TG Telegram Group & Channel
#روايات_سودانيةة📚🔐 | United States America (US)
Create: Update:

#روايه انقذتني_ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت13
جيت عن ناس خالتي بس قااعده في غرفه وقافله نفسي علي💔🔥كل مره خالتي يحليله أميره النبي ي بتي اكلي ليك حبه اكل 💔
انا:ي خالتي خليني عليك الله م عندي نفس الاولاد اكلو
اميره:اكلو ي بتي هسه امين مشو يوديهم المنتزه☺️
المغرب اذن امين جاب الاولاد وجاء❤️مشا لي ابوهو❤️
امين:ي ابوي كيفتمام❤️
عم عمر:الحمد لله ي ولدي
امين:ابوي والله الليله اتصل لي احمد زوج اميره وقال لي الليله جايي عليكم حاول اقنع اميره شان تقابلني ونتفاهم وانا م بقدر اقنعه حاول معاها انت لانو بتسمع كلامك ☺️
عم عمر:حااضر ي ولدي امش خلي امك تناديها لي وتجيبا لي في الهول💚
امين:حاااضر ي ابوي
امين مشا كلم امو وامو نادته جات اميره قعدت في الهول وجنبها عم عمر
عم عمر:ي بتي كيفك😊
اميره:تمام ي عم عمر😞
عم عمر:طيب اولا قالو لي انتي لا فطرتي لا اتغديتي صح الكلام ده ولا م صح😊
اميره:صح😢
عم عمر:الكلام ده عيب والله ي بتي ربنا م امر بهلاك النفس 😊
اميره:لكن ي عم عمر
قاطعه صوت عم عمر:ولا لكن ولا حاجة زينب
زينب:نعم
عم عمر:هسسسا جيبي ليك اكل وتاكل قدااامي هنا😊🖐
زينب:حااااضر☺️❤️
عم عمر:ثانيا ي بتي انا سمعت مشكلتك البي سببها عايزه تطلقي دي نهائي م سبب تطلقي بيهو وتهملي اولادك او بالاصح يتربو بدون اب و أبوهم حي☺️وبعدين انتي لمن حكيتي لي خالتك قلتي انو امو واخواتو جابرنو وامو م بتعفي ليهو انتي عارفه صعب عدم عفو الام لولدها يعني بس اتخيلي لا قدر الله امو ماتت وهي م راضيه عنو💔شان كده ليهو الحق يوافق 😢اها قولك
اميره:😭😭😭😭😭😭😭😭💔
عم عمر:هسه ي بتي راجلك ده لو بجد م دايرك م كان فتشك وفتش رقم امين واتصل ليهو وقال ليهو حاول اقنعه انو ترجع لي😊
اميره:شان خاطر اولادي 😭😭😭😭😭😔لانو والله ي عم عمر متاثرين شديد وانا خايفه ع نفسياتن😭😢
عم عمر:احسن م فعلتي ي بتي والله اعقل بني ادمه😍😍😍❤️
اميره:😢😔
شويتين الجرس دقه امين فتح الباب ورحب بي أحمد ❤️اميره اول م شافتو اتفقعت بالبكا وهو زاتو نزل دميعا يخ ولا منظراولادو الجرو حضنوهو ورنومه البقت تحبي شغاله تحبي وجرت لي ابوها😭❤️يخ ابوهم ده مسكهم ساعتين ويبكي😭والمنظر ده اقنع اميره انها ترجع لي احمد😍❤️ورجعو مشت بيتها ولقت ضرتها تعامله سمح معاها بس في يوم أحمد كان في الشغل اميره كانت ماشه لي ضرتها في غرفتها لقتا بتبكي😭😭💔
اميره:مني خير مالك😳
مني:اميره تعالي
امسره مشت ليها اترمت في حضنها وتبكي وبدت تحكي ليها💔
مني:اميره انا زوجوني لي احمد ده غصب وانا م عايزاهو والله م عايزاهو اتخيلي ي اميره اتكشفت انو امي زوله ماديه شديد اتخيلي قالت لي تعرسي احمد مدير الشركه ويعيشك احسن عيشه وانا والله حاجه م برضاها لي روحي م برضاها لي زول م برضا اكون ضره لي وحده بس مجبوره 😭😭😭😭علي الازي الفيني الليله اتصل لي الزول الكان عايزني وزعلان قال لي البينا انتهي وهو م عارف اني مجبوره ووريتو اني مجبوره بس ابي يصدقني😭😭😭😭ساعديني ي اميره عايزه اطلق انا عايزه ادم م عايزه احمد😭😭😭😭
انا:😭😭😭😭😭😭💔حبيبتي بحاول والله
مني:والله ي أميره موش نحنا لا مخطوبين ولا حاجه اهلو تعاملن سمح معاي العجب اخوه امين وامو زينب وعم عمر قال بس عايزني انا لي ولدو اتخيلي يعرف اني اتزوجت😭😭😭😭💔
اميره:دقيقه دقيقه انتي يعني بتتكلمي عن ادم ود خالتي😳😳😳😳😳😳😳
مني:ادم ود خالتك 😳😳😳😳
اميره:ااعي ساكنين في الحاج يوسف 😳
مني:ااعي😳😳😳😳😳 😳
أميره :خلي علي ادم😚🖐
مني:الله يفتح عليكي😭😍😭😍😭😍❤️
#يتتتبع.....

