TG Telegram Group Link
Channel: عالم الابراج 🐋
Back to Bottom
#القوس
مهنياً: يوم متقلب يحمل مفاجآت سلبية او عصبية تحت تاثير القمر من العذراء اي في مربع مع برجك حاول ان تحذر كلماتك كلمة مني كلمة منك ما يجعلك تثور كما سوف تشعر ان حركتك مقيدة وتصرفات من حولك لا تعجبك حذار الإشكالات مع المحيط والتحديات. إبتعد عن المواجهات وكُن دبلوماسيّاً. يوم ويمر حاول ان تهدأ.
عاطفياً: اصغِ الى وجهة نظر الحبيب فقد تجد أنه على حق. ثق به أكثر ولا تشكك في تصرفاته.
صحياً: حذار الإكثار من الحلويات والشوكولا، وحاول التخفيف منها قدر المستطاع.

#الجدي
مهنياً: يوم جيد تكثف جهودك للوصول إلى أفضل الحلول حظوظك مساعدة تتكيف مع الآخرين اباخبار مبشرة ما يجعلك تستمتع بنجاحك كما ان الصعوبات المادية التي كانت تقلقك في السابق، في طريقها الى الزوال، لكن الأفضل أن تكون حذراً في المستقبل.
عاطفياً: حاول ألاّ تتسرّع في قراراتك تجاه الشريك، وخفف من العصبية لئلا تزداد الأمور حدّة بينكما.
صحياً: تعامل مع صحتك باهتمام كبير، ولا تهمل كل ما يبقيها سليمة ومعافاة.

#الدلو
مهنياً: تخف المعاكسات مع انتقال القمر الى العذراء الذي يعطيك طاقة كبيرة وقدرة كي خطوات كبيرة تتخذها في المدى المنظور، لقاء معين يساعدك كي تلاقي حلول لكن بعض التريّث من شأنه أن يعزّز قدراتك وثقة الآخرين بك. مواليد العشرية الأولى انتباه من تاثيرات كوكب بلوتون المزعجة.
عاطفياً: حاول أن تشعر الحبيب ببعض الطمأنينة، فهو أقرب الناس إليك، ولا تستخف بما يقوله لك.
صحياً: كن معتدلاً في جميع وجباتك، ووفق بين تلك الدسمة وتلك الصحية.

#الحوت
مهنياً: حاول ان تصبر قليلا وان تستعمل الحكمة في قراراتك تحتة القمر في العذراء في معاكسة برجك الذي يزيد من مسؤولياتك لمواجهة الصعاب في مجال العمل كن حذرا ولا تشتت تفكيرك الاجواء ثقيلة تطلب منك الكثير وعلى كافة الاصعدة..حاول ان تتخلص من الأفكار السوداء واستريح قليلا لتستجمع أفكارك.
عاطفياً: كن أكثر جدية مع الشريك، وقدم بعض التنازلات الضرورية لمصلحة العلاقة، فهذا لا يضرّ.
صحياً: توخَّ الحذر في تنقلاتك الطويلة وخصوصاً في المناطق المرتفعة إذا كنت تعاني الضغط.
————————————————
🌐 | https://hottg.com/jg_10
🔺اليكم أبراج الاحد🔺

#ادعمنة_بقلب_لنستمر ❤️
يسعد اوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليوم الاثنين ٢٩ كانون الثاني يناير

#الحمل
مهنياً: حركة نشاط تفاؤل سهولة في التواصل فرح واخبار جيدة مع وجود القمر في العذراء الذي يمنحك قوة ويحرك الأوضاع المهنية لصالحك لا تدع الأمور تمر مرور الكرام، وخصوصاً أنك واثقاً بقدراتك الذاتية فلا تدع احد يحبط من عزيمتك.

عاطفياً: عليك أن تكون هادئاً وأكثر رصانة، لتتمكن من مواجهة الشريك بحججك المقنعة.
صحياً: التخفيف من رفع الأحمال الثقيلة يريحك من آلام الظهر، فتجنب ذلك قدر المستطاع.

#الثور
مهنياً: الامور لها علاقة بالطاقة الايجابية والمساعدات المتبادلة وعود جديدة ترسم مستقبل افضل حولك اخبار سعيدة ومبشرة بالنجاح تعرف منحى جيد وتصادف الدعم والتشجيع وتلفت الانظار اليك بحيث تصبح المسائل المهنية اكثر سلاسة ما يجعلك مصدر سعادة وفرح لمن حولك انت انسان متصالح مع نفسك.
عاطفياً: كثرة العتاب لا تنفع، وعليك نسيان الماضي والبدء مجدداً شرط الاستفادة من الماضي.
صحياً: لا تنفعل أمام أقل الأمور السطحية، وامنح نفسك المزيد من الراحة.

