TG Telegram Group Link
Channel: قناة أصحاب القائم عج 313
Back to Bottom
الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي فوق مدينة حمص

https://hottg.com/ashaabb313
#هرج_الروم
#اقتراب_الحرب_العالمية


#عاجل

الخارجية الأميركية: لا نزال نرى "نورد ستريم 2" صفقة سيئة لكننا نتعاون مع ألمانيا لمنع استخدام روسيا الطاقة كـ"سلاح"

ما هو نورد ستريم ⁉️

نورد ستريم هو أنبوب غاز ممتد من روسيا إلى ألمانيا وهناك نزاع أوربي عليه فبولندا وأوكرانيا ومن يشاكلهما مرتعبون منه، وألمانيا تريد الخلاص من الأسعار العالية لغازها المستورد من غير روسيا وبالنهاية خط أنابيب نورد ستورم مشروع ازمة واحتقان كبيرين بين الأوربيين


https://hottg.com/ashaabb313
#ومارقة_تمرق_من_ناحية_الترك

دمشق تحذر "الإدارة الذاتية" من مغبة الترويج للمشاريع الانفصالية

حذرت دمشق "الإدارة الذاتية" لشمال وشرق سوريا، من مغبة الترويج للمشاريع الانفصالية، ووصفتها بأنها "إمعان في التآمر على الوطن والمشاركة في العدوان عليه".

وقالت الخارجية السورية في بيان نشرته اليوم إن مجموعات من "الإدارة الذاتية" في المنطقة الشمالية الشرقية من سوريا، تقوم "بجولات على بعض الدول الغربية للترويج لمشاريعها الانفصالية التي رفضها الشعب السوري بمختلف أطيافه وقوات الاحتلال الأمريكي وغيرها من الدول الاستعمارية" تدعم تلك الإدارة.

وأضافت الخارجية السورية أن "ما يسمى بـ "الحكم الذاتي" ما هو إلا مجرد مشاريع الهدف منها إضعاف سوريا في مواجهة المؤامرات وتقديم خدمات مجانية للمحتلين الأمريكيين وبشكل مباشر وغير مباشر للمعتدي التركي".
وختمت الخارجية بيانها بالقول إن "سوريا تحذر هذه المجموعات من مغبة الإمعان في التآمر على الوطن والمشاركة في العدوان عليه وقيامها بتحريض ما تبقى من قوى استعمارية للنيل من سيادته وحرية شعبه واستقلاله"

https://hottg.com/ashaabb313
دعاء يوم الجمعة
بِسْمِ الله الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
الحَمْدُ للهِ الأول قَبْلَ الاِنْشاءِ وَالاِحْياءِ وَالآخرِ بَعْدَ فَناءِ الأَشْياءِ ، العَلِيمِ الَّذِي لا يَنْسى مَنْ ذَكَرَهُ وَلا يَنْقُصُ مَنْ شَكَرَهُ وَلا يَخِيبُ مَنْ دَعاهُ وَلا يَقْطَعُ رَجاءَ مَنْ رَجاهُ.
اللّهُمَّ إِنِّي اُشْهِدُكَ وَكَفى بِكَ شَهِيداً ، وَاُشْهِدُ جَمِيعَ مَلائِكَتِكَ وَسُكَّانَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ ، وَمَنْ بَعَثْتَ مِنْ أَنْبِيائِكَ وَرُسُلِكَ ، وَأَنْشَأتَ مِنْ أَصْنافِ خَلْقِكَ ، أَنِّي أَشْهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ الله لا إِلهَ إِلاّ أَنْتَ وَحْدَكَ لاشَرِيكَ لَكَ وَلا عَدِيلَ وَلا خُلْفَ لِقَوْلِكَ وَلا تَبْدِيلَ ، وَأَنَّ مُحَمَّداً صلّى الله عليه وآله عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ أَدّى ماحَمَّلْتَهُ إِلى العِبادِ وَجاهَدَ فِي الله عَزَّ وَجلَّ حَقَّ الجِهادِ ، وَأَنَّهُ بَشَّرَ بِما هُوَ حَقٌ مِنَ الثَّوابِ ، وَأَنْذَرَ بِما هُوَ صِدْقٌ مِنَ العِقابِ.
اللّهُمَّ ثَبِّتْنِي عَلى دِينِكَ ما أَحْيَيْتَنِي ، وَلاتُزِغْ قَلْبِي بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنِي ، وَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهّابُ ، صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى
آل مُحَمَّدٍ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَتْباعِهِ وَشِيعَتِهِ ، وَاحْشُرْنِي فِي زُمْرَتِهِ ، وَوَفِّقْنِي لاَداءِ فَرْضِ الجُمُعاتِ وَما أَوْجَبْتَ عَلَيَّ فِيها مِنْ الطّاعاتِ وَقَسَمْتَ لاهْلِها مِنَ العَطاءِ فِي يَوْمِ الجَزاءِ.
إِنَّكَ أَنْتَ العَزِيزُ الحَكِيمُ


