TG Telegram Group Link
Channel: #الحديدة_نت
Back to Bottom
عاجل :

المجلس الانتقالي يعلن التخلي عن إعلان ما يسمى ب الإدارة الذاتية ضمن آلية الاتفاق التي أُعلن عنها ⁧مؤكدا انه حقق الاهداف بحكومة مناصفة بين الشمال والجنوب واخراج قوات الجيش الى الجبهات لتحل محلها قوات الامن.


كما صدر القرار الجمهوري رقم (6 ) لسنة 2020 م، بتعيين العميد احمد الحامدي مديرا عاما لشرطة محافظة عدن ويرقى الى رتبة لواء.


كما صدر قرار رئيس الجمهورية بتعيين القيادي بالمجلس الانتقالي احمد حامد لملس محافظا لمحافظة عدن.

#إتفاق_الرياض
عاجل: الرئيس اليمني يصدر قرار بتكليف الدكتور معين عبدالملك سعيد بتشكيل الحكومة الجديدة.

‏وقضت المادة الثانية من القرار ان تستمر الحكومة الحالية في مهام تصريف الأعمال حتى تشكيل الحكومة الجديدة.

#اتفاق_الرياض
#الجناني

#عاجل: إشتباكات عنيفة شرق مدينة الحديدة إثر هجوم وتسلل للحوثيين من إتجاه سوق الحلقة والخمسين ، وأصوات الأسلحة الثقيلة تهز المدينة.

#إتفاق_ستوكهولم
#الحديدة
#الجناني

مصدر بشركة الاتصالات اليمنية : خلل فني في كيبل Hawk الواقع مابين مارسيليا والإسكندرية في البحر الأبيض المتوسط أدى لفقدان حوالي 60 جيجا أي مايعادل %60 من سعات الانترنت في اليمن ، مضيفاً أن شركة الاتصالات طالبت الشركة المزودة Global Cloud Exchange بإعادة تحويل الخطوط عبر مسارات أخرى لإستعادة السعات المفقودة حتى يتم إصلاح الخلل.

#اليمن
#الجناني

‏إنفجار الناقلة ‎#صافر كارثة باتت على وشك الوقوع بعد تسرب نفطي منها ومحاولة فريق صيانة محلي للحد من الكارثة.

لابد من تدخل أممي للسماح بفريق صيانة دولي للوصول بصورة عاجلة إلى الناقلة وصيانتها.

#الحديدة
#الجناني

#عاجل : هجوم عنيف يرافقه قصف مدفعي للحوثين على مواقع القوات المشتركة بإتجاه جامعة الحديدة ومنصة ٢٢ مايو ، وأصوات المدافع التي تنطلق من وسط الأحياء السكنية تهز المدينة.

#الحديدة
#الجناني

#عاجل : هجوم عنيف يرافقه قصف مدفعي للحوثين على مواقع القوات المشتركة بإتجاه جامعة الحديدة ومنصة ٢٢ مايو ، وأصوات المدافع التي تنطلق من وسط الأحياء السكنية تهز المدينة.

#الحديدة
#الجناني

استمرار الاشتباكات في مدينة #الحديدة عقب هجوم الحوثي وتوسعها من جهة الجامعة إلى إتجاه الحلقة وتعزيزات حوثية تصل لخطوط التماس فيما يستمر القصف المدفعي للحوثي من وسط الأحياء السكنية وتساقط القذائف والرصاص الراجع لوسط المنازل.
#الجناني

#عاجل : سقوط إحدى القذائف بالقرب من جامع الإعتصام بمربع 5 في غليل تسببت بإصابة عدد من المواطنين.

#الحديدة
صوت مدفعية الحوثي وهي تطلق قذائفها وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة #الحديدة
بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة (أونمها)

بيان صحفي

05 أكتوبر/ تشرين الأول، 2020- تعبر بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاقية الحديدة (أونمها) عن انزعاجها الشديد إزاء تصاعد العنف في عدد من مديريات محافظة الحديدة.

