TG Telegram Group Link
Channel: وꪆھﮩــீ๋͜ـــ۾ اِٰ٘اِٰ٘لــܽــڪِٰ​ــــ۪لــܽــمـاِٰ٘اِٰ٘ت ـ٢⃝٢ـ⃝♥️
Back to Bottom
"دُلني إن تاهت بي دروبي،، وتولّني إن ضاعت خطواتي،، وأنِر عتمة أيامي،، ووسّع عليّ ما ضاق منها..."

يارب...🤲
التمسوا لنا الأعذار حينما لا نكون كما اعتدتم أن نكون ، ربما نفوسنا في عالم غير عالمكم ، ولعل صدورنا تحوي على مالا نستطيع البوح به...
من المؤسف ان يموت شغف الانسان قبل ان يدرك ماهي الحياه، ان ينتهي كل شيء قبل ان يبداء ، ان تندثر قبل ان تبني ، ان تصبح حطاماً كانك لم تكن يوماً بذلك الشموخ ، ان يستدرجك الحزن لغرفه مغلقه ، كانك هنا في هذا العالم جسداً فقط ، وروحك مغلقهً بأربعه حيطان ، ضلمه تلك الغرفه كفيله بأن تريهم السواد الذي تحت عينيك ، مؤسف كل الأسف ان تكون وجهتك خاطئه ....
✍🏻الناس أشجار  🌲
..............والمواقف رياح
فمن الأشجار من تمر بها الريح فتعريها
ومن الأشجار من تمر بها الريح فتجدها دائمة الخضرة
              فلا تحكم على إنسان من كلامه
لأن الناس مثاليون حين يتحدثون .!
راقت لي جدا
...


القصة ليست في رجب، ولا في شعبان، ولا في رمضان، وليست في ليلة القدر، ولا في يوم عرفة، ولا في أي مناسبة دينية ..
القصة كلها في هذه الآية :
﴿ إنَّ الله لا يغيّر ما بقومٍ حتى يغيّروا ما بأنفسهم ﴾ .
لو استقمت الآن، وتُبت من كل ذنوبك، ورأى الله منك ما يُحب، لبدل أحوالك كلها بلحظة، وجعل أيامك كلها رزقاً وسعادة وراحة واطمئناناً وأمناً، وأعطاك حتى أرضاك .
التغيير الكبير الذي تنتظره في حياتك يبدأ من عندك، وفي أي وقت ....


منقول ...
وꪆھﮩــீ๋͜ـــ۾ اِٰ٘اِٰ٘لــܽــڪِٰ​ــــ۪لــܽــمـاِٰ٘اِٰ٘ت ـ٢⃝٢ـ⃝♥️ pinned «راقت لي جدا ... القصة ليست في رجب، ولا في شعبان، ولا في رمضان، وليست في ليلة القدر، ولا في يوم عرفة، ولا في أي مناسبة دينية .. القصة كلها في هذه الآية : ﴿ إنَّ الله لا يغيّر ما بقومٍ حتى يغيّروا ما بأنفسهم ﴾ . لو استقمت الآن، وتُبت من كل ذنوبك، ورأى…»
‏كُل إنسان يختار مكانه بـ قلوبنا بـ أفعاله ... مستحيل يتساوى المُحسن والمُسيء ،الحنون والقاسي ، المُغدق والبخيل ، الشجاع والجبان ، المتواجد والغائب ، الحريص والمُهمل ، المُهتم واللا مُبالي ، من يُضحكنا ومن يبكينا ... بـ النسبة لي الحُب أفعال ، "الأقوال لا يُعَوَّلُ عليها"...!


منقول...
ما اقدر أسامح غيابه و اعديّه...
جر ح الغياب بلا سبب صعب يشفى...🚶‍♀🔕
الٲشيــا۽ التي تسعـدنــا ننتظـرهــا دون ممــل لٳننــا نـدرك ٳنهــا ستـٲتــﮯ في النهــايـــةة..

