TG Telegram Group Link
Channel: محذوفة🗑
Back to Bottom
👩🏼‍⚕غشاء البكارة:

هو عبارة عن حلقة مرنة ورقيقة من النسيج الضام تتواجد في فتحة المهبل، يحتوي غشاء البكارة في مركزه بالتحديد على فتحة تسمح بخروج دم الحيض من خلالها إلى خارج الجسم، بالتالي لا يغلق هذا الغشاء منطقة المهبل كلياً.

ويقع على عمق 2 سم من سطح الفرج ، يقسو مع العنوسة ، ويمكن رؤيته بيسر وسهولة عند فتح الاشفار بشكل جيد، يختلف نزيف الغشاء عند فضه باختلاف نوعية الغشاء نفسه.


تولد الإناث مع غشاء البكارة، إلا أنه عادة ما ينفض الغشاء عند أول عملية اتصال جنسي كامل أو عند ادخال شيء صلب داخل الفتحة الفرج.

👩🏼‍⚕ بعض أنواع الغشاء الأخرى كالمطاطي تنفتح فقط بفتحة ليست صغيرة تسمح بوقوع الجماع والإنتهاء منه  دون أن يحصل قطع في غشاء البكارة ، أي بمعنى أن تلك الفتحة الصغيرة تسمح بدخول وخروج القضيب دون أن ينفضّ الغشاء ، مع احتمال أن لاّ ينفضّ مستقبلا إلا بعد الولادة  الطبيعية،وإذا ولدت الفتاة بالقيصرية فإنّ الغشاء يبقى سليما كما هو.

@Sexuality_2019
👩🏼‍⚕ كشف عن الغشاء:

أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها وأن تسترخي لكي لا تتشنج عضلاتها ويكون الكشف صعبا وتميل قليلا للخلف تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل وستجد حلقة وردية أو حمراء فاتحة وقد بينت في سابق انواع الغشاء وهي متعددة وستكون واحدة من هذه الأنواع.
وفي حال عدم رؤية شيء او فهم الأعضاء فان ذلك يتطلب أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة.

@Sexuality_2019
شكل الغشاء الأكثر شيوعا بين الفتيات

@Sexuality_2019
من منكم يعرف تفاصيل وأمور عن ليلة الدخلة أو لا
Anonymous Poll
36%
أعرف
64%
لا أعرف
🎊🎉❤️كل عام وأنتم بخير❤️🎉🎊
يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى العلي القدير ان يجعل أيامكم كلها افراح وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة وأنتم في أحسن حال​
وكل عام وانتم بالف خير
❤️
‏كل عَام وَأَنْتُمْ فِي عَنَاقٍ لَا يَنْقَطِعُ مِنْ الْفَرَحِ ، أَتَمَنَّى لَكُم عيداً سعيداً مكملاً بِالسُّرُور وَالْبَهْجَة وَالْمَحَبَّة ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم وعائلتكم بِأَلْف خَيْرٌ ♥️🖐
❤️
محذوفة🗑
Photo
يسأل أحد الأصدقاء عن سبب التهابات المهبل بعد الجماع

هناك مجموعة من المشكلات الصحية التي قد تعاني منها المرأة بعد ممارسة العلاقة الجنسية، والتي تعود إلى بعض الأسباب، فما هي أبرز هذه المشكلات؟

نظراً لطبيعة أجسامهن، تواجه بعض النساء مشكلات صحية بعد ممارسة العلاقة الجنسية، والتي تعكر صفو حياتهن.

إليك أبرز المشكلات الصحية الشائعة التي يمكن أن تحدث للمرأة بعد العلاقة الجنسية.

1- نزيف ما بعد الجنس

تتعد الأسباب التي تؤدي إلى نزيف ما بعد الممارسة الحميمة، منها طبيعية ولا تشكل خطورة على الصحة، ومنها ما يحتاج إلى علاج في حالة تكرره وإستمراره.

