TG Telegram Group Link
Channel: قصص عراقية واقعية
Back to Bottom
#ارحمني
بقلم ذكرى المندلاوي
لحد هسه واصله بارت ٩
يوميا بارتين حتى نوصل وياها ماشي...
١______٢
#بارت١
قصه ارحمني
البارت الاول
بقلم الكاتبه ذكرى المندلاوي
السنه 1990
العائله
خديجه ويسموهة ام مهدي
اﻻب كرار ويسموه ابو مهدي
اوﻻدهم مهدي وعمرهة ٢٠سنه عطال بطال معتمد على ابو٠
المهنه
مطيرچي٠٠٠٠٠
مدلل امه حته المدرسه مكمله ٠٠٠٠
يطفر من حايط المدرسه من ايام اﻻبتدائيه ويعبر شارعين ٠٠٠٠٠٠
خافت عليه وبقته بلبيت يمهة وكدام عينه ويسالوهة ادكول

هو هل الوليد الوحيد٠٠٠الي وبنيتي ليلى اشعندي غيرهم

خديجه مصار عدهة جهال السبب٠٠٠٠
ليلى حفظته من كثر مسمعته

ام ليلى
جنت حامل بيج وصارت ولادتي٠٠٠ متعسره رحت للقابله ام عماد
كتلهة عندي وجع وانزف
القابله ام عماد
خيه انتي ﻻزم ترحين للمستشفى ﻻن عندج نزف وما اكدر اخاف ينفجر رحمج و تموتين بيدي
خديجه
فدوه ام عماد منو يوديني فلوس ماعندي متعرفيني كوه مدبره العيشه
(وهي تتوجع)
خليني بلكت اجيب على ايدج
ام عماد
ولج خيه ام مهدي انتي متفتهمين الي اكوله ٠٠٠
مو اني ماعندي رخصه ٠٠٠ ايغير اذا صارلج شي
همست
ادخل بسين وجيم
و يمحون الجماعه من الوجود تقصدبيه( شرطه الحكومه بذاك الوكت )
بعد ملحتي وياه ٠٠٠قبلت ٠٠٠بس ردت اموت بيديهة ٠٠٠ وباخر نص ساعه تلاحكوني
٠٠٠٠٠
خابرت ام على اﻻسعاف وجوي اخذوني جنتي انتي اله اشويه اتموتين
شاربه مي الراس٠٠٠٠
جبتج بعمليه وشالوا الرحم بعدهة
ليلى العمر 17 سنه
جميله بشكل٠٠ شعر اسود طويل عيون رصاصي بيضاء البشره مدبدبه ٠٠٠
متروسه الجسم ومتوسطه الطول
ليلى
يمه والله مشتهين دولمه
اﻻم
يمه الدولمه رايدلهة هواي مواد اولهة لحم وخضره سلك وباذنجان وبصل وتمن ووو٠٠٠ هوايه مواد هاي امنين اجيبهن وابوج منطيني بس خمس ادنانير

ليلى
هاي اشوكت اتصير حياتنا زينه وناكل اﻻكل الي عباد الله ياكلوه ؟؟؟؟ من٠٠٠
اجي من المدرسه اشم ريحه شكل ابيت جوارينه
اليوم اشم ريحه٠٠٠٠ دولمه من بيتهم تطلع ٠٠شمي بودي افوت البيتهم واكللهم فد ماعون
انتوا ماعدكم احساس؟؟؟ مو احنه جوارينكم
معليه اني اريد دولمه

( جان الوكت حصار على الشعب كله ماكو ذاك من ذاك الي حالته زينه ابمنطقتنه و
٠٠ ٠٠٠
عددهم قليل وينعدون على اﻻصابع ومعروفين بﻻسم يسموهم بيت ابو (فلان )

اهل ليلى مأجرين مشتمل ابوهم موظف ٠٠٠٠

راتبه قليل٠٠٠
يروح نصه للايجار ما يبقالهم غير شكم
دينار لازم يعيشهم شهر بكامله
لكن امهم خديجه جانت شاطره تبيع
مﻻبس اجيبهة من اﻻورزدي النسوان منطقته واتجمل عليهن اشكم فلس وتعيش بيه عائلته وهيجي ادكول
اساعد رجلي واعيش بلحلال مو عيب٠٠٠
خطيه ليلى تظطر تسمع من هذا وذاك بت الدﻻله جتي وبت الدﻻله راحت
خديجه
هسه روحيلي على بيت ام نور بلكت تنطيني باقي الطلب وبيت مرت الشهيد ام احمد حته اكدر اسويلكم غده يالله بسرعه ابوج على جيه

ليلى
هاي بعدح ممسويه غده مو ميته جوع اكولج راح اتخربط ٠٠٠٠٠وانتي هم
ﻻ تنطيني خرجيه للمدرسه اشوف البنات يشترن من الحانوت اشكال والوان لفات وحلويات بس اني اباوع
واظل٠٠٠ اتمطك خرب حظي على هل العائله ليش مسويتني ربي بت ام نور جوارينه
خديجه
اسكتي وانجبي احمدي الله واشكري انتي عايشه

احسن من غيرج تاكلين وتلبسين مو مثل عوائل ﻻ
ملاكين الخبزه اليابسه بيوت ماعدهم نايمين بلشوارع٠٠٠ هاي من هسه تبريتي منه ليلووو٠٠لو تزوجين اشلون يمكن ماتمرين من يم بابنه حته٠٠٠٠٠

ليلى
اتندمت
اعرفهة تنضال لجل العيشه ٠٠٠٠
امي٠٠٠ من ضمن النساء المناضلات بحياتهة لجل عائلتهة تعيش بهل الزمن الصعب

ركضت عليهة وحضنته وبستهه من خدودهة٠٠٠
اتأسف منهه واخذ رضاهة
امووح اموت عليج شعندي غيرج انتي وبابه
هذا ياهو الي يخليني اتبره من اهلي علموده يخسه
اسفه٠٠٠ بس بطني٠٠٠تعرفيهه هي السبب من اتجوع اتصير ظالمه تفقد متشوف ياهو كدامهة
اﻻم
يله يله كافي لواكه ام ثرب هسه مثل ما كلتلج روحيلي على ام نور ومرت الشهيد ام احمد

صار يمه
اﻻم
ها ديري بالج ادخلين بيتهم خصوصا بيت ام نور عدهم ولد اخاف هسه جايين من الشغل
وهذا احمد ابنهم مو راحه اشوفه ٠٠ يبصبص على البنات

اهووو لعد مدزين ابنج الشفيه مهدي لو تخافين عليه دلوعه ماما
تخوصرت
ام ليلى
شالت النعال٠٠ وركعته بيه اله شويه تجي بيهة لو ما هي سريعه فلتت منهة
ضحكت اﻻم على بته الي جنهه ولد مينخاف عليه هي ابميت رجال٠قطه شرسه٠٠٠تخرمششش الي يكربهة ٠٠٠ لكن ٠٠٠داخله طفولي وبريئه

ليث
العمر 23 سنه
المهنه ضابط
البشره اسمر الطول ١٨٠
لون الشعر اسود العيون عسليه
بحكم شغله بي طبع
شرس يحب٠٠٠
التسلط يكره الي يوكف بصفه ويﻻسنه
اعزب٠٠٠
يحب وينحب ع كولته
شعندي متزوج

وماكو مره تعصي عليه

جان كاعد يتفرج على قناه اسمه (قناه الشباب) معلي الصوت ٠٠٠٠
البطله تصرخ عصابه خاطفيهة ٠٠الصوت عالي
فلم اجنبي والوقت ٢ال ظهر صیف شهر تموز

متمددع القنفه٠٠٠٠ كبال المبرده٠٠٠ ﻻبس بس فانيله بيضه وشورت ٠٠٠٠ الكل نايم شامر ملابسه على القنف
ه الثانيه ٠٠٠تعبان جاي من الشغل
اندك جرس الباب
كام بكسل ٠٠٠

هذا ياهو الي ماعنده ذوق بهل الظهاري جاي٠٠٠٠٠٠ ميعرف ناس نايمه وقت استراحتهة متصدك تجي الكهرباء وتناملهة ساعتين٠٠٠٠
الدك زاد ع الباب المره
ومنطاه مجال يلبس حته دشداشته

اخخخخ لو هذا ابو الزبل٠٠٠٠٠٠ والله ﻻ اكسر عظامو

ليلى
طلعت من بيتنه البيت مرت الشهيد
شتلتني ساعه بلباب ٠٠٠
مرت الشهيد
تعالي ليلووو جوه ماعدنه احد
ليلى
لا خاله شكرا بس اذا متصير زحمه الفلوس امي تريدهن
ام احمد
اي خاله صار بس اصبريلي شويه واجيج
٠٠٠٠٠٠٠٠٠
ليلى
هاي وين راحت وشتلتني بهل الشمس ادور بطني كامت تزقزق من الجوع
يالله
بعد مااتحمل ٠٠٠ ادور وراي بيت ام نور اهووو هاي مو عيشه بعدني بملابس المدرسه
شكد عيب هسه تشوفني نور شدكول؟؟،،
وهيه اكيد تلكاهة
متغديه ونايمه ٠٠٠ ويكولون ليش ترسبين شعندج متقرين ؟؟؟
والله كرهت هل العيشه ولعبت روحي
ام احمد
هاج عيني سلميلي على امج
صار خاله يوصل
وگبل البیت ام نور
وهناك مديت ايدي على الجرس دكيته
اباوع سادين باب الكليدور
يمكن نايمين
هاي رابع مره ادكه
دكيت الباب بقوه بلكت تجي نور تفتحه اكيد نايمه٠٠٠
شسوي لازم الم الفلوس
هسه بس ارجع الامي تظل تصيح ليش مابقيتي شويه٠٠٠ تتعاجزين ؟؟؟
واخذلي ضربه بنعال ابويه انسطر سطر ٠٠٠
خل ارجع ادك بلكيت تطلع نور
دخت والدنيا افترت بيه
مااشوف اله٠٠٠٠٠
يتبع

قصه لذكرى المندلاوي

#بارت٢
قصه ارحمني
البارت الثاني
للكاتبه
ذكرى المندلاوي
ليث
اكف اكف٠٠٠٠
يلي ادك الباب جايك عليش مستعجل ؟؟؟
على موتك؟؟؟ من نعله على ابيك بهل اليوم
اخخ بس لو الزموا انعل والديه
ليلى
تحاجي روحه ومتسمع الي ديكوله * الحراره سمطته سمط
الدنيا افترت بيه وصار كلشي كدامهة ظلمه بظلمه و
صوت رجال يصيح
وتراوالهه شي ابيض وبعدهة ٠٠٠٠ وكعت
ليث

فتحت الباب لكيت بنيه ﻻزمه راسهه جنهه دايخه
اباوعلهة ﻻبسه مﻻبس مدرسه وجه احمر دم
العر گ يصب من وچهه
وبعد شويه وجه انگلب اصفر وكعت بلكاع اﻻ شويه لزمتهه

گلت
هاي وين جانتلك ليث بهل الظهاري منين جتي هل الحديثه وين هلهة
التفت يمين۰۰ يسار۰۰الشارع
بلكي بشوف احد جاي وياهة ماكو الشارع يصوصي۰۰۰۰۰

اخذتهة ودخلته جوه البيت
ليث
شايلهه بديه اﻻثنين
دخلهة للصاله وركض جابلهة مي وغسل وجه وبلل شفته ٠٠٠
انطفت الكهرباء*** اخذ المهفه ام السعف جانت على الميز وكام يهفيلهة
ليث
اهووو هي هاي وكته تنطفين

جانت مبرمجه كل اربع ساعات تجي ساعتين
يعني

بعد ساعتين يله تجي راح الغرفته جاب بنكه تشتغل على الشحن وشغله يمهة وهو يباوعلهة ويسال
روحه
منين هاي واشجابه؟؟؟
بس ﻻ جايه على اخويه احمد؟؟؟
وهذا الطرن
بس لا مسويله مكسوره وياهة وهل شارده من اهلهه وجايه من المدرسه كبل الهنا٠٠٠٠٠
فكرت
هاي امي لو درت تروح بيهه دخل افتهم منها السالفه
وتطلع صدك
لنعل يومك ٠٠٠جهيه هاي دكه ادكهه بيه ؟؟؟

ومنو يكول هي الي مورطه اخوي شافته شاب
كامل المواصفات ٠٠٠
حلو ٠٠٠غني٠٠٠ وهو شلونه يوميه بنيه شكل
شكم مره كتله اخوي دير بالك
بنات هل الوكت مالهم امان٠٠٠٠
هسسسسهههه ايغير تصحه وتريح كلبي قبل ﻻ يكعدون اﻻهل٠٠٠٠اتذكر اذا دروا شراح يصير
امه مريضه
ليث
لاء
اني ﻻزم اخلص من هل المصيبه قبل لتصير مصيبه اكبر منها الله يسامحك احمد هي هاي سوايه تسويه متحسب تاليتهة
ليلى