#روايه انقذتني_ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت13
جيت عن ناس خالتي بس قااعده في غرفه وقافله نفسي علي💔🔥كل مره خالتي يحليله أميره النبي ي بتي اكلي ليك حبه اكل 💔
انا:ي خالتي خليني عليك الله م عندي نفس الاولاد اكلو
اميره:اكلو ي بتي هسه امين مشو يوديهم المنتزه☺️
المغرب اذن امين جاب الاولاد وجاء❤️مشا لي ابوهو❤️
امين:ي ابوي كيفتمام❤️
عم عمر:الحمد لله ي ولدي
امين:ابوي والله الليله اتصل لي احمد زوج اميره وقال لي الليله جايي عليكم حاول اقنع اميره شان تقابلني ونتفاهم وانا م بقدر اقنعه حاول معاها انت لانو بتسمع كلامك ☺️
عم عمر:حااضر ي ولدي امش خلي امك تناديها لي وتجيبا لي في الهول💚
امين:حاااضر ي ابوي
امين مشا كلم امو وامو نادته جات اميره قعدت في الهول وجنبها عم عمر
عم عمر:ي بتي كيفك😊
اميره:تمام ي عم عمر😞
عم عمر:طيب اولا قالو لي انتي لا فطرتي لا اتغديتي صح الكلام ده ولا م صح😊
اميره:صح😢
عم عمر:الكلام ده عيب والله ي بتي ربنا م امر بهلاك النفس 😊
اميره:لكن ي عم عمر
قاطعه صوت عم عمر:ولا لكن ولا حاجة زينب
زينب:نعم
عم عمر:هسسسا جيبي ليك اكل وتاكل قدااامي هنا😊🖐
زينب:حااااضر☺️❤️
عم عمر:ثانيا ي بتي انا سمعت مشكلتك البي سببها عايزه تطلقي دي نهائي م سبب تطلقي بيهو وتهملي اولادك او بالاصح يتربو بدون اب و أبوهم حي☺️وبعدين انتي لمن حكيتي لي خالتك قلتي انو امو واخواتو جابرنو وامو م بتعفي ليهو انتي عارفه صعب عدم عفو الام لولدها يعني بس اتخيلي لا قدر الله امو ماتت وهي م راضيه عنو💔شان كده ليهو الحق يوافق 😢اها قولك
اميره:😭😭😭😭😭😭😭😭💔
عم عمر:هسه ي بتي راجلك ده لو بجد م دايرك م كان فتشك وفتش رقم امين واتصل ليهو وقال ليهو حاول اقنعه انو ترجع لي😊
اميره:شان خاطر اولادي 😭😭😭😭😭😔لانو والله ي عم عمر متاثرين شديد وانا خايفه ع نفسياتن😭😢
عم عمر:احسن م فعلتي ي بتي والله اعقل بني ادمه😍😍😍❤️
اميره:😢😔
شويتين الجرس دقه امين فتح الباب ورحب بي أحمد ❤️اميره اول م شافتو اتفقعت بالبكا وهو زاتو نزل دميعا يخ ولا منظراولادو الجرو حضنوهو ورنومه البقت تحبي شغاله تحبي وجرت لي ابوها😭❤️يخ ابوهم ده مسكهم ساعتين ويبكي😭والمنظر ده اقنع اميره انها ترجع لي احمد😍❤️ورجعو مشت بيتها ولقت ضرتها تعامله سمح معاها بس في يوم أحمد كان في الشغل اميره كانت ماشه لي ضرتها في غرفتها لقتا بتبكي😭😭💔
اميره:مني خير مالك😳
مني:اميره تعالي
امسره مشت ليها اترمت في حضنها وتبكي وبدت تحكي ليها💔
مني:اميره انا زوجوني لي احمد ده غصب وانا م عايزاهو والله م عايزاهو اتخيلي ي اميره اتكشفت انو امي زوله ماديه شديد اتخيلي قالت لي تعرسي احمد مدير الشركه ويعيشك احسن عيشه وانا والله حاجه م برضاها لي روحي م برضاها لي زول م برضا اكون ضره لي وحده بس مجبوره 😭😭😭😭علي الازي الفيني الليله اتصل لي الزول الكان عايزني وزعلان قال لي البينا انتهي وهو م عارف اني مجبوره ووريتو اني مجبوره بس ابي يصدقني😭😭😭😭ساعديني ي اميره عايزه اطلق انا عايزه ادم م عايزه احمد😭😭😭😭
انا:😭😭😭😭😭😭💔حبيبتي بحاول والله
مني:والله ي أميره موش نحنا لا مخطوبين ولا حاجه اهلو تعاملن سمح معاي العجب اخوه امين وامو زينب وعم عمر قال بس عايزني انا لي ولدو اتخيلي يعرف اني اتزوجت😭😭😭😭💔
اميره:دقيقه دقيقه انتي يعني بتتكلمي عن ادم ود خالتي😳😳😳😳😳😳😳
مني:ادم ود خالتك 😳😳😳😳
اميره:ااعي ساكنين في الحاج يوسف 😳
مني:ااعي😳😳😳😳😳 😳
أميره :خلي علي ادم😚🖐
مني:الله يفتح عليكي😭😍😭😍😭😍❤️
#يتتتبع.....


>>Click here to continue<<

#روايات_سودانيةة📚🔐




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)