TG Telegram Group Link
Channel: روايتي 🌸
Back to Bottom
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 8



"بس قل لي ايش عملت انا !! قل لي نبيل ليش هل انا قصرت بشي اساسا حتى لو فعلت شي كنت تفسخ خطبتنا وخلاص ليش تعمل كذا ليييش
تجمعت الدموع في عينه: تالا !!
شافت له: مستحيل اتزوجك مستحيل تكلم اهلي وتروح انا خلاص ماعاد اشتيك💔
نقز من سرحانه وايدن يتكلم: نبيل مالك ي صاحبي ؟
رد ظهره بتعب: ااااااخ بس ايش اقول !!
ايدن ماحب يضغط عليه وسكت ..
…….
المساء كانت غرام تكلم صديقتها هبه: ياهبه اقل لش الولد ذا غريب احسه احيانا تصعب عليه بعض المفردات مايفهمها ، ومختلف مثل اللي عادوه جاء من القريه للمدينه عنده صعوبه ب التاقلم مش فاهم اغلب الاشياء تمام
هبه: هههههههه انا شفته وانا جايه لعندك اليوم وكان يشوف لك من بعيد
غرام: هههه يمكن كان يشتي مساعده ، انا اول مره اتعاون مع حد كذا بس احسه كاسر خاطري
هبه: ههههههه اكيد منصدم من علياء مثل اللي قبله
غرام: مستغربه انه صابر على تصرفاتها رغم اني احس شخصيته قويه واحس انه مايحتاج للوضيفه مدري ليش احسه مرتاح ماديا
هبه: لو مرتاح ماكان تحمل مش مرتاح ولاشي
غرام: يالله يالله بروح اتعشي مع السلامه غلقت التلفون وهي تفكر وخرجت وامها وشذى"العامله" بالصاله جلست مبتسمه: يالله بسم الله
ام غرام: غرام ي بنتي زوجه اخوك خالد ولدت
لاحظه تغير لونها: طيب يمه مادخلنا ؟
ام غرام: كيف مادخلنا ضروري اسير عندها وابسرها وابسر اخوتك الاثنين
غرام: انتي حر يمه
ام غرام: طيب انا بروح بكره بجلس عند كل واحد اسبوع وارجع
غرام برده نفس: براحتك …
……..

المساء ماقدر ينام كانه يتقلب على جمر وهو يفكر بها لبس ملابسه وخرج المشفى سال عليها قالو دخلت العمليات وطلعت بس مازالت بالعنايه والطفل خسرته ..
طلع العنايه ودخل شافها ونزل يده من مقبض الباب بالم ورد الباب بهدوء ودخل جلس على الكرسي كان يشوف لها وهي مرقده امامه ونزل راسه بحزن: تالا !!
قالها ورفع عيونه وهي فتحت بصعوبه وشافته كانت تحس انها تتوهم او تهلوس من المرض
وقف امامها: لا تتعبي نفسك ! لتعافيتي اشكي لي طيب ، قلي لي سبب الكدمات هذي ! لا قلبي ولا عقلي اقتنعو ، قولي لي ي تالا اكيد ماحبك مثلي صح !
كانت تشوف له وعيونها حمراء يمكن من المرض ويمكن من الحزن ، يكمل : قلي لي من حرق لك حديقه وجهك وخلاها ذابله هكذا 💔
ماقد يتحمل جلس على ركبتيه امامها وانفجرت عيناه بالدموع : انا كنت ميت ماحييت الا لما شفتك ! انا مت بغيابك وانتي بعيده كنت جسد بس وهو كيف ماقدر كيف فعل بك كذا كيف كيف!!!!
نزلت دمعتها على خدها وهو ارتفع ومسح دموعه ووجهه : انا اسف اني ضايقتك وانتي تاعبه بس ماقدرت اتحمل ماقدرت ….
خرج وهي تحاول تستوعب الموقف بس تعبها كان اكبر من حزنها غمضت عيونها وغفيت بالم ..
نزل تحت ومسك راسه بيده: ايش عملت ي نبيل !! هذه البنت الان اصبحت ملك واحد ثاني كيف ضعفت كذا ايش حصل لك !! لا تخرب لها بيتها اياك ! وانا للان مش متاكد انه هو الذي فعل بها كذا ، بس هو مايعرف حتى تاريخ ميلادها مايعرف حتى ان عندها حساسيه..
تتوقعو هل نبيل يمتلك عذر مقنعه لتركه تالا ؟
Anonymous Poll
61%
39%
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت التاسع

روح البيت متاخر وهو مهموم ، دخل غرفته ونام بملابسه …

امها سافرت اليوم الثاني وصلت لبيت خالد دخلت وسلم عليه وجلست وهو يتكلم: والاستاذه غرام بنت عدنان ليش ماجاءت او نسيت ان معها اخوه
ام غرام بتحاول تدارك الموقف: خالد ، غرام اختكم مهما حصل
خالد: بنت ذاك الرجل مش اختي يمه
ام غرام: بس غرام عانت منه كمان
خالد: مافعلت غرام شي الا انه نزلت راسنا، بس ايش نتوقع بنته كيف عتطلع؟
قالت بفزع: خااالد عيب غرام اختك وماعملت شي
خالد: تصدقي يمه حلو انه ماجاءت معك
زوجه تشوف لها ومن داخلها" وهذي ايش جابها هذا اللي ناقص ؟ويقلعني امي امي محسسني امه السيده مريم"