شويه شويه كامت تصحى حطت ايدهة على راسه
اخخخخخ راسي يوجعني ولعبانه نفسي
ليث
اباوعلهة وهي تتنزك وتدلع بحجيه٠٠٠٠

ميدري هي هاي طبعه نازكه بحجيهه٠٠٠
عباراته الاخيره شكلت عنده جرس الانذار
انصدم٠٠٠ هنا اتأكد بدون ادنى شك

هاي اللبنيه جاي تتبله على اخواحمد٠٠٠٠٠

وشوف منو الي مصخم وجهه وتريد تشمر بلاهة علينه ؟؟
حامل٠٠٠٠٠٠
٠ وراح اتذبه براس المسكين ٠٠٠٠٠
هذا الفطير بس يضحك من ال الله ميدري شكو
ليث يوميه اشوف من هل النماذج تجي يمي
عرفتهن بكد شعر راسي
بﻻوي٠٠٠٠ ابحكم شغله ٠٠٠٠٠
اللبنيه صغيره٠٠٠٠ وطالبه مدرسه شلون تعرف عليه؟؟؟؟ وحده من اﻻثنين لو شافهة بطريق شغله واتعرف عليه٠٠٠٠ لو هنا عدنه بلمنطقه
وحلى ابعينهه سياره اخر موديل وشاب كشخه وحليو كالت دخل اصيدو ٠٠٠٠من انعل يومك
هي هاي سوايه اتسويه مفكرت بينه بامك بخيتك؟؟؟ هسه اني هم عندي اشكال نسوان
مافديوم غلطت لو انطيته مجال اتورط وياهة وﻻ بنت المنطقه وبهل العمر صغيرونه ٠٠٠

باوعله
استعادت وعيهة الظاهر
خطرت اباله فكره لازم يلحك يسويهة قبل لا يكعدون اهله وهدور تفوح ريحه فضيحه اخو
مد ايده اخذ بنطلونه وقميصه
المشمرات ع القنفه و لبسهن وجر حذائه العسكري وبيريته
شاله٠٠٠٠
مد ايده بجيب البنطلون طلع السويج فتح باب السياره الي جانت بكراج بيتهم وعيونه على شبابيك االبيت ﻻ واحد من اهله يكعد ويعرف بلسالفه
دفعه بداخل سيارته ليكدام٠٠٠٠ سد الباب

فتح الباب الرئيسي ورجعه ليوره٠٠٠٠
طلع بيه گبل الى وكره ا(وگر اللیث)

بلبيت

على صوت السياره كعدت ام ليث

اسم ا
لله الرحمن هذا ياهو الي طلع بهل الظهاري من الولد بس ﻻ صاير شي ربي بردا وسﻻما بردا وسﻻما
قزیت ایات (ام ليث مريضه بلقلب والكل بلبيت

يعرفه تخاف على ولدهة بشكل جنوني وكل شويه تتخيلله یجيه خبر واحد منهم ﻻن عملهم كان خطر احمد ضابط بلجيش او ليث رائد بﻻمن بس تخاف عليهم وطاشه خبر انو ضابط بلجيش ينزل كل 28 يوم اسبوع بس هو بلحقيقه اهنا ابغداد ويظطر يجيهم كم ساعه ويروح )
بس يطمأن عليهم ٠٠٠
يسبح بعدهه ياكل ومرات يبات بليل
ام ليث

يمه نور اكعدي شوفي هذا ياهو من اخوتج طلع خاف صاير شي دكومي دحكي٠٠٠ بسعاد٠٠ نوم
نور
وهي تحاول تكعد من النوم
اي يمه اي هسه كعدت٠٠٠٠يمه انتي بكل مره ﻻزم تنغصين عليه
بنومتي٠٠٠ مو جنت وين وصرت وين الله حلم ياريت يتحقق بلواقع
اﻻم
هااا شو هاي ما تستحي ٠٠٠٠٠
نور
فزت حست على روحه
كعدت واللهي كعدت ٠٠٠٠تردين اشوفلج ياهو
صار بس هدي روحج
نور٠٠٠كمت
اشوف ٠٠٠
رجعت لامي
يمه هاي
سياره ليث ٠٠٠ مموحوده والباب الرئيسي بعده مفتوح مرادينه اكيد اهو الي طالع٠٠٠
نور٠٠٠٠ يمه
الام
ها ااوغمه٠٠٠
هذا ليث الي طالع بسيارتو٠٠٠سمعتي
ام نور
ولج لا تصرخين
صفنت
خير انشاء الله
نور
ماكو شي تلكينه مخلص جكايرو
وراح يشتري
۰۰۰ خوما على كلشي مهبوطه روحج من وره سوالفج راح تسلميه من وكت
شنهي
روحج
انعل روحج وخري مني هاي البت راح اتخليني ناقصه عمر

وفي مكان اخر

ليلى
كعدت شافت روحه بغرفه ظلمه وبارده٠٠٠
الغرفه تشبه السجن الي تشوفه بﻻفﻻم المرعبه اتوقعت يجوزهيه نايمه٠٠ وبحلم٠٠٠ جتي ع مسامعهه اصوات صراخ اطفال ونساء رغم بس هيه وحدهه بلغرفه
خافت اكثر وبدهة الخوف يسري بجسمه سوت عدهة رعشه
ﻻﻻﻻ اني بعلم مو بحلم شششششننوووو اني وين ياهوووو الي جابني هنا؟؟؟؟
يمههههه تعالي اروحلج فدوه وين اني خايفه لحلكيلي ولج يمههههههه
وكان هناك من يراقبها
هه٠٠
هاي كعدت٠٠٠
كلت
خلي اشويه تستوي على نار هاديه
ليلى
يمه عزه بعيني اني ليش هنا وشسويت حتى جيت هنا
حاولت تتذكر
بس اني جنت رايحه الم فلوس المﻻبس حته نشتري غده واتذكرت الجوع
اخخخخخ بطني اني جوعانه
( صغيره تجوع وتحب اﻻكل الجوغ نساهة الي هي بي من رعب )
ولكم ياهو هنا مو راح اموت من الجوع شسويت ؟؟اني وين؟؟
شهل المكان؟؟؟
يمعودين ٠٠٠ وينكم متجاوبوني ؟؟ ا؟؟؟
دخل بطلعلي كلب ابن كلب يكولي
جتي فكرت الخطف ابالي صحت

يمه عزه بعينج ليلى بس ﻻ خطفوج ؟؟؟.
هه٠٠ضحكت خايبه
على شنو هسه بس يعرفوني بت الدﻻله وﻻزم يوكلوني ويشربوني ويصرفون عليه همه من يمهم يطردوني
هههه
ام الداج ليلى تضحكين وانتي بهل المكان متشوفيهة صايره جنه وكر مال دب صخام الي صخمني بس ﻻ دب وناوي ياكلني اي (واقتنعت اﻻ شويه)

اي ﻻزم دب ٠٠٠
ﻻن الكل يعرف٠٠٠ ليلى بت
فكر٠٠٠ ياهو الي يخطفني وهنا انفتح الباب وشافت بس خيال واحد طويل جتاف عراض٠٠٠
مرعب ٠٠٠٠خيال جسمه يشبه ذوله الي تشوفهم يصارعون بلتلفزيون
ليلى ويه روحه
وي عزه العزايه هذا مو دب هذا بس ﻻ خطفني ويمكن جاي يعتدي عليه وبعدهة يبيع كلياتي ٠٠٠٠٠
الخوف انتابني ٠٠٠
صرخت
يمههههه تعاليلي
ليث
هههه
يمه هي وين اتسمعج ؟؟؟
لو تظلين تصرخين منا للصبح ٠٠٠محد يسمعج هنا٠٠
ولو٠٠٠
هي هم راح تلحكج عن قريب ٠٠٠٠
الجهنم٠٠٠٠
هذااااا جهنم٠٠٠
هاااا على طاري امج ٠٠٠٠
اذا اعترفتي على امج هي الي خططت وانتي نفذتي يمكن راح افكر احولج من جهنم الي مكان اششوويهه احسن منه
ليلى
اشرلي على الغرفه الي كاعده بيه
ليلى
شعترف ممسويه شي ﻻ اني وﻻ امي انت شنو تتبله علينه انت منو ومنين طلعتلي؟؟،
انتم عصابه ؟؟؟؟
تخطف بلعالم مووووو؟؟؟ اعترف٠٠٠٠
ليث
هه ٠٠٠شوفني اتحولت من محقق الي متهم

اتعصب ٠٠٠٠٠
وهي لو شافت وجهة جان كالت هذا اﻻسد بعينه ليث
اعترفييييي
اتقدم اله ومشافت غير ايدهه انرفعت وحراره قويه صارت بخدودهة وصوت يشبه صوت السياط من يطخ الجسد ٠٠٠٠
ليلى انصدمت٠٠٠
لزمت مكان الضربه وصحت بدون وعي انت شتريد مني بلضبط اني ممسويتلك شي
ليث
كل هذا وممسويه شي بت الكلب لنعل ابوج يابو هلج كلهم٠٠٠٠٠ اعترفييييي ٠٠٠٠
الراشدي الثاني جاهة بلصفحه الثانيه لخدهة
ليلى

اخخخخخخ
كلب ابن الكلب ماكو غيرك شترررريد مني
حرامييي
ههههههع حرامي

يتبع
ذكرى المندلاوي

#روووعه
#ارحمني
بقلم ذكرى المندلاوي
٣_______٤
#بارت٣

ليث
عيونه حمر بس هيه متشوفه٠٠٠
بس خيال٠٠٠ شخص بظلام دامس٠٠٠
سحبه من الكاع
شالهة عبالك شايل طفله ٠٠ ٠٠٠ وشمرهة على
كرسي قديم مكسوره تك رجله٠٠٠
و كل شويه تريد توكع منه ٠٠
وهو يرد يلزمهة ويرجع يرد يوكعهة حته يحسسهة بلخوف وفعلا نجح٠٠٠

صارت مثل اللعابه بيده٠٠٠وهو يهزهة يمنه يسره
حته يفقدهة اعصابهة ويشعرهة بلخوف

ليلى
الجوع والعطش والخوف والظلام والعقاب الي مااعرف ليش كلهة سوه ضغط ع اعصابي ٠٠٠٠
الدور فوك كله هذا
وجه ٠٠٠ضوه قوي كلش على عيوني واني احاول ابعدهة ٠٠

رجع يطفي ويشغل الايت وقصده يحطمهة الاعصابي٠٠٠

ليث
حاولت اباوع بعيونهة بلكي الكي شي يرشدني الى
حقيقه كذبهه من صدكهة ٠٠ماكو فايده٠٠٠
طكت روحي اخر شي
صحت بوجهة
بلكت تخاف و تعترف

عليمن تتجاسرين؟؟؟ ياساق''''''' اعترفيييي٠٠٠٠
جبتهة براشدي حته تخاف وتعترف ٠٠
الضربه هلمره جانت بكل حركتي ٠٠٠
على اثرهة
افتر وجهه

ليلى
من ضربني مااحس اله وخدودي صارن جمر٠٠٠
واسمع وشه باذني وشي حار نزل منه
ليث
لاحظت الدم نزل من اذنهة وراهة شي يلمع
وكع بلكاع ٠٠٠
اباوع تك ترجيتهة
اباوعلهة مصدومه ٠٠وهيه تحاول تلمس مكان الوجع
بيديهة
ليلى
حسيت بلدم ترس اذني كمت اصرخ بعلوا صوتي
هنا استسلمت متحملت
كلي كام يرجف
لكن رغم هذا متوسلت ظليت مصره على موقغي
ليث
صحيح راح ادكولون هيه طفله والتحقيقات شنووو٠٠٠
بس بذاك الوكت مكان يمي غير هل الحل ٠٠حته
اخذ الكلام من حلكهة
اني بلتحقيق اكبر زلمه مشورب ميكوف بيدي خمس
دقايق ٠٠٠بس هاذي خبلتني ٠٠مصره
صحت
اعترفيييي لااسوي الاكبر منهة وانتي تعرفين شكدر اسوي

ليلى
انت شتررريد ؟؟وبيش اتريدني اعترررف
ليث
اباوعلهة صحيح طفله الدليل٠٠٠شكد حاولت تكابر بالاخير بجت وصرخت بوجهي من تلمست وحست بلدم الي يجري من اذنهة
ليلى صحت
عوفني الله يخليك اني شمسويتلك
ليث
حجتلي قصتهة
مصدكتهة٠٠٠٠و من شفتهة رضخت٠٠٠
كمت ازود عليهة ٠
واضغط اكثر واكثر