https://hottg.com/ashaabb313
#هرج_الروم
#اقتراب_الحرب_العالمية

مخاوف أمريكية من قوة صواريخ الدفاع الجوي الروسية الجديدة "إس - 500"


كتب الخبير كاليب لارسون  في موقع "19FortyFive" يقول إن نظام الصواريخ الروسية المضاد للجو "إس – 500"، الأكثر تقدما في العالم ، يشكل تحديا جديدا لحلف شمال الأطلسي.

ولفت الكاتب إلى أن هذا النظام يمكنه أن يضرب النطاق الكامل لأسلحة الهجوم الجوي الحالية والمستقبلية بأي ارتفاع وسرعة. ومثل "إس – 400"، فإن النظام الجديد "إس – 500" قادر على تدمير الطائرات والصواريخ الباليستية على حد سواء.

https://hottg.com/ashaabb313
#عاجل/ ايران/ قائد الثورة الاسلامية سماحة السيد علي الخامنئي يتلقى الجرعة الثانية من اللقاح الايراني المضاد لكورونا
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قائد الثورة الاسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

تلقى قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي صباح اليوم الجمعة الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لكورونا.

وتم تطعيم آية الله السيد علي الخامنئي الجرعة الثانية من لقاح كووايران بركت المصنع محلياً.

وكان قائد الثورة الاسلامية قد تلقى الجرعة الاولى من لقاح كووايران بركت في 25 حزيران/ يونيو الماضي

https://hottg.com/ashaabb313
⚡️تفشي "شبيه الطاعون الأسود" في الولايات المتحدة

أعلن المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها تسجيل حالات إصابة بفطريات "المبيضات أوريس" المسببة للموت في ولايتي تكساس وواشنطن بين مرضى المستشفيات.

المصدر:
https://hottg.com/Sputnik_Arabic/51521
🔥 أستشهاد ثلاث جنود بالجيش العراقي في صحراء الرطبه على يد الدواعش حيث احرقوا جثثهم الطاهرة بعد الاستشهاد

https://hottg.com/ashaabb313
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
ما هو وجة الحكمة في فتن اخر الزمان ؟
الجواب في هذا الفيديو القصير لسماحة الشيخ علي رضا بناهيان

https://hottg.com/ashaabb313
#عاجل
#وخراب السند من الهند


عاجل |باكستان تطلب من الأمم المتحدة التحقيق فيما إذا كانت الهند قد استخدمت برنامج بيغاسوس الإسرائيلي ضدها

https://hottg.com/ashaabb313
#نار_آذربيجان

أعلنت وزارة الدفاع الأذربيجانية، اليوم الجمعة، عن مقتل أحد عسكرييها في إطلاق نار من قبل القوات الأرمينية استهدف مواقع على الحدود بين الطرفين.

وقالت الوزارة، في بيان: "في حوالي الساعة 16:00 من يوم 23 يوليو استهدفت وحدات للقوات المسلحة الأرمينية من أراضي منطقة بازاركيتشار مواقع للجيش الأذربيجاني في منطقة كلباجار بالحدود الأرمينية الأذربيجانية".
وأضافت الوزارة أن الحادث أسفر عن مقتل ضابط صف في القوات الأذربيجانية بإطلاق رصاص قناص من قبل الطرف الأرميني.
وذكرت الوزارة أن القوات الأذربيجانية المنتشرة في هذا الاتجاه تتخذ حاليا إجراءات جوابية ردا على الاستهداف، قائلة: "يسعى الطرف الأرميني من خلال اللجوء إلى مثل هذه الاستفزازات لتصعيد الأوضاع على الحدود بين الدولتين".
ولاحقا أفادت وزارة الدفاع الأرمينية بإصابة 3 من عسكرييها بنيران من القوات الأذربيجانية في منطقة غيكاركونيك شرق أرمينيا.
وقالت الوزارة الأرمينية إن قواتها لم تتخذ أي إجراءات ضد الطرف الأذربيجاني قبل أن يبدأ الأخير إطلاق النار على العسكريين الأرمن.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وخراب الصين من الرمل