غرام وصلت الشغل، وهو منتظرها دخلت وهو اخذ لها شاي وقدمه انتبهه له وابتسمت: شكرا ادم
شاف لها وقال بفضول: انسه غرام ممكن سوال ؟
رده بهزه راس
ايدن: بسالك لما حكيتي لي القصه ذيك اليوم ليش هربتي من بيتكم ؟
تغيرت ملامح وجهها واختلطت لدرجه ماعاد فهم هو حزن او قهر او الم وقالت: رجاء انسى المرضوع واعتبرني ما تكلمت ماشتيش اتذكر !!
ابتسم لرغبتها ثم قال: انسه غرام
شافت له
قال لها: انتي جميله جداً
ابتسمت له بغرابه حسته يلاطفها ثم قالت بالم: لو تعرف كم دفعت ثمن هذا الجمال ماكنت قلتها
سكت بغرابه رجع مكانه وهو يفكر بها وصلت رساله من نبيل : ابوك قال انه يتصل لك واتس ماترد
ايدن: ايوه عشان بيتصل فديو وخايف يعرف اني هنا ؟ ايش في
نبيل : الشركه حقكم منظمه حفل كبير في ميامي وفي دعوه لشخصين من الشركه اللي عندك طبعا الحفل بعد اسبوع وابوك يشتيك تحسم امرك بسرعه وتحضر الحفل مع علياء يعني يشتي تستلم علياء فيزه لحضور عمل وتدخل معك
سكت شوي ثم قال: طيب نبيل افكر واشوف
نبيل غلق ورجع دخل المشفى وباله عندها بس ماحب يشوفها وهي خلاص تزوجت ، خرجت هي من العنايه وتكلم نفسها" هل انا شفت امس نبيل او كنت اتوهم ؟"
دخل هو: كيفش
كانت ساكت وقال: ابوش واخوتش بيجي يزورش مشتيش حد يعرف شي
سكتت وخرج وهو خارج وصلت صاحبتها شافها ورد وجهه وطلعت دخلت: تالا إنتي بخير ؟
رده بالم وتتكلم بصعوبه: تمام
سوسن: ايش صار سلامات ؟ كيف وقعتي
كانت ساكته ثم قالت : جسار خرج
سوسن: ايوه شفته خارج
تالا: سوسن انا امس تخيلت ان نبيل موجود وكان يبكي امامي
سوسن ضحكت: هههه لا وين نبيل ب امريكا وبعدين عادك تفكري به
قالت بالم: لا والله مافكر به بس امس شكلي هلوست ماخطب للان ولارجع
سوسن: لا للان ماخطب بس رجعته ما اعرفش شفت امه قبل فتره وقالت انه قد بيكمل دراسته ويجي
شافت امامها بحزن …
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 10

كانت جالسه على المكتب حقها عندما وصل عميل مهم عندهم كلمت ايدن يدي له شاي وهو جاي سمع محادثتهم: انسه غرام انتي متزوجه
رده بدون نفس: لا
العميل اقترب: كيف واحده حلوه مثلك للان ماتزوجت
انزعجت من تصرفه وتحاول تسكت لعله يتركها ، لكنه كان ينظر لها بنظرات مزعجه وسط تجاهلها
ترك ايدن الشاي وهو ملاحظ والعميل قال: ممكن تمكنيني ليدي
شافت ل ايدن: ادم مكنه
قال بنبره مستفزه: لا اشتي من يدك
حاولت تمسك نفسها ومكنته وهو مسك يدها وهي فلتت الشاي بسرعه وضربته كف قوي حاول يرده لها وهو مسكه ورجع بينهم بالضبط نفس الحركه اللي عملها قبل سنوات ، مسك بشميزه وقربه منه بقوه: كيف تتجراء تمسك يدها
العميل: وانت مادخلك او اختك
ضربه في راسه بقوه: انا اسالك كيف تتجراء
غرام تحاول تدارك الموقف وتخلي ايدن يتركه لكنها عجزت لما خرجت علياء والضيف اللي كان عندها وقالت بصياح: اتركه
ايدن نزل يديه والعميل قام بعصبيه: الاتفاق اللي جيت اوقعه مغلي وقطع الورقه ومشي وضيف علياء شاف لها بغرابه وطلع واقتربت هي من ايدن: ايش فعلت ي متخلف!!!!!
غرام بقهره: هو حاول يتحرش بي ومسك يدي
رده علياء بتهكم: واذا ؟؟؟ واذا لمس يدك بتموتي ؟ انتي عارفه ايش عملتي طيرتي علي عميل مهم !!
ايدن كان يشوف لعلياء ومصدوم من تصرفها
علياء شافت له: وانت من مفكر نفسك ؟
غرام: استاذه ادم ماله اي علاقه كلها غلطتي؟
علياء: انا شفته ماسك به
غرام: ايوه انا قلت له هو مايعرف !!
ايدن يشوف لغرام كيف تدافع عليه امام علياء ومصدوم من رده فعل علياء
علياء شافت لها: طيب استاذه غرام الان معك خيارين اما تجمعي اغراضك وتقدمي استقالتك او تروحي تعتذري للعميل ؟

غرام بقهر: استاذه اقل لك بيتحرش بي تقولي اعتذر ؟؟؟؟!!!
علياء وهي ماشيه ترجع مكتبها: معك إللي سمعتي
دخلت وايدن مصدوم وشاف لغرام الذي شافته ولمعت الدمعه بعينها: شفت ايش ضريبه الجمال ؟
حاول يواسيها: بحاول اشوف حل بدخل اقول لها انه انا**
قطعته: لا ي ادم بتخسر وضيفتك بسببي واساسا انا شهادتي قويه لو اروح اتوضف ب اي مكان ثاني بكون مديره انا بس *قالتها وهي تغص بالدموع" انا بس فكرت لو بقيت هنا بقابل الشخص الذي قلت لك عليه لكن الظاهر مافيش نصيب وانا مستحيل اعتذر للعميل ابدا لهذا انا بروح وشكرا على كل شي
كانت تجمع اغراضها وهو يشوف لها بالم واخذتهن ومشت وهو يشوف بعدها :….
روايتي 🌸 pinned «طبعا الروايه الجديده بعنوان "كتفي الذي لايميل " تتحدث الروايه عن واحده وحيده ابوها ماسكه شركه عمها اللي مغترب بدوله ثانيه وخطبها ل ابنه من صغرها بس ابنه مايحبها بعد مجهود يحاول يقنعه يرجع يتزوجها ، يقبل انه يرجع بس عشان يجمع اسباب يقنع بها ابوه انه رافض…»
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 11