وتتمثل أسباب نزيف ما بعد الجنس في:

الجماع للمرة الأولى: من الطبيعي أن تنزل بعض نقاط الدم من المهبل بعد الجماع الأول بين الزوجين، وكذلك خلال المرات الأولى، لحدوث بعض التمزقات في منطقة المهبل.جفاف المهبل: إذا كانت المرأة تعاني من جفاف المهبل، فقد تنزل بعد نقاط الدم بعد ممارسة العلاقة الجنسية.

كما يمكن أن يحدث هذا في مرحلة إنقطاع الطمث، حيث يصبح المهبل جاف، ويصاحبه بعض الأعراض مثل الحكة والإلتهابات ونزول الدم.

إلتهاب المهبل: نتيجة تعرضه لبعض الفطريات والعدوى البكتيرية، تصاب المرأة بحكة وتهيج في منطقة المهبل، والتي تزيد من فرص نزول الدم في حالة حدوث لقاء جنسي.سرطان المهبل: أو سرطان عنق الرحم، فكلاهما يمكن أن يؤدي لنزول الدماء من منطقة المهبل بعد العلاقة الجنسية.

2- تورم وإلتهابات المهبل

أيضاً من المشكلات التي تعاني منها بعض النساء هي حدوث تورم وإلتهاب المهبل، وذلك نتيجة وجود عدوى بكتيرية أو فطريات في هذه المنطقة الحساسة.

وتحدي هذه العدوى بسبب عدم الإهتمام بنظافة المهبل جيداً، كما أن الطرق الخاطئة لتنظيف المهبل تساعد في زيادة البكتيريا والفطريات مثل إستخدام الدش المهبلي


ننصح إجمالاً بمراجعة الطبيب بعد حدوث أي من هذه المشاكل لكون التشخيص عن بعد غير كافٍ لإعطائكم حلاً جذريا

نتمنى لكم حياة ممتعة وشكرا لسؤالكم

@Sexuality_2019
أحد الأعضاء يعاني من سرعة القذف ويسأل ما هو العلاج؟

ما هي سرعة القذف؟

 يتم تعريف سرعة القذف بأنه عندما يقذف الرجل قبل الولوج أو في غضون ثوان إلى دقيقة بعد الولوج  فإن ذلك يدعى سرعة القذف.

ولأن المرأة التي عادة ما تكون أبطأ وتحتاج إلى وقت طويل للوصول إلى الإثارة العالية وبالتالي النشوة الجنسية. هذا يستدعي من الرجل ان يتأخر في القذف لكي يعطيها المتعة الكافية.

وهي في الواقع امر طبيعي حيث يستغرق الرجل في المتوسط  من 10- 2 دقائق من الجماع حتى يقذف ويختلف من شخص إلى آخر.

وهذا لا يرضي الكثير من الرجال في الوقت الراهن. واذا كان اقل من ذلك فبتأكيد هناك مشكلة وتستدعي حلها. ويشكل رهبة الأداء ومشاكل نفسية أخرى من الاسباب الباطنية التي تؤدي إلى سرعة القذف.

وبطبيعة الحال فسرعة القذف ليست مرضا، وبالتالي فإن العلاج هو ليس دواء.

علاوة على أن العلاج بالأدوية قد يكون ضارا فإن الدواء، بمختلف انواعه بما في ذلك الفياجرا، لا يحل هذه المشكلة وهي طريقة مؤقتة لإطالة مدة الجماع فقط ولن يستجب لها الجسم اذا اعتاد الرجل على تعاطي هذه الأدوية.

و هناك العديد من الصيدليات والمحلات المتخصصة  تقدم رذاذ تأخير أو مرهم يحتوي على مخدر يبلد الأحاسيس. هذه الطرق كما ذكرت أنفة لها مساوئ عديدة:

- تبقي القضيب نصف مرتخ أثناء ممارسة الجنس وهذا غير مرغوب به.

