TG Telegram Group Link
Channel: رِقــه .
Back to Bottom
صلوا على الهادي البشيرِ وأبشِروا
قَد فازَ مَن صَلَّى عليهِ وأكثَرا🤍.
وفي آخر جمعه من رمضان اللهم لا تختمها إلا وقد رفعتَ اسمائنا في صحائف العتقاء من النار اللهم استودعتك ادعيه فاضت بها قلوبنا فاستجب لنا يا كريم🌿.
اللهُم بشرنا بالخير كما بشرت يعقوبْ بيوسف وبشرنا بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى❤️.
‏﴿فَإِنِّي قَرِيبٌ﴾
‏لو أنك لجأت إلى الله في كل ما أهمك, وبادرت إلى الدعاء كلما هاج الدمع في عينيك من شدة البلاء, لاختصرت على نفسك كثيراً مِنَ الشتات عندما تبحث عمن يعينك من الناس, ولفتح الله عليك من رحمته بالشكوى إليه والتلذُّذ بمُناجاته, ما ينسيك الألَم والحُزن وطول البلاء🌟.
‏سَيأتي العوض , العَوض الّذي لا نعلمُ مداهُ ولا نتّقن حَجم تدبيره فقط, نؤمنُ بِـه كَيفما كان وعَلى أي شاكلةٍ أتى فقطْ لأنه من الله🤍.
والله لن تذهب دعواتك الصادقة ودمعاتك وابتهالاتك طيلة الشهر في مهب الريح! سيجبرك الله، سيعطيك مالم يكن في الحسبان إن كنت واثقًا بعطائه موقنًا بحسن تدبيره، ووالله ستجد أثر هذه الدعوات والابتهالات ولو أن تراها يوم القيامة حسناتٍ كالجبال تتنعّم بها❤️.
لعلَّ عيدنا سيصبح عيدين ولعلَّك تبكي فرحًا قائلًا ها قد جعلها ربي حقًا🌿.
لا تحزنوا لوداعه بل احمدوا الله أن بلغكم إياه وافرحوا وكبروا الله أن هداكم لصيامه وقيامه لا تودعوه بل اصطحبوه إلى باقي عامكم رمضان ليس شهراً بل أسلوب حياة وبداية التغيير لا تودعوه بل افسحوا له المجال ليحيا معكم وتحيوا به طوال العام الصوم لا ينتهي والقرآن لايهجر والمسجد لا يترك🤍.
كانت أيامًا معدودات وأصبحت ساعات
‏معدودات، اللهُم تقبّل القليل وتجاوز
‏عن الزلل والتقصير، ووفقنا لحُسن الخِتام♥️.
الحمدلله على البلوغ والتمام ، يا رب اجعلنا ممن فاز فوزًا عظيمًا ، اللهُمَّ لا تجعله آخر عهدنا برمضان ، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة نحن ومن نحب بصحة وعافية🌿.
لتتشرّع دواخلكَ لبهجة العيد
‏مُعظّمًا شعائرَ الله ، والثغرُ منكَ مُكبرًا مُستغفرًا ، عمّروا ليلتكم بالتكبير ، كبّروا الله في قُلوبكم قبل الألسن ..
‏الله أكبر الله أكبر ، لا إله إلا الله
‏الله أكبر الله أكبر ، و للهِ الحمد🤍.
العيد هلّلَ في السماء وكبّرا
‏وسعى الفؤاد مهنئاً كل الورى❤️.
أدامَ الله لنا دفء العائلة وقرب الأحبّة وتتابع المسرّات، أدام الله عيدًا يحفّه الخير والبركات، بلّغنا الله حلاوة اللقاءات، وأنس الليالي🌿.
الحمد لله ما بين عيد وأهل ونعم تحفّنا ، وعافية تسري بأجسادنا ، الحمد لله حمدًا يزيد النعم ، ويبارك لنا فيها🤍.
قلب العبد لايزال يهيم في أوديةِ القلق حتى يعرف ربَّه حقا🌱.
يُحيي العظام وهي رميم فَكيف بقلوبنا🌟.
كما أنَّ النَّهر يصبُّ في البحر، والطَّائر يقعُ على الغُصن، والشَّمس تجري لمستقرّها، كذلك أبواب السَّماء؛ مفتّحة لخالص الدُّعاء♥️.
من توكّل على الله سيظفر ولو بعدَ حين، فلن ينقطع أمله، ولن يخيب سعيه، فعندما يشاء الله لا قيمة لقوانين الحياة، ولا وزن لتدبير البشر، ولا أهمية لحواجز المستحيل🌿.
صلّى عليكَ الله يا خير الورَى
ما اضاء نورٌ في الصَّباحِ وأسفرَا🤍.
في كل مرة يمسّك الضر, وتبدأ روحك تضج ألمًا وتمتلئ تعبًا, تذكّر أنك تحت ظل الذي لا يُعجزه شيء سبحانه, يتولّاك برحمته ولا يوكلك لسواه, لتطيب🌟.
HTML Embed Code:
2024/05/01 10:08:11
Back to Top