ام غرام كانت مازالت بيت خالد والذي كانت زوجه خالد فيها نوع من الغيره تجاهها ..
خالد دخل ومسك يدها وقبلها: كيفك ي امي
مسحت راسه : الله يرضى عليك
خالد: يمه مرتاحه عندي! ايش رايك تبقي عندي ، نفسي يمه تجلسي عندي وما تطلعي
زوجه خالد تكلم نفسها"يارب ما توفق"
ام غرام كانت مبتسمه وساكته
واول مادخل خالد غرفته يغير ملابسه شافت لها: لا تكوني ي عمه ناويه تبقي معنا هنا ؟
ام غرام حاولت تفهم مقصدها: وليش لا مش بيت ابني
زوجه خالد: لا ابدا بس مثل ما تشوفي البيت ضيق يعني غرفه لي انا وخالد وغرفه للعيال وين بتجلسي؟؟؟
سكتت وهي فاهمه مقصدها
……

نبيل ماعاد دخل عند تالا ابدا بس كان يتبع اخبارها ، اقترب من غرفتها كانت مع ابوها واخوها عبدالرحمن
كانت تبكي: يبه بيضربني وهددني لو اجي لك بيقتلني ، هذا مريض نفسي فكوني منه!
عبدالرحمن: كم له يعاملك كذا
تالا: طول الثلاث السنين ي عبد الرحمن انا عايشه معه في جحيم يتوهم اشياء واحد مجنون المفروض كانو اهله يودوه مصحه مش يزوجوه
ابوها شاف لها بالم: ليش حظك كذا ي بنتي الاول تزوج قبل زواجتكم ب اسبوعين والثاني بيفعل بك هكذا
عبد الرحمن: والله لوريه ي اختي !

سمع الكلام ومشي ب الم وهو يتذكر "ليش حظك كذا ي بنتي الاول تزوج قبل زواجتكم ب اسبوعين والثاني بيفعل بك هكذا" : انا اسف ي تالا انا اسف💔

عبد الرحمن خرج بيدور زوجها واول مالقيه داخل مسك بشميزه بقوه ورفعه للجدر: انت كيف تتجراء تمد يدك ع اختي !!!
زوجها عرف انها قالت له : هه ما مديت يدي مديت رجلي
عبد الرحمن بقهر: والله ل اكسر لك عظمك
زوج تالا همس له: وايش تشتيني اتصرف ي عبد الرحمن وانا اسمعها تتصل لحد غيري
خنقه بيده: ي مريض اختي اشرف منك
كان بيقتله لولا تدخل امن المشفى وزوج تالا خرج ..
كان نبيل جالس بعيادته بيراجع حالات المرضى
والدكتور حق تالا دخل عندها بعد ما غادرو اهلها وكانت معها سوسن الذي اصرت انها تبات عندها : نزلوك فعلتي الاشعه
تالا تهز راسها بتعب: ايوه
سوسن مكنته واخذهن وسكت ورجع قال للممرضه: نادي لي الدكتور نبيل قلي له يجي في استشاره
اول ماسمعت اسمه ناقضت نفسها" هل هو نبيل نفسه او تشابهه اسماء؟"
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 12

عندما اكمل كلامه الدكتور: اخت تالا انتي عندك تضرر كبير بالكلى اليمنى طبعا الدكتور نبيل من اكفاء اطباء الجراحه هنا ، انا ب اعرض عليه الاشعه وهو يقرر الحاله !
كانت ساكته

الممرضه كلمته وراح واول مادخل وشافته تفجاءت وسوسن كمان وهمست له:شكل الذي شفتيه مش وهم!!
تجاهلها واقترب من الدكتور الذي مكنه الاشعه وقال له: ايش رايك
مسكها وشاف لها بتمعن وهو يكلم نفسه"للاسف ماتوقعته صحيح" لكن اطال صمته ربما كان يحاول كيف يكتم مشاعره ثم التفتت لتالا وقال: متاكده انك سقطتي من الدرج؟
الضرر اللي بالكلى اليمنى يقول انك تعرضتي لضرب عنيف عليها
كانت ساكته وتشوف له عندما اكمل : مع الاسف يامدام احنا ضروري نشيل لك الكلى اليمنى ب اسرع وقت !
سوسن: لهذي الدرجه !!!!!
التفتت لها : ايوه لهذي الدرجه واسوء، قرري واعملي العمليه غدوه ياليت ب اسرع وقت
خرج والدكتور شاف لها وهي تشوف بعده : طبعا الدكتور نبيل ماهر بهذي العمليات وقبل ايام فعل عمليه اخطر من ذي لواحد عمل حادث بتكلم مع اهلك المساء ولو حابين غيره عادي انا قدمت لك نصيحه
طلع وهي شافت لسوسن بتفجاء: سووووسن !!!!! انا ما اتوهم صح

سوسن بتفجاء: اي والله نبيل ، معقوله ؟
تالا: اكيد انه موجود بس انا توهمت انه يبكي امامي ، مش معقول قد تزوج وطلق ومرت سنين وهو مازال يحبني وهو اساسا ما حبني لو حبني ما تزوج لين
سوسن: بس مش معقول كيف توهمتيه وهو موجود !
تالا: مدري الموضوع غريب
سوسن: الله يكسر يده زوجك ذا !
تالا بقهر: تصدقي ماعاد زاعله على كليتي قبلها خسرت ابني وقبلها خسرت قلبي وعندما تزوجت جسار خسرت كرامتي وحريتي ماعاد باقي شي ياثر بي انا خلاص احس اني اعيشه غصب
سوسن سكتت

رجع هو عيادته ويكلم نفسه" والله كفو ي سوسن ونعم الصاحبه "
وقف امام الشباك فتحه: تالا خسرت امها وهي طفله وماعندها خوات ماقصرتي انك جنبها كنت شايل همها
ترك راسه ع الشباك وغمض عيونه: اااااخخخ ليش ساكتي كل ذي السنين ، انا مقهور عليك مقهور !!!