#الجوزاء
مهنياً: انشغالات كثيرة قلق حاول ان تحدد مسؤولياتك ولا تتهرب من الواجبات ولا تتذمر يوم صعب يجعلك تفقد السيطرة عصبي قد تنتابك حساسية من مواضيع صغيرة تضخمها فلا تجرح احدا بكلامك حاول ان تنسحب من معركة كلامية ولا تاخذ قرارات حاسمة في هذا اليوم.
عاطفياً: يوم عاطفي مميز قد يحمل إليك المتغيرات والحسم إيجاباً بحسب مبتغاك.
صحياً: حاول قدر المستطاع التخفيف من وطأة العمل والاهتمام بالوضع الصحي باستمرار.

#السرطان
مهنياً: يوم للقرارات المهمة انت في قلب الحدث تشعر بالفرح والارتياح الاجواء حولك مشعة وقد ينتابك الحماس للبدء من جديد بحيث يحمل لك هذا اليوم المزيد من الطاقة والحلول ويرطّب الأجواء ويشير إلى الازدهار في حياتك المهنية. فقط مواليد العشرية الثانية عليهم الحذر من تاثيرات المريخ المزعجة من الجدي.
عاطفياً: يكون التناغم واضحاً يوّلد اجواء عاطفية جيدة ولقاءات مشوّقة وحدثاً استثنائيّاً يخبّئ مفاجأة.
صحياً: القيام برحلة ترفيهية إلى المناطق الجبلية وقطف بعض الأعشاب النباتية مفيد للنفس.

#الاسد
مهنياً: وجود القمر في البيت الثاني بيت المال يسهل عليك عملية اخذ قرض او استرجاع حقوق مؤجلة الحظ والقدر يساعدك ويحمل اليك الهدايا واللقاءات كل شخص حسب وضعه ما يجعلك تشعر بارتياح المادي والمعنوي ما يسهل عليك تسديد ديونك او مستحقاتك او ربما تناقش عائدات لك او قد تلقى مساندة من الخارج فتحقّق نجاحات على كل الصعد.
عاطفياً: ابتعد عن القسوة التي لا تناسبك لأنها تحجّر قلبك وتدمّر الحنان من عينيك.
صحياً: بإمكانك القيام بأي مشروع ترفيهي يخفف عنك حدة التوترات التي تواجهها أحياناً.

#العذراء
مهنياً: لا تزال المور جيدة لترتيب أمورك بشكل إيجابي تكسب تأييد تشرح وجهة نظرك مؤثر بمن حولك نشيط متكلم بارع محبوب مع وجود القمر في برجك الذي يساعدك على إيجاد الحلول كل الظروف مناسبة فانت تملك المقدرة اللازمة للتغلب على المعاكسات وبفضل قدراتك سوف تحصل على ما تريد وتصل الى اهدافك .
عاطفياً: التضحية مطلوبة بشدة في بعض الأحيان، لكن عدم التفريط في الحقوق ضروري.
صحياً: توقّ قدر المستطاع التعرض للبرد الشديد وما ينتج منه من زكام ومضاعفات.

#الميزان
مهنياً: لست في افضل حالاتك حاول ان تشرح وتفسر وجهة نظرك بوضوح لان الاجواء صعبة فلا تزيدها تعقيدات خفف من ردود فعلك العفوية مطلوب منك الهدوء كي لا تفاقم الخلافات وحاول ان تتقبل القليل من الملاحظات ولا تضخم المشكلات أن الظروف الفلكية غير مناسبة لا تعاتب ولا تتحدى احد كي لا تحزن مواليد العشرية الأولى الاكثر حظا مدععومين من الشمس وبلوتون بالرغم من كل الأجواء السلبية.
عاطفياً: إذا أردت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فعليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.
صحياً: لا بأس في أخذ إجازة سنوية حتى قبل أوانها إذا كان الوضع الصحي يستدعي ذلك.

#العقرب
مهنياً: ترحب بالمور الجيدة في هذا اليوم الاجتماعي بامتياز نفسيتك مرتاحة ثقة بالنفس عالية يوم مساعد يحمل إليك فرصاً مهمة وتدخّلاً من قبل بعض الاصدقاء لمصلحتك فتتخلص من شعورك بعدم الرضى وتشق طريقك نحو حياة أفضل واسعد يبقى على مواليد العشرية الأولى من العقرب الانتباه من تاثيرات الشمس وبلوتون من الدلو التي تسبب الحوادث.

