TG Telegram Group Link
Channel: 𝐹𝑜𝑟 𝑚𝑒
Back to Bottom
أنا مُتعبة جداً ، ولا أستطيع أن أفكر في أي شيء أريد فقط أن أضع وجهي في حضنكَ ، وأشعر بيديكَ،على رأسي وأبقى هكذا طوال الأبد🤍.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أشعر في عينيكِ أنَّ هناك مساحة صغيرة جداً في هذا العالم يمكن أن تحتويني وأشعر فيها بالأمان 🤎.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أنا فَراشة مَليانَة حُب ،
لـِ شخص واحد ، حبّه أبَدي في قلبي 🖤.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تقول احداهن ..
عندما كنت في سن المراهقة التقيت بشاب احببته كثير لا أظنه كان حبا بل ادمانا ، مر على علاقتنا عامين كاملين ،كانت علاقتنا نقية طاهرة ... كان الذي بيننا حبا عذريا .. كنت ابلغ من العمر 17 سنة وذات يوم تلقيت منه رسالة يقول فيها : "تعلمين مدى حبي لك وان قلبي لم ولن تملكه أنثى غيرك والله اني اعشقك و لكني لست مرتاحا ولهذا سأرحل هذه المرة ولن أعود وأعدك انني لن انساك يا طفلتي "
قالت : أذكر انني قمت بحضره .. رحل هو وترك فراغا كبيرا لاول مرة انهار بتلك الطريقة انهمرت دموعي ولم استطع التوقف عن البكاء احسست انني غبية حينما وضعت كامل ثقتي فيه وحين منحت قلبي لشخص لا يستحقه لكن كان هناك شعور غريب يراودني كل مرة .. لازلت اشعر بقربه رغم بعده عني لكنني لم استطع نسيانه ومحوه من ذاكرتي .. ولكنني بمرور الوقت تعودت على غيابه تقدم الكثير من الشباب لخطبتي لكنني كنت ارفض في كل مرة دون تردد حتى ... مرت 3 سنوات على فراقنا ، في يوم ميلادي ال20 طرق باب البيت ذهبت لافتح ودقات قلبي تسارعت احسست باحساس غريب الى اليوم لا استطيع وصفه ..نعم انه هو .. تالله هو الذي احبه قلبي عاد وهذه المرة قاصدا الحلال كان اجمل لقاء في حياتي .. احسست وكأن قطعة مني قد عادت الى مكانها .. لازال نفسه ! ابتسامته .. ! نظرته لي لم تغير شيء سوى انه ازداد طولا واصبحت لديه لحية ...
تقول : وافقت وتزوجنا وفي ليلة العرس سألته عن سبب ذهابه وعودته
اجابني : عندما كنتي تضحكين انت بكل براءة احسست انا بانني وحش لانني كنت اعلم ان علاقتنا تغضب الله لكن تعلقي الشديد بك كان دائما ما يمنعني من الابتعاد عنك انت لا تعلمين كم من الوجع الذي كنت احمله انا ...استهلك مني البعد الكثير من الصبر والالم والخوف من ان تكوني ملكا لغيري لانك لم تكوني يوما مثل الاخريات .. كنت مختلفة ..واختلافك كان كفيلا بان يوقعني في شباكك حلمت كثيرا بان يأتي يوما نتشارك فيه بيتا واحد غرفة واحدة وخزانة واحدة كوبا واحدا وكرة قدم كما اردت يوما يا صاح اقصد اميرتي .
مر على زواجنا سنتين ... الان نحن في طريقنا الى الطبيب لمعرفة جنس الجنين قال ان كان ولدا سأهديك هدية وان كانت بنتا سأهديك هديتين .. الاولى لانك ستحققي حلمي بان اصبح ابا والثانية لانك ستنجبين نسخة ثانية عنك ❤️.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حَبِيبيَ 🥺❤️.
لن اقول عيد حب سعيد
لكن سأقول انت الحب لكل
عيد انت ملكي وملاكي
وانت عشقي وشفقي وهوايا وهيامي .
لـ زوجي❤️
لو ينطفي نور الشمع
نورك ماينطفي ولو
يختفي حب البشر حبك مايختفي
عيد حب سعيد عليك ياعيوني انت🥺❤️.
لـ حبيبي
عيد حب
عشق وفرح كضحكتك
كوجتيك المتوردة فرح
وعينيك الامعه حب
لذلك مع كل عيد
ازداد حب والان ﭑححبِك🥺❤️.
لـحبيبي 🥺❤️
انتِ عيدي قبل يبدأ عيدهم وانتِ فرحتي جعلك فـ كل اعيادي وكل عام وانتِ معاي.
لـ حبيبي 🥺❤️
اذا منحت امنيه
واحده فقط
اود طلب حياة اطول
فعدد السنوات المقدرلي
عيشها على هذا الكوكب
لسيت كافيه لي
لاقول لك كم ﭑححبِك
كلعيد وانت سندي ❤️.
بعيدن عن الضروف

والمشاكل والمسافات

ڪَݪ عام وانتَ عيدي ❤️.
كُــل عــام و أنت بجانبي،
كُــل عـيـد و أنت عـيـدي ❤️💍.
HTML Embed Code:
2024/06/07 23:45:10
Back to Top