دخل الدكتور بعده وهو التفتت : نبيل ؟ انت تعرف المريضه !؟
سكتت وهو اقترب: اول مره اشوفك متردد وانت تقراء تقرير مريض وتسالني عليها واصل وتوقعت عندها ضرر وطلع توقعك صح ، المهم انا اقترحت عليهم يخلوك تعمل العمليه**
قاطعه: لا الله يخليك لا !! لو جاء ابوها يكلمك اقترح لهم فهد انا لا
كان يشوف له بغرابه ثم قال: نبيل ؟؟ ليييش ؟العمليه مش صعبه عليك
نبيل: مالها دخل العمليه الموضوع بالشخص
رد: تعرفها ؟
نبيل بمشاعر : كانت خطيبتي والموضوع بالنسبه لي عاطفي يادكتور ما اقدر !
سكت ثم قال: طيب بقترح لهم فهد
بيطلع وقفه: رجاء قل لهم لا يتاخرو !!!
خرج وهو جلس بقهر عليها مسح وجهه وغطيه بيديه: انا ايش عملت بك ، كله بسببي !!!!
…..
روح الفندق وهو متضايق على غرام ورجع مسك التلفون ودق لعمه : السلام عليكم .. كيفك ي عم
بعد محاوله معرفه الصوت قال بفرح:ايدن ابن اخي يامرحبااااااا
رد: ايوه يا عم انا واصل بعد ساعتين "وقال بمزاح"بلحق ع العشاء؟؟!
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 13


بعد محاوله لمعرفه الصوت قال بفرح:ايدن ابن اخي ي حياااا
رد: ايوه يا عم انا واصل بعد ساعتين "وقال بمزاح"بلحق ع العشاء
عم ايدن: هههههه طبعا طبعا ي ابن اخي

غلق وبيداعي لهن: افعلين عشاء سوا ابن اخي الليله هنا
علياء بتكلم نفسها" واخيرااااا واخيررررااا"
غلق وجلس بضبح منتظر نبيل يوصله عمل له رساله وترك التلفون ويفكر
نبيل الذي كان غارق في همه قراءها ورسل له" تمام ارجع البيت اغير ملابسي وارجع لك"
روح ومحمد جري لحظنه ضمه بحنان: حبيبي حبيب ابوه
امه : غير ملابسك والعشاء جاهز
نبيل : حاضر يمه
مشي ويكلم نفسه" امي كبرت بالعمر وشايله مسؤؤليه البيت ومحمد ، انا طارحها تحت ضغط كبير "

غرم وصلت البيت زعلانه غلقت وجلست تبكي ، اتصلت هبه : غرام صدق الذي بيقولوه بالشركه ؟ انك عطيتي واحد كف وادم تضارب معه عشانك
غرام تتذكر اللحظه اللي رجعها ايدن خلفه ومسك يد العميل وكيف انها ذكرتها بشخصها اللي انتظرته من سنين ثم قالت والدموع ملان عيونها: تصوري ي هبه علياء ايش قالت ؟؟ قالت اعتذر للعميل رغم انه تحرش بي ي هبه
هبه ب اسف: علياء كل همها الفلوس والشغل وبس هذي مجرده من الاحاسيس كانها رجل الي بس لا تزعلي ، غرام انتي الف شركه تتمناك خليها هي اللي بتندم
غرام: انا بس انقهرت من الاسلوب ومن عدم التقدير لما الواحد يحس ان ماله قيمه!!
هبه: ولا تزعلي قيمتك بقلوبنا احنا
…….
تعشي نبيل ورجع يوصل ايدن طلع معه وهو سرحان نبيل يشوف له: مالك
ايدن بقهر: تصور ي نبيل علياء طردت غرام اليوم
نبيل بدهشه: ايش!!!
ايدن: عاد بيصدمك السبب
نبيل بيشوف له منتظر يتكلم
ايدن: في عميل جاء وتحرش ب غرام مسك يدها والبنت فزعت بشكل غير طبيعي يعني لدرجه انه جاءت لها نوبه هلع ، عطته كف لاشعوري وهو حاول يرد لها الكف وانا على طول دخلت بينهم ومسكت يده وضربته وعلياء خرجت وقالت تروح غرام تعتذر له او تخرج
نبيل متفجاء: انا مش عارف للان علياء ذي كيف تفكر !!!
ايدن ساكت ونبيل يتكلم: عشان كذا بتروح بيت عمك ؟
كان ساكت ونبيل ضحك: نفسي اعرف كيف بترد علياء لما تشوفك ..