- الاعتياد يجعل تأثير المواد يتوقف بعد فترة من الوقت

- يؤثر الكريم او البخاخ على القضيب فقط وليس على الية الاستجابة الجنسية التي ينظمها الدماغ

- الدهون تؤدي لتأخير القذف، ولكن لا تعلم السيطرة على القذف.

طرق قد تكون مساعدة في تأخير القذف.

هنالك العديد العديد من الاعشاب قد تساعد بشكل ما مثل:
1- التمر
2- الهليون والحليب.
3- الزعفران واللوز والزنجبيل ونبات الهال.
4- الأفوكادو
5- بذور البصل الأخضر وبذور اليقطين
6- الجرجير والثوم والبصل
7- البذور والمكسرات حتى بذور السفرجل.

لكن الصحة النفسية ونقاء الذهن وعدم اعتبارها بالأساس كمشكلة تدعو القلق هو الاكثر فعالية برأيي كما ان هناك عدة تقنيات قد يقوم بها الشريكين متساعدين ليتأخر القذف نذكر منها:

- تقنية التوقف والبدء، وهي تقنية تعتمد على إيقاف الرغبة الجنسية عند الشعور بالرغبة في القذف، وعن الشعور بانخفاض الاستثارة يتم معاودة النشاط الجنسي.

- تقنية العصر، تعتمد هذه التقنية على إيقاف القذف عن طريق القيام بعصر طرف القضيب لعدة ثواني، حتى تتوقف الرغبة في القذف، والقيام بهذه الطريقة عدة مرات على حسب الحاجة حتى تتأخر عملية القذف.

- تقنية تغيير وضعيات الجماع قد تساعد في تأخير القذف والاستمتاع اكثر بالعلاقة وذلك بجعل لحظات متفرقة بين الوضعية والأخرى.

- يمكن أن تساعد تقوية عضلات الحوض خصوصا والجسم عموما في تأخير القذف، وتساعد في زيادة الزمن الذي تستغرقه عملية القذف لدى المصابين بسرعة القذف، وتعرف هذه التمارين بتمارين(( كيجل)). بالإضافة إلى ممارسة الرياضة التي تزيد من افراز هرمون الذكورة التستوستيرون.

- يمكن أن تتحكم في القذف عن طريق الواقي الذكري، حيث يقلل من عملية الإحساس، وبالتالي يؤخر حدوث القذف. ويمكن استخدام الواقي الذكري المصنوع من مادة ثقيلة أو الذي يحتوي على عامل مخدر.

- يمكن أن يساعد تجنب الإيلاج أثناء العلاقة الزوجية لفترة في تقليل الضغط، فالإيلاج ليس هو الطريقة الوحيدة للوصول للرضا الجنسي

الشيء المهم الذي أريد أن أنوه عليه

هو ألا تقاس سرع القذف أثناء ممارسة العادة السرية عند الشباب خصوصا وبعض المتزوجين الذين لم يستطيعوا تركها بعد الزواج فالعادة السرية ومشاهدة الافلام الاباحية بحد ذاتها قد تكون السبب الرئيسي في حدوث سرعة القذف لإن الشخص الذي يمارس الاستمناء ( العادة السرية) يستعجل الوصول إلى النشوة والافلام الاباحية وهذا يحدث فرط حساسية للعضو الذكري وهذا بدوره يجعل الدماغ يعتاد على هذا السلوك

@Sexuality_2019
محذوفة🗑
Photo
يسأل أحد اصدقاء المنتدى كيف أتخلص من الملل في الحياة الزوجية ؟

الإجابة فيما يلي:

1- للزوجة ، اهتمي بمظهرك لا تنزعجي فالأمر ليس سطحياً كما يبدو، وبالتأكيد إن زوجك يحبك لذاتك ولشخصك بعيداً عن المظاهر.

