TG Telegram Group & Channel
Channel: الهيئة النسائية الثقافية العامة_ذمار
Back to Bottom
. تحت شعار
(جمعة رجـب تٲصـيل للـهـويـة الٲيمانية)

2021/2/18 الموافق 7/رجب/1442هـ

ٲحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة بـ ذمار
الفعالية المركزية لعيد جمعة رجب المباركة
حيث ابتدٲت الفعاليه بٲيات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني

وقُدمت كلمة ترحيبة بالحضور وتهنئه للشعب اليمني وللقيادة والمجاهدين بحلول هذة المناسبة المباركه التي يحتفي بها اليمنيون ويجعلون منها عيداً كبيراً شكراً لله على نعمة الٳسلام والهداية

وتخللت الفعاليه عدة فقرات ومشاركات مبينه اهمية هذا العيد وعظمتة في نفوسنا كيمنين وانها مناسبه مهمة يجب ان نرسخ فيها انتماؤنا الايماني الاصيل وان نجدد فيها ولٲنا للرسول صلوات الله عليه وعلى آله .. وحبنا للٲمام علي عليه السلام .. الذي جاء الينا بهذه الرساله العظيمة
وكما توسط الفعاليه مسرح تمثيلي اوضح اهمية جمعة رجب وانها محطة مهمة لتٲصيل هويتنا الايمانيه والرجوع الى الله بالتسبيح والدعاء وغيرة من الاذكار

واختتمت الفعاليه بندوة ثقافيه حول جمعة رجب وكيف ان الاعداء عمدو على تغييب المناسبات الدينيه المهمة وتبديلها بالاعياد اليهودية التي لاقيمة لها في واقع الحياه

#انفروا_خفافا_وثقالا

لمتابعه صفحتنا على التلجرام
https://hottg.com/damar2




لمتابعة صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/damar290/
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد جوانب من سيرة الشهيد العظيم العميد أحمد عبد الودود العستوت في #حي_في_قلوبنا
تشاهدون اليوم

🔹 21:20 ذمار (صباح اليوم) | مظاهر الاحتفال والابتهاج بعيد جمعة رجب

البث المباشر على الإنترنت:
http://almasirah.net/mubasher.php
صفحتنا على آپارات:
https://www.aparat.com/AlmasirahMubasher
حساباتنا على تيليجرام:
https://hottg.com/Almasirah_Mubasher
https://hottg.com/MubasherWatch
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
ذمار_مظاهر الاحتفال والابتهاج بعيد جمعة رجب
- العدوان .. مسارات التصعيد وقدراتنا إلى المزيد

25/فبراير/2021

ام وهيب المتوكل

العدوان يتجه بشكل واضح نحو التصعيد، لديه مساراته العسكرية التي يهدف إلى التصعيد فيها بشكل كبير، بالذات فيما يتعلق بمارب وحجز المشتقات النفطية،ألم كبير إعتصر قلوبنا وحزن عظيم ملئ صدورنا ونفوسنا ونحن نقف عاجزين أمام المرضى اللذين يعيشون مأساه مع السرطان الذي لا يرحم . هكذ هي جرائم العدو الصهيوني وعملائه، لم يألوا جهداً في ارتكاب أبشع الجرائم والانتهاكات، بحق الشعب اليمني . وهاهو الشعب اليمني حاضر في كل المسيرات والوقفات واللقاءات القبلية بكل صلابة، ولله الحمد والشكر، القدرة الصاروخية، وأيضاً القدرة فيما يتعلق بتفعيل الطائرات المسيرّة باتت واضحة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وهذا يمثِل إحباطاً لهذا العدوان ، الذي قال في أول ليلة من عدوانه-قبل خمسه سنوات- أنه قد نجح في ضرب قدراتنا العسكرية في هذا البلد، وأنها أصيبت بالشلل التام،وخلاص أصبح مطمئناً٠ الذي يجب أن تعية قوى العدوان جيداً،أن تعية جيداً أنه كلما استمر العدوان فليتأكدوا أن قدراتنا العسكرية تتعاظم وتكبر وتتطور إلى مزيداً من الارتقاء، إلى مزيد من الزخم، الصواريخ الباليستية اليوم في حالة من الزخم المستمر،في الماضي كانت على مستوى الشهر،وأحياناً بأكثر من شهرين أو ثلاثة، اليوم كل أسبوع بل كل يوم القصف بالصواريخ الباليستية والحمدلله،الطائرات المسيرة إنتاجها المحلي على نحو جيد ومستمر ، والإنجازُ الاستخباراتي والحس الأمني لأجهزة الاستخبارات الأمنية والعسكرية اليمنية٠ كل يوم تثبت لشعبها العظيم، بأنها على درجه عالية من اليقظة،وكما أفشل الوعي والإرادَة اليمنية حربَ التكنولوجيا والأسلحة الحديثة وأسقطها أرضاً،فإنَّ المصير الحتمي لهذا العدوان ستمنى بالفشل الذريع بحول الله وقوته وصمود شعبه وتكاتفه ودعمه للجيش واللجان الشعبيه،وبقيادة علم الهدى السيد المجاهد ٠ عبدالملك بدر الدين الحوثي ،حفظه الله