وصله عند الباب ومشي ، وهم منتظرينه على طاوله العشاء دق الباب وقام ابو علياء: ي هلا ي هلاا
ايدن ضمه وابتسم وعلياء متوتره على العشاء مع امها واول مادخل ابوها وهو خلفه اصبتها صدمه قويه وفي نفسها من قوه الصدمه فكرت نفسها شبهه عليه" كميه الشبهه ذي غير منطقيه!!! مش معقول!! ذا كانه ادم "
كانت تشوف له بدهشه وهو يبتسم مع ابوها وسلم ع امها وجلس ابو علياء وجلس جنبه وتحس هيه انه بيغمى عليها وتقول في نفسها" يارب اصحى يارب يكون كابوس واصحى"
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 14


التفتت له وابتسم : كيفك انسه علياء
وهي تكلم نفسها" والصوت نفس الصوت ياربي احس جاني هبوط كانه بيغمى علي"
ابو علياء: علياء مالك ي بنتي ؟
ايدن اخذ العصير اللي امامه ومكنها: انسه علياء؟ لايكون هبطتي ؟
بعد محاوله منها انه تنطق قالت ب ابتسامه زائفه ولمحاول مداره الامر: شوي مهبطه اليوم
امها مسكتها: سلامتك ! هذا لانك بالشغل واصل وبدون ما تهتمي لنفسك
ابو علياء: يالله كلي وبتكوني احسن
كانت تاكل وتشوف له وتكلم نفسها" هو مش منطقي انه الشكل والصوت وكل هذا الشبهه بس يارب يطلع شبهه او يطلع مع عمي تؤم ومخبي"
وهي تتكلم  نظر لها بنظره
تدل انه يعرفها شعرت بشعور غريب وتكلم نفسها" بتضحكي على نفسك ياعلياء ادم هو نفسه ايدن كنتي هبلا ظهرتي امامه بصوره بشعه"
بعد العشاء  بتتكلم ام علياء: تحب تشرب شاي ؟
ايدن: ايوه ياليت
وشاف ل علياء:ياحبذا لو كان من يد الاستاذه علياء
عمه ابتسم وشاف لها: روحي اعملي ل ابن عمك شاي
قامت وهي ترجف من صدمتها الشي اللي ما توقعته ابدا ، دخلت المطبخ وهي تعرف قصد ايدن من هذا ، عملت الشاي وهم يسولفو ودخلته وكانت جالسه مقابل له اول ما شرب الشاي تفهه في وجهها وكانه مش قاصد وقال: المعذره الشاي ولا ذره سكر فيه وانا مش متعود
ام علياء: لا عادي عادي ، اساسا علياء ما تشتغل بالمطبخ اعذرها ي ابني
ضحك: ههه لا عادي عذرها معها بس ممكن تعدله لي شوي
ابو علياء: اكيد
وشاف لها اللي ساكته ولا كلمه: علياء زيدي شوي سكر لولد عمك
اخذته من يده ودخلت المطبخ وتركت الشاي ع الطاوله وتمسح وجهها: بينتقم مني !
عدلت الشاي ودخلته له وهو ساكت
اخذه منها ب ابتسامه غريبه وقال: تسلمي
شافت ل ابوها وامها: بطلع انام عشان معي شغل
ابو علياء: ابني غرفتك ذي اللي امامك عشانك جيت من سفر مابنرهقك واحنا كمان بنطلع ننوم
ايدن: اكمل الشاي وادخل وتصبحو ع خير
طلعو وعلياء طلعت وهو يشرب الشاي لوحده تحت وعارف انها بترجع
وقف رد الستاره شوي ويشوف من شباك الصاله لخارج وهو تقريبا ظلام بس النجوم تلمع ، وفعلا ماقدرت تتحمل ونزلت وحس بحركتها وابتسم ، اقتربت وقالت: اكيد مش شبهه ؟
علياء اللي اصابتها الصدمه لما عرفت ان ايدن هو ادم فهل ؟
Anonymous Poll
75%
بيجبرها تعتذر لغرام
25%
بيصارحها برفضه لها
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 15

ابتسم والتفت لها: وهل في شبهه هكذا ي انسه ؟
علياء بتلبك: ايدن اسمع انت اخذ عني فكره غلط
ايدن: ولا غلط ولاشي
علياء: ابوس يدك انا غلطت اعذرني اديني فرصه !!!
ايدن: ممكن اغض الطرف عنك بشرطين !
الاول يبقى موضوع معرفتي سر بيننا محد يعرفه ابدا ، والثاني انك تتصلي لغرام وتعتذري منها وتطلبي منها ترجع الشغل ، وكمان تعطيها دعوه لحظور حفله ميامي ..

شافت له بتودد وغرابه: طيب حاضر بس اللي حصل بيننا لا ابي ولا عمي يعرف به
ايدن: طيب
كانت واقفه امامه عندما سكب بقيه الشاي في وجهها ومشي وبعد محاوله استيعاب مسحت وجهها وهي ساكته :....
.........
اليوم الثاني الدكتور شرح ل اهل تالا حالتها اخوها عبدالرحمن اللي انفجر غضب حاول يخرج يدور جسار يشفي غليله لكن ابوه مسك بها وهداءه واخذو التقرير من الدكتور وقررو يرفعو عليه دعوه ، عبد الرحمن اللي كان يواسي تالا وسوسن الصديقه الوفيه اللي كانت جنبها بهذا الوقت ابوها وقع ع العمليه مع الدكتور فهد اللي كان نبيل تكلم معه : كانت صايمه من اليوم الاول
دخل نبيل عليه: متى عمليه تالا !
فهد: من الان ساعتين
نبيل : تعذرني ي فهد لو غلبني قلقي ودخلت بنص العملية!!!!!!!
فهد شاف له بصمت
نبيل: انا قلق عليها قلق جدا ، انا واثق بالله ثم فيك ي فهد بس ماقدر ما اقلق اخاف تحصل لها مضعفات او يكون الضرر وقت العمليه ظاهر اكثر من الان، مش قادر اتحكم بنفسي
فهد وقف امامه: نبيل اوعدك بفعل جهدي واكثر ولا مانع انك تدخل العمليه وياحبذا تساعدني كمان
نبيل هداءت اعصابه شوي ...
........
لين اللي راحت تشوف محمد ، رجعت عملها وتتكلم مع صديقتها ازهار: انا حاسه بالذنب يا ازهار كل مره اشوف فيها محمد ما المح الا وجهه تالا ونبيل
ازهار: يييييي تالا قد تزوجت وعاشت حياتها ونبيل بيتزوج
لين: هه نبيل مستحيل نبيل يحب تالا حبا جما ولا مليون واحده تعوض مكانها عنده ، كلها غلطتي من البدايه كان المفروض ما اوافق على نبيل بس ماكان عندي حل ثاني !
ازهار: بطلي تحملي نفسك الذنب الموضوع قد صار وانتهي
لين: نفسي اقابل تالا واحكي لها كل شي
ازهار: البنت تزوجت لا عاد تخربي بيتهاا
لين: هو هذا اللي مانعني بس تانيب الضمير مش قادر يخليني ارتاح نفسي امسكها واقول لها الموضوع كذا وكذا ونبيل بريئ من كل ظنونك ...
............
علياء طلعت غرفتها وغلقت واخذت تلفون غرام شافت الرقم وطنشت ورجعت رده: ايوه
علياء بهدوء: استاذه غرام !
انا حابه اعتذر لك عن اللي صار وياليت ترجعي الشغل من بكره
غرام انصدمت" مش معقول !!! علياء بتعتذر !!!!!!!!!!!"
علياء: استاذه غرام ؟
غرام: هاه هاه ايوه خلاص تمام حصل خير
علياء: نشوفك بكره مع السلامه
غلقت غرام وهي متفجاءه" ايش حصل الان هل انا اتوهم ؟"
مسكت جبينها" لا مش بي حمى ولا حاجه ؟"

