TG Telegram Group & Channel
#روايات_سودانيةة📚🔐 | United States America (US)
Create: Update:

بلا ضمير
تسنيم عبدون
_10
زي الساعه7كده جو داخلين امي رحبت بيهم وقعدو يتونسو نادتني جيت سلمت عليهو ومشيت جبت ليهم مويه بجك النيكل وكوز نيكل ودخلت جهزت الشاي طلعتو ليهم عم محمد قال ي سلااام يخ اشتقنا للبلد ولقيمات البلد والشاي المقنن والهدوء البشرح النفس يخ في المدينه صوت العربات والبوري وصوت مكنات المصانع وقطار يصفر والطيارات تزنزن في راسك لا حولا ولا قوة الا بالله عم أحمد ضحك قال ليهو قلت ليك ي محمد اخوي انت عدلك هنا بس رفضت قال ليهو والله لو م الاولاد مصرين كان سكنت هنا بس اعمل شنو ومريم زاته عايزه القعاد في الريف امي بقت تضحك قالت ليهو ااي والله لانو الحريم في المدينه مقفلات في التكييف م بطلعن ولا بعرفن الجيران عشان كده كلهم أيدوها قالو ااي والله قمت استأذنت دخلت جوه وخليتهم يتونسو شويتين جا داخل مالك وبقى يدق الباب قلت ليهو مالك بتدق ادخل قال لي نستأذن يجوطو فينا م نستأذن يجوطو وبقى يضحك ضحكت جا قعد وقال لي كيفك ي المبروكه قلت ليهو الحمد لله قال ان شاء الله عرفتي سبب الزياره ههه بقي يضحك قلت ليهو انت قلت لي بدون سبب ضحك قال لي لا بسبب والسبب انو جينا طلبنا يدك اها رايك سكت سااي ودنقرت راسي قال لي همممم السكوت علامه الرضا نقول مبروك قلت ليهو الفيهو الخير ربنا يجعلو بعد خلصنا قال لي عايزك في موضوع تاني قلت ليهو اللهو قال لي عايزك تحكي لي عن تجارتك دي عشان نحنا في المستقبل حنبقي ازواج بعض وم عايزين ندس من بعض حاجه قال لي احكي سامعك في الاول اترددت بس فالنهايه حكيت ليهو اي شي حتى اني بزيد السعر ع كيفي وبكب مويه في اللبن وحكيت ليهو كيف انا كل م اجمع قروش بتضيع مني وبقيت ابكي واقش دموعي وهو ساكت بس بسمع قلت ليهو اني م حصل يوم وقفت في مصلايه صليت امي بتسالني لو صليت بحلف ليها اني صليت شوف اتلمو علي شنو ي مالك عدم صلاه وكذب واكل حق ناس وغش مالك انا كنت وين ووعيت قاطعني قال لي بسس الحمد لله ده المطلوب انك وعيتي ي تمني ودي نعمه من ربنا واظن قصتك دي براها كافيه انها تبقي ليك عظه وعبره عدم صلا وغش واكل حق الناس شوفي قدر شنو رجعك لي ورا تمني انا هسه عايز منك طلب تقومي تغتسلي وتتوضي وتصلي تبدي من هسه العشا وانا حاطلع بعد ده بس لمن تخلصي تديني تلفون قلت ليهو حاضر طلع فعلا نفذت القالو وريتو بالتلفون م قادره اوصف السعاده الدخلت فيني اليوم داك ونمت مرتاحه ومبسوطه تاني يوم صحيت الفجر صليت وصبحت علي امي قالت لي امس بعد نمتي اتصل عمك قال جايين علينا الليله هو وامجد ولدو مشيت السوق جبت خضار وحاجات عملنا الغداء لكن خزلونا م جو الغداء لأنهم قامو متاخرين شديد وقالو بجو بعد المغرب قريب للمغرب مشيت حلبت اللبن وبعتو صافي وفرحت الزباين بي انو نزلت سعر الرطل فرحو شديد بعد خلصت ناس عمي جو..........
يبتعع.........

بلا ضمير
تسنيم عبدون
_10
زي الساعