TG Telegram Group Link
Channel: المحامي عبدالوهاب الخيل - القناة الرسمية
Back to Bottom
مقال مهم جداً يستحق الاطلاع والنشر
بسم الله الرحمن الرحيم.
اللهم صل على محمد وآله
قال الله سبحانه وتعالى {مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ .. }الفتح29 ، ويقول الله { فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ }يونس58.
الحرب المتواصل جذورها على النبي صلوات الله عليه وعلى آله وعلى مولده الشريف منذ مئات السنين بسم اليهود والنصارى والتيارات المحسوبة على الإسلام ، من ضمن المخطط اليهـ.ــودي الإسرائـ.ـيلي لفصل الأمة الإسلامية عن النبي صلوات الله وعلى آله من خلال البخاري ومسلم والاحاديث المندسة التي تشوه الإسلام وتشوه النبي صلوات الله علية وآله.
أولا في تحريف الصلاة على محمد وآله والنبي يقول لاتصلوا علي الصلاة البتراء،
قال الصحابة: قد عرفناه كيف نسلم عليك فكيف نصلي عليك: فقال النبي: قولوا اللهم صل على محمد وعلى اله محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.
وهذا الحديث في كل مساند الإسلام ومن ضمنها البخاري ومسلم ، وقاموا بفصل آل محمد عن محمد صلوات الله عليه وعلى آله.
وبالرغم من اعترافهم بكتبهم ورواياتهم بأفضل آل البيت ، إلا ان عدائهم لمحمد صلوات الله عليه واله، جعلهم يعادون أهل بيته ،مع ان الله سبحانه يقول { قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى ..}الشورى23 ، فقاموا بقتــ.ـل آل محمد، والعداء الشديد، وكأن الله يقول: قل لا أسئلكم عليه أجراً إلا القتل والعدا لآل محمد.
قتـــ.ـلوا آل البيت عليهم السلام من الإمام علي إلى آخر شخص من أئمة آل البيت عليهم السلام.
ولم يكتفوا بقتــ.ــلهم بل ومحاولة تشويه منهج أهل البيت ومحاربة المولد النبوي الشريف، وتكفيرهم لمن يحتفل بالمولد النبوي.
أناشدكم بـ الله ..هل هذه الهجمة الشرسة على المولد النبوي الشريف، حباً في محمد وآل محمد ، أم كراهية لـ محمد وآل محمد وللإسلام !!
وصل بهم الحال إلى ان يمنعوا الأذان.. (اشهد ان لا اله إلا الله واشهد وان محمد رسول الله) في مكبرات الصوت، حذفوا سيرة محمد وآل محمد من المناهج الدراسية ..فما هو الهدف؟
الهدف :هو ان ينشأ جيل لا يعرف محمد واهل بيته، ولا يسمعون بمحمد وآله في المناهج الدراسية.
ولكن أمام هذه الحملة الشرسة ضد النبي محمد وآله خرج الشعب اليمني بقيادته ورجاله ونساءه وأطفاله ليقول بأعلى صوت لبيك يا رسول الله...
انتصر الإسلام وانتصر محمد في بداية الإسلام باليمنيين ( الأوس والخزرج) وسينتصر في آخر الزمان بالشعب اليمني، أحفاد (الأوس والخزرج) الأنصار.
سؤال : ما هو موقف من يحاربون المولد النبوي الشريف ، من تشويه القرآن ، مما حصل في الدول الأوربية؟
ما هو موقفكم مما حصل للقران وللنبي صلوات الله علية واله ؟وماذا عملتم نصرة للقرآن وللإسلام ولـ محمد صلوات الله عليه واله؟
هل موقفكم هذا ينسجم مع القرآن ومع الإسلام، أم انه موقف الجبناء، موقف الخانعين موقف الأذلاء الذين ارتموا في أحضان اليهـــ.ـود والنصارى.
فإذا لم يحرككم الغيرة على النبي وعلى القرآن، فما هو الذي سيحرككم!!
راجعو ثقافتكم وعلاقتكم مع الله سبحانه وتعالى ومع القرآن، فنحن سنحتفل بالمولد النبوي الشريف ونعلن ولائنا لمحمد وآله والميدان سيحكم بيننا بإذن الله سبحانه. وصلوات الله على محمد وآله.
المجــ.ـاهد/ أبو إبراهيم إسحاق
‏لا قلق من دعم ‎#أمريكا لـ ‎#إسرائيل ضد فصائل المقاومة الفلسطينية وإبناء ‎#غزة فقد دعمت قبل ذلك قوى التحالف في عدوانها على ‎#اليمن لقتل المدنيين الأبرياء وجلهم من الأطفال والنساء ودمرت المنازل والبنى التحتية، فماذا جنت هي وأدواتها غير الهزيمة بفضل من الله.
#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
‏لن تجرؤ أمريكا على المشاركة المباشرة ضد المقاومة الفلسطينية، وإليكم رد أمريكا الذي جاء بعد خطاب السيد القائد يحفظه الله
مستشار الأمن القومي الأمريكي: لا خطط لدينا لنشر قوات على الأرض وسنناقش لاحقا إرسال خبراء بالتنسيق مع إسرائيل.
#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
" #أين_الحضن_العربي"
في الوقت الذي يتعرض له الأبرياء بـ غزة لجرائم حرب وإبادة جماعية بشكل بشع ،لماذا لا يتحرك العرب لدعم فلسطين وضمها إلى الحضن العربي، وهم من تحركوا بعاصفة حزم وعزم وبجيوش جرارة وأساطيل وطائرات لاحتلال اليمن بذريعة إعادتها للحضن العربي.
#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#طوفان_الأقصى
‏وكما تشير بوصلة أحرار اليمن إلى القدس،فإن عيون وآمال الفلسطينيين تتجه نحو اليمن قبل الأحرار الآخرين في محور المقاومة. اليمن الجريح يعيش معاناة غزة على أرض الواقع بكل ما تحمله كلمة معاناة من معنى، ورغم الظلم الذي تعرض له اليمن إلا أن مواقفه تجاه القدس كانت ولا تزال هي الأقوى والأبرز.
#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#طوفان_الأقصى
#لستم_وحدكم
هنا (عرين الأسود )
هنا طوفان من البشر في العاصمة اليمنية صنعاء يعلنون في مسيرة كبرى تعزيزهم لصمود غزة وجهوزية أحرار الشعب اليمني للنفير إلى فلسطين إسنادا للمقاومة الفلسطينية.
وعلى الأعراب رفع الحصار عن اليمن فوراً وفتح ممرات لعبور الحشود.

