TG Telegram Group Link
Channel: الأقحوان 🪴⛅️.
Back to Bottom
- ‏عاهد نفسك بأنك ستكون الأفضل وقدس أحلامك لا تستهن بها إعلم بأنك أنت الوحيد القادر بعد الله على تحقيقها ثق بقدراتك ونمِّها كُن لنفسك ماتريد كُن لنفسك صديقًا كُن لها حبيبًا وأكثر  كُن أنانيًا لأسعاد نفسك فهذه أطهر أنانية يُمكن أن تفعلها ,أخيراً كن لنفسك كل شي ☁️🖇🌿.
- اترك المحبطينَ والفاشلين يتحدثون كما يشاؤون، لأنَهم لا يجيدونَ شيئاً غير ذلك للقيام بهِ، فلا تكُن مثلهم، وكُن شخصاً تعبَ و اجتهدَ ليصلَ إلى أحلامه ، آمن بنفسكَ وأعطي كُلَّ ما لديك لأحلامكَ وأهدافكَ، دونَ اكتراثٍ لكلامِ الآخرين ، فمستقبلكَ لن يأتيك لوحدهِ، بل أنت من سيعسى للوصولِ  إليه ☁️🖇🌿.
12:7🌿.
- اللهم نسألك في يوم الجمعة أن تمسح عنا أوجاعنا وتنور ظلمات أيامنا  اللهم اسقنا فرحا وارزقنا من كل مداخل الخير اللهم حقق أمانينا في رضاك وفرج هم كل مهموم فينا يا رب العالمين 🌱.
- صلّ الصّلاة لوقتها المؤقّت لها، ولا تعجّل وقتها لفراغ، ولا تؤخّرها عن وقتها لاشتغال🌱.
- ‏﷽

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾🌱.
10:14🌿.
يضيق الرَّحب ويستحيل الممكن ويتعسّر اليُسر ويعجز القادر على أن يدبّر أيسر أمره ليؤمن حينها بشدّة عجزه، وضعف حيلته وقلّة تدبيره وبُخل الأيادي عليه بما تحوزه، وكرم الله في تسخير ألطافه وهباته وعطاياه🌿."•
‏تذكر أن جهدك يومًا ما سيُثمر‏ ، تعلم تتبع شغفك ، تطلع للأفضل ‏كن فخورًا بذاتك وأستمر ، في الكفاح نحو الهدف بغض النظر عن كافة التحديات انظر لها بنظرة مختلفة وستنجح🌿."•
بالعزيمة و الإصرار، كلُّ ما تحلمُ بهِ سيكونُ واقعاً."🌿
With determination and persistence, everything you dream of will be reality 🌿."•
- من هو أول نبي تكلم باللغة العربية 🤍🌱!
Anonymous Poll
39%
نوح عليه السلام!
40%
إبراهيم عليه السلام!
22%
أسماعيل عليه السلام!
8:39🌿.
رسالة لقلبك اللطيف 📨
- ‏عاهد نفسك بأنك ستكون الأفضل وقدس أحلامك لا تستهن بها إعلم بأنك أنت الوحيد القادر بعد الله على تحقيقها ثق بقدراتك ونمِّها كُن لنفسك ماتريد كُن لنفسك صديقًا كُن لها حبيبًا وأكثر  كُن أنانيًا لأسعاد نفسك فهذه أطهر أنانية يُمكن أن تفعلها ,أخيراً كن لنفسك كل شي 🤍🌿.
- اترك المحبطينَ والفاشلين يتحدثون كما يشاؤون، لأنَهم لا يجيدونَ شيئاً غير ذلك للقيام بهِ، فلا تكُن مثلهم، وكُن شخصاً تعبَ و اجتهدَ ليصلَ إلى أحلامه ، آمن بنفسكَ وأعطي كُلَّ ما لديك لأحلامكَ وأهدافكَ، دونَ اكتراثٍ لكلامِ الآخرين ، فمستقبلكَ لن يأتيك لوحدهِ، بل أنت من سيعسى للوصولِ  إليه 🤍🌱.
-بسيطه آسعى ان يكون لي بصمه وأثر إيجابي بحياة كل من يعرفني  ومن لايعرفني ،يارب اسألك الأثر والذكرى الطيّبة في الأرض والسماء ، ربِِ اعوذ بك أن أُهمش أو أُنسى بعد وفاتي اصدق الحٌب دعاء اللهم سخرلي من يدعولي بظهر الغيب🤍🌱.
4:45🌿
HTML Embed Code:
2024/05/19 20:00:53
Back to Top