بديت اتقرب منهة وهلمره جر يت شعرهة وهيه تحاول تسحب وتخلص نفسهة ٠٠٠وعلى صراخهة
هزيتهة بقوه
اسمع صريخهة
ليلى
وهو يسحب شعري ٠٠٠ظليت احاول اخلص روحي
بزني٠٠٠ شي بلكرسي يمكن مسمار جرح رجلي٠٠
والمني بشده ظليت اصرخ بعلو صوتي
وكلت بروحي خل اصرخ عسى ولعل احد يسمعني
ويخلصني منه ٠٠٠٠
ليلى

الله ينتقم منك اني شمسويتلك حته اتاذيني

ليث
اعترفيي

ليلى
والله مااعرف شي وعلى شنوو اعترف
ليث
اهنا من شفتهة اتهسترت وظلت تصرخ وادك على وجهة
بديت اسألهة
ليث
اعترفيي بدون متلفين وادورين ٠ ٠٠٠ترى اكدر كلشي اسوي بس احسج تكذبين
وحق الحق امحيج وامحي كلمن واكفلج
ويتشددلج
هاي دروبج مو على الذيب
اني امثالج عاجنهن وخابزهن بيديه
شوفي كلمه مني
اعتبري نفسج وهمه ٠٠٠بح ٠٠ماكووو٠
اعترفي ٠٠منوووا وراج هاااا
امج؟؟؟
ابوج٠٠
صاحبج؟؟؟
منوووو احجيييي ليش ساكته؟؟؟ بت الكلببب
ليلى
شعترففف على شنووو خبلتني
لطمت ع وجهي اني ماعندي شي احلفلك
صرخت
ولج انتي هلكددوتج تقشمرين عليه
ولج انتي بنعال مثل الحشره ادوس عليج وامسحج
لا تخليني اتعصب اكثر
رحمي حالج ونقذي روحج من عذابي

ليلى
كلت بروحي هذا شيريد ياربي ؟؟؟
بس لا مخبل ٠٠٠ بس يصيح اعترفي٠٠٠٠٠
بشنوو شيقصد

كمت ملخت خدودي وشهكت وانه احلف بكل قسم
ممسويه شي وماعندي شي حتى اعترف٠٠٠

ليث
شوفي اني هسه استخطيتج وقررت اساعدج
كوليلي
منو وراج واني احلفلج هسه اعوفج ٠٠٠يمكن صغيره
وعقلج صغير ٠٠٠
واحد كدر يلعب بر اسج وعلمج ٠٠ وعبالج لعبه ٠٠٠ولعبتيهة ٠٠٠
بس كوليلي على اسمه ولتخافين
واني اعوفج
وارجعج البيت اهلج ولا جن صاير شي
بس الاريده منج
تعترفين عليهم
ليلى
كافييي انت شنوو؟؟؟من بشر ماتعبت ؟؟؟
انت مستحيل اتكون بشررر مترحم بحالي اني شمسويتلك ؟؟؟حرام عليك خاف الله

ليث
تعبت بعد منهة ومن سوالف الجهال الي كل شويه تطلعلي بيهة تنهدت وكلت ٠٠انتي ردتيهة
جريت سلاحي
وخليته فوك راسهة يغوص بجلدهة واني اهدد
شوفي ولججججج ٠٠٠ كدامج دقيقتين

ليلى
جيت اشاهد قبلهة صحت بوجهة
ارحمنيييييي الله يخليييك
وماادري غير بس الدنيا ادور بيه وكعت بلكاع
ليث
شفتهة وكعت
ماأيست ٠٠٠ بس يالله على باجر ميهم متعود على هيج نماذج
دخل الشرطي احمد
اتعصبت ٠٠
صحت٠٠٠ بوجه احمد

نعم؟؟؟
ليش جاي؟؟؟
اني مو كايل اثناء التحقيق لحد يدخل ؟؟؟؟؟؟
الشرطي احمد بخوف من شافه تعصب
العفو سيدي ٠٠٠بس البيت رايدك

ليث
جنت منبه عليهم البيت اذا دكو عليه يخبروني حته لو جان عندي اخطر تحقيق٠٠٠
اشرت الاحمد بيدي ع ليلى ٠٠٠

لحد يدخلله اليوم ٠٠٠
وماريد اي اكل او شرب ادخللوهة الحد ما اجي
اني واسمحلكم صار معلوم؟؟؟
احمد
صار سيدي
ليث
فهم الكل ممنوع منعا باتا احد يدخللهة


الشرطياحمد٠٠٠ يعرف كلش زين٠٠٠ هاي
اوامره ﻻزم تمشي واﻻ العقوبه راح تكون صارمه
احمد
نعم سيدي
ليث يله هسه تسد الباب ورايه انطه اوامره وطلع
على مكتبه
وبلطريق الجنود كله خايفه من الذيب الي ديمر

كدامهم ويخافون حته يتهامسون بيناتهم ﻻن

يحسون مركب وره راسه كاميرات ذيب مو بشر الكل تهابه٠٠٠
مجرد اسمه يجي بلطاري٠٠٠٠ كافي يخليهم يتراجفون بينهم ٠٠٠٠
كلما يمر ابمكان ٠٠ممر٠٠ مكتب ٠٠٠
يحيوا ويسلمون

وهو يتمشى مثل الملك ٠٠٠
وصل للمكتب٠٠٠توقف حته يفتحله ابو اسعد الباب

٠
ليث
بصوت خافت
انعل هيجي شغله يابو الجابني بيهة ٠٠اني وين وهل المزعطه وين ٠٠٠
ابو اسعد
حياه

صباح الخير
ليث
صباح الخير ٠٠٠(وهو ضايج ومتعصب)
ابو اسعد
شلونك سيدي اليوم٠٠٠٠ انشاءالله بخير ؟؟؟
ابو اسعد هو الوحيد الي ليث يسلم عليه وياخذ وينطي وياه من دون الكل ٠٠٠
يطمئنله من ضمن كل الجنود الداير مدايره ٠٠٠
و اله
قصه وياه
ابو اسعد حياه
ليث رد التحيه
اهﻻ سيدي حياك
فتحله الباب٠٠٠٠
دخل ليث المكتب٠٠٠
ابو اسعد حس من وجه الذيب انوا مو على بعضه حافظه ابحكم سنين عشره٠٠٠

ليث كعد على الكرسي ومد ايده على التلفون الي ع الميز كدامه ٠٠٠اوو
شاله ٠٠٠٠٠٠٠٠
الووو

ليث
جنت خايف لا صاير شي الامي هيه مريضه بلقلب
ومكابله التلفزيون
دائما تسمع الاخبار وهذا ياثر على گلبهه حاولت امنعه ميفيد كل طريقه وياهة
ليث
الوووو
خيررر احمد امي بيهة شي ؟؟؟
احمد

على كيفك امي مابيه شي اطمئن بسس تسأل عليك خايفه لا صايرلك شي ٠٠٠
اوانت العينتين طالع بسرعه بليه مدكول ٠٠٠ وعايف باب الكراج مفتوح ٠٠٠٠٠٠ وامك ادكول هاي اول مره يسويهة ممسويهة اخوك قبل٠٠٠خايفه وخبصت البيت اله اخابرك اشوف شنو القصه
ليث
تنهدت ٠٠٠
الحمد الله
اخذت نفس قوي لان المتهمه تعبتني٠٠٠تذكرتهة رجعت٠٠
تعصبت ٠٠٠
ليث
عائلتي الاهم و همه كلشي بحياتي خاصتا امي ٠٠الدنيا كلهة بكفه وامي بكفه
ومستعد اضحي بروحي من اجلهم
من حسيت اللبنيه وراهة مصيبه قررت اخلص منهة

احمد
كلي٠٠٠اعترف ٠٠٠
شنوو الي خﻻك تطلع بهل العجل ؟؟؟

خو ماصاير شي؟؟؟

ليث
مردت اكوله على اللبنيه ٠٠٠ اخاف صدك يحبهه هنوب توكع براسه ٠٠تقشمره
ومنوا يكول الطفل الي ابطنهه منه
رديت٠٠٠
ماكو شي ﻻ تخاف بس جتني اخباريه على منطقه خايسه شرب على مخدرات على ساقطات (احجي واني المحله٠٠٠ بلكت يحس على روحه ويتركهة ويرجع من هل الدروب التعبانه ومتجيب بس دوخه الراس ٠٠٠٠
احمد
اهووو انت شتريد منهم مو اخاف فد يوم تتأذه؟؟؟ منهم عصابات واجرام شلك بيهم
ليث
موهذا هو شغلي وانت ٠٠
لتخاف على اخوك ذيب
احمد
هههه
والنعم منه هسه تعال من يفهم امك حته تصدك

ليث
كللهة هسه جاي مسافه الطريق دخل يحضرون العشه اني جاي

وبعد دقائق
طلعت من المكتب٠٠ بعد ما جريت باكيت الجكاير الي ميفاركني ابد وسويج السياره من الميز
وجان ابو اسعد بانتضاري٠٠٠
ابو اسعد.
ها وليدي خو ماكو شي ؟؟؟
ليث
ﻻ الحمد لله بس ظل بالهم ﻻن طلعت بدون ماكوللهم
ابو اسعد
حقهم ابني تره شغلك خطر اولاد الحرام اهوايه
ليث
هه ٠٠انت هم مثل امي شايفتني بعده ذاك الطفل الزغير هههه
ابو اسعد
حا شاك انت ليث اسم على مسمى٠٠٠
بس الدنيا والناس طبعه الغدر دير بالك اوليدي من ولد الحرام٠٠٠٠ وروح الله ينصرك عليهم
لبث
هو هذا دعائك اني محتاجه
ابو اسعد
ماقصر وياك انشاءالله ياكريم و ابن كريم

(الله خير حافظا وهو ارحم الراحمين)

ليث
طلعت
بعد ما ارتاح گلبي من سمعت دعاء ابو اسعد ابتسمله واتوجه السيارتي وكبل للبيت
بعد نصف ساعه

كبال بيت ليث بعد مادك هورن وطلعت اخته فتحت الباب
ليث
دكيت هورن حته اهلي يفتحولي الباب
اشوف لمه
كبال بيت ام مهدي
وهيه كاعده تملخ بروحه على الرصيف
وتصيح
يهل الرحم محد بيكم شافهة البنتي
وين راحتتتت

يتبع

قصه لذكرى المندلاوي

#بارت٤
مساء الخير
قصه ارحمني
البارت الرابع
للكاتبه ذكرى المندلاوي

دك هورن الباب
ليث
التفتت اشوف لمت ناس كبالي بلمنطقه وصايره هوسه ٠٠٠٠جانت اكو مره كاعده بنص ال شارع وعباته كله طين وتصرخ٠٠٠٠
بنتي ليلى ياناس ياعالم جيبولي بنتي راحت مني خطفوهة الميخافون الله بنتي ياناس مثل فلعه گمر انوخذت مني ودك ولطم على راسه
قلب الذيب دك ويه كل دكه ولطم على راسه
انفتح باب الكراج
نور
هله بيك اخوي٠٠٠

سمعت صراخ هي هم التفتت
يا هاي ام ليلى الدﻻله خير الله يستر بس ﻻ ماتلهم احد

ليث
حاولت بکل چهدي اسمع كلام نور واني مصدوم وممصدك طخت بسرعه ابالي وكمت اسال روحي
ليث
ليش هاي المره عدهة بنيه ؟؟؟اشكبرهة؟؟؟؟
نور
اي ليلى صديقتي وياي بلمدرسه ٠٠٠٠
اخخ بس ﻻ ليلى صارله شي يالله متستاهل خوش بنيه وحبابه
ليث
وكانما اريد اتاكد من ظنوني
سألتهة
يكلون بنتهة مخطوفه
نور
ﻻ خطيه ٠٠٠٠٠
وهاي ياهو يخطفه على غناهم شو خطيه فكر لكمتهم كوه مدبريه تبيع مﻻبس وابوهة موظف على كد الحال خويه بله شوف هل المسكينه امهه٠٠٠كتلت روحهة وتفرفحت بالله شوف
الله يساعدهم اشبيه٠٠٠ بلكد تكدر تساعدهة
ام ليث

ياااهاي ام مهدي شبيه تصرخ ؟؟؟؟؟ عساا خير والو ماظن من صراخهة لمت العالم

نو
ر
يمه مااادري يمكن بتهه نور انخطفت٠٠٠
ليث

انتي ﻻ كلشي ومهبوطه ٠٠٠٠على كيفج٠٠٠٠٠
ام ليث
يمه الله يحفظهة الامهة ويحفظلنه بناتنه البنيه مؤدبه وشريفه بس ﻻ ياخذون وجهه ولد الحرام٠٠٠٠
والله علد اهم شي الشرف ٠٠٠اللبنيه الله يستر عليهة حلوه والعين عليهة ٠٠٠
وله على شنو ياخذوهة؟؟؟
شو كوه مدبره العيشه الله يكون بعونهه