لمتابعه صفحتنا على التلجرام
https://hottg.com/damar2




لمتابعة صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/damar290/
الشعار الرسمي لمناسبة "الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي" للعام 1442 هـ الموافق 2021
#صورة
شهيد القرآن
(مأرب ومرحله الانتقال الى مابعد الاحتلال))

#بقلم_ام وهيب المتوكل



لقد اتضح لجميع اليمنيين وللعالم اجمع التباكي المزيف من الامم المتحده والصياح والعويل الذي نسمعه جميعا من المنظمات الدوليه تجاه مأرب خلال هذه الايام القليله بينما كان سكوتهم وتجاهلهم واضح لما يحدث بحق الشعب اليمني من تحالف العدوان حيث لم نسمع شجبا ولا تنديدا وانما مماطله وتمهيدا لتحالف العدوان لست سنوات ليستمر في اجرامه اكثر واكثر بحق الشعب اليمني العظيم.
فلماذا مأرب من اجلها تصيحون وغيرها تتجاهلون ?
نحن نعرف الاسباب كلها فالتحالف الظالم لا يسخط او يندد لاجل ابنائها ابدا وانما لاجل نفطها وثرواتها فمخزون مارب النفطي يتم استنزافه يوميا وبيعيه بمليارات الريالات يوميا ليذهب الى جيوب السعوديين والاماراتيين وابناء مأرب. يتضورون جوعا ويعانون الظلم والاضطهاد من اعتداءات وتقطعات واعتقالات للنساء والشيوخ وبشكل يومي.
على دول تحالف العدوان أن يفهموا إن الشعب اليمني بجميع مكوناته السياسيه والدينيه بمعاونه من ابناء مأرب الاحرار قد قرروا جميعاً تحرير مأرب وتخليصها من الوصايه الأمريكية ومن الاحتلال السعواماراتي
وعلى جميع الطغاه والمجرمين أن يفهموا إن قائد الثوره السيد / عبدالملك بدرالدين الحوثي (يحفظه الله) قد اصدر اوامره الشريفه بتطهير مأرب من دنس الاحتلال الظالم مهما كانت التضحيات وقد تحقق ذلك بفضل الله تعالى ولم يبقى الا ما نسبته 20% وستحسم باذن الله خلال الإيام القليله القادمه.
ومن هذا المنبر فإن واجب جميع اليمنيين حكومه وشعباً التكاتف والتعاون وأن يكون الجميع في خندق واحد.
فخلال مراحل تحرير مأرب من قبل ابطال الجيش واللجان الشعبيه فمن الواجب أن يكون هناك مواكبه خدمية وتنظيمية من جميع مكونات الحكومه حتى يترافق مع الانتصارات والفتوحات خدمات يلمسها المواطن الذي عانى لسنوات من ظلم الاحتلال وقمع المرتزقه .
أن رئيس الدوله الاستاذ المشير مهدي المشاط لا يألوا جهداً في الارتقاء بمؤسسات الدوله لتكون دوله للشعب وليس شعب للدوله فهو دائما يحث الحكومه أن تهتم بالمواطن وترعى حقوقه وتحميه وبالتاكيد لن يغيب عليه أن تكون الوزارات حاضره في الميدان في مأرب كل وزاره بامتدادها الاداري لتنظم وتبني وتخدم المواطن.

