TG Telegram Group Link
Channel: #عالم_MBTI
Back to Bottom
#عالم_MBTI
-
- متعبين من العمل لاجل الغير .
#ESFJ #ISFJ
#عالم_MBTI
-
- متعبين من بحوثهم الجامعية/الدراسية .
#ESFP #ESTP
#عالم_MBTI
-
- متعبين من لاشئ فقط مرهقين .
#ENTP #ISFP
-
#عالم_MBTI
-
- يعتذر أولاً ثم يلمحُ بقوة أنه خطؤك .
#ISTJ #ENFJ #ESFJ #INFJ #ISFJ
#عالم_MBTI
-
- ينتظر منك إن تعتذر وسينتظر فوق رأسك فقط لتعتذر أنت اولاً .
#ENTP #ESTP #ENTJ #ESTJ
#عالم_MBTI
-
- مضطرب للغاية وحزين ويشعر بالذنب ويخطط لطريقة الاعتذار اولاً .
#ESFP #ENFP #INFP #ISFP
#عالم_MBTI
-
- غافلين تماماً لحقيقة أنك تنتظرهم للأعتذار منك .
#INTP #INTJ #ISTP
كيف تعرف بأن #ENFP يحبك ؟ :

‏سيكون متحمس حول علاقته معك ، سيقترب منك مثل الطفل و لكن يطلب مساحة منفردة ، يريد الحب أن يكون متحفز و صادق ، ستزدهر العلاقة عندما تضاف أمور جديدة ، سيجعلك تشعر بأنك شخص مختلف و مرغوب فيه و كأنك آخر شخص في العالم .. لقد لفتت انتباهه بما فيه الكفاية ليتمكن من رؤية قيمتك .
‏كيف تعرف بأن #INFP يحبك ؟ :

‏سيرغب بمشاركة كل شيء معك و يتوقع منك الشيء نفسه ، يقدر العلاقات المنفتحة و الصادقة و النزيهة و يريد أن يكون مفهومًا ، يسعى أن يخصص وقت لك بعدم وجود مشتتات ، سيكون صادق معك حول مشاعره .. ستعيش حياة رومانسية مستمرة معه .
‏كيف تعرف بأن #ESTJ يحبك ؟ :

‏سوف يفخر بالانجازات الخاصة بك و يتباهى بها أمام الآخرين ، سوف تكون قادر على الاعتماد عليه عند الحاجة ، سيحميك بقوة و يدافع عنك بشراسة و يتأكد بأنك تشعر بالأمان معه .. على الاستعداد بأن تدير تفاصيل حياته تمامًا بمحبة .
كيف تعرف بأن #ISTJ يحبك ؟ :

‏سوف يظهر علامات واضحة و صريحة لتقديرك و سيسعى لإيجاد كل وسيلة لجدولة كل التفاصيل في حياتك ، سوف يكون مخلص للغاية و سيتعلم كل ما يمكن عنك ، سوف تكون قادر على الاعتماد عليه عند الحاجة ، يسعى للتأكد بأنك تعرف ذلك .. ربما أنه قد خطط بالفعل لمستقبلكما معًا .
كيف تعرف بأن #ESFJ يحبك ؟ :

‏سوف يفعل كل ما بوسعه ليتأكد بأنك سعيد ، سوف يشعر كأنه فشل إذا لم يلبّ احتياجاتك ، قد يكون حساس لما تقوله و يأخذ مواقف معينة بشكل شخصي ، سوف يسعى جاهدًا ليجعلك تشعر بالرضا عن نفسك ، و يريد أن يجعلك فخور بأنك معه .. ربما بعد الانتهاء من حل مشاكلك سيقوم بالالتفات لمشاكله .
كيف تعرف بأن #ISFJ يحبك ؟ :

‏سوف يتأكد باستمرار أنك أكلت بما فيه الكفاية و يحاول أن يوفر لك كل ما تحتاجه ، سيميل لك و يكون داعم لك بإستمرار ، سيستمر بالتأكد أنك سعيد على الدوام ..‏ فقط تأكد بأنك لا تجادله كثيرًا عندما يقرر بأنك لم تأكل كفاية .
كيف تعرف بأن #ENTJ يحبك ؟ :

‏سيفخر بإنجازاتك و يتباهى بها أمام الآخرين ، سوف يظهر الحب لك ، انجازاتك الشخصية ستجلب لهم الكثير من الفرح كما لو أنها له .. ربما قد يكون وضع لك العديد من الاختبارات للتأكد من أنك تستحق هذه العلاقة ، من المؤمل أنهم توقفوا عن ذلك الآن .
كيف تعرف بأن #INTJ يحبك ؟ :

‏لديه ولاء مطلق لك و سيسعى جاهدًا أن يتعلم كل ما يمكن عنك ، بما أنّه لا يزال معك دليل على أنّه مهتم بك .. قد ينتقد كل تفاعل منك معه و لكن هذا مؤشر بأنه يهتم بك .
كيف تعرف بأن #ESTP يحبك ؟ :

‏سيغرقك بالهدايا للتعبير عن حبه لك ، سوف يستخدم الاثارة و المرح ليجعلك سعيد ، سوف يسعى بإثارة إعجابك بمعرفته و معلوماته و يظهر لك أنه مرغوب و ذكي ، إنه يريد منك أن تثير إعجابه و أن تطمح في الارتباط به ، و سوف يسعى جاهدًا ليثير دهشتك .
HTML Embed Code:
2024/05/17 18:19:08
Back to Top