TG Telegram Group Link
Channel: ضِياء.
Back to Bottom
- الوتر يجماعه🖤🖤.
ردِدو هذه الادعيه في ساعة تستجاب فيه الدعوات💗💗.
ضِياء.
ردِدو هذه الادعيه في ساعة تستجاب فيه الدعوات💗💗.
اللهَّم إني أسالك توفيقاً في طريقي وراحه في نفسي وتيسيراً لأمري، ربي أعوذ بك من شتات الأمر ومسّ الضُّر و ضيق الصدر.
اللهم إني استغفرك من كل ذنب يعقّب الحسرة و يُورث الندامة و يرد الدعاء و يحبس الرزق، ربي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري اغفره لي
اللهُم لا تحّرمني خيَرك بقلةِ شُكري ولا تخِذلنيّ بقلةِ صَبري ولا تُحاسِبني بقلةِ إسَتغفاري، فانتْ الكريمُ الذيّ وسِعت رحَمتك كُل شيء.
اللهم أكتب لي تغيرا للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي ما اتمنى ولا تجعلني وجعًا ولا عبئاً لاحد.
اللهم ما أخشاه أن يكون صعباً هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيراً يسّره وما أخشاه أن يكون شراً إجعل لي فيه خيراً ولا تجعلني أخشى سواك.
اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم بشرني بما انتظره منك وانت خير المبشرين.
اللهم إني أسألك القبول بين الخلق و أن تسخرلي ملائكتك و جنود أرضك و كل من وليته أمري
يا رب استجب لي ما اعجز عن قوله انت اعلم بكل دعوه تحتبس في قلبي و ﻻ اعرف كيف ارفعها اليك.
‏إِنَّ رَبِّي قَرِيبٌ مُّجِيبٌ.
اللهم صَلِ على مُحمد.
متشتت ومو عارف تقول لمين ومين يلمك؟. ما تبي احد يشفق عليك؟. تحس انه الكلام ما عاد يفرق والشعور السيئ نفسه كُل يوم بل يزداد؟. عليكم بالوتر والله الوتر يجماعه تخفف كل حاجه تخيل انو ربنا سبحانه يسمع لك؟. ربنا الي رحمته وسعت كُل حاجه ربنا الي يغنيك عن الف صاحب والف حبيب مُزيف ربنا الي مواساته غير عن اي شيء بالدنيا ربنا الي بكلمه منه يتغير حالك من إلى!! جربوها اليوم صدقوني راح تنامون بشعور ما ينوصف والله ما ينوصف😔❤️❤️.
تجربتي مع الوتر❤️❤️:
أولاً ببدأ اقولكم مين هوا بالنسبه ليا " جدي " ، جدي ألطف إنسان بالحياه كلها يحبني ويميزني عن ٢٠ حفيد وانا مرا احبه وهوا الوحيد الي باقي لي جدتي توفت): الله يرحمها ، بيوم من الايام تعب مرا وصار مو قادر يتكلم هذا قبل فتره قصيره مرا تعب والدكاتره قالو انه يمكن ما راح يرجع يتكلم وانه جاته جلطه أنا هنا حرفيًا بغيت أموت من الخوف هذاا الانسان كل حياتي!! اول ما جا ببالي ادعي بعدين بدا يوسوس لي الشيطان انو انتِ ما تتذكري ربنا الا بالوقت هذا وا وا تعوذت من الشيطان وصرت اقول ربنا رحمته اكبر من كل حاجه وقمت وتوضيت وبديت اصلي الوتر وادعي وادعي وابكي مرا كنت خايفه عليه،والله العظيم بعد ساعات قليله دق عليا بابا وقال جدك بخير وتكلم الحمدلله ما اوصف لكم شعوري وقتها كانت حقيقي الدنيا مُش سيعاني،شفتو كيف ربنا رحيم؟ صدقوني ما راح يخيبكم خلو ثقتكم فيه كبيره❤️❤️.
ضِياء.
Photo
الي ما يعرف يصلي الوتر🖤🖤.
HTML Embed Code:
2024/06/01 20:17:21
Back to Top