2024/05/14 22:44:46
Back to Top