ام غرام بعد ماحست ان زوجه خالد متضايقه منها وتسمعها كلام ماعاد قدرت تجلس، تكلمت معه ياخذها بيت ابنها الثاني موسى ، من داخلها كانت مجرد تجربهه هل بيوت اولادها بتحتويها افضل من بيت غرام او حتى يتقبلها ، غرام متعلقه ب امها جدا بس ضروري تحفزها تتزوج وضروري تتركها ...
......
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 16

اليوم الثاني قام الصباح بدري علياء كانت طلعت ، وطلع هو بعد ما فطر مع عمه وعمته اللي كانو مبسوطين به جدا ، خرج الشركه وصل واول مكان شافه كان مكان غرام ولمحها مبسوطه وتشتغل وسرح فيها بدون شعور وابتسم وانتبهه على نفسه" مالك !! مالك بتشوف للبنت كذا ! مالك مش قادر تسيطر على نفسك هكذا ! معقوله ! معقوله انا بدات احب غرام !!! متى وكيف وليش؟؟ ولا قادر اشيل عيني منها ، يالله والحفره اللي وقعت فيها "
حاول يمسك نفسه ودخل يعمل شاي لعلياء لانه حاب يكمل المسرحيه بس ذي المره مش مع علياء انما مع غرام ، لكن مايفكر يطول ، يخطط ياخذها امريكا ويعترف لها هناك ..

دخل عمل شاي لعلياء ولغرام واقترب وهو يشوف لها ولما وصل : انسه غرام الشاي
التفتت له وابتسمت : ادم
وبفرح: انت عارف انه رجعت
ايدن: اول ماوصلت شفتك تفجاءت بعدين عرفت انك رجعتي
غرام بنفس الابتسامه: ادم تصور ان علياء اتصلت واعتذرت لي !!!! علياء عمرها ما اعتذرت لحد حتى لو هي الغلطانه وش صار ما اعرف
كان يشوف لها مبتسم: خليني بدخل لها الشاي قبل ما تقلبها علي
ضحكت وهو دق ودخل اول ماشافته وقفت على طول
رد الباب بيده ووقفت اخذت الشاي: ايدن لا**
قاطعها بهمس: ادم ااااادم
علياء اخذت الشاي من يده: تفضل تفضل
ايدن جلس مكانها: كملتي ترتيب اجراءت السفر تبع غرام
علياء: ايوه احنا حددنا موعد عاجل مع السفاره الامريكيه بمصر كما قلت بتسافرو بعد 6 ايام ، المقابله بتكون اليوم السابع
ايدن : حلو ، كلمي غرام تجهز نفسها لبعد اسبوع ولا تقلي لها من بيروح معها
علياء: حاضر مثل ما تحب وتامر
ايدن وقف: وعن اذنك ي استاذه علياء
خرج وهي تشوف بعده" ايش في راسه ؟ هل بياخذ غرام معه عناد لي او ايش ؟"
لو عرض ايدن الزواج على غرام هل ؟
Anonymous Poll
69%
بتقبل
31%
بترفض
نكمل غدوه ، والمعذره .
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 17


خرج وطلبت غرام ودخلت: انسه غرام الشركه طلبت شخصين من الفرع حق هنا لعمل ضروري في ميامي مع حفل كبير بيحصل هناك ، واحنا اخترناك انتي من ضمن الوفد
غرام شافت لها بدهشه: انا ؟
"وبغرابه":طيب ومن
علياء: انتي ضمن الوفد وبتعرفي الباقي لما تسافري احنا حجزنا لك لمصر لبعد سته ايام بتحضري المقابله وتسافري اليوم الثاني بتجلسي هناك 3 ايام فقط وترجعي

غرام سكتت وخرجت وهي مستغربه

جلست على الكرسي " غريبه ؟ ليش انا مش علياء ؟ بس ذي فرصتي اقابله ؟"
….
تالا دخلت العمليه واهلها خارج بصاله الانتظار ابوها واخوها وسوسن وامها
ونبيل تحت بعيادته يروح ويجي وماقدر يصبر لبس كمامه وملابس العمليه ووصل واهلها وماعرفوه دخل من جنبهم ، دخل بنص العمليه وهو هادى وقف امام وجهها " تالا ، تماسكي بتكوني تمام "
فهد شافه: الحمد لله انك جيت ، تعال
نبيل اقترب وفهد يتكلم: شوف الضرر اكبر مما ظهر بالاشعه مش قادر اشيلها معها اورده متضخم اخاف اقطعه تنزف لما تموت، والدم متجمع بالداخل وكان عامل مثل الغرغرينه ، هل اخيط المكان لما نشوف حل او كيف
نبيل بيشوف وقال له: انا بكمل !!!
فهد تراجع وتبيل تمالك كل اعصابه في انه يحاول انقاذ حياة البنت الذي حبها، وكان يدور في باله افكار " ياااه البنت اللي كنت اخاف الشوكه توغز يدها انا الان اقطع لها كليتها !!"