والحقيقه أن أي مواطن لا يشعر بوجود دوله مدنيه الا إذا شعرت بالامن والامان والاستقرار والعدل لذلك فمن واجب وزاره الداخليه ممثلة بوزيرها العظيم المعروف بالاهتمام وانجازاته الامنيه الكبيره اللواء/ عبدالكريم امير الدين الحوثي أن تواكب الانتصارات وتتواجد بوحداتها الامنيه وفروعها في كل المديريات من أجل حمايه المواطن وتامين حياته وخدمتة والإحسان اليه ومن اجل أن يشعر المواطن إنه انتمى إلى دوله ذات نظام وسياده وقانون ونحن علۑ ثقه كامله بان وزاره الداخليه قوة متواجده في كل الميادين الامنيه والعسكريه .
وكذلك من واجب وزاره الصحه ان تواكب ذلك بانزال خدماتها الطبيه للمواطن بيسر وتسهيل كبير لكي يشعر المواطن بان هناك خدمات طبيه سهله بخلاف ما كانت عليه الاوضاع سابقا.
وايضا وزاره التربيه والتعليم من المهم ان يكون امتداد الوزاره التعليمي والتربوي ذو فاعليه ونشاط من حيث تغيير الكوادر التربويه الغير وطنيه و تعميم المناهج والمقررات الجهاديه الايمانيه بعيدا عن الثقافات المغلوطه التي تبني متطرفين يحملون الفكر الوهابي التكفيري لأن الاصلاحيين كانو قد تجذروا في مدارس مأرب بشكل خاص لكن باذن الله تعالۍ سيتم بناء اجيال جديده من ابناء مأرب ليشاركوا في بناء حضاره اليمن ومجده العريق كما كان أجدادهم السابقين .
ونتمنۍ من وزاره المياه أن يكون لها دور في مأرب ووزاره الكهرباء لا يحتاج منها الا أن تخفض الاسعار هناك وان تسعى لان لا يحصل اي اختلال في الكهرباء او ابتزاز او ما شابه خاصه في مديريات مارب حتى يشعر المواطن ان حكومه صنعاء لم تاتي لتنهب كما كان التحالف والمرتزقه وانما اتت لتخدم وتنظم وهو الهدف الاساسي لجميع المكونات الحكوميه.
لان اي مواطن يحتاج الى مقومات الحياه الأساسية وهي الأمن والامان والتربيه والصحه والماء والكهرباء كاولويات رئيسيه يتبعها باقي الجهات بشكل تدريجي.
إن العالم الأن قد عرف قوه الشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبيه وعليهم ان يعترفوا بالامر الواقع ويفهموا جيداً أن لا شرعيه غير شرعيه الشعب اليمني وحكومه صنعاء.
ونصيحتي لدول التحالف ايقاف عدوانهم وفك حصارهم من على الشعب اليمني وان يحافظوا على ما تبقى من ماء وجوههم.
ونصيحتي أيضاً لأبناء هذا الشعب العظيم وهم القله القليله المغرر بهم الذين يقاتلون مع العدوان ان يراجعوا حساباتهم وان يعودوا لجاده الصواب وان يرجعوا لحضن الوطن فالوطن يتسع للجميع فمصير التحالف ينهزم ومصير الغيمه تزول ولن يبقى لكم الا وطنكم واخوانكم وسيذهب المستعمر مهزوما مكسورا باذن الله تعالى والله من وراء القصد.

#النصر_باذن_الله_قريب

لمتابعه صفحتنا على التلجرام
https://telegram
2021/03/06 04:48:01
Load New Feed
Back to Top