#روايه انقذتني_ضرتي
بقلم: تسنيم عبدون
بارت12
تاني يوم الصباح صحت اميره وجهزت حسام كان نازل اول امتحان لبس وترحيلو جا ركب ومشي❤️اصلا اولاد اميره بشربو حليب الصباح م بشربو الشاي💋اميره دخلت المطبخ تعمل شاي ليها ولي احمد م لقت شاي حب💔واحمد من الصباح كان مافيش تقريبا كان مع امو تحت❤️اتصلت ليهو تلفونو كان خاليهو في الغرفه في الشاحن💔كسرت الحنك لبست توبي قلت انزل اكلموا🙂وانا نازله في السلم لقيت احمد جايط💔مسكني فضول اسمع بقيت واقفه في السلم💔
مريم:ي ولدي عرس عليك النبي لو بتعزني😭
احمد:يا امي مرتي دي ماليه عيني بعدين عايز اعرف اميره دي عامله ليكم شنو بتكرهوها كده😡
مريم بد م طلعت سكين من وراها😳:شوف ي احمد عرست مني بت اختي عرستها م عرستها م عافيه ليك وهسه بكتل روحي 😳💔
احمد:😳😳😳😳😳😳😳😳💔امي ده شنو البتعملي فيهو ده
انا:😳😳😳😳😳😳😳😳😳وخاته يدي في خشمي بي دهشه😳
مريم:اها قولك😏
احمد:😔امي انا م عايز اخسرك ولا عايز اخسر اميره ختيتيني في حته صعبه😭😭
مريم :خلاص اتهنا بيها اميره وعايزه تخت السكينه في رقبته 😳💔
احمد:لااا امي خلاص البتشوفي بعملو وجدع السكين لمن اتجرح😭😭😭😭💔💔💔
انا مع كلام احمد رت رت رت رت اوقعت ادردكت في السلم💔تاني نهائي م وعيت💔اخدت اسبوع واسبوعين في الاسبوع التالت فتحت لقيت احمد قاعد جنبي ويقرا قران❤️
انا:اطلع برررره😭😭😭😭
احمد:اميرره اهددي بسم الله😳😳😭
انا:قلت ليك اطلع برررره😭😭😭😭😭م عايزه اشوف وشششك اطلللع😭😭😭😭
احمد طلع جاتني الممرضة ووقفت جنبي💔شويتين الباب فتح🚪جو داخلين لي حسام وعزام واحمد شايل رنام❤️
انا:جيب البت دي واطلع اداني ليها وطلع💔😭
حسام:ماما نحنا كنا خايفين عليكي😭😭شوفتي ي ماما انتهينا من الامتحانات وجيت العاشر من الاول جيت العاشر م تزعلي مني انا كنت شايل همك شان كده م قريت😭😭😭😭
حضنتهم علي وبكيييت قدرتي😭😭
عزام:شوفني ي ماما بابا لمن يمشي الشغل ويخلينا مع ناس عمتو قعد يدقووونا ورنومه قعد يدقوها لمن حسام يمشي يشيلها عمتو منجده قعد تقول ليهو والله تكلم ابوك م حاخليك حاقتل ليك امك وانحنا م قعد نكلم بابا😭😭😭😭😭😭
انا:حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بقول كده وحاضناهم علي شديد😭😭😭😭😭😭💔
انا:حسام وينو تابك
حسام:هدا ليهو
انا:موش عندك رقم ولد خالو أمين ولد خالتي زينب🙂
حسام:ااعي ليه😳
اتصل واديني ليهو اتصل لي واداني ليهو
انا:حمودي كيفك تمام😍
حمودي:تمام ي خالتو
انا:اديني ابوك سريع💔
حمودي :بابا في الحمام لمن يطلع بخلي يرجع ليكي☺️
انا:تمام يلا باي😘
حسام:ماما انتي دايره خالو امين ليه😕
انا:بتعرف انت اصبر بس امشي نادي لي الممرضه
حسام مشي نادي الممرضة جات وادته ورقه الخروج خلاص واميره حزرته م تكلم احمد💔
امين رجع لي
انا:امين كيفك
امين:تمام والله
انا:وكيف ناس خالتي تمام❤️
امين الحمد لله
انا:امين تعال لي مستشفي....... الان سريييع عليك الله😊
امين:خير مالك العيان منو واحمد وين😳
انا :بتعرف اي حاجه بس تعال🙂
اميره قامت ع حيلها وياداب تجرجر رجولها وماشه واولادها وراها ركبو واميره ركبت قدام
امين:خير ي اميره في شنو ضعفتي كده ووشك بقي شاحب ومنتهييه كده واولادك زاتو ضعفو في شنو😳😳
انا:عايزه اطلق من احمد🙂
امين:😳😳😳😳😳😳اميره جنيتي لا واهلك عارفين الكلام ده😳😳
انا:كل حاجه بتتعرف في وقتها👌
امين:والسبب شنو😳😳
انا:هسه انا نفسياتي محطمه وتعبانه وم قادره 😔💔
امين:خير ي زوله اخدي راحتك
وصلو البيت دخلو لقو ادم اخو أمين ةقاعد ونفسياتو برصو محطمه💔
امين:مالك ي زول😳
ادم:اتخيل ي امين رانيا😔
امين:رانيا زولتك
ادم:ااعي
امين:ماله😳
ادم:الليله خانتني وعقدو عليها انخيل كانت بتلعب بمشاعري وتقول لي برجاك لمن تكون نفسك وتجي تتقدم😢😔😔😔💔
امين:ي زول م تشيل هم حواء والده او بتكون جابرنها😢
اميره دخلت واترمت في حضن خالتها وتبكي وتحكي ليها وخالتها تبكي😭😭😭😭💔
اتخيلو لمن احمد اتاخر وم مشي المستشفى لس اميره كان عقدو كان عايز بعد العقد سريع سريع يمشي يحصل اميره بس التبريكات والجوطه💔
وبعجاك مشا المستشفي وم لقي اميره في النهايه عرف بتكون عن ناس خالتها لانو م عندها حته تمشي ليها غير هناك💔
ترقبوو الحلقات الاخيره من الروايه❤️
#يتتتبع.....
>>Click here to continue<<