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
أكدت الشعوب العربية والإسلامية التي خرجت اليوم الجمعة تعزيزاً لـ غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية ، أن الرهان هو على وعي وصحوة الشعوب وليس على الأنظمة العميلة المتماهية مع الكيان الصهــيوني الغاصب.

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
فصائل المقاومة الفلسطينية تنشر فيديو يكذب مزاعم الكيان وأمريكا و الغرب الكــافر بشأن قـــتل الأطفال
والحقيقة هي ما تحكيه المشاهد التي تضمنها الفيديو من تعامل مقاومي كتائب القسام مع الأطفال خلال المعارك في كيبوتس "حوليت" في اليوم الأول من عملية طوفان الأقصى.

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
تخوض صنعاء مواجهة عسكرية مفتوحة ضد أعداء الشعب الفلسطيني منذ 9 سنوات، وموقفها ثابت وإيمانها راسخ بضرورة تحرير الأراضي الفلسطينية، وأجرت صفقة تبادل أسرى مع السعودية لتحرير المعتقلين من قادة حمـ.ـاس وتم إطلاق سراحهم، وبادرت صنعاء من تحت القصف والحصار لتقاسم رغيف الخبز مع أهل غزة.

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
الرئيس الأمريكي بايدن يكشف عن الدور الذي تلعبه مصر والأردن والأمم المتحدة في مستجدات القضية الفلسطينية، فـ بدلاً من العمل على تخفيف العواقب الإنسانية الناجمة عن جرائم إسرائيل بـ غزة ،ذهبوا للعمل ضد حماس باعتبارها المتسبب بالعواقب الإنسانية.
أي عار يحمله أولئك الخونة ومنظمة العهر الأممية .

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
وفي الوقت الذي يواصل فيه الكيان الصهيوني ارتكاب جرائم حرب وضد الإنسانية بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة بشكل متعمد ومنهجي، بدعم من أمريكا والدول الغربية وصمت مخجل من قبل الأنظمة العربية، أدعو اتحاد المحامين العرب إلى القيام بدوره القانوني والأخلاقي تجاه هذه الجرائم.

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#لستم_وحدكم
#طوفان_الأقصى
‏ليس من مصلحة أمريكا تحريك أدواتها للتصعيد العسكري في اليمن بهدف إشغالنا وتحييدنا عن إسناد المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى، لأن ذلك يعني دخول أحرار اليمن في خط المواجهة المباشرة مع كيان إسرائيل، وهي تدرك جيداً أهمية خياراتنا الإستراتيجية المؤلمة لأمريكا وأدواتها .

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#طوفان_الأقصى
#لستم_وحدكم
#يعمم_يامؤمنين
‏طالما وقادة الدول العربية ليس بإمكانهم رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ووقف مجازر العدو بحقهم خوفاً من ردة الفعل الأمريكية، فيمكنهم رفع الحصار عن صنعاء وشعب اليمن الحر سوف يقوم بالمهمة متوكلاً على الله.
فوالله أنه أملنا، ولا نخشى أمريكا أو إسرائيل وهم تحت أقدامنا.

#المحامي_عبدالوهاب_الخيل
#طوفان_الأقصى
#لستم_وحدكم
#يعمم_يامؤمنين
HTML Embed Code:
2024/05/02 19:52:08
Back to Top