نور
اي يمه هاي غبره بس السان۰۰شگد يصچموهة بلطريق ويضايقوهة الشباب٠٠٠٠٠
تتعارك وياهم وتسب وتغلط٠٠٠
متنطيهم مجال ابد
اكلله تعاي صعدي وياي ما ترضه حيل مؤدبه
ليث
مخي مكدر يستوعب الي اسمعه معقوله؟؟،
اني يمكن استعجلت لا شنو يمكن ؟،اكيد
حسيت بقيمه هول المصيبه الي سويتهة
جسمي صار نار جمر اباوع الوجهي عركت كلي تنفرزت معرفت شسوي بوكته صبيت نار غضبي على نور صحت بيهة

انتي شموكفجججج بلبابببب دخليييي جووووه
نور
ركضت من شافته معصب
ام ليث
يمه شجرالك على كيفك
ليث
متشوفيهة خاله راسهة والعالم والزلم كلهة تباوع
ام ليث
الله يعينج ام مهدي على مابلاج
اوليدي شوف اشبيهم بلكت تكدر تساعدهم ذوله جوارين والله وصانه بسابع جار
ليث
بالله اني شسويت بروحي منين جتني هل المصيبه
جنت عايز ؟؟هلدوره بلمنطقه وصديقه امي

رحت تقربت منهة جانت
رجلي كوه تاخذني الحد ماوكفت يمهة وسالتهة
خير ج ام مهدي
ام مهدي
رفعت راسه وابتسمت كانما جته النجده من الله ركضت عليه وهي تبوس ايده

ابني ليث من عمري على عمرك بنتي ***بنتي ليلى دزيته تلم فلوس المﻻبس ااي ابيعهن حته اعيش من ساعه وحده الظهر مو بعيد هنا بلمنطقه وهي الروحه هل روحه٠٠٠٠ فدوه اريد بنتي منك
ليث
تحجي ام اللبنيه حسيت ادكلي انت الي ماخذهة وهي يمك
رديت
منييي واني شكووو
ام ليلى
ابني مو انتو بلحكومه واني واكعه بشاربك وهيه بت منطقتك خيتك
ليث
انطيني مواصفاته وعمرهة ويصير خير
ام ليلى
هي هستوهة كملت ال17سنه
ليث انطتني مواصفاتهة وهيه تردد
ابني فدوه جيبه الي٠٠٠ ٠٠٠ بنتي حلوه حلوه حيل اخاف طمعو بيه ولد الحرام وهدور يصخمون وجهنه ٠٠٠ اوليدي ماعندي بس هي واخوهة مهدي هل طلعت بيهم بهل الدنيا وعايشه علمودهم
ليث
انصدم صدمت عمره هو مسمع باقي كﻻمه بس سمع المواصفاته ثبتله الي يمه هي نفسه بت ام مهدي جوارينهم

التفت الهة وكال

انشاء الله ام مهدي بنتج نايمه بحضنج الليله
ام مهدي
وي الله يبشرك بلخير ٠٠٠٠التفتت على الناس الي ملتمين عليهم كانما مسرحيه وتعرض ﻻول مره بلمنطقه

كدهة اني اعرف ليث كدهة واني ياهل الوادم ان جتي ليلى سالمه مابيه شي اهديهة الهل الذيب هديه ازفه بيدي البيته

ليث
وهو يهز براسه واكف بطوله وهيبته ومحد من اهل المنطقه متوقع انو يجي بنفسه ال هاي المره المسكينه ويواسيهة هو شخص معروف عند الكل شيله خشم ويابس كلش اﻻبتسامه متطلع من وجهة السﻻم كوه يردهة شايف روحه هوايه على اهل المنطقه والسبب الوحيد الي امبقي بلمنطقه هي امه وحبهة للجوارين هي وياهم عشره عمر سنين٠٠٠٠
كبرت ولدهة الحد مأااصاروا ٠٠زلم ينحلف بشواربهم كلما يكول اﻻمه خلي نروح المنطقه ارقى وبيت اكبر ادكله
ابني ليث اني وياهم عشره عمر وميهون عليه افارك جيراني اني هسع مثل السمجه اذا طلعته من المي تموت
وهي مره قلبه ضعيف ومريضه
ليث

اتقربت من ام مهدي واني تأنيب الضمير اموتني
همست
ام مهدي طبي البيتج ويصير خير انشاءالله

ام ليلى
يمه ليوثي تره الحرمه بشارب الخير واني بشاربك

يمه ليث شلون اطب وارتاح وخيتك ليلى وبت
منطقتك مو ابيته ايغير اطب ساكته واموت من
القهر هل تشوف ابوهة واكع بلفراش من سمع بلخبر الي هسه واخاف ليموت ويروح بيهة ماعندي سند غيره وهذا الدشوفه (اشرت على ابنه مهدي الكاعد على الرصيف مكابل امه وامدنك )مجتف ايده٠٠٠٠
هل الدشوفه ﻻحول وﻻقوه وداعتك كلشي ميندل وميعرف مطفي ابن دﻻل وعندك الحساب وصفكت بيده وغمت روحه ام الداني
اووف يگلبي
ليث
لزمت ايدهه حتى امنعهة تضرب وجهة
رديت
خاله ام مهدي تره كلنه ولدج والدسوي غلط كتلج يصير خير
احمد اخو ليث
سمعت باي صار من امي اعرفهم ذوله جوارينه وبتهم صديقه نور السالفه مينسسكت عنهة شلون تنخطف
جيتهة لكيتهة تسولف الليث اخوي كتلهة
حته اطمنهة
ام مهدي لاتخافين ٠٠٠
الي مختفيه اتصير اختي وربي اذا صدك خاطفيهة لااجيبهم من جوه الكاع واحسب الله ماخلقهم
٠٠
فليكون ابالج اتركي الموضوع وطبي جوه ٠٠٠ بتج الليله بحضنج ولزم شاربه وهذا شاربي مو عليه اذا ماكون بكد كلمتي واني واخوي عد عيناج
ومثل ما كلج اخوي ليث هي اختنه والي يدنه يمه نكسرلوا ايدوا ونشلع ركبتوا ونحلف الله ماخلقوا هسع نخابرلج الحكومه كلها اللي نعرفهم واللي مانعرفهم ومايصير خاطرج اﻻ طيب

ام ليلى
ارتاحت من سمعت بهذا الكﻻم
عفيه عليكم ولد اﻻجاويد والنعم منكم ولملمت عباته وانتجت على ابنه مهدي الي دخلهة بدوره جوه للبيت وكالتفتت الليث وكالت
ليث بحق من خلق الخلق اذا ليلى جتني صاغ سليمه اله اهديهة الك ودنكت
ابتسم احمد وهو يباوع اﻻخو وكال
هاي ال
مره تربد ادكلك الشرف هو كل ما املك واحنا ناس فقره وكنزنه شرفنه
ليث افتهم المقصد بدون ميشرحله اخو وكان الندم واﻻسف خانگه خنك٠٠٠
لبث
حاولت بطربقه ارجعهة الاهلهة بدون ميعرفون
اني السبب ٠٠٠
لو دروا اتصير مصيله لاالهة ولا تالي
واول المتضررين امي بس تسمع تموت من القهر هي تحب منطقته والكل يحبه ومسويله حساب وكلمته مسموعه وهيبته بولدهة بس تسمع كلمه عليهم تنتهي
واتاكدت انو ليلى بريئه واحمد بريئ مثل برائه الذيب من دم سيدنا يوسف
احمد انت شراح تسوي
ليث
هاا اي راح اخابر حازم (وهو جندي حرس عنده)
احمد ومتجي تتعشه وبعدين نطلع اني وياك

ليث بنتره
ياعشهههه يمعود هو بعد الي سمعته وشفته اشتهي بعد اكل

احمد
صفنت على ردت فعل اخويه الي مجنت متوقعه
احمد؟؟؟
ليث
شتعرف اخوك يطب ابمعتو اكل وحرمه نختوا وحلفت بشاربو
احمد ابتسم وكال
والنعم واني هم بس اتعشه اخابر جماعتي
ليث طلع بسيارته والي مكان السري
ام ليث
ها وين اخوك .
راح بدور على بت ام مهدي
مايتعشه
كلتله كال بعدين هناك اكل
خوش
تدرين بامه هدته اله بس يجيبه الهة
نور نطت من يمه مثل عوايده
من ساعه المباركه ليلى تصير جنتنه
ام ليث
باوعت على بتهه٠٠٠صفنت شويه افتهمت ام ليلى وكالت
خطيه هاي الحرمه ٠٠٠٠ويه نفسه (ايهههه ام ليلى من يكل هسع باقيه على حاله بنيتج ومملعوب ببه طوبه الله يستر على بناتنه )
وبغير مكان
ليث
يسوق بسيارته ويفكر بلي سواه وعيونه حمر دم هو كاره روحه حيل بهل الساعه ضرب اﻻستيرن بقوه
انت صدك حيوان هي هاي سوايه تسويهة واني المعروف عني ذيب طلعت بزون مااصير اخخخخ ليث
وصل المقر شغله وهو ناوي يطلعه ال ليلى ويوصله البيتهم بس ﻻزم متشوفه وتبقى متعرفه وحمد الله انو هو مخﻻهة تشوف وجه اثناء التحقبق واﻻ جان انﻻصت عليه
الكل اده التحيه ودفتحله الباب ابو سعد
ليث
ابو سعد دزلي حازم بسرعه
ابو سعد عرف بسرعه ومن مجيئه المفاجأ صاير شي كل خطر وابحكم شغلهم بسرعه راح على حازم للمكتب وجابه

حازم
نعم سيدي
ليث
هم جتك اخباريه على عمليه خطف اليوم
حازم
ﻻ سبدي
ليث دنك راسه وسحب باكيت الجكاير من جيبه وجرله وحده وشعله وسحب دخانه بقوه ورفع راسه للسكف وهو يفكر
بخطه حته ليببن روحه ﻻ ال ليلى وﻻ الاهل المنطقه انو هو السبب بكل الدبصير
ليث
حازم
نعم سيدي
تعال ويايه
صار سبدي
وطلع من مكتبه وياه حازم حته وصل زنزانه رقم13 وهي الزنزانه الي بيه ليلى
اشر الحازم افتح الباب
حازم اخذ المفتاح من حارس الزنزانه وفتح الباب
جانت ظلمه كلش حازم يعرف زين من يصبر تحقبق ﻻزم الغرفه تصير ظلمه ومينشافون ﻻن هذا مو بصالح احد منهم
حازم
سبدي تامرني بشي
ليث
طب شوفلياهة (بامر)
ودخل حازم ورجع بعد دقائق
سيدي هاي مغمه عليه
دخل بسرعه قبل ميكمل كﻻمه شافهة فعﻻ مغمه عليهه واكو دم يابس على وجهة وعلى رجلهة يمكن اثناءالتحقيق متأذيه شالهة بسرعه وطلعهة ركض للخارج حته تستنشق هوه نقي
شاف ابو سعد اشر بعينه افتح بسرعه وهو هم لبه اﻻمر ومذهول من الي ديشوفه ﻻول مره ديشوف ليث شايل وحده من الي يحقق وياهن ومهتم بيهن بهل الشكل بس هسه مو وكت السؤال نفذ اﻻمر ليث مي بسرعه طلع من الثﻻجه المخصصه للذيب بغرفته بطل مي بارد بلل شفته لهناك سمع ونه خفيفه تطلع منه
ليلى
اه ه ه ه ارحموني اني ممسويه شي فتحت عينه شافت كلشي مغوش كدامهة بسرعه اشر ليث الحازم طلعه وهاك هذا العنوان وكف سيارتك هناك واني راح اخابر من يمي واخليهم يجوك ويستلموهة منك
باوع حازم بلعنوان اتفاجأ رجع باوع على ليث
ليث
بسرعه نفذ
اده التحيه حازم
نعم سيدي
شالهة حازم وكبل للسياره ومناك البيت ليلى
ليث وهو يتصل بلبيت
الوو
احمد
ها بشر
ليث
اي لكيته وهي بخير طمن امه وكولله خل تستلمه من الجندي حازم واطلع انت وياهم
ههه والله ذيب عد كلمتك وفيت كول وفعل
ليث ويه روحه بعد ما سد التليفون
هه لو تدري الحقيقه جان اتبريت مني
وبعد نصف ساعه بعد ماعرفوا اهل ليلى بلخبر استقبلوا بنتهم وهم ممصدكين روحهم
ام ليلى
كلللوووةشششش اله احني باب بيت ام ليث رجعوا بنتي الي
شلون توفي حقكم يمه زلم نعم وثلث تنعام منكم كفيتو وفيتوا نزلت ليلى من السباره وهي هم ممصدكه روحه رجعت الحضن امه ورادت توكع لزمه احمد وهو يباوع عليه وهاي اول مره بشوفه وجه برئ طفولي جميله بشكل شعرهة متناثر على وجهة وﻻحظ بقع دم على قميصه بس اذنه متعوره ركضت اﻻم وراهة اﻻب واﻻخ وهي وحضنوهة ويبجون وهي تبجي كان منظر يبجي الصخر كل المنطقه كامت تبجي وياهم
وبغير مكان
وهو كاعد على الكرسي وروحه طالعه وكارهه ومطايقه وعصبي محد يتجرأ يدخله دك الباب ابو سعد
سبدي حازم اجه
اي دخله
اده التحيه
اي سويت الي كلتلك عليه نعم وكله الي صار وكﻻمه خله ليث بكره روحه اكثر
وهنا دخل ابو سعد
سيدي
خير ابو سعد
سبدي الحرس الي على زنزانه رقم 13 لكه هاي الترجيه واكعه بلكاع اثناء التنظيف
جيبهة
ليث وهو يباوع الترجيت ليلى واتذكر من ضربه راشدي وجلبت خصله من شعرهة باذنهة وانجرحت وعلى اثرهة نزفت اذن
#ارحمني
بقلم ذكرى المندلاوي
٥_____٦
#بارت٥
مساء الخير
قصه ارحمني
للكاتبه ذكرى المندلاوي
البارت الخامس
دخلت ليلى
البيتهم وهي شابكه امهة والخوف مالي گلبهه وجسمه يرجف
ام ليلى
يمه اسم الله علیج شصارلج وشجرالج يمه بنيتي جانت مثل الورده الله ﻻ يوفقه السوه بيه هيج

ابو ليلى
ميت سؤال خطر اباله وماكو اله اي جواب التفت على مرته وكال۰۰۰۰
ﻻزم نعرف شلون جتي بتنه وين جانت
طول هل المده

ام ليلى
هزت راسهة تأييد كﻻم زوجهة

اي بلي٠٠٠٠ هسه خل ترتاح بتي و اشوفهه زينه( تاشر بعيونه لزوجه بمعنى مو وكته )
بعدهة اروح اﻻم ليث استفسر الي صار

مهدي
عاف اخته وصعد بلسطح
اﻻم
تعال ولك وين رايح هي هاي وكته عفتنه وصعدتت

مجاوبه اتجاهل امه وصعد ٠٠٠٠بس محد يدري الي بگلبه السطح جان متنفسه الوحيد كعد بزاويه

بلسطح ولم رجليه ودنك راسه بحضنه

وظل يصرخ صرخه مكتومه خانكهة كوه٠٠ ويبجي٠٠ قبض ايده وضرب راسه بقوه٠٠٠٠ مره ومرتين وثلاث
بلكي يرتاح ٠٠٠٠لكن دون جدوى ٠٠٠
رفع راسه وركعه بلحايط عسى ولعله يرتاح من الي هو بي من الغضب٠٠٠٠٠ اخته انخطفت٠٠٠٠
والله العالم شمسوين بيهة
هو لاحظ وجهة ورجليهة كلهة دم
همس وعيونه مليانه٠٠٠٠٠ دموع العجز ٠٠٠٠٠ولا حول ولا قوه

اخخخخ مهدي نعله على صفحه اهلك جبان انت٠٠٠

انسان جبان٠٠٠ شرفك انداس وصار بلحضيض
وباجر الكل يعيرك باختك ٠٠٠٠

ويعير اهلك٠٠٠٠ الموت احسن الك
بهايه الحاله ياكاع طميني٠٠٠رجع ركع راسه بلحايط

لهناك سمع صراخ امه
ركض على الدرج وظل بنص الدرج ﻻبي ينزل وﻻ بي يصعد
مهدي شفت امي تصيح بليلى

وتهزهة وذيج تبجي وتلطم على خدهة وابويه يدك على راسهة
اﻻم
ولج احجي اسوولج احجي ولج مكموعه احجي الله يموتني وﻻ شفت هذا اليوم كون ميته ولا شفت بيج هذا اليوم
ليلى
وهي ترجف واسنانه تصك غصب عنه خوف و فزع

يمه والله مصار شي ٠٠٠مصارررررشييي
اﻻم
لعد شنو هذا الدم الي برجلج ؟؟؟هااا ؟؟؟؟احجي ٠٠
تضربهه براسه

ليلى
الموقف الي صار بيه الله لايراوي الاحد
جنت عاجزه امي ممصدكتني ٠٠وتلح عليه احجي ٠٠٠٠
ابويه مدنك
من عمت عيني يابويه ولا شفت بيك هذا اليوم ٠٠لكن شنو الي بيدي بتك مجبوره ٠٠٠
الام
هاا ادكولين مصار شي؟؟؟؟

ليلى٠٠٠٠٠٠ هنا اتهسترت ٠٠٠

صرخت٠٠٠ بعلو صوتي بلكت اقنعهة واقنع ابوي الي
مرد گلبي بنظراته الحزينه

يمه مصار شي وروح بيبي وداعتج وداعت بابا هذا مسمار جرح فخذي من حققوا وياي٠٠٠

انصدمت ام ليلى؟؟؟

ششنوو حققوو وياج ليش انتي شمسويه٠٠٠٠ بس ﻻ كاتبتلج بلوه على الحكومه؟؟؟؟؟٠٠٠٠ انتي مدجوزين من سوالفج ؟؟؟؟
ليلى صحت
ﻻﻻﻻ اكولج ﻻ انتي ليش متصدكيني ياعالم اذا امي متصدكني ﻻ عتب على العالم (بصراخ)
ام ليلى
امشي اغسلج بلحمام
ليلى
ماريد اني اغسل (بنتره كرها بوضعه وبلي وصلت اله من مذله)
ورادت تروح للحمام صاحهه ابوهة ،،،ليلى؟؟التفتت؟؟؟
مكدرتي تتعرفين عليهم مشفتي وجوهم ؟؟
ليلى
اعرفه اعرفه من صوته مستحيل انسه صوته
اﻻم بحزن ويأس
صوته هه(كانما ادكول البته ايسي)
ليلى
ﻻيمه ﻻ اعرفه صوته مميز عمري مراح انسى مثل هيجي صوت
اﻻب نفس اﻻم ايس ٠٠ظل واحد يباوع للاخ بيأس

مهدي
دك على الدرج بيده بقوه ٠٠٠٠٠التفتله الكل عافهم ورد صعد للسطع مﻻذه الوحيد ومتنفسه٠٠٠٠

***
بيت ليث الساعه ال12ليﻻ
ام ليث
تصلي صﻻه الليل كملت ولزمت السبحه بيدهة على واحمد واﻻب ونور على اﻻخبار الي دتبث على

التلفزيون والمذيع مقداد مراد يلقي بيان

دك هورن الباب دك وياه قلب ام ليث
ام ليث
يمه احمد شوف هذا اخوك بساع افتح الباب
احمد
يايمه شبيج هسع افتحو خلي ناخذ نفس من اﻻخبار الخايسه
اﻻم
الله يساتر۰۰۰۰۰ گلبي راح يوكف من خوفي عليكم علما ادخلون واسد الباب يلله اجر نفس۰۰۰
احمد
يايمه حرام عليج الي دسوي بنفسچ موهینه گدامچ
الام
دروح بساع افتحوا للباب
اي اي رايح
اﻻب
يمره مايصير الدسوي بروحج يعني تصورين الي
دسوي يفيد۰۰۰۰۰ المكتوب يصير لو شما سويتي

ام لیث
اسم الله شمالو هل الزلمه حاط قالب ثلج على كلبوا؟؟؟

اهو ووو بدينه انتي حرمه ميفيد شما احاجيهة
طب ليث وباكيت الجكاير والسويج بيده شمرهن على الميز صاح نور وكعد على الطخم واشر على الحذاء ورجع بظهره ليوره ومدد رجليه تعاي

نور
اي """اتقدمت بسرعه بدون كﻻم تعرف المطلوب منه نزعت حذاءه وجورابه وطلعتهن بره وحابت طشت مي وملح وخله رجليناته وباوع على امه الي جانت تباوع على ابنه فخر بيته وهيبته
ليث
اشر بعيونه بمعنى ها خير
اﻻم
خير كل خير ازهبلك اختك العشه
ﻻ ما اشتهي اكلت لفه معﻻك جابه ابو سعد ويه استكان جاي كلشي ماريد بس اريد ارتاااااحححح
اﻻم
ارتاح يمه اصعد نام بغرفتك ورجعت تسبح وبعدين كالت
يمه نور من تخلصين من اخوج فرشيلي هنا تعبانه ارد انام
اﻻب جان بعد يستمع اﻻخبار التفت المرته
ها شو هنا اليوم
احمد بشقه
شتريد منه مو كضت المره من وراك
اﻻب
ها شو انت متستحي
اﻻب الليث
شوف واسمع اخوك

ليث
ها انتوا يوميه على نفس القصه
احمد اي والله صدك دفك ياخه منهه المره متريدك هي كوه
اﻻب
شمر الكوشه اليمه عليه
احمد
هههههههههه
ليث
دخلي بحالو كافي الي هو بي الله يساعدو
اﻻب
هااا ادوور انت
احمد
هههههههههههه
نور طلعت اشراله بعينه ليث اطلعي ﻻن هذا حجي كبار همه عائله مشدده من هاي الناحيه
اﻻب
مو من حقي بعدي شاب وامكم مريضه واني صارلهة سنين
ليث اﻻحمد
انت شغتحت من موضوع بهل الليل
احمد
اني لو الوالد كلما يجي الليل تبده مشتكاته
اﻻم صاحت برجله
انت شو ما تستحي كتلك روح اتزوج اني مافيدك هذا الحجي من خمس سنين وانت تعيد نفس الحجي
اﻻب
مهان عليه اجيب عليج ضره هاي جزاتي صرت ما استحي
ليث
ماهان عليك لوو ولدهة كبروا وصارت عيبه
اﻻم
ﻻ عاب حلكك هسه مال زواج ولده يفرح بيهم ويشوف جهالهم
احمد
اي والله ياب هاي الساعه المباركه نزوج ليوثي الورد
هلو ياب شو ليوثي ليش ما احمد
مو انت هدولك وحده
اﻻم غمزت اﻻحمد مو وكته
ليث انتبه
هاا ي شنو هاي صدك راح تسويه
احمد
اي لعد يصير عيب علينه اذا رفضناهة معناهة البنيه بيه عيبه
اﻻم وافقت ابنه
ليث بعصببه واني متنازل اﻻخوي احمد
احمد
مو هي كدام المنطقه كالت اهديه الك.ولو هي اللبنيه مشاءالله حواليه مناقصه شي جمال واخﻻق
ليث
واني رافض الزواج بنتره مدري ليش ضاج من سمع كﻻم اخو
احمد
ﻻ يابه اني مو مال زواج هسع
لعد شوكت
من يطخ براسي واشر باصبعه على راسه
اﻻم
اي يمه حجي اخوك صحيح لو انت شفت شي عل البنيه يعني ما خذين (قصدهة مو عذراء)
ليث بعصبيه
ﻻءءءءءء اللبنيه ما بيه شي
الكل انصدم واتفاجأ على ردة فعله العنيفه بس هو حب يدارك الموقف
ﻻ يمه حرام هذا عرض العالم والعرض عزيز اني تأكدت الي ادك لي غلط وراح يسئ الهة
اﻻم
هذا الحجي بس بينه خو مو حاجيته بره بس الله العالم الناس هسه شتحجي وشتألف من قصص على هل المسكينه واذا انت رفضتهة راح تدمر ﻻن تثبت عليهة
احمد دنك ليث يباوع على اﻻم واخذ صفنه وبعدهة كال
المطلوب
اﻻم
المطلوب لترفض اللبنيه حتى لو كم شهر سنه عوفه حاله حال نور بعدهة متريدهة تطلكه طلكه لو تريد تتزوج عليه اتزوج بس ﻻ ترفضه ابني حرام ولتنسه اجر هيجي شي كبير عد ربك مينسه عمل مسلم حته لو بكد حبه خردل شحال لو شرف بنيه اجره عظيم عد ربك
ليث صفن بكﻻم امه وهو اصﻻ خطأ بحق ليلى وضميره يأنبه وﻻزم يصلح الغلط الي سواه بلكت يرتاح راسه الي موكف تفكير من ساعه ما عرف حفيقه ظلمه وافتراءاته
اﻻم
ها ابني شكلت
ليث
يصير خير
اﻻم
انشاء الله وهسه روح نام والله يوفقك اوليدي ويحفظك اليه انت واخوك وينصركم على اعدائكم