.....منقوول
"ﺑﻌﺪ 100 ﻋﺎﻡ ﻣﺜﻼً2123ﺳﻨﻜﻮﻥ جميعًا ﻣﻊ ﺃﻗﺎﺭﺑﻨﺎ ﻭﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻨﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﺳﻴﺴﻜﻦ ﺑﻴﻮﺗﻨﺎ ﺃﻧﺎﺱ ﻏﺮﺑﺎﺀ، ﻭﻳﻤﺘﻠﻚ ﺃﻣﻼﻛﻨﺎ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮﻭﻥ، ﻟﻦ ﻳﺘﺬﻛﺮﻭﺍ شيئًا ﻋﻨﺎ، ﻓﻤﻦ ﻣﻨﺎ ﻳﺨﻄﺮ على باله ﻭﺍﻟﺪ ﺟﺪه ﻣﺜﻼً؟.. ﺳﻨﻜﻮﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺳﻄﺮ ﻓﻲ ﺫﺍﻛﺮﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﺃﺳﻤﺎﺅﻧﺎ ﻭﺃﺷﻜﺎﻟﻨﺎ ﺳﻴﻄﻮﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺴﻴﺎﻥ.. ﻫﻨﺎﻙ ﺑﻌﺪ ﻣﺌﺔ ﻋﺎﻡ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻈﻼﻡ ﻭﺍﻟﺴﻜﻮﻥ ﺳﻨﺪﺭﻙ ﻛﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ لعب ولهو ، ﻭﻛﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺃﺣﻼﻣﻨﺎ ﺑﺎﻻﺳﺘﺰﺍﺩﺓ ﻣﻨﻬﺎ ﺳﺨﻴﻔﺔ، ﻭﺳﻨﺘﻤﻨﻰ ﻟﻮ ﺃﻣﻀﻴﻨﺎ ﺃﻋﻤﺎﺭﻧﺎ ﻛﻠﻬﺎ فى ﺟﻤﻊ ﺍﻟﺤﺴﻨﺎﺕ ﻭﻋﻤﻞ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﺎﺕ.. ﻃﺎﻟﻤﺎ ﻻ ﺯﺍﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺑﻘﻴﺔ، ﻓﻠﻨﻌﺘﺒﺮ ﻭﻟﻨﺘﻐﻴﺮ.. اللهم اهدنا.. اللهم احسن خاتمتنا.. اللهم توفنا وأنتَ راضٍ عنا."

منقول عجبتني واحببت اعادت نشرها للعبره
وꪆھﮩــீ๋͜ـــ۾ اِٰ٘اِٰ٘لــܽــڪِٰ​ــــ۪لــܽــمـاِٰ٘اِٰ٘ت ـ٢⃝٢ـ⃝♥️ pinned «"ﺑﻌﺪ 100 ﻋﺎﻡ ﻣﺜﻼً2123ﺳﻨﻜﻮﻥ جميعًا ﻣﻊ ﺃﻗﺎﺭﺑﻨﺎ ﻭﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻨﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﺳﻴﺴﻜﻦ ﺑﻴﻮﺗﻨﺎ ﺃﻧﺎﺱ ﻏﺮﺑﺎﺀ، ﻭﻳﻤﺘﻠﻚ ﺃﻣﻼﻛﻨﺎ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮﻭﻥ، ﻟﻦ ﻳﺘﺬﻛﺮﻭﺍ شيئًا ﻋﻨﺎ، ﻓﻤﻦ ﻣﻨﺎ ﻳﺨﻄﺮ على باله ﻭﺍﻟﺪ ﺟﺪه ﻣﺜﻼً؟.. ﺳﻨﻜﻮﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺳﻄﺮ ﻓﻲ ﺫﺍﻛﺮﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﺃﺳﻤﺎﺅﻧﺎ ﻭﺃﺷﻜﺎﻟﻨﺎ ﺳﻴﻄﻮﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺴﻴﺎﻥ.. ﻫﻨﺎﻙ ﺑﻌﺪ…»
"مِن المُفارقات الغريبة في النفس البشرية: أن الإنسان قد يُعبِّر عن حُزنه بالسخرية، ويدفنهُ تحت ركام الفُكاهة والضحك! وإن كان هذا النوع من الحُزن أشد ممّا تراه يدفع صاحبه للإنهيار، لكن يواريه صاحبه بغطاء مُعاكِس له، وعن ذلك قيل: "عندما يتعب المرء من البُكاء.. يبدأ في الغناء."
الـجــروووح مـع الٲيــام تـلـتـئـــم وتـلـتـقــي بـ ٲشـخـااااص يجتاحونك وكٲنـك ولـدت ولكن الـجــروح الناتجة من موت الاعـــزاء لا علاج يشفيه ولا الزمن يداويـة...
HTML Embed Code:
2024/06/16 16:46:42
Back to Top