TG Telegram Group Link
Channel: اخبار البصرة - BASRAH NEWS
Back to Bottom
🌙 أول صورة لهلال شوال في سماء العراق
🔻تشمل 7 ملايين تلميذ وتلميذة.. وزير الصحة يعلن انطلاق الحملة الشاملة للقاح الحصبة
ممثلين ملحق تربية البصرة محاضري و إداريي ٢٠٢٠ العقود الجدد

اللجنة الان داخل اجتماع و منتظرين خروجهم
تنويه مهم من لجنة التعاقد مع ملحق محاضري واداريي 2020


وجهت اللجنة كتابا رسميا إلى اللجنة الوزارية السابقة المعنية بحسم ملف 2020 لغرض تزويدها بقاعدة بيانات (35721) الف الذين تمت المصادقة عليهم من قبل وزارة التربية ، كما وجهت كتابا إخر إلى وحدة الخدمة الفرعية لتزويدها بقاعدة بيانات أسماء (19801) والذين يمثلون (الحاجة الفعلية للمديرية والأقسام الخارجية) حسب ماجاء بكتاب وزارة التربية والأمانة العامة لمجلس الوزراء وفي حال ورود القاعدتين كاملتين سيتم نشرهما على صفحتي المديرية في الفيس بوك والتلكرام حصرا وبعدها ستباشر اللجنة بإجراءات التعاقد حسب ضوابط وزارة المالية وسيتم الإيعاز إلى قسم الملاك لغرض اصدار أوامر التنسيب والمباشرة .

ملاحظة :تنسب عدم المراجعة من قبل أصحاب العلاقة لحين حسم اللجنة أعمالها .



المديرية العامة لتربية البصرة
لجنة التعاقد مع ملحق 2020

https://hottg.com/atasmalka
تنويه الى اهالي مركز محافظة البصرة والاطراف
وزاره الداخليه : تنفي وجود اي تطوع على ملاكها
🚫 توقف العمل بدوائر البطاقة الوطنية في (شط العرب، أبي الخصيب، الزبير، المعقل) غداً لأغراض الصيانة .
مدير ناحية أم قصر: استحصلنا موافقات مجلس البصرة لترحيل الناحية لقضاء
رئيس أركان الجيش يصل البصرة لمتابعة ملفها الامني
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🔺 بالفيديو

سحب الماماتوس شمال محافظة البصرة
حكومة البصرة: عدد كبير من المشاريع بدأت بالتوقف بسبب نقص التمويل وعدم ارسال اموال البصرة.

نشاهد في الرسم البياني الفرق بين المبالغ المستحقة لمشاريع البصرة المستمرة (مبالغ مستحقة الدفع) وبين المبالغ المخصصة من الحكومة الاتحادية لعام 2024
⭕️ رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني الموافقة على تشغيل المهندسين والتي تبدأ بالتسلسل ١- كرار محسن ابراهيم وتنتهي بالتسلسل ٢٤٣٢ حنان محمد جاسم ضمن عقود محافظة البصرة وتنسيبهم للعمل في شركات قطاع النفط والغاز في البصرة
محافظ البصرة أسعد العيداني يصدر أمراً إدارياً يقضي بإنهاء تكليف الحقوقي حسن النجار من مهام عمله مدير البلدية من موقع أدنى وتكليف فراس عبدالخالق عمران بدلاً عنه..
النائب مصطفى جبار سند
تنويه مهم من لجنة التعاقد مع ملحق محاضري 2020


قامت اللجنة الوزارية السابقة بإجابة لجنة التعاقد الحالية بأنه بالإمكان الرجوع إلى لجنة الخدمة الفرعية لاستلام قاعدة البيانات لانها هي الجهة التي أرسلت الأسماء إلى وزارة التربية . وفي الوقت ذاته تمت مفاتحة لجنة الخدمة الفرعية حول هذا الأمر وسيشهد الاسبوع القادم نشر الأسماء وإكمال اجراءات التعاقد والتنسيب والأمور تجري بصورة جيدة ، راجين متابعة ماينشر على صفحتي المديرية في الفيس بوك والتلكرام فقط للحصول على المعلومات الأكيدة .. مع التقدير .


المديرية العامة لتربية البصرة
لجنة التعاقد مع ملحق 2020
إعلان مهم من لجنة التعاقد مع ملحق 2020 في المديرية العامة لتربية البصرة


أدناه رابط يحتوي على أسماء ملحق 2020 البالغ عددهم 35721 حسب ما وصلنا من لجنة الخدمة الفرعية بصورة رسمية شاكرين تعاونهم معنا ، أما بخصوص رابط أسماء 19801 فسيتم نشره حال ورود الإشعار بالتعاقد من وزارة التربية ..
ونود التنويه إلى أن اجراءات التعاقد والتنسيب ستبدأ اعتبارا من الإسبوع القادم ، راجين متابعة ماينشر على صفحتي المديرية في الفيس بوك والتلكرام لكي تصلكم التعليمات والتوجيهات الأكيدة .. مع التقدير .




https://docs.google.com/spreadsheets/d/1vPmRz-GJo3I-421JbC5ejpQaxNAcwldb/edit?usp=drivesdk&ouid=116073762742527290243&rtpof=true&sd=true



المديرية العامة لتربية البصرة
لجنة التعاقد مع ملحق 2020
ملحق ٢٠٢٠ يتضمن جميع اسماء الاقسام الخارجية والمعترضين وتاخرت المصادقة من وزارة التربية واليوم تم اكمالها وسوف ترسل لتربية البصرة لاعلانها واكمال إجراءات التعاقد .

النائب عدي عواد
وزارة التربية/ المديرية العامة للتقويم والامتحانات تُحدد السادس من حزيران المقبل موعدا لإجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي ٢٠٢٣_٢٠٢٤ للمراحل الدراسية ( الخامس الابتدائي والثاني المتوسط و الخامس العلمي) علما ان أماكن اداء الاختبارات سيتم اعلانها لاحقا
HTML Embed Code:
2024/05/08 19:20:47
Back to Top