TG Telegram Group Link
Channel: احاسيس 💕غيري 😍👈
Back to Bottom
"‏الحمدُ للَّه الذي أذهَبَ عنك سوء إختياراتك ليجبُرك بحُسن إختياراته." 🖤💜
‏افهمني كما تريد، لكن لا تحملني مشكلة سوء فهمك.
مرحبًا، أنا مهجه..
بسيطه بطريقة معقدة
أحب نفسي والليل وبداية الصباح، أهتم للتفاصيل الصغيرة دون أن يظهر ذلك على ملامحي..الأشجار، المطر، صديقتي الغائبه، وللنوم هروبي الدائم.
أنا ممل جدًا ومبهج جدًا، لن تستطيع أن تتجاهل رغبتك في التعمق بي
إلى اللقاء☹️♥️.
"
ترحل دائماا أشياؤنا التي ظننا أنها ستبقى للابد .. لتثبت لنا في كل مرة أننا نجيد الاستغناء ..وكذلك الاعتيااد ..وأن العوض قد يكون أجمل بكثيرر ..وأنه ليس كل رحييل بمُرر ..
💜🌸
هو انا بس البخد ليك ١٠٠٠عزر لمن تغلط بس انت بتكون بتغلطني رغم ١٠٠٠عزر العندي
‏نبكي بمفردنا ثم نخرج لنساند كُل الباكِين
‏كلنا أسباب .. ده صاب عشان ده خاب"!
"‏الحمدُ للَّه الذي أذهَبَ عنك سوء إختياراتك ليجبُرك بحُسن إختياراته." 🖤💜
Forwarded from حاجة فيك ❤️🎶 (Manasik 💛)
‏اللهم أودع في قلوبنا ما يشغلنا بك ، وأودع في ألسنتنا ما يهدينا اليك ، اللهم إنا نستغفرك استغفاراً يطهر النفوس من أوزارها ، وتوبةً صادقةً تدخلنا بها الجنان ، وصحةً وعافيةً في الأبدان ، برحمتك ياعزيز يارحمن🖤
قد يَخسركَ البعض، لكونكَ اكثرُ ثباتاً منهم.
I know, I know it’s too rude not to reply on someone’s text or not call them back.
I swear, it’s not something personal.
I truly cherish every word that’s ever sent/said to me. I’M SORRY!
However, sometimes It just feels too heavy, too heavy to reply, to keep a conversation going. Sometimes life gets a little bit harder, you don’t even have energy for anything —but survival.
Please try to be understanding.
اصبحنا في زمن لانثق 💔فيه باحد كم نسمع في الدول الغربيه عن الفواحش وعن رجلا زني باخته او من زني بابنته فنتخيل هذا الامر ليس بحقيقه وبعيد المنال عن🚶‍♂ عالمنا هنا في السودان ولكن رغم نراهو من المستحيلات الا واني اري رجلا يتفاخر بانه زني بخالته 💔وهو يتفاخر وهو ليس امريكي او غربي انما هو سوداني منا وفينا ثم اني اري فتاه تتفاخر بان اخيها زني بها ومازال مواصل بذالك الامر🙂 ثم سمعت ان هنالك الكثير من يزني باخته ومن يزني بابنته عمه ومن يزني باقرب الاقربين اليه اي زمن نعيش فيه هذا بمن تثق هذه الفتاه باخيها الذي يفكر في جسمهاطوال الوقت 💔او بن عمهاالذي ينظر لهابشهوانيه💔 اخواني اخواتي انسيتم حديث النبي صلي الله عليه وسلم حين قال(لايدخل الجنه ديوس )فمابالك الذي يزني باخته او قريبته ان الابتلاءت والامراض وكل شيءا نعاني منه هو بسبب افعالنا وبسبب ابتعادنا عن طريق الدين🙂 اناواحد من الناس اصبحت انظر الي الفتيات بعين الشفقه 🙂مهمها وان كانت متربيه سوف يضحك عليها احدا ويجعلها كغيرها من البنات💔 اصبحناموهومين بذالك الطريق وهو طريق الملذات والشهوات احذري اختاه فالدنيا زائله ونحن زائلوون لايغشك بتلك الكلمات المعسوله ولايغرك بصورته الجذابه💔 فكلهم في طريق🚶‍♂ الشهوات يتلذذون من يريدك سوف يطرق باب بيتك🚶‍♂ ومن لمن يريدك تلذذ بكي ثم تركك لغيره ليتلذذ به وعندما ينتهون منكي يتركوك وحيده💔 تزرفين الدموع😭 علي تلك الوساده ولن تجدي من يقف معك🙂 وكل الذي يحاول الوقوف معك هو يريد ان يتلذذ بكي كغيره اختاه🚶‍♂ احزري واحكمي عقلك في كل شيئا ولاتكوني ضعيفه امام🚶‍♂ احد لكي لاتندمي ولاينفع الندم عندما يضيع كل شئ فكل فتاه يؤخذ شرفها لااحد يفكر في الزواج بها مهما كان صائعا 💔🚶‍♂فهو يتمني فتاه عزراء في حين انو اخذ عزريه الكثيرين من الفتيات فحكمي عقلك هو يريد فتاه محترمه في حين انه لعب مع الكثير 💔من الفتيات ذالك هو العكس ذالك هو الخداع🚶‍♂💔 نحنا لانلوم الابن علي افعاله ولكن نلوم الفتاه علي اقل فعله المجتمع لايرحم فكوني حريصه علي نفسك🚶‍♂💔🙂🤚