2- اكسري روتين حياتكما باستمرار

3- خذي راحة من عملك

4- مارسوا هواية معاً

5- أدخلي عنصر المفاجأة

6- قوما بمغامرة سوياً

7- اذهبا برحلة معاً


محتويات تغيير روتين العلاقة الحميمة وأفكار لتجديد العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة تحتاج كل فترة إلى التجديد كي لا يشعر الزوجان بالملل، فهي أساس نجاح الحياة الزوجية وشعورهما بالسعادة معًا.

والقائل بأن العلاقة الحميمة ليست أهم ما في الزواج فهو خاطئ، لأن الحميمية التي تنتج عنها هي أكثر ما يقرب بينكِ وبين زوجك، لذا فإن الاهتمام بها ليس من الرفاهيات.

ولأننا ندرك أهمية العلاقة الحميمة في نجاح العلاقة الزوجية، نقدم لكِ أفكارًا لتجديد العلاقة الحميمة وتغيير الروتين.

تغيير روتين العلاقة الحميمة كل العلاقات بلا استثناء تميل إلى الروتين والملل بعد فترة، فما بالك بعلاقة الزواج التي تستمر طول العمر.

ولكي يمكنك الاستمرار في العلاقة الزوجية دون ملل، ولكسر دائرة الروتين، يجب أن تفكري مع شريك حياتك في كل التفاصيل المملة، وتسعيان إلى تغييرها كل فترة.

فالاستمرار في السعي والتغيير هو ما يحافظ على شكل العلاقة وروحها فترة طويلة، أما الكسل وعدم الرغبة في بذل مجهود للتغيير، فهو أهم سبب لفشل العلاقات الزوجية.

ولا تندهشي عندما أقول لكِ أن السرير أو العلاقة الحميمة هو سبب كل المشكلات التي تحدث بين الزوجين، فإذا شعر الزوجان بالسعادة في العلاقة الحميمة، ستقل المشكلات الحياتية بينهما لأقل درجة ممكنة، وهذا ما أثبتته الدراسات والأبحاث

أفكار لتجديد العلاقة الحميمة اخرجي من الروتين الممل الذي يقول بأن العلاقة الحميمة مكانها السرير، غرفة النوم ليست المكان الوحيد لتبادل المشاعر مع زوجك.

القبلة والعناق والمداعبات المختلفة تبدأ خارج غرفة النوم بشكل تلقائي، بعدها يمكنك الانتقال إلى غرفة النوم أو أي غرفة أخرى، ولا تنسي إغلاق الباب في حالة وجود أطفال في المنزل.

لا تنسي إعطاء زوجك قبلة وعناقًا رومانسيًّا في الصباح قبل الذهاب إلى العمل، وعند العودة إلى المنزل، فلتبادل القبلات والعناق طيلة اليوم فوائد كثيرة، وهذه النصيحة البسيطة تغير الكثير من العلاقات للأفضل.

في وقت النوم، المسي زوجك وامنحيه عناقًا من الخلف، فمجرد وضع يديك على كتفه والحضن البسيط يزيد من الحب بينكما.

إذا كنتما معتادين على الصمت وقت العلاقة، غيري الأمر وابدئي في الحديث عن مفاتن زوجك وهو كذلك، وغيري العبارات والكلمات كل فترة، فالعبارات والألفاظ داخل العلاقة الحميمة مهمة جدًّا في كسر الروتين.

لا يمكن أن نغفل أهمية تغيير أوضاع العلاقة الحميمة، غيري من الأوضاع وشكل الوضع نفسه بحركات مختلفة داخله، فالالتزام بأوضاع محددة في كل مرة، يجعل الأمر مملًّا للغاية.

للزوجة: مرة أخرى، اخرجي من غرفة النوم إلى الغرف الأخرى في المنزل، لا تجعلي العلاقة بينكما ترتبط بمكان واحد، فغرفة المعيشة والمطبخ والسفرة والحمام، كلها أماكن يمكنك ممارسة العلاقة الحميمة فيها.

إذا أُتيحت لكما فرصة للسفر دون الأطفال، فبادري بهذا الأمر على الفور، التجديد واستعادة ذكريات شهر العسل من أكثر الأمور التي تعيد الاتزان إلى العلاقة.