ابيت ام ليلى
ليلى بعد ما سبحت واكلتلهة لكمه كوه من ايد امه راحت تنام بفراشه وغطت راسه وهي ابد ميغمضلهة جفن كلساع تتخيل الي صار وتتذكر الوحش ليث وصراخه وصراخ اللي حوله من نساء واطفال سمعت صوت
فتحت الباب ٠٠٠٠وجان اخوهة مهدي اتقرب من اخته وراد يلزمه ويعتذر عله قله حيلته هو مكدر ينقذهة من كل الي صار بس تراجع وسد الباب والدمعه ترس عينه
ليلى حست باخوهة وهي عاذرته بهل الزمن شيكدر يسوي ﻻ الزمن وﻻالوكت بصالحه هو مقيد بشي اسمه عسكريه
ميحب يداوم هناك داوم شهر وشاف العذاب بعينه انهزم امه كلتله بعد لداوم جان عباله مثل المدرسه٠٠٠٠

بس يبطل محد يسأل عليه معرف ﻻ هاي غير شكل
هنا الجزاء الموت ٠٠٠جرمي بطلق امام باب البيت لو كص اذن٠٠٠

صار يخاف يطلع براس الشارع الله يكون بعونه
يشوف روحه بلطيور يحس روحه يطير يسافر
ويهاجر وياهم الى اماكن يتمنى يروحله ويتمنى يكون مثلهم حر طائر حر يحلم وظل يحلم حته وكع

وانكسرت جناحاته عرف الحقيقه هو انسان دون اجنحه ميصير يطير ال اي مكان وانحبس داخل زنزانه اسمه البيت باب البيت كوه يشوفه بعد كل هذا
شلون يكدر ينقذهة لو يروح اب مكان امه يشتغل
ويعيش اهله كره روح حيل حتى يفكر بﻻنتحا ر بس
امه شلون تموت وراه هي كلش متعلقه بي

ليلى
غفت ٠٠٠٠ من بعد محاولات
شافت نفق مظلم فاتت بي سمعت داخله صوت يكول
متخلصين اني وراج ومراقبج ٠٠وين مترحين
صرخت ٠فازه من نومهه لكت امه على راسه وعركانه كلش
حظنت امه وكامت تبجي وترجف
اﻻم اسم الله بنتي لتخافين هذا كابوس اني يمج وانتي ابيتج يم اهلج

ذكرى المندلاوي

#بارت٦

مساء الخير
ارحمني
البارت السادس
للكاتبه ذكرى المندلاوي

اشرقت شمس صباح جديد على بيوت الحي وكان
في قلب كل شخص منهم امنيه ٠٠٠٠
و تفاؤل عسى يتحقق ولعل ينتهي هذا الوضع الى اﻻحسن
اﻻ
ليلى ٠٠٠ابنت ال١٧ عاما ٠٠٠ فقد كانت حياتها تسوء يوما بعد يوم واحلامها بلغد الافضل ينمحي رويدا رويدا

ام مهدي

يمه ليلى اكعدي صار الصبح اتريكي وخلي اوديج للمدرسه بلكت يقبلون يطوج اجازه كم يوم حته ترتاحين
ليلى
حاولت استوعب كلام امي واستوعب الي صار
اني الحد هسه عايشه بصدمه ٠٠ بعدني ممصدكه الي ديصير حولي٠٠
سمعت كلام امي ٠٠٠كمت اچر روحي كوه من الفراش

بعد ليله صعبه مليانه كوابيس
فركت عيني ٠٠٠٠

اي يمه هسه كاعده
ردت٠٠٠ واني ادري بيهة تحاول تنسيني الي صار

امي

اي فدوه البنيتي شلونهه جمبده
حضنتني ٠٠ وهي تبتسم حتى يطمأن گلبه و
كالت
۰۰۰۰
لتصورين الله غافل عنهم واشرت باصبعه للسما ٠٠٠٠لابد يجي يوم وكل مظلوم ياخذ حقه من الظالم

ليلى

هزيت راسي
امي
ياالله امشينه نتريك
كلت
لعد ابويه ٠٠٠٠مهدي٠٠٠٠ وينهم
امي
تريكو٠٠٠٠٠٠ ابوج٠٠٠ طلع للشغل٠٠٠٠٠ ومهدي ٠٠٠٠٠رجع

نام ٠٠٠٠ اوففففف٠٠٠ والله مدري شاسوي الهل الولد من يوم المشؤوم وهو مو على بعضه٠٠٠ ادري ميتحمل٠٠٠ الي صار مو قليله
ليلى

دنكت وانه اكول ويه روحي بعد ماعيوني سبقتني
وانترست دموع٠٠٠٠لو الله اموتني مو احسنلي وهيج اخلص اهلي مني ومن العار الي لحكهم؟؟؟
رفعت راسي

حجيت بتوسل
مو بيدي والله يمه الي صار٠٠٠٠٠٠ مو بيدي انتي مو

دزيتيني الم فلوس اﻻقساطه؟؟؟،
رحت البيت ام نور٠٠٠وهناك مدري اشصار بي واني واكفه٠٠٠٠ دخت من الجوع والحر ملكيت روحي ا ﻻ

بغرفه كلهة ظلمه اوو واحد صوته مثل الرعيد يكلي
٠٠٠ احجي شعندج٠٠٠٠
والله يايمه الي احجي صدك ما اجذب

امي
وهي اطبطب على ظهري ٠٠٠٠٠
وجرت نفس قوي
اي يمه مصدكه بس تعاي خلي العالم تصدك ٠٠٠
مو كلهة ترحم
هسه خلصي ريوك وامشينه ولتفكرين النه الله هو يحلهة من يمه اني متوكله عليه
ليلى
تريكت بعدهة صعدت الغرفتي البس ملابسي مال المدرسه وكان زينه موحد ٠٠٠٠
تنوره طويله سوده وقميص ابيض ٠٠٠٠
لميت شعري ذيل حصان وحذاء رياضي
امي
لبست عبايتهه وطلعت مشت خطوتين وكفتهه ام محمد مره بلمنطقه جوارينه ٠٠٠معروفه زنانه وادور تهايم وقصتي كانه جتهة من الله٠٠
ام محمد
صباح الخير ام مهدي
ام مهدي ويه روحه دشوفي بيا وجه صبحت ؟؟؟؟ استغفر الله ٠٠
ام محمد
ها خير وين رايحين من الصبح٠٠٠٠ للمستشفى ؟؟؟

جان خليتي ابني محمد٠٠٠ يوصلكم بلتكسي
ليلى
ادري بيهة كلش زين مو حبا بينه ٠٠٠الفضول كاتلهة وتريد ٠٠٠٠٠
تاخذ اخبار وتنقلهة للمنطقه هي طبعا يسموهة جرثومه المنطقه تاخذ وتنقل وتزيد على الي تسمعه مره مريضه مالهة دوه)
ام مهدي
ﻻ داده رايحه اوديهة للمدرسه اسم الله علينا اشبينه ما بينه واحد مريض
ام محمد
اي مو كلت شطلعه اﻻم مهدي بهل الصباح
وانتي خيه زينه؟؟
ليلى
همست امي ٠٠٠ متريد تسمعهة
(الله يبليج بمرض وتنامين بفراشج ويكفي شر الناس منج)

ابتسمت بقهر من كﻻم امي ٠٠٠٠٠ هي حقهه هاي

المخلوقه حتى توصل اخبار لجماعتهه٠٠٠٠ يعني تشتغل جاسوسه ٠٠٠٠٠كلهة شاكه بس تخاف متحجي
ماكله الكل بلسانه الحلو
وامي هم تخاف لتوصللهم احبار اخويه مهدي الي جان افرار من الجيش ٠٠٠٠

ام محمد
ﻻ خيه رحت كعدت شويه يم ام الگيمر (حمديه) وشويه يم ابو الصمون تعرفين لمه نسوان والحجي ميخلص ٠٠٠٠
امي
ايهههه٠٠٠ الله يساعدج٠٠٠٠٠
شتسمعين وسمعين بﻻوي الناس متخلص
ام محمد
اي والله بﻻوي وهاي بت ام رقيه ٠
ليلى
امي قاطعتهة ٠٠٠٠لان ٠٠٠٠تعرف كلش زين هلمره
الموضوع على رقيه بت جيرانه واكيد راح اتجيب سمعنهة بلموزين
امي كالتلهة
خيه الله الستار ويحب الي يستر وكلنه عدنه بنات وانخاف عليهن ٠٠
عبست ام محمد
ردت
خيه انه شحجيت ولتطمتيني على حلكي
امي
ﻻ خيه محجيتي حشاج بس احجي على الناس الي مترحم ومتصدكت حبايه صغيره و تسويهة كبايه
ام محمد
هااا ٠٠٠٠٠اي صح السانج
ام ليلى

ايههههه٠٠٠٠٠ اني هم اترخص منج موديه ليلى للمدرسه ٠٠٠٠
ام محمد
اخذيهة الله وياج
اي ٠٠٠٠هذا هو الله٠٠٠٠ يستر على بناتنه

ام مهدي
هي الشباب الحلوه دتموت بل اﻻﻻف يوميه بهل الحرب ال ماتنتهي ٠٠٠٠وتروح جوه التراب وانتي العجوز الجرثومه ماتموتين وتخلصين العالم منج ومن
السانج ٠٠٠
ليلى
يالله ماما عوفيه خلي تولي

فرت بيدهة ام مهدي ومشت على بعد اربع بيوت جان بيت ليث
ليلى
جان بيت ام ليث قريب من بيتنه ٠٠٠٠ بس شفته صار بيه مغص وانه تذكرت الموقف الي صار بيه
ادور هذا٠٠
حذاءي جان قديم ٠٠٠
مفتوح من جوه مرگعته مرتين واكيد هاي الثالثه
واني امشي طب بي بسمار كام يبزز بیه۰۰۰۰ وكفت اطلعه
امي صاحت ٠٠٠٠هاااا
ليلى
حذائي
امي
يالله لعد اني طالعه كدامج اشوف تكسي
راحت وعافتني وراهة
ام ليلى

شافت ليث٠٠٠ طالع من بيتهم ٠٠٠٠تقربت منه تسلم
صباح الخير اوليدي٠٠٠٠٠
جان طالع من البيت وسيارته بلباب سمع سلامهة
التفت وهو يريد يفتح باب السياره
جان ﻻبس مناظر شمسيه وقاط العسكري الخاكي ٠٠٠مهتم كلش باناقته
ومثل عوايده
خشم يابس ٠٠٠٠٠ ورده ثكيل

صباح النور
اتذكر ليلى٠٠٠٠كمل٠٠٠٠ام مهدي وين رايحه ؟؟؟٠٠٠خل اوصلج
ام مهدي
ﻻ نسوي عليك زحمه مو بعيد طريقنا٠٠٠٠نتمشالهة
ليث
ولو ماكو اي زحمه
ام مهدي
رايحين اني وليلى المدرستهة اخذلهة اجازه
ايههه بتي مو مال اداوم اشوفه تعبانه ٠٠هيه البارحه للصبح منايمه كل شويه تصرخ ٠٠٠٠الي صار بيهة مو قليل الله يعينهة وتكدر تنسى ٠٠٠
٠٠٠٠٠٠٠
لو ام مهدي٠٠٠ عيونهة تكدر اترجم نظراته الليث
وهي اتأشر على مكانهة اليلى شلون تتحول ٠٠٠عيون مصدوم الا شويه تفضحه
خاصتا من سالته امهة

يمه٠٠٠٠ليوثي اوليدي ٠٠ معرفت منهمه الي خطفوهة ؟؟؟؟
ليث
هااااا ﻻء٠٠لااء بعد
ام مهدي
اييهه ٠٠٠٠ والله هل اللبنيه مسكين
كالت
۰۰۰۰
لتصورين الله غافل عنهم واشرت باصبعه للسما ٠٠٠٠لابد يجي يوم وكل مظلوم ياخذ حقه من الظالم

ليلى

هزيت راسي
امي
ياالله امشينه نتريك
كلت
لعد ابويه ٠٠٠٠مهدي٠٠٠٠ وينهم
امي
تريكو٠٠٠٠٠٠ ابوج٠٠٠ طلع للشغل٠٠٠٠٠ ومهدي ٠٠٠٠٠رجع

نام ٠٠٠٠ اوففففف٠٠٠ والله مدري شاسوي الهل الولد من يوم المشؤوم وهو مو على بعضه٠٠٠ ادري ميتحمل٠٠٠ الي صار مو قليله
ليلى

دنكت وانه اكول ويه روحي بعد ماعيوني سبقتني
وانترست دموع٠٠٠٠لو الله اموتني مو احسنلي وهيج اخلص اهلي مني ومن العار الي لحكهم؟؟؟
رفعت راسي

