TG Telegram Group Link
Channel: |2002.
Back to Bottom
‏"انشغالك بنفسك، بهواياتك، بملاحقة شغفك كل يوم، بمشاهدة نموّك المعرفي والنفسي واستقرارك الداخلي، بمتابعة تطوّرك في شؤونك الخاصّة، نعمة عظيمة أن تكون حياتك ممتلئة بك، وبعيدة كل البعد عن التدخل في حياة الآخرين وتتبّع اخبارهم ونواياهم "
‏_﴿وَاذْكُر ربّكَ إذاَ نَسِيتَ﴾
‏_سبُحان الله
‏_الحمدلله
‏_الله اكبّر
‏_استغفرالله
‏_لا اله الا الله
‏_لاحول ولاقوة الا بالله
‏_سُبحان الله وبحمده
‏_سُبحان الله العظيم
‏_لا اله الا انت سبحانك ربي
‏اني كنت من الظالمين
🤍
‏الله يحفكم برحمته ومغفرته وعفوه والله يسعدكم ويرضيكم ويرزقكم من خير الدنيا والاخرة.
‏ندعوك أن توقف حمام الدم، أن ترحم من جار عليهم خلقك في الأرض، أن تسمع صوتهم وتنظر لهم بعين الرّحمة. ندعوك أن تنتقم أشد انتقام من القاسية قلوبهم. ندعوك ألا يطلع علينا الصباح إلا وانزاحت الغمّة وانقلبت الآية وانتصر الخير وعاد الحق لأهله والأرض لمن ملكها والبيت لصاحبه.
‏وأكتب لنا مقعدًا في الجنة
‏حتى إذا جلسنا
‏ضحكنا على أيام
‏الدنيا المتعبة
‏كأننا لم نرَ حزنًا
‏ولم نشعر بهِ أبدًا.
‏"و لعل الله أرادها أن تأتي متأخرة
‏فتأتي أعظم وأكرم♥️".
‏"أُناجيك.. ولستُ الفقيه بأسلوب الرّقائق، أناديك، ولساني غير فصيح، ودربي غيرُ صحيح، أنا الذي لا أملك سوى حسن الظّن بك، وأحارب هوى نفسي باليقين، أنا الذي أتلعثم حاليًا بكل الكلمات ما عدا ندائي بالرَّجا.. ياربّ"
‏"فوَّضتُك أمري وحيرتي وشتاتي فوَّضتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، فوَّضتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فوضتك سعادتي فلا تجعل همًّا يشقيني ولا خوفًا يرهقني."
‏وليغلبن فضله سوء ظنك وطول قلقك..
اللهُمّ اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك
‏"حبيبي يا ربي أرجوك أمدد علي بقدرةٍ منك تقيد القادر علي من جزعي، لا تتركني مسرحة في ميادين التشتت، أنت تعلم أن المتاعب تمسني ضعف، فالألم بعشرة أضعاف والحزن بعشرة أضعاف، و إنطفائي حالك لا يليه انطفاء"
وأصرف عنّا حمل الليالي وثقلها، و أجعل في صدورنا اطمئنان يشبه هبوب الفجر.
‏لطالما اخترتُ وَأْد الموقف، وتجاوز الشخص، وتمرير الإساءة عن قدرة؛ لأنني أعرف أن الغلّ أغلال الروح، والضغينة عتمة الرؤى، وأنا أبتغي لأيامي صدرًا لا يجترّ الألم، وذاكرة لا يُثقلها تَدَاعٍ، ولمستُ ذلك كله في النسيان.
"مهما بدت لك الأمور واضحة ومحسومة فلا تجزم بالحكم على أحد أبدًا. هناك (دومًا) ظرف لا تعلمه، أو فكرة لم تتضح لك، أو أسباب غابت عنك، أو جزء من الصورة غير واضح بالنسبة لك. حاول إيجاد العذر دائمًا.. فأعقَلُ النَّاس أعذرهم للنَّاس"
‏جعل الله عيدكم فرحة بأعمال قُبلت وذنوب مُحيت ودرجات رُفعت ورقاب عُتقت وكل عام و أنتم بخير🤍
أي شي في بالكم  سؤال، كلمة، فكرة ، دعوة  أي شي حستقبلہ بكل حُب وبكل وقت  ❤️


@Haz2002bot
في الأيام العسيرة كل المواقف لفتات كريمة ‏حتى السؤال عن الحال
ليس بعد، لأن وقتنا لم يحن آوانهُ بَعد ولأن ثَمة مايَنتظُرنا ونَجهلهُ..
وحتى تلتمس أعيننا النور للمرة الأخيرة
وجب علينا أن نبحث عن النور ونبدد كُل عُتمه..!
"يتعرّض المرء لنوبات شوق من آنٍ لآخر.. لأيام كانت روحه فيها خفيفة، كان قلبُه بسيطًا وبريئًا، ولم يكن يجد خلافًا بين عقله وقلبه"
‏"ودّي أنسى
‏بالدروب النيّرة خطوة ضياعي
‏مثل ما لذّة وصول الحلم تنسي ثقل جهده
‏و ودّي أرمي
‏من على متون الصبر أخر متاعي
‏مثل ما يرمي المصلي ما على متونه بسجدة"
HTML Embed Code:
2024/05/13 01:36:18
Back to Top