عاطفياً: إذا بحثت في اوراق الماضي تجد الحل الأفضل للمشكلة التي تعانيها مع الشريك.
صحياً: خير الأمور الوسط، ولا سيما الاعتدال في تناول الأطعمة الدسمة.

#القوس
مهنياً: لا تزال الاوضاع مشوشة مبهمة زهق وكانك تدور في حلقة مفرغة حاول ان تستجمع افكارك وتركز أكثر على اعمالك ولا ترد على التحديات بتحدي اكبر ساير الاوضاع كي تنجح و حاول ان تحسن علاقاتك بعيدا عن إهدار الوقت بأمور ثانوية وحاول ان تجلس مع نفسك وتعيد تقييم حياتك لترى أخطاءك وتجد لها حلولا مناسبة.
عاطفياً: لا تتوقع أن يجاريك الشريك في أفكارك، وخصوصاً إذا لم تقنعه بها أولاً.
صحياً: لا تتشبث بآرائك في كل ما يتعلق بالشأن الصحي، الكلمة النهائية لأصحاب الاختصاص.

#الجدي
مهيناً:يوم ترابي بامتياز ناجح مودهر كل الامور تعمل لصالحك انفراجات ومعنويات كبيرة وتستفيد من علاقاتك وتباشر اعمالك بايجابية في هذا اليوم الترابي الواعد جدا يحمل لك الخير والمساعدة من الأهل والزملاء في العمل يوم مهم للتقدّم المهني، والتطور والتواصل مع ذوو النفوذ بحيث تبدو العلاقات ممتازة.
عاطفياً: ابتعد عن الأنانية التي لن تترك في علاقتك مع الشريك إلا الآثار السلبية، فكن حذراً.
صحياً: ممارسة التزلج رياضة مفيدة تحرك مختلف أعضاء الجسم.

#الدلو
مهنياً: تحل الامور المعقدة وتصل الى قواسم مشتركة او الى حل وسط تتنفس الصعداء وتعيش ظروف جيدة وإيجابية تحت تاثيرات الشمس وبلوتون في ي برجك فانت محظوظ تسوق مهاراتك وتشرح وجهة نظرك بإيجابية احداث جيدة جدا حولك ما يجعلك تشعر بالارتياح بعد زوال الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة.
عاطفياً: حاول أن تتقرب من الشريك في كل ما يقوم به، فهو وفيّ أكثر مما تتصوّر.
صحياً: تجنب باستمرار الإفراط في تناول الطعام مساء، وحاول الاكتفاء بما هو مفيد.

#الحوت
مهنياً: يوم حذر من بدايته الى نهايته ركض في كل الاتجاهات أمور متراكمة لا يوجد وقت للراحة بحيث لا يزال القمر في مواجهة برجك من العذراء ما يجعلك مربك منزعج وغير مرتاح تصرفاتك ارتجالية وقد تراودك الشكوك وتحتار في امرك بسبب انشغالات مهنية وعائلية لذلك لا تستعجل قراراتك المصيرية، وكن متأنياً في ما تقوم به ولا تجعل التوتر يتراكم في حياتك.
عاطفياً: توقف عن التذمّر الدائم فلن تجد شخصاً يحبك كالحبيب ويكون مخلصاً معك إلى أقصى الحدود.
صحياً: تبذل مجهوداً كبيراً في حياتك اليومية، ما يحول دون ممارستك الرياضة.
————————————————
🌐 | https://hottg.com/jg_10
🔺اليكم أبراج الاثنين🔺

#ادعمنة_بقلب_لنستمر ❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
بيهة مجال تعليق ولايك ؟
برج #العقرب مقبل على دعم مالي ومشروع مهني مهم!
مولود #برج_الحوت سيستعيد معنوياته وسيُقبل على أيام مثمرة وربح مالي!
يسعد اوقاتكم بكل الخير
#الابراج_الاسبوعيه من 2024-02-10 إلى 17-02-2024


#الحمل من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: تستمر في الصعود تألقاً وتشهد على متابعة اعمالك وقطف ثمار جهودك السابقة مع وجود الكواكب في الدلو الشمس بلوتون عطارد والمريخ الذي يجعلك تنتقل الى حالة جيدة جدا والخبر الابرز والاهم انه اعتبارا من هذا الاسبوع سوف ترتاح من تاثيرات المريخ الضاغطة التي كانت تسبب لك الكثير من المشاكل والعراقيل اسبوع مميز يحمل مشهد فلكي مميز يلقي الضؤ على انتصاراتك مع وجود القمر الجديد في برج الدلو يوم السبت الذي يقدم لك خيارات جديدة