حجيت بتوسل
مو بيدي والله يمه الي صار٠٠٠٠٠٠ مو بيدي انتي مو

دزيتيني الم فلوس اﻻقساطه؟؟؟،
رحت البيت ام نور٠٠٠وهناك مدري اشصار بي واني واكفه٠٠٠٠ دخت من الجوع والحر ملكيت روحي ا ﻻ

بغرفه كلهة ظلمه اوو واحد صوته مثل الرعيد يكلي
٠٠٠ احجي شعندج٠٠٠٠
والله يايمه الي احجي صدك ما اجذب

امي
وهي اطبطب على ظهري ٠٠٠٠٠
وجرت نفس قوي
اي يمه مصدكه بس تعاي خلي العالم تصدك ٠٠٠
مو كلهة ترحم
هسه خلصي ريوك وامشينه ولتفكرين النه الله هو يحلهة من يمه اني متوكله عليه
ليلى
تريكت بعدهة صعدت الغرفتي البس ملابسي مال المدرسه وكان زينه موحد ٠٠٠٠
تنوره طويله سوده وقميص ابيض ٠٠٠٠
لميت شعري ذيل حصان وحذاء رياضي
امي
لبست عبايتهه وطلعت مشت خطوتين وكفتهه ام محمد مره بلمنطقه جوارينه ٠٠٠معروفه زنانه وادور تهايم وقصتي كانه جتهة من الله٠٠
ام محمد
صباح الخير ام مهدي
ام مهدي ويه روحه دشوفي بيا وجه صبحت ؟؟؟؟ استغفر الله ٠٠
ام محمد
ها خير وين رايحين من الصبح٠٠٠٠ للمستشفى ؟؟؟

جان خليتي ابني محمد٠٠٠ يوصلكم بلتكسي
ليلى
ادري بيهة كلش زين مو حبا بينه ٠٠٠الفضول كاتلهة وتريد ٠٠٠٠٠
تاخذ اخبار وتنقلهة للمنطقه هي طبعا يسموهة جرثومه المنطقه تاخذ وتنقل وتزيد على الي تسمعه مره مريضه مالهة دوه)
ام مهدي
ﻻ داده رايحه اوديهة للمدرسه اسم الله علينا اشبينه ما بينه واحد مريض
ام محمد
اي مو كلت شطلعه اﻻم مهدي بهل الصباح
وانتي خيه زينه؟؟
ليلى
همست امي ٠٠٠ متريد تسمعهة
(الله يبليج بمرض وتنامين بفراشج ويكفي شر الناس منج)

ابتسمت بقهر من كﻻم امي ٠٠٠٠٠ هي حقهه هاي

المخلوقه حتى توصل اخبار لجماعتهه٠٠٠٠ يعني تشتغل جاسوسه ٠٠٠٠٠كلهة شاكه بس تخاف متحجي
ماكله الكل بلسانه الحلو
وامي هم تخاف لتوصللهم احبار اخويه مهدي الي جان افرار من الجيش ٠٠٠٠

ام محمد
ﻻ خيه رحت كعدت شويه يم ام الگيمر (حمديه) وشويه يم ابو الصمون تعرفين لمه نسوان والحجي ميخلص ٠٠٠٠
امي
ايهههه٠٠٠ الله يساعدج٠٠٠٠٠
شتسمعين وسمعين بﻻوي الناس متخلص
ام محمد
اي والله بﻻوي وهاي بت ام رقيه ٠
ليلى
امي قاطعتهة ٠٠٠٠لان ٠٠٠٠تعرف كلش زين هلمره
الموضوع على رقيه بت جيرانه واكيد راح اتجيب سمعنهة بلموزين
امي كالتلهة
خيه الله الستار ويحب الي يستر وكلنه عدنه بنات وانخاف عليهن ٠٠
عبست ام محمد
ردت
خيه انه شحجيت ولتطمتيني على حلكي
امي
ﻻ خيه محجيتي حشاج بس احجي على الناس الي مترحم ومتصدكت حبايه صغيره و تسويهة كبايه
ام محمد
هااا ٠٠٠٠٠اي صح السانج
ام ليلى

ايههههه٠٠٠٠٠ اني هم اترخص منج موديه ليلى للمدرسه ٠٠٠٠
ام محمد
اخذيهة الله وياج
اي ٠٠٠٠هذا هو الله٠٠٠٠ يستر على بناتنه

ام مهدي
هي الشباب الحلوه دتموت بل اﻻﻻف يوميه بهل الحرب ال ماتنتهي ٠٠٠٠وتروح جوه التراب وانتي العجوز الجرثومه ماتموتين وتخلصين العالم منج ومن
السانج ٠٠٠
ليلى
يالله ماما عوفيه خلي تولي

فرت بيدهة ام مهدي ومشت على بعد اربع بيوت جان بيت ليث
ليلى
جان بيت ام ليث قريب من بيتنه ٠٠٠٠ بس شفته صار بيه مغص وانه تذكرت الموقف الي صار بيه
ادور هذا٠٠
حذاءي جان قديم ٠٠٠
مفتوح من جوه مرگعته مرتين واكيد هاي الثالثه
واني امشي طب بي بسمار كام يبزز بیه۰۰۰۰ وكفت اطلعه
امي صاحت ٠٠٠٠هاااا
ليلى
حذائي
امي
يالله لعد اني طالعه كدامج اشوف تكسي
راحت وعافتني وراهة
ام ليلى

شافت ليث٠٠٠ طالع من بيتهم ٠٠٠٠تقربت منه تسلم
صباح الخير اوليدي٠٠٠٠٠
جان طالع من البيت وسيارته بلباب سمع سلامهة
التفت وهو يريد يفتح باب السياره
جان ﻻبس مناظر شمسيه وقاط العسكري الخاكي ٠٠٠مهتم كلش باناقته
ومثل عوايده
خشم يابس ٠٠٠٠٠ ورده ثكيل

صباح النور
اتذكر ليلى٠٠٠٠كمل٠٠٠٠ام مهدي وين رايحه ؟؟؟٠٠٠خل اوصلج
ام مهدي
ﻻ نسوي عليك زحمه مو بعيد طريقنا٠٠٠٠نتمشالهة
ليث
ولو ماكو اي زحمه
ام مهدي
رايحين اني وليلى المدرستهة اخذلهة اجازه
ايههه بتي مو مال اداوم اشوفه تعبانه ٠٠هيه البارحه للصبح منايمه كل شويه تصرخ ٠٠٠٠الي صار بيهة مو قليل الله يعينهة وتكدر تنسى ٠٠٠
٠٠٠٠٠٠٠
لو ام مهدي٠٠٠ عيونهة تكدر اترجم نظراته الليث
وهي اتأشر على مكانهة اليلى شلون تتحول ٠٠٠عيون مصدوم الا شويه تفضحه
خاصتا من سالته امهة

يمه٠٠٠٠ليوثي اوليدي ٠٠ معرفت منهمه الي خطفوهة ؟؟؟؟
ليث
هااااا ﻻء٠٠لااء بعد
ام مهدي
اييهه ٠٠٠٠ والله هل اللبنيه مسكين
ه وماعدهة حظ٠٠ جايه ورايحه بطريقهه ماعدهة سوالف بنات هل الوكت ولا تعرف الحيله٠٠٠٠ الله يهجم بيته الي سوه بيه هيجي ٠٠٠

ليث ٠٠طلع كلينس من جيبه يمسح وجهة الي بده يعرگ من سمع دعاءهة
ليلى
تقربت من امي اشاورهة ٠٠مستحيه من هذا الي اسمه ليث٠٠٠٠٠ابن جوارينه٠٠٠٠٠ ٠دأئماا اشوفهم بعيدين عنه مستحيل نوصللهم احسهم
همه فوك واحنه جوه عايشين
تقربت وشاورت امي مدنكه ماريد يسمعني

يله يمه امشي عاد مو تأخرنه على المدرسه ؟؟؟

ليث يتفحصه ال ليلى من وراه النظارات
اام مهدي
بتي هذا ابن ام نور ليوثي هو اللي دور عليج وجابج

لو ما هو جان هسه انتي الله العالم وين٠٠٠٠٠ سلمي عليه
ليلى
رفعت راسي اسلم
هو طويل وضخم واكف كبال الشمس اعرفه يباوعلي من جوه نظارته وجنه يتفحصني
خجلت اكثر ٠٠٠٠٠دنكت مكدرت اكمل
ليث
اتفحصته من جوه النظاره ٠٠وكأنوا اشوفهة لاول مره
٠٠٠٠٠٠
اشوف عيونهة ٠٠بيهن برائه تجذب ٠٠٠اباوعلهة ٠٠٠ ملاك بريئ٠٠٠٠ليش ماشفتهة من قبل مااسوي مصيبتي وياهة ؟؟؟ حكمت بالاعدام على هل الطفله شنو ذنبهة ؟؟؟؟
حقهة امهة تدعي عليه الي سويته مو قليل ٠٠٠استاهل
اللبنيه اهم شي عدهة بهل الدنيا شرفهة وسمعه اهلهة ٠٠٠٠والي سويته ٠٠وصمه عار انطبع على جبينهة وجبين عائلتهة ٠٠٠ادوررر
يالله٠٠٠٠ لو تدرون شعملت بيه من صبحت
كرهت روحي وحسيت بنفسي حقير مااستاهل حته السلام
ليلى
صباح الخير (بصوت يشبه صوت بﻻبل الصباح من تغرد)

اني اشكرك علي سويته وما ادري شلون اجازيك
امي حجتلي على وكفتك ويانه

قاطعته امهة قبل ماارد
اي صدك قبل ﻻ انسه تره ليلى بتي ادكول اكدر اميز صوته بين ميت صوت بلكت هذا يفيدكم من ادورون على المجرم
ليث
كح ٠٠٠
غصيت اله شويه وانه اسمعهة الامهة يعني لو هسه حجيت وسمعت صوتي ٠٠اكيد راح تعرفني ٠٠صحيح صوتي مميز ٠٠بس مااظن الهل درجه
هزيت راسي بدون ماارد بأي حرف ٠٠٠٠صرت مثل المجرم من
يحاول يغطي على جريمته ٠٠٠اكتفيت بهز راسي

بس ميصير ليشكون بيه

همست الامهة
يصير خير ٠٠٠تعالوا خل اوصلكم
مدري ليش طلبت منهم اوصلهم ٠٠يمكن حته اكفر عن ذنوبي اتجاههم
ام مهدي
اشكرك فدوه ليوثي ٠٠٠ بس ذبنه لراس الشارع وروح الشغلك الله يكون بعونك ويحفظك الاهلك
ليلى
شفت نور طلعت من البيت ٠٠لابسه زي المدرسه ٠٠اكيد راح يوصلهة هيه هم
سلمت
شلونج خاله ام مهدي
التفتت الي
شلونج ليلوه
ليلى
رديت السلام
نور
هاي شنوو اشصاير بيج؟؟شو ضعفانه
ليث يراقب الوضع وعينه على اخته ومره على الي طيح حظهة
ام مهدي

هل تشوفيه لا اكل ولا نوم
شلون مينكلب وجهة ويغدي نوميه

نور
الله كريم خاله٠٠٠ تنسى
ليث فتح الباب الام مهدي
ام مهدي
يالله يمه ليلوه امشينه لا ناخره على دوامه
ليث
الطريق كله امهة ونور يحجون ويعلقون بلطريق
اله هيه٠٠٠٠اشوفهة ساكته احتاريت بيهة
وبنفسي شلون مشفتهة زين
ابنيه
ادب وجمال ورقه كلهن شايلتهن
وصلتهم الحد باب المدرسه

ام ليلى
.اشكرك ليوثي وقبل لتنزل
ترى اني مناسيتك عد وعدي اذا انت راغب
ليث
عرفته تقصد نذرهة ٠٠٠
بس اباوعلهة اليلى ٠٠٠كانه متعرف قصد امهة ظلت تفر براسهة ٠٠امبين متعرف شي
ليلى
كلام امي جان غامض
شنوو هذا الوعد الي ناويه امي توفي اله ٠٠واحنه ماعدنه فلس احمر بلبيت واني افكر
اشوف ٠٠نظراته غريبه ٠٠ليش يباوعلي بهل النظره؟؟؟
شيقصد ؟؟؟

يتبع
ذكرى المندلاوي
#روووعه
Forwarded from Deleted Account
هيلو اني اسمي ملاك عمري ١٥ اليوم قصتي ع اخوية
اني طولي ١٤٨عيوني كبار اسود حنطاوية اني جسمي مليان شوية حلو جسمي كلش شعري اسود يوصل لخصري




ملاك...يمة رايحة انام نعست كلش بس بگلبي احجي مامنعسة اريد اخابر حبيبي كلش احبة ...
. .ام ملاك ...روحي نامي عساج ماكعدتي
ملاك ...🥺سكتت محجيت شي رحت للغرفة طلعت جهازي اريدد اخابر كيان