بذل مع فهد مجهود كبير واخيرا طلعت تالا لكنها توجهه للعنايه فوراً نبيل طلع بكمامه ومجرد ماخرج فهد اهلها تجمعو : العمليه كانت اخطر مما توقعنا وكانت بتحصل لها مضعافات خطير لولا تدخل الدكتور نبيل كان ممكن نخسرها
هي الان بالعنايه لانه خسرت دم كثير وحالتها مش مستقره بس بتكون افضل ان شاء الله ، ادعو لها

مشي وهم يشوفو بعده ظنو اسم نبيل مجرد تشابهه اسماء وحدها سوسن اللي تعرفه …
…..
ام غرام وصلت عند ابنها موسى والذي استقبلتها زوجته بمدح وترحاب: ي هلاااا ي هلا بك ي عمه
موسى: واخيرا يمه جيتي عندي
ام غرام : خلاص قذا جيت
موسى مسك يدها وقبلها: ابقي عندي يمه لا تتركيني
ام غرام: هههههه ان شاء الله

غرام روحت وهي تفكر بالموضوع دقت ل امها وهي متردده تكلمها او لا : كيفك يمه
ام غرام : الحمد لله تمام وانتي
غرام: الحمد لله وينك متى عتجي
ام غرام: عادنا عند موسى كم يوم واسير عند صالح وارجع
ترددت غرام ثم قالت: يالله بس قلت اتطمن عليش
غلقت وتكلم نفسها: لا اكلمش امي واقلقها علي ما بترجع الا وانا هنا مابطولش ، كلها اسبوع ، يوم بمصر واليوم الثاني بيطلع الجواز واسافر يومين بالطياره وثلاثه ايام في ميامي ويومين وانا راجعه يعني 10 ايام وهي بتبقى عند موسى وصالح 14 يوم …
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 18


ايدن روح وعلياء واهلها منتظرينه على العشاء دخل: السلام وعليكم
ردو السلام
كانت تقطع له نظرات وجلس
ابو علياء: كيف شفت اليمن
ايدن: تمام عجبتني
علياء كانت تشوف له وتكلم نفسها" احسه ماعاد يطيقني كيف افعل كيف !"
………
اهل تالا روحو ونبيل في قلق اتصل ل اهله انه معه مناوبه بالمشفى بس كان قلبه في قلق عليها ، ماقدر يتحمل طلع لعندها دخل بهدوء وما يشتيهاش تسمعه او تحس به
جلس امامها وهو ينزف دموع الندم، كان يبكي بدون سيطره شعور بالذنب والقلق

كانت دمعته تتساقط بشده وهو ينزل وجهه ويمسحه ويشوف ل تالا ويرجع ينزل عيونه والدمع ينزل بدون صوت، حست بوجود حد فتحت عيونها بصعوبه ولمحته وهو وقف وطلع وعقلها في تخبط وتعبها الشديد منعها حتى انه تعرف اذا كان ذا حقيقه او وهم للمره الثانيه ….

غرام كانت متخوفه من خطوه السفر وهي جالسه على مكتبها سمعته عندما ترك الشاي: انسه غرام
نقزت وشافت له: ادم
ايدن: مالك بالك مشغول ؟
غرام: والله ما اعرف ايش اقول، الاداره عطوني تذكره عمل لمده ثلاثه ايام ل امريكا وانا متردده اسافر وخايفه قوي خاصه وانا لوحدي بس قالو في حد بيجي معي بس مش عارفه من ولا ايش اعمل من ناحيه ذي فرصتي الوحيده اطلع اغير جو واقابل مدير الشركه واتشكره ومن ناحيه ثانيه قلقه وخايفه
ايدن: وليش قلقه
غرام: اول مره اسافر وكمان لوحدي وفين امريكا بعيد قوي وبلد غريبه وامي مش عارفه واخوتي لو يعرفو يمكن يدفنوني
ايدن: اووف لهذي الدرجه ؟ طيب هي كلها كم يوم تشجعي !
غرام سكتت وهو قام مشي وهو يتلفت لها" غرام وافقي ارجوك انا مجهز لك عرض زواج !"
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 19


بعد مرور ثلاثه ايام ، كانت تالا مازالت بالعنايه ، نبيل اللي كان يتفقدها دائما ويتجنب اهلها ، منتظر يعدي اليوم الرابع وتبدا بالتعافي …
غرام بعد حيره قررت انها تسافر ، جهزت اغراضها وبتكلم شذى: شذى بغيب كم يوم تقريبا عشره ايام انتبهي حد يعرف اني سافرت لوحد سال عني قولي اني بشغل او قولي اي شي خااصه امي وانا بكون اتواصل معها واتس تمام
شذى: حاضر
اخذت شنطتها وخرجت وهي قلقه بعض الشي ، اول ما وصلت المطار انتبهها الخوف ولكنها حاولت تتغلب عليه وتكمل كل اجراءت السفر وعندما وصلت الطياره كان حجزها في درجه رجال الاعمال ، جلست على الكرسي ونوع من الرهبه اصابها والقلق" انا ايش عملت !!!"