عاطفياً: حاذر من علاقات غرامية مشبوهة وغير مشروعة ومن مغامرات خطيرة في هذا الاسبوع مع وجود كوكب الزهرة في مربع مع برجك من الجدي ما يجعل العلاقة مع الشريك والاولاد مهتزة للعازب قد تشتد أزمات الغيرة والتملك فتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه وقد يسبب انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق والكثير من المخاوف والهواجس وقد تعاني من خيبة امل فتحاول ان تعوض بعلاقات ومغامرات سطحية

#الثور من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: تقرر هذا الاسبوع تغير الاتجاهات والبدء من جديد مع انتقال المريخ لينضم الى مجموعة الكواكب في الدلو لكن بالرغم من هذه الطوالع الفلكية الغير مناسبة سوف تعيش اسبوع مهم جدا مدعوما من كوكب الحظ المشتري المتقدم في برجك بالاضافة الى وجود الزهرة في الجدي لتحضير بعض الملفات والاستعداد لبعض الانجازات تكون افكارك واضحة واستعداداتك كبيرة فتقدم على بعض الدراسات المالية وتحسم الامور العالقة لمصلحتك

عاطفياً: تجد السلام والانسجام في حياتك العاطفية والشخصية فقد تعلمك التجارب الكثير من الدروس في السعادة والامان تحت تاثير كوكب الزهرة المتنقل في برج الجدي الترابي فتشرق حياتك العائلية ببريق خاص وانسجام وتفاهم للعازب , تخيّم الرومانسية على علاقتك مع الحبيب تنعم بأسبوع استثنائي يبدل حياتك الى الافضل نجاح خطوبة او زواج اوعمل جديد قد تفكر جديا بالارتباط الف مبروك

#الجوزاء من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: تكتمل الصورة والمشهد الفلكي في هذا الاسبوع المميز الذي يعطيك الضؤ الاخضر واشارات كبيرة كي تتقدم فتقترب من تحقيق احلامك الحظ معك والخبر الابرز والاهم هو انتقال المريخ لينضم الى مجموعة الكواكب في برج الدلو الصديق فتشعر بجو احتفالي فتنطلق بصورة اكثر فعالية تستعيد عافيتك ونشاطك وتفاؤلك وتسوي المسائل التي كانت عالقة منذ فترة طويلة البداية مع وجود القمر الجديد يوم السبت في برج الدلو ما يجعلك تدخل مرحلة سريعة جديدة جيدة ومهمة جدا

عاطفياً: يبتسم لك الحب او تتلقى هدية جيدة فتكون جاذبيتك بلا حدود فتشعر بالسعادة والارتياح مع وجود كوكب الزهرة في برج الجدي الذي يشكل طالعا جيدا معك فيزيدك حبا وحنانا مع الشريك والاهل والاولاد للعازب, تتلقى هذا الاسبوع أخبارًا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح إيجابية ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه لتحديد موعد الخطوبة او الزواج

#السرطان من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: تشعر بان الامور صارت اكثر سلاسة معك وانك مرتاح اكثر للاجواء خاصة مع انتقال المريخ من معاكسة برجك من برج الجدي ما يجعلك تبدأ الاسبوع مع اصرار على النجاح وتبدي تفاؤلا مزودا بحيوية كبيرة من الكواكب مجتمعة في موقع صديق في الدلو الشمس المريخ عطارد وبلوتون البداية مع يوم السبت تكون مع وجود القمر الجديد في الدلو الذي يعطيك القوة والجرأة لكي تواجه كل صعوبة بواقعية وتتحكم بمصيرك مع أجندة واضحة

عاطفياً: لا تتورط بامور غير مفيدة في هذا الاسبوع الدقيق تحت تاثير كوكب الزهرة في الجدي المعاكس لحياتك العاطفية والعائلية لذلك ينصحك الفلك بالتروي قبل الاقدام على قرار مصيري يتعلق بحياتك العائلية للعازب, اسبوع متشنج عاطفيا فلا تضع شروطاً تعجيزية تعرضك لخيبات وتبعدك الحبيب ومن الممكن ان تكون الصدامات في الاراء استفزازية وصدامية حاول ان تكون اكثر تسامحا وتعاطفاً وتفهماً