للزوجة: تأنقي وغيري من شكلك كل فترة، واحرصي على إخبار زوجك بفعل هذا الأمر كذلك، فالاهتمام بالنظافة الشخصية وتغيير العطور والملابس مهم لكلا الطرفين في العلاقة.

كونا صريحين بما تحبان وتكرهان في العلاقة، وعلى الزوجة أن تطلب من زوجها أن يخبرها بما يحب ويكره أيضًا، فالانفتاح في العلاقة الحميمة والصراحة في الكلمات مهم لتجديد روح العلاقة، والتخلُّص من كل ما يزعجك فيها.

إذا شعرتما بعدم راحة أو ألم داخل العلاقة الحميمة، توقفي على الفور وأخبري زوجك، يجب أن تكون العلاقة بينكما مبنية على الراحة والحب والشعور ببعضكما البعض.

خصصا نصف ساعة أو ساعة واحدة من وقتكما كل يوم للجلوس معًا بعد أن ينام الأطفال، هذه الساعة ستغير من شكل حياتكما تمامًا.

شاهدا التلفاز معاً أو العبا بالبلاي ستيشن، أو شاركا بعضكما اهتمامات أخرى يمكن أن تزيد من التواصل بينكما، فالمشاركة في الاهتمامات من الأشياء التي تغير شكل العلاقة الحميمة أيضًا.

رتبا جلسات رومانسية أنتِ وزوجك كل فترة بعيدًا عن الأبناء، يمكنك عملها داخل المنزل أو خارجه حسب ظروفك. احرصي على أخذ حمام دافئ مع زوجك كل فترة أيضًا، فالعلاقة الحميمة تحت الدش تغيير كبير وكسر للروتين.

اجعلا وقت العلاقة الحميمة مليئًا بالمرح والضحك، فإدخال البهجة مع المشاعر الحميمية يقويها ويجعلها مختلفة وغير روتينية

@Sexuality_2019
هام❗️
تعطل بوت التواصل وتوقفه عن العمل ويجري إصلاحه

إدارة المنتدى
أسهل طريقة للحصول على رقم وهمي لتفعيل كافة مواقع التواصل الاجتماعي📲

https://hottg.com/BOYSIM_BOT?start=930086479
ما هي سرعة القذف؟

 يتم تعريف سرعة القذف بأنه عندما يقذف الرجل قبل الولوج أو في غضون ثوان إلى دقيقة بعد الولوج  فإن ذلك يدعى سرعة القذف.

ولأن المرأة التي عادة ما تكون أبطأ وتحتاج إلى وقت طويل للوصول إلى الإثارة العالية وبالتالي النشوة الجنسية. هذا يستدعي من الرجل ان يتأخر في القذف لكي يعطيها المتعة الكافية.

وهي في الواقع امر طبيعي حيث يستغرق الرجل في المتوسط  من 10- 2 دقائق من الجماع حتى يقذف ويختلف من شخص إلى آخر.

وهذا لا يرضي الكثير من الرجال في الوقت الراهن. واذا كان اقل من ذلك فبتأكيد هناك مشكلة وتستدعي حلها. ويشكل رهبة الأداء ومشاكل نفسية أخرى من الاسباب الباطنية التي تؤدي إلى سرعة القذف.

وبطبيعة الحال فسرعة القذف ليست مرضا، وبالتالي فإن العلاج هو ليس دواء.

علاوة على أن العلاج بالأدوية قد يكون ضارا فإن الدواء، بمختلف انواعه بما في ذلك الفياجرا، لا يحل هذه المشكلة وهي طريقة مؤقتة لإطالة مدة الجماع فقط ولن يستجب لها الجسم اذا اعتاد الرجل على تعاطي هذه الأدوية.