كانت خايفه وتكلم نفسها" ايش عملتي ي غرام ايش ذي الجراءه" بتشوف تلفونها ،الفندق اللي حجزته لها الشركه والسياره اللي بتستقبلها للمطار بس مازالت خايفه خايفه وهي تحرك بعيونها تحاول تشوف من من الشركه بيكون معها ، والخوف يزيد ، رده وجهها تشوف من شباك الطياره عندما حست بحد جلس بالكرسي اللي جنبها التفتت بسرعه وانتبها شعور غزيب ، شاف لها: انسه غرام ، مستعده !
مش قادره تخفي شعور الطمانينيه الغريب اللي انتابها اول ما لمحته ، هي الى الان مش قادره تفهم ليش ادم الرجل الوحيد اللي تطمئن له بطريقه مريبه ، لكنها تلقائيا ابتسمت: ادم !
شاف لها: الوفد اللي كان بيسافر معك اعتذر ل اسباب وسافرت انا
كانت تشوف له بصمت ربما لو رجل ثاني غيره كان انتابهها القلق بدل الاطمئنان ، ليش ادم بيقدر يزرع بها هذا الشعور ، وين السر ؟
شافت امامها وقال: كلها ٣ ساعات ونص للقاهره اطمئني تبيني خايفه
شافت له: رحت مصر من قبل ؟

ايدن :لا الكابتن تكلم
اقلعت الطائره وهي تفكر

"ايش عملتي ي غرام ليش وافقتي!!"
…..
كان بيشوف المغذيه عندما فتحت عيونها وشافته وقالت بتفجاء: نبيل
التفتت لها بسرعه وحاولت تدارك الامر وقالت: دكتور!!!
شاف لها بفرح: كيف الان احسن
تالا: ايوه شوي
نبيل: خلاص بتخرجي من العنايه بننقلك قسم الرقود
رده بتعب: طيب شكرًا
خرج وتصادف مع عبد الرحمن اللي مسكه من رقبته: ايش بتفعل بغرفه اختي ؟
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 20


نبيل سكت وفهد وقفه: عبد الرحمن نبيل هو اللي اشرف على عمليه اختك وتدخل في وقت حرج وانقذ حياتها هو دكتور جراح هنا
عبد الرحمن تمالك نفسه ونزل يده
ونبيل قال لفهد: المريضه احسن خليهم ينقلوها قسم الرقود
والتفتت لعبد الرحمن: اختك احسن
عبد الرحمن: احسن ايش بعد ما دمرت حياتها ، وخليتنا نزوجها للملعون ذا عشان نرجع قيمتها بعد ما تركتها قبل العرس وتزوجت خطيبه اخوك !!!!
نبيل ساكت وهو يكمل: وتزوجت واحد مريض يسمعها ع الطالع والنازل كلام ويقول لو انتي تمام ما فلتك الاول قبل العرس
قاطعه بالم وندم : عبد الرحمن " جاءت بمعنى كفايه "
عبد الرحمن : قل لي مالها تالا ؟ ليش كسرت خاطرها ليش تركتها ي نبيل
نبيل : والله مابها عيب الخطاء خطئي وانا**
قاطعه: بس اسكت

قالها ومشي ، فهد نقلها الرقود وهو جالس كلام اخوها في راسهه

روح البيت مرهق تغدي واخذ صحون الاكل مع امه وبيعلم محمد يشيلهن وهو يضحك: ايوه ابني البطل بيساعد جدته
دخل المطبخ تركهن عندما قاطعه ابتسامته مع محمد امه: كيف تالا !
نبيل التفتت لها بغرابه : يمه ؟
ام نبيل : سمعت انها نايمه عندك ، وكانت تاعبه كيف قديه
نبيل بهدوء: اصبحت احسن
شاف لها بغرابه و
خرج غرفته وغلق بينام كم ساعه قبل ما يرجع المشفى …

كانت هيه تكلم سوسن : هلوست مره ثانيه شفت نبيل بيبكي امامي بالعنايه
سوسن بغرابه: طيب تالا يمكن مش هلوسه يمكن صدق
هز راسها بالنفي: لا .. نبيل عمره ماحبني
….

غرام وصلت القاهره ،كان في سياره استقبلتهم تبع الشركه وصلو الفندق دخلت جناحها وهو جناحهه ، تركت الاغراض وفتحت واتس من نت الفندق كلمت امها وهو رسل لها
: انسه غرام تجهزي بسرعه مقابلتك بعد ساعه
لبست بسرعه وطلعت والسياره منتظرتها تحت بس استغربت: غريبه ليش ادم مش معي ؟ بيفوت الوعد حقه او ايش ؟
وصلت ورتهم الدعوه وعقود العمل وبما ان الشركه كانت مستثمر كبير ب امريكا عطوها الموافقه على طول ، تركت الجواز وبكره تستلمه ، ورجعت الفندق وهي مكانها متوتره ومش مقتنعه بالشي اللي عملته لو كان في وفد بنات كانت اطمئنت شوي بس من داخلها تقول هي سفره عمل ي غرام ما عملتي شي غلط …


نبيل اللي باله مشغول ع تالا وكلام اخوها اللي جالس بباله وصل دوامه وع طول راح لها وهي ب الرقود لوحدها شوي وتوصل سوسن تنام معها ، دخل
:كيف اصبحتي
تالا تشوف له لثواني ثم رده وجهها عنه وقالت: احسن
اقترب هو وبدون مقدمات:ممكن اتكلم معش شوي ..
هل بتندم غرام على سفرتها ..
Anonymous Poll
68%
لا
32%
نعم
HTML Embed Code:
2024/06/01 05:09:25
Back to Top