#الأسد من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنيا:ً تتأرجح بين المواجهات والفتور مع مواقع الكواكب في اماكن معاكسة التي لا توحي بتقدم او تطور يذكر الا ان مثابرتك ومواجتك للامور باعصاب باردة هي ادوات تؤمن لك الارتياح وتدعوك الى التروي وتمنعك من المخاطرة فانت تدخل اسبوع غير آمن لا يترك لك مجالا للمناورات او المجازفات التي تنذر بالاسوأ ولن يهدأ بالك بسهولة البداية مع يوم السبت مع وجود القمر الجديد في الدلو المواجه لبرجك ما يخلق جو سلبي معاكس وغير مساعد ما يجعلك تشعر بحساسية مفرطة
عاطفياً: يخيم الحب والود في هذا الاسبوع المميز تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الجدي فتفرح لانفراج كبير فتكون على موعد مع الاستقرار والتناغم والمصالحة ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف للعازب ترتفع فرص التقارب وتشتدّ عزيمتك وقد تعيس قصة حب وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط او التعبير عن حبك ونواياك الصادقة

#العذراء من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: ان الطاقة التي تحملها بعض الكواكب في الجدي وكوكب الحظ المشتري من الثور تعدك بتطورات ايجابية وتسهل امامك المفاوضات والاستثمارات ويتحدث كوكب الزهرة من الجدي عن ادارة جيدة لمكتسباتك وعائداتك خاصة اذا كنت تعمل في مجال البورصة والاسهم والعقارات والتجارة والبيع والترويج البداية مع يوم السبت مع وجود القمر الجديد في الدلو الذي يشير الى الكثير من التطورات التي تقود الى بعض التغيرات الجذرية لتنطلق نحو صفحة جديدة

عاطفيّاً: تحمل اليك هذه الفترة حدثا سارا يفتح امامك الابواب لتسهيل امورك العائلية للعازب, قد تعيش قصة حب في هذا الاسبوع او يهتف قلبك من جديد وتسحر الاخرون بجاذبيتك وتوزع حبا على المحيط تفيض حنانا ورقة تحت تاثير الزهرة المتنقل في برج الجدي فتجد أجوبة عن حيرتك وتعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها

#الميزان من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: اسبوع سعيد وواعد وصحي تمارس خلاله سحرك وتجذب اليك المؤيدين والمحبين لذلك حاول ان تستفيد من اجواء الطوالع الفلكية هذا الاسبوع لكي تنفض عن نفسك المصاعب وتنطلق واثقا نحو اجواء اكثر امانا وارتياحا فيحدث ما ترغب به او تتبدل ظروف لمصلحتك تفتح امامك ابواب كانت مغلقة فتتألق على الصعيد المهني والشخصي وقد يحملك الحظ الى منعطف جديد لم تتوقعه فتدخل في مرحلة مميزة تقدم لك مجال للوصول الى حلحلة الامور العالقة

عاطفيّاً: ابتعد عن كل ما يشكل لك مشاكل وتعقيدات ولا تعلق اهمية على كل الشائعات او المواجهات فقد تشعر ببعض الاستياء او تعظم الامور واخطاء الشريك فتتهرب من المواجهة لتتعرض الى بعض النزاعات والاجواء المتشنجة تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الجدي المواجه لبرجك ما يجعل الخلافات العائلية والعاطفية تتفاقم للعازب قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه او امام مفترق طريق

#العقرب من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: تطل على اسبوع معقد الملامح يجعلك تراوح مكانك فترى الامور من زاوية مظلمة لذلك لا تتجاوز حدودك في هذا الاسبوع الذي يشكل اداة ضغط عليك في بعض الاحيان ان تتخذ قرارا صعبا بالغاء موعد او مشروع او مناسبة وترفض سياسة الاخضاع او الاستبعاد التي يمارسها احدهم عليك البداية مع يوم السبت وجود القمر الجديد في برج الدلو فتدخل في دوامة ومعمعة ومراحل تجعلك تزهق وتضجر مراحل محبطة لكل المحاولات حاذر من وعود كاذبة واغراءات واهمة

عاطفياً: تتعرف على نفسك اكثر وتكون على موعد مع الحب، ما يجعلك تغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة ومع وجود كوكب الزهرة في برج الجدي الذي يخدم اهدافك العاطفية ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. للعازب تستجيب لرغباتك بالتجديد والحب والغراميات وقد تبدأ قصة رومنسية جديدة

#القوس من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: اسبوع مهم يمد لك الحظ يد العون والمساعدة ويخدم مصالحك مع وجود الكواكب في الدلو الشمس عطارد المريخ وبلوتون ما يجعلك تتميز بسرعة البديهة والتصرف المنطقي والحكيم تتحمس جدا وتكبر طموحاتك وتشعر ان قدراتك كبيرة جدا تحقق ما تريد وتحرز الارباح فتظهر كفاءتك وتأخذك الظروف نحو المقعد الاول كل الامور تسير بسرعة بنشاط وتتقدم بخطى قوية ان ثقتك بنفسك هي المحرك الاكبر فنشط الحركة والتنقل والسفر وحركة التواصل مع الاخرين