#معليش اطلت عليكم


@jinoooo96
‏نسألُك أن تُلهِمنا مكانًا ندُسُ فيهِ قلبنا،
نحنُ يا الله يهزِمُنا كُلَ هذا القلق.
بينما أنت في عالم آخر.. أتوقف عند الدقائق الأولى.. أقبع على محطة القطار غير مسافرة.. ولا مودعة.. كنت أحاول التشبث بكل شئ يجعلني منطقية.. ولكنني أرفل في اللا منطق دوما.. وبلا حيلة أمسح بعضا من بلاط الحزن على باب قلبي.. وأحاول أن أبدو بتلك الإبتسامة دائما.. رغم ذلك أحاول ولا أنجح في الرحيل ولا في البقاء..
#Isra
Forwarded from ١٧ ربيعاً (YUMNA♡~)
‏للي يخلص مِن قرأتها يرسلها خفيفة لطيفة ~
1 - سبحان الله (3مرات)
2- الحمدلله (3مرات)
3- لا اله الا الله (3مرات)
4- الله اكبر (3مرات)
5- لا حول ولا قوة الا بالله (3مرات)
6- أستغفر الله (3مرات)
7- سبحان الله وبحمده (3مرات)
8- سبحان الله العظيم (3مرات)
9- اللهم نجني من عذابك يوم تبعث عبادك (3مرات)
اعمل اعاده توجيه ع طول .
واكسب أجر كل من يقراها إن شاءالله
"كورونا قد يداهمنا بأي لحظة...أحبيّني
انت؟
اي انت
بتكلم معاك عاين لي..
انت البتجي دايما على خاطرك عشان خاطر غيرك ما يتكسر.
البتكظم غيظك وبتكون مليان شديد بس ما عايز تزعل القدامك
الكل مرة تسامح حتى وانت حزين من جواك
الكل مرة تعتذر حتى وانت مغلوط عليك
البتمسح دموعك عشانهم وتجري توقف في فرحهم
البتتعب كتييير عشانهم وما تلقى حتى كلمة شكراً
البتوقف مصلحتك عشانهم وما بتلفتوا حتى ليك
اللمن تقرر تقول الجواك تخاف تزعل واحد فيهم ف تبتسم وتسكت
ايوا انت زاتك بتكلم معاك انا
والله يا صحبي ربنا ما ناسييك
والله يا صحبي ربنا ما ناسييك💕
كمْ علي أن أخسرَ
في هذا العالم
كي أربحك. 💜

ـ عدنان الصائغ
نحن الذين نبتلع الأشياء الكبيرة ونتجاوزها دائمًا بغرابة شديدة..تعرّي ضعفنا وتدهسنا أشياء صغيرة جدًا، الله وحده يعلم أننا لو إستسلمنا لكبائر الأمور كنا أصبنا بالجنون منذ زمن فتخيّل حجم رحمته بنا.
لم أعد أعرفني، لكني أعرف السبب الذي اوصلني لهذا، وأشعر ان الحياة التي عشتها والأصدقاء وكل من عرفته، مدينٌ لي بإعتذار، اكادُ أجزم؛ لم يمرَ في حياتي أحد، إلا وكسر فيني شيئاً ما.🚶‍♀️💜
HTML Embed Code:
2024/06/01 16:34:17
Back to Top