كيان ...اعرفكم على نفسي طويل طولي١٨٠عيوني اسود يجذبن 😁 حنطاوي عمري ٢٥ ف جنت معجب بنت صديقي وخطبتها من ابوها وكال مخطوبة ف ضجت كلشش ورا ٣اشهر راسلتني بنية
ملاك ...راسلت كيان اريد اعترفلة بحبي بس جنت كلش خايفة يكل لبابا وبابا يموتني فگلت خلي شيصير خلي يصير
راسلتة ..اكلج نور تعالي وياي راح نطلع
ككيان ..منو انتي يانور عيني مشتبه
..ملاك..شبيج نور مو نطيتيني رقم امج وهذا رقم امج خالة انتي ام نور
..كيان..عيني مشتبه
Forwarded from Deleted Account
ملاك...ها زين انتة ولد لو بنية ..
كيان ..الا ولد تفضلي منو. انتي .
ملاك..ها عبالي صديقتي اسفة بس اني ادري انتة موصديقتي واني متقصدة راسلتك اني معجبة بيك واحبك
كيان ..😳منو انتي .
ملاك..بس سؤال وأكلك منو اني
.كيان ...جواب بس كوليلي انتي منو
ملاك..بداعت امك مرتبط انتة لولا
كيان..وليش هلسؤال معليج انتي بية مفهوم
ملاك ..عيني اعصابك
كيان ...يالله كولي منو انتي.
ملاك ..بس انتة مجاوبت ع سؤالي مرتبط لولا
كيان..الا مامرتبط والله
ملاك ... اني وحدة معجبة بيك واحبك بس راح انطيك اسم صديقك حرف منعندة وبعد عرفة انتة. حرف (م)
كيان ..كبل اجة علبالي اسم محمد صديقي محمد
ملاك ....ها اي محمد اني بنتة
اسفة ع الازعاج عيني
كيان ...فدوة رحت لعينج انتي ملاك خاب اني خطبتج من ابوج وكال مخطوبة
ملاك اي صح نخطبت بس لولد ماعجبني هههههه عبوري قزم 😁😁وفصخت لخطوبة ماقبلت اني
كيان ...هههه زين سويتي. اني احبج ترة من زمان صح مشايفج بس من اصيح الابوج ابو ملاك احس انتي روحي انتي مرايتي نصفي لثاني
Forwarded from Deleted Account
ملاك...ها انتة همين تحبني
كيان...اي احبج واموت عليج واني مشايفج وليلة اخطبج من ابوج اخابرة

ملاك ...ها كيان امي تصيحني باي
كيان ...وين رايحة
ملاك .. الا عيني ماما تصيحني بيباي
كيان... ع راحتج الله وياج حبي
.ملاك..ضليت صافنة واجة بابا من شغل دخل سبح وتعشة اوشوية واتصل علي كيان
كيان ... الو ها ابو ملاك شلونك شخبارك صحتك امورك
ابو ملاك الحمدلله بخير كيان انت. شلونك
كيان... الله يسلمك الحمدلله اي شنو وين هالايام ضايعة اخبارك وين شنو بنيتك عرست بعدهي
ابو ملاك...ها ها الالا فصخنة لخطوبة

كيان ..ها عبالي ملتهي بعرس بنتك خطية ليش فصختوهة

ابو ملاك ...ههههه والله لولد عبوري وماعجبها وكالت ماريدة

كيان ...هههه زين ابو ملاك هذاك اليوم خطبتها منك وكلت مخطوبة هلمرة الا ملاك الية تبقى والله ادللها دلال وعد رجال بس انطنياهة على سنة الله ورسوله

ابو ملاك ....انشالله كيان انشوفها والله كريم

كيان..الا خوية اريدها الي

ابو ملاك...يومين وردلك لخبر يالله خوية ثيمالا
كيان...الله وياك ابوملوكة


ملاك...ضليت صافنة متفأجة هاذة بعدني محجيت ويا خطبني هاذة صدك يحبني

كيان... الحمدلله والشكر همزين فاصختها لخطوبة ردتها الي وانشاء الله يوافقون
Forwarded from Deleted Account
ابو ملاك.. بعد يومين خابر ع كيان كالة موافقين بس ملاك زغيرة عمرها١٥ ماتعرف كلشي

كيان.. ميخالف والله اني اني اعلمها كلشي وداعت خوتنا اني وياك كلشي أعلمه

ابو ملاك .خوش يالله اخذ راحتك




نسيت اسفة معرفتكم ع اهلي 😁اني الكبيرة واخي ازغر مني واختي بالثالث ابتدائي عائلتنا زغيرة وماما وبابا


عائلة كيان هوا لكبير وخوانة ٣ وهوا لرابع واخوات ٣ وحدة مزوجة وحدة دكتورة ممزوجة وحدة بكبر اختي زغيرة بثالث
صدك احنا بناصرية. وهما اهل ملوكة بغداد

نرجع لقصتنة👍


ملوكة ..وخيرأ راح اصير الة صار اتصالات بيناتنة فترة وحددو موعد لخطوبة لبست بدلة رصاصي وسويت تسريحة بسيطة ومكياج كلش حلو وخفيف طلعت اجنن كيان من شافني مشال عيوني وكلساع وباسني🙈

كيان ...ضليت صافن عليها تجنن طالعة جنها كيك كلساع ابوسها وخجلانة كلش ههه

ملاك.. خلصت الحفلة وهوا طالع يخبل كلشش حلو طالع خفت علي ب١٢ بليل اتصل علية اني خفت جاوبت الو
كيان.الو هلة بلكيك شلونج حبي مشتاقلج كلشش حياتي
ملاك..كام يحجي رومنسيات ومدري شنو كتلة حبيبي نعست راح انام تصبح على خير

ملاك.. كعدت ب٩ سويت ريوك وأهلي بعدهم نايمين كعد اخوي
احمد ... الا هلة بهلصباح لوميت بفراشي والاااشوفج.ملاك.. تعارك وياي وكمت ابجي وهوا اجة علية ضربني ماكدر أحاجي لئن ماما وبابا ميقبلون علي لئن هوا واحد سكتت كعدت ماما علة عياطة اجت ماما ضربتني
ام ملاك..اول مكعدت. ضربت ملاك لئن متعاركة وي احمد ورحت كضية من شعرها ومسحت لكاع بيها وجها صار ازرك ورم

ملاك .. كمت ابجي اجة بابا علة عياط ماما
ابو ملاك شكو شبيكم شنو هلعياط من لصبح
Forwarded from Deleted Account
ملاك..اني ابجي وجهي صار ازرك ويصب دم بعدين همسلي احمد.... آلة اخلي بابا كلنة ندور عليج ونكتلج
ملاك وصدك دارو علية وكتلوني ا

احمد...بابا تغلط عليك وكتلتها ختولي لبارحة ليل كلة تخابر موكتلها الاتطولين بلمخابرة وهية لصبح تخابر ماتاخذ كلامك
ملاك ...بابا والله كاعد يجذب والله ي١ونص نمت بابا اللاتصدك بي جذاب دارو علية كتلوني كمت اجت امي ...ام ملاك..يالله كومي سوي غدة ونضفي لبيت كلة
ملااك ...كمت كملت شغلي وصبيت غدة وماتغديت كاضة جهاز بيدي كاعدة العب بي دخل احمد علي


احمد ..ها كاعدة تخابرين اني الج آلة اكتلج وكلهم جانت. تخابر. بكيان وتكلة اهلي كتلوني

ملاك ..ضليت ابجي وسكتت فكرت كلت هاذا احمد يغار من كيان ويكرها ويريد يخلص منة بكل طريقة بس اني ماعوفة بس لموت يبعدني عن كيان والله
Forwarded from Deleted Account
ملاك...ورا خطوبتنة بشهر اجة كيان علينة شافو اهلي يسون رواحتهم كدامة يحبوني ويحترموني. ف سكتت محجيت شي


كيان. ورا خطوبتنة بشهر رحت لصديقي شفت ملاك ضعفانة ومتغيرة كلشش ودمعتها بطرف عينها
ملاك مابية شي.


كيان. كضيتها من أيدها وخليت حلكي بحلكها هية ماعت روحها اكعد بيها متكعد ذبيت عليها ماي يالله كعدت هية كعدة هية شردة ههههه 🤦😂
ملاك. باسني بشفتي ودخت وكعت بحضنة ذب علية ماي وكعدت خايفة ورجف هية كعدة هية شردة 🙈🙈
رحت جبتلة ريوك وسحبني من ايدي لحضنة اني حضنتة كلش فقدت مادريت بنفسي ورا شوية همين كمت وسحبني وباسني بركبتي واني نايمة على فراشة وهوا فوگاي شوية شوية. كام ينزل مخلة مكان بجسمي مابسة اني نتهيت كمت مااحرك روحي كلما اريد اكوم اوكف ورجع لحضنة ماكدر اوكع ضليت يمة من ساعة7 صبح منا لمن صارت ب11. بابا طالع لشغل ب٦ وماما واخواني نايمين ورحتلة لكيتة ذاب ملابسة وضال بس بشورت رحت اغطي بلبطانية وسحبني علي نومني بحضنا ولعب بية شندق مندق هههههه ///وراح لبابا للمحل مالتة وشتاقيتلة كلش عشت احلى لحضات بحياتي وأوراح كيان. رجعنا للعرك وأخوي مراح يعوفني بحالي ف بليل اتصلت ع كيان وقنعتة نتزوج باسرع وقت وافق بس اريد اشرد من اهلي لئن اخوي يرتكب علية ومخليني خدامة مااجني بنتهم


كيان. خابرت ع ابو ملوكة حبيبتي كتلة اريد احدد موعد لعرس اريد اتزوج بسرع وقت

ابو ملاك. اني اريد ارتاح منها ف وافقت بعد سبوع للعرس
كيان لكاع مشايلتني من كثر مافرحان وبشرت ملوكة حبيبتي خطية فرحت

ملاك. حبيبي واخيرا راح انام بحضينك حبيبي

كيان. اي تنامين بحضني غير شردين من تشوفيني
ملاك. هههه ها الا بعد مااشرد بس انتة لتسوي وكاحة حباب

كيان. حبيبتي نعست راح انام وراي تجهيزات
ملاك. اوك حبي ع راحتك عمري بيباي قلبي
كيان الله وياج حبي بيباي

راح اطفر من لقصة تسارع احداث


ملاك. واخير يوم وي اهلي رحنا للصالون لبست بدلة بيضة ردانها طوال كلش حلوه ومكياج البناني كلش حلو وتسريحة بسيطة همين كلش بس حلوة خلصت اجة لزفة اجة كيان الابس قاط نيلي كلش حلو ومرتب رحت صعدني بسيارة

كيان بعد مااتحمل حبيبتي خليني اشوفج
ملاك. الا حبيبي موهسة اصبر شوية

كيان. اوك حبي راح اصبر😞 لخاطرك.




ملاك. وصلنة وهوسة دخلنة للغرفة كيان شال لبركع وشافتني تخبل نزعني لبدلة وفتح شعري بسرعة ولبست سيت نوم ابيض مال عرس كلش حلو حتا مدخلت سبحت مااخلاني كبل ذبني ع جرباية 👩‍❤️‍💋‍👨👩‍❤️‍💋‍👨وخلصنة ونمت ع صدرة
Forwarded from Deleted Account
ملاك ورا اسبوع كامت تلعب نفسي من لاكل وأدوخة ف ام كيان شكت بية ورحنا لمستشفى وحللت وطلع حامل
إم كيان حبيبتي بنيتي الف مبروك يتربى بعزكم


ملاك. اشكرج ماما حبيبتي تسلمين رجعنة للبيت مكلنة الاحد فبليل سويت كيك وعصاير امي ام كيان كالتلي سوي هيج واكلهم اني كيان راح يصير اب وصارت ساعة ب12 اجتمعوا كلهم وماما كالتلهم وكيان كدام لكل شالني وكام يفتر بية.


راح اسوي تسريع الأحداث لئن مالحك حسنين شالع كلبي والله اسفة



ملاك جبت ولد سميتة كيان وهسة عمري ١٧ وعشت عيشة سعيدة مع كيان حبيبي گلبي ف من قصتي الكل بنت يصير بيها تصبر وحتا تفرج ليش يكولون صبر مفتاح الفرج اني صبرت صبرت وفرجت علية كيان دللني دلال

وأخوي. هسة مشايفتة واهلي مشايفتهم لئن عفتهم ماريدهم شبعوني ضيم اني ماحجيت كلشي لئن حسوني شالع كلبي وكح.




اسفة جدا جدا


والهنا وتنتهي القصة. الصبر
اليحب يدردش وي شباب وبنات هذا الموقع فقط للدردشة
http://www.iraq7.com
HTML Embed Code:
2024/05/05 10:41:40
Back to Top