عاطفياً: شغف اغراءات جاذبية كاريزما وغرام من النظرة الاولى في هذا الاسبوع الرومنسي الذي يحمل اجواء ساحرة مليئة بالحب والتقارب وتتلقى مفاجأة مفرحة كخطوبة احد الاولاد او ولادة طفل في العائلة للعازب, يعدك كوكب الحب الذي لا يزال يتنقل في برج الجدي في البيت الثاني بيت الدعم والثقة بالنفس يعدك بفترة عاطفية جيدة ومشاريع جديدة تستعيد المناخ الجميل وتتلقى دعوات كثيرة وممتعة وعروضا مسلية يجب ان تستفيد من كلّ لحظة

#الجدي من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: الجو العام ممتاز واعد من الكواكب المتناغمة مع الطاقة الفلكية في برج الدلو البيت الثاني بيت المال والدعم تشير الى اجتياز مرحلة مهمة لبلوغ الاهداف بهدوء كلي وبدون ضجيج فتظهر عن نضج كبير وعن قدرة على ضبط الايقاع حولك وتسيير امور الناس حسب خياراتك واهوائك ما يجعلك متحمسا جدا فتحقق ما تريد البداية مع يومي السبت مع وجود القمر الجديد في برج الدلو في البيت الثاني بيت المال ما يجعلك تناقش امورا مالية وتسترجع حقوقا مؤجلة
عاطفياً: حاول ان تستفيد من الايام الاخيرة التي يتنقل فيها كوكب الزهرة في برجك الذي يجعل من هذا الاسبوع اسبوعا مناسبا للعلاقات الحميمة وللقاءات الرومنسية ويتحدث عن انفراجات وحلول وتسويات ويقدم لك السعادة والتفاهم مع الشريك والاولاد للعازب, تتطوّر العلاقة وتلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك، وتقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة أو ربّما خلال زيارة وقد تلتقي شخصاً يلفت اهتمامك أو تختار الارتباط

#الدلو من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: الطقس الفلكي جميل عكس الطقس في الخارج الذي يحمل عواصف وامطار غزيرة الطقس الفلكي الذي يجمع الكواكب في برجك لتشكل طالعا جيدا معك تحمسك للقيام بخطوات عملية ملموسة تلفت الانظار تشتد عزيمتك وقدراتك لتحقيق ما ترغب به مترافقة مع افكار براقة لانتاج عمل كبير وضخم البداية مع يوم السبت مع وجود القمر الجديد في برجك يدعم خططك فتكون المحرك لكل المفاوضات والاتصالات على الصعيد المهني والدراسي والحياة العامة

عاطفياً: لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في موقع فلكي سلبي وجارح لمشاعرك من برج الجدي ما يسبب لك سؤ تفاهم وتراجع في العلاقة مع الشريك للعازب, أدعوك الى التّمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط او المشكلات خفف من التوتر والانتقادات الجارحة وحاول ان تسيطر على الانفعالات لا تحاول صبّ الزيت على النار وإلاّ ستجد نفسك وحيدًا

#الحوت من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

مهنياً: تحتاج هذا الاسبوع الى التضامن مع المحيط والى دفء العلاقات مع من هم حولك وقد تضطر الى تجاوز بعض القناعات السابقة والانفتاح على اراء وافكار جديدة الشمس والكواكب مجتمعة في برج الدلو في مواجهة برجك يجعلك تحارب على جبهات عدة وتواجه بعض الاحتكاكات فتتراجع المعنويات وتعيش بعض القلق على الصعيدين الشخصي والمهني حاول ان تركز وتنظم امورك اكثر وانتبه من تأثيرات القمر الجديد من الدلو يوم السبت الذي يجعل الجو العام ضاغط صعب وثقيل

عاطفياً: تشرق بجاذبية خاصة في هذا الاسبوع الذي يحمل معه تغييرات ومفاجآت شخصية وعائلية بحيث تكون الاجواء مليئة بالرومنسية فتعيش اجواء عاطفية بامتياز مع وجود الزهرة في برج الجدي الصديق فتشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة لبقة وإيجابية للعازب, لسانك طليق في المغازلة والاطراءات قد تقع في الحب في هذا الاسبوع الجيد وتفكر جديًّا في الارتباط
🔺اليكم الابراج الأسبوعية🔺