و تدعو البعثة جميع الأطراف إلي وقف التصعيد لتجنب دوامة العنف التي ستؤدي إلي مزيد من المعاناة الإنسانية و الخسائر في الأرواح و الدمار.

تحث أونمها جميع الأطراف علي الوقف الفوري لإطلاق النار و العودة إلي الآليات المشتركة التي تم إنشاؤھا علي مدي العامين الماضيين لتجنب تعريض السكان والقدرة على إيصال المساعدات الإنسانية للمزيد من الخطر.
#الجناني

#عاجل : الحوثي يشن في هذه الأثناء هجومين منفصلين من إتجاه شارع الخمسين ومنطقة كيلو 16 على مواقع القوات المشتركة ، في ظل إستمرار المعارك على مشارف الدريهمي.

يرافق الهجوم قصف مدفعي مكثف من وسط الأحياء السكنية بالمدينة.

#الحديدة
‏بيان صحفي

الحُديدة 3 كانون الأول/ ديسمبر 2020 - تُدين بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحٌديدة (أونمها) مقتل وإصابة مدنيين نتيجة قصف مجمع إخوان ثابت الصناعي في الحُديدة في وقت سابق من مساء اليوم حسبما أُفيد. يجب أن يتوقف قتل المدنيين.
وتحثّ بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة (أونمها) الأطراف على استخدام الآليات التي تمّ وضعها في ستوكهولم قبل عامين للحفاظ على وقف إطلاق النار وتجنّب المزيد من المعاناة للشعب. تظهر الخسائر في أرواح المدنيين مرة أخرى عدم جدوى المعارك في محافظة الحُديدة، وتوضح أنه يجب احترام القانون الإنساني من قبل جميع أطراف النزاع لتجنيب المدنيين الوقوع في دائرة العنف المميت.
فبالإضافة إلى كونه مصنعًا عاملاً يخدم السُكان ويوفّر فرص العمل، يُنظر إلى موقع المجمع الصناعي كأحد المواقع المُحتملة لمكتبٍ لبعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة (أونمها) لتعزيز خفض التصعيد والحفاظ على وقف إطلاق النار. يوضح هذا الحادث الأخير الحاجة الملحة لدفع عملية تجرّد الخطوط الأمامية من الصفة العسكرية.

************

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع المكتب الإعلامي لبعثة أونمها على البريد الإلكتروني
([email protected])
#الجناني

بخصوص عمولات التحويل التي سببها فارق الصرف ، الحاصل أن الصرافين في عدن بما فيهم الكريمي يأخدوا عمولة فارق صرف على العمولة نفسها .

كيف ؟!

يعني إذا معك مبلغ 100 الف وانت في عدن وتريد تحولها للحديدة ، وعمولة التحويل 50% فيتم خصم 50 الف ريال عمولة.

لكن إذا رحت للكريمي او أي صراف بـ 100 الف وقلت له حولي 65000 للحديدة توصل صافي وأنا بعطيك العمولة بيحولها 65000 وتعطيه عمولتها 32500 على إعتبار أن العمولة 50% ، وبكذا بدل مايوصل المبلغ 50 الف بيوصل 65 الف.

مثال آخر اذا معك 300 الف روح لأي صراف واطلب يحول لك 200 الف صافي لأي منطقة بالشمال وعمولتها بتكون 100 الف سلمها له بشكل منفصل ، لكن لو اعطيته الـ 300 وقلت له العمولة منها بيحسب عليك 150 الف عمولة 🙂

بمعنى أنه مايتم حالياً في تحويلات الرواتب إضافة عمولة على العمولة نفسها وإضافة نسبة على عمولات التحويل تصل من 10% إلى 15%

وهذا كله يحصل على مرأى ومسمع البنك المركزي بعدن ، حتى أن الصرافين بعدن ماعاد يسألك عمولتها منها او لحالها يشل المبلغ سكات ويقلك عمولتها 50% ويخصمها واللي فاهم فقط هو من ينتبه ويطلب وصول المبلغ صافي ويدفع العمولة منفصلة.

شفتوا الفرق كيف 🙂

بسيم الجناني
HTML Embed Code:
2024/05/17 13:11:00
Back to Top