و هناك العديد من الصيدليات والمحلات المتخصصة  تقدم رذاذ تأخير أو مرهم يحتوي على مخدر يبلد الأحاسيس. هذه الطرق كما ذكرت أنفة لها مساوئ عديدة:

- تبقي القضيب نصف مرتخ أثناء ممارسة الجنس وهذا غير مرغوب به.

- الاعتياد يجعل تأثير المواد يتوقف بعد فترة من الوقت

- يؤثر الكريم او البخاخ على القضيب فقط وليس على الية الاستجابة الجنسية التي ينظمها الدماغ

- الدهون تؤدي لتأخير القذف، ولكن لا تعلم السيطرة على القذف.

طرق قد تكون مساعدة في تأخير القذف.

هنالك العديد العديد من الاعشاب قد تساعد بشكل ما مثل:
1- التمر
2- الهليون والحليب.
3- الزعفران واللوز والزنجبيل ونبات الهال.
4- الأفوكادو
5- بذور البصل الأخضر وبذور اليقطين
6- الجرجير والثوم والبصل
7- البذور والمكسرات حتى بذور السفرجل.

لكن الصحة النفسية ونقاء الذهن وعدم اعتبارها بالأساس كمشكلة تدعو القلق هو الاكثر فعالية برأيي كما ان هناك عدة تقنيات قد يقوم بها الشريكين متساعدين ليتأخر القذف نذكر منها:

- تقنية التوقف والبدء، وهي تقنية تعتمد على إيقاف الرغبة الجنسية عند الشعور بالرغبة في القذف، وعن الشعور بانخفاض الاستثارة يتم معاودة النشاط الجنسي.

- تقنية العصر، تعتمد هذه التقنية على إيقاف القذف عن طريق القيام بعصر طرف القضيب لعدة ثواني، حتى تتوقف الرغبة في القذف، والقيام بهذه الطريقة عدة مرات على حسب الحاجة حتى تتأخر عملية القذف.

- تقنية تغيير وضعيات الجماع قد تساعد في تأخير القذف والاستمتاع اكثر بالعلاقة وذلك بجعل لحظات متفرقة بين الوضعية والأخرى.

- يمكن أن تساعد تقوية عضلات الحوض خصوصا والجسم عموما في تأخير القذف، وتساعد في زيادة الزمن الذي تستغرقه عملية القذف لدى المصابين بسرعة القذف، وتعرف هذه التمارين بتمارين(( كيجل)). بالإضافة إلى ممارسة الرياضة التي تزيد من افراز هرمون الذكورة التستوستيرون.

- يمكن أن تتحكم في القذف عن طريق الواقي الذكري، حيث يقلل من عملية الإحساس، وبالتالي يؤخر حدوث القذف. ويمكن استخدام الواقي الذكري المصنوع من مادة ثقيلة أو الذي يحتوي على عامل مخدر.

- يمكن أن يساعد تجنب الإيلاج أثناء العلاقة الزوجية لفترة في تقليل الضغط، فالإيلاج ليس هو الطريقة الوحيدة للوصول للرضا الجنسي

الشيء المهم الذي أريد أن أنوه عليه

هو ألا تقاس سرع القذف أثناء ممارسة العادة السرية عند الشباب خصوصا وبعض المتزوجين الذين لم يستطيعوا تركها بعد الزواج فالعادة السرية ومشاهدة الافلام الاباحية بحد ذاتها قد تكون السبب الرئيسي في حدوث سرعة القذف لإن الشخص الذي يمارس الاستمناء ( العادة السرية) يستعجل الوصول إلى النشوة والافلام الاباحية وهذا يحدث فرط حساسية للعضو الذكري وهذا بدوره يجعل الدماغ يعتاد على هذا السلوك

@Sexuality_2019
https://hottg.com/+AAAAAFB-ifO_ivTtlk7mXA

ادخل القناة وصوت للمتسابقة (جهان) صديقة المنتدى❤️🙏🏼 ، الرقم 6

وصوت بعدها لمن تحب
HTML Embed Code:
2024/04/23 20:30:46
Back to Top