من 2024-02-10 إلى 17-02-2024

#ادعمنة_بقلب_لنستمر ❤️
راح تتحول الابراج من أبراج يوميه الى ابراج أسبوعية ياهيه افضل؟
Anonymous Poll
27%
اسبوعية
73%
يومية
انطوني رأيكم بالدقة وبطريقك لايك🙂

https://vm.tiktok.com/ZM6KbP6ur/
#جمعة_مباركة

#الابراج_اليوم الجمعة ١٦ شباط فبراير

#الحمل
مهنياً: يوم جيد يجعلك مشرق يحمل معه تغييرات صحة ارباح تنضج الظروف لتساعدك على نيل حقك فتدخل مرحلة جديدة تحمل الكثير من التبدلات الجذرية في مجالك المهني، وتنفّذ مشاريع خاصة وتخرج بآراء استثنائية كل مهماتك تمشي بشكل ايجابي.
عاطفياً: تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية والمهنية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام.
صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرار للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف.

#الثور
مهنياً: تعيش يوم جيد تحت تاثيرات القمر في برجك الذي يسهل امورك المهنية فتحصل على نتائج جيدة وإيجابية تساوم تبيع تشتري وتكسب معنويا وماليا بحيث تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب.
عاطفياً: تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وتقع تحت سحر شخص ينسيك ما حولك من هموم ومشكلات وقلق.
صحياً: استهلاك الأدوية والمنومات والمهدئات أو المسكنات المختلفة والتدخين تشكل خطراً على صحتك.

#الجوزاء
مهنياً: مواجهة فلكية مزعجة من القمر في الثور فأنت بحاجة إلى المرونة والتصرف الحكيم وعدم التسرّع في القول حتى لا يحصل خلافوابتعد عن الصدامات كما ان الانزواء الكلي لا يبشر بالأفضل بل يطلب إليك التأني والانتباه واعتماد لغة الحوار والاستفهام عن الأمور التي تسبب لك القلق لا للانفعال أو التسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانب الشريك، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق به أو بأحد أقربائه.
صحياً: حذار الإرهاق! إنه أحد المخاطر التي تصيب الصحة وتؤثر سلباً فيها.

#السرطان
مهنياً: تعيش هذا اليوم تحت تاثيرات فلكية جيدة مهنيا وشخصيا مع انتقال الزهرة الى الدلو الى موقع مناسب بالاضافة الى وجود القمر والمشتري في الثور نصيحة حاول ان تستفيد من التاثيرات الفلكية الجية التي تتحدث عن عروض مالية وعمليات شراء وبيع، ولا أجد في سمائك تنافراً وأشجعك على السير قدماً نحو الأفضل.
عاطفياً: أدعوك إلى استغلال الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.
صحياً: أنت في صراع مع ذاتك وفي سباق مع الوقت، وقد وضعت لنفسك أهدافاً صحية عالية وتبذل قصارى جهدك لتحقيقها.

#الاسد
مهنياً: تكون الاجواء الفكيةة ضبابية في هذا اليوم المتقلب تكثر فيه الضغوط وتتعود بعض الاوضاع المهم ان لا تقع ضحية الهموم والأفكار السوداء والسبب هو الكواكب مجتمعة في برج الدلو التي تسبب لك حالة من التعب ولا تتردد في تقريب المسافات بينك وبين الزملاء في العمل، لأنه لا يمكنك العمل وحيداً، وكن على حذر من بعض أصحاب النيّات المبيّتة .
عاطفياً: يتسلّط الضوء على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره يتجاوب معك مقدّماً الدعم والاهتمام والرعاية.
صحياً: الاضطرابات الصحية التي تظهر اليوم يجب أخذها على محمل الجد، لأنها قد تصبح دائمة.

#العذراء
مهنياً: يوم جيد مفيد وممتاز يوم للمساعدات يوم مهم يواكب كل تحركاتك يعطيك قوة يساعدك ويسمح لك ان تكون من الاشخاص الاقوياء بانتظارك وعود جريئة وخيارات وحلول مهمة جداً لم تكن تنتظرها، وتُتاح لك فرصة وضع برنامج واضح في العمل.
عاطفياً: أنت وحدك القادر على تسهيل الأمور والتخلّص من العقد واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء.
صحياً: كثرة الإرهاق تكون عواقبها وخيمة عليك، فإذا قسوت على نفسك سوف تنهار.