إلى جانب الفيضانات المدمرة التي تشهدها #الصين، ضرب إعصار رملي مدينة #باودينغ شمال البلاد، استمر لنصف ساعة وقتل شخصين، وتسبب بدمار مادي كبير
#https://hottg.com/ashaabb313
انخفضت نسبة تأييد الأمريكيين لرئيسهم جو بايدن إلى 50 بالمئة للمرة الأولى منذ توليه منصبه، وفق ما أظهرته بيانات استطلاع أجرته مؤسسة "غالوب" للأبحاث في يوليو ونشرته يوم الجمعة.
ووفقا للنتائج التي تم الحصول عليها، فإن 45 بالمئة من الأمريكيين لا يوافقون على أنشطة بايدن كرئيس، فيما قال 5 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع إنهم لا يملكون موقفا محددا بهذا الصدد.

وأيد 50 بالمئة فقط من المستجوبين عمل بايدن، ما يمثل انخفاضا بـ6 نقاط مئوية عما كان عليه التأييد في يونيو، حيث تحدث وقتها 56 بالمئة من المشاركين بشكل إيجابي عن أنشطة الرئيس.

واختلف تقييم أداء بايدن باختلاف الانتماء الحزبي للمستجوبين، إذ أيده 90 بالمئة من أنصار الحزب الديمقراطي و12 بالمئة فقط من الجمهوريين.

المصدر: RT

https://hottg.com/ashaabb313
دُعاء يوم السبت
بِسْمِ الله الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
بِسْمِ الله كَلِمَةِ المُعْتَصِمِينَ وَمَقالَةِ المُتَحَرِّزِينَ ، وَأَعُوذُ بِالله تَعالى مِنْ جَوْرِ الجائِرِينَ ، وَكَيْدِ الحاسِدِينَ وَبَغْي الظّالِمينَ ، وَأَحْمَدُهُ فَوْقَ حَمْدِ الحامِدِينَ.
اللّهُمَّ أَنْتَ الواحِدُ بِلا شَرِيكٍ ، وَالمَلِكُ بِلا تَمْلِيْكٍ ، لاتُضادُّ فِي حُكْمِكَ ، وَلا تُنازَعُ فِي مُلْكِكَ.
أَسْأَلُكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ ، وَأَنْ تُوْزِعَنِي مِنْ شُكْرِ نُعْماكَ ماتَبْلُغُ بِي غايَةَ رِضاكَ ، وَأَنْ تُعِيْنَنِي عَلى طاعَتِكَ وَلُزُومِ عِبادَتِكَ وَاسْتِحْقاقِ مَثُوبَتِكَ بِلُطْفِ عِنايَتِكَ ، وَتَرْحَمَنِي بِصَدِّي
عَنْ مَعاصِيكَ ماأَحْيَيْتَِني ، وَتُوَفِّقَنِي لِما يَنْفَعَُِني ما أَبْقَيْتَنِي ، وَأَنْ تَشْرَحَ بِكِتابِكَ صَدْرِي ، وَتَحُطَّ بِتَلاوَتِهِ وِزْرِي ، وَتَمْنَحَنِي السَّلامَةَ فِي دِينِي وَنَفْسِي ، وَلاتُوحِشَ بِي أَهْلَ اُنْسِي ، وَتُتِمَّ إِحْسانَكَ فِيما بَقِيَ مِنْ عُمْرِي كَما أَحْسَنْتَ فِيما مَضى مِنْهُ ، يا ارْحَمَ الرَّاحِمِينَ



https://hottg.com/ashaabb313
⭕️الحكومة الالمانية: ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات الى 180 قتيلا وعشرات المفقودين.

https://hottg.com/ashaabb313
قالت وزارة الدفاع الأمريكية، اليوم الجمعة، إن الأنظمة التي تصنعها الشركة الصينية "DJI" تشكل تهديدات محتملة للأمن القومي الأمريكي.

https://hottg.com/ashaabb313
مأساة في السعودية.. وفاة 3 أفراد من عائلة واحدة جراء السيول

توفي رجل ووالدته وابنته في مركز قيا بجنوب شرق منطقة الطائف في السعودية، جراء سيول جارفة نتيجة الأمطار الغزيرة، شملت أجزاء متفرقة من المركز، وبعض القرى والأودية المحيطة به.

https://hottg.com/ashaabb313
HTML Embed Code:
2024/04/25 12:58:46
Back to Top