#الميزان
مهنياً: بانتظارك فرص ذهبية في هذا اليوم الرائع تتحرر من قيود وتسيطر من جديد على الامور حولك الكثير من التضامن مع مشاريعك او تطلعاتك الطموحة ما يجعلك تلاحق بعض الأفكار والأهداف التي تسعى لتحقيقها، وربما تتعدّد الاتجاهات، وتباشر جديداً، وتنتبه لوارداتك ولأموالك.
عاطفياً: تبتعد عن عنادك وعن رأي معيّن لئلا تصطدم مع الشريك، وتحاول التخفيف من حدّة النقاش غير المجدي.
صحياً: عليك منح ذاتك أوقاتاً من الراحة تعيد إليك صفاء الذهن والقوة البدنية.

#العقرب
مهنياً: يوم مزعج تاثيرات مجتمعة من أبراج معاكسة تؤثر عليك بشكل مباشر ما يجعلك تشعر بالتشاؤم فأنت بحاجة إلى أن ترتاح وتعيد قراءة حساباتك بدقة وانتبه فقد يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو فاسدة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك، فتشعر بميل إلى الشراكة أو الخصام حاول ان تكون حريصا أكثر وخفف من عصبيتك ولا تعكر الاجواء زيادة عن اللزوم.
عاطفياً: تنقشع بعض الغيوم الداكنة التي استفزّت المواقف ودفعت إلى الخلاف بينك وبين الشريك وتكون الأيام المقبلة واحة رجاء.
صحياً: أحذرك من الافراط في الاتكال على قوتك وطاقتك وأنصحك أن تعرف قدرتك على الاحتمال، فلا تتجاوزها.
#القوس
مهنياً: ضايق خلقك ومتعب اغلب الاعمال حولك متراكمة حاول ان تتنهي الامور الصعبة بهدؤ وابتعد عن التحيات فالامور غير سلبية لكنها ضاغطة قليلا اعتمد والموضوعية والشفافية كأساس لأي مشروع، ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية تعترضك.
عاطفياً: يسامحك الحبيب على تصرّفك الطائش ولا سيّما إذا كان يدرك تماماً طيبة قلبك ونياتك الحسنة تجاهه.
صحياً: اعمد إلى الابتعاد قليلاً عن محيطك المعتاد المهني والعائلي وقم بممارسة نشاطات بدنية متوسطة القوة.

#الجدي
مهنياً: من الايام الاكثر حظا ما يجعلك مشرقة متفائلا واكثر ثقة بالمستقبل فتسير في الاتجاه الأفضل تحت تاثيرات القمر من برج الثور الذي يثير فضولك من أجل توسيع الآفاق، وتكسب أرباحاً غير متوقعة وانتبه من ضلوع بعض الزملاء في عمليات مشبوهة.
عاطفياً: العلاقة المبتدئة قد لا تستطيع مقاومة الضغوط والحملات المتتالية، وتكون أحداث هذا اليوم بمثابة امتحان حاسم لاستقرارها.
صحياً: حافظ على برودة أعصابك، الإرهاق يؤدي إلى مشكلات في المعدة لن تتخلص منها بسهولة.

#الدلو
مهنياً: يوم طويل يحمل اعمال متراكمة حاول أنجاز اعمالك بهدوء ولا تقصّر في واجباتك، قد تحتاج إلى قسط أكبر من الراحة ولا تراكم المشاكل فالامور غير سلبية الكواكب مجتمعة في برجك المريخ بلوتون الشمس عطارد وينكم إليهم كوكب الزهرة ما يجعلك الرقم الأصعب في هذه المعادلة الفلكية بالتوفيق يا رب
عاطفياً: أدعوك إلى معاملة الحبيب بلطف ونعومة وهدوء، بعد برودة اللقاءات الأخيرة، من يدري كيف ستكون ردة فعله.
صحياً: يخشى مشاكل في الجهاز العصبي، وتوعكات غير مؤلمة قد تتطور بشكل سلبي بدون استرعاء الانتباه.

#الحوت
مهنياً: لا تزال الامور ايجابية حركة نشاط خطوات مهمة علاقات عامة كي ترتب وتحسن امورك المهنية تتنوع الأفكار المادية والاقتصادية، وتبدو شغوفاً بجديد يطرح عليك، وتكون متحمساً جداً لمناقشته.
عاطفياً: لا شك في أن هذا اليوم يهبك الحيوية ويزيد من جاذبيتك، إذ تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات سعيدة مع الحبيب.
صحياً: من الأفضل أن تخصص بعض الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة.

————————————————
🌐 | https://hottg.com/jg_10
🔺اليكم أبراج الجمعة🔺

#ادعمنة_بقلب_لنستمر 😠
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
HTML Embed Code:
2024/06/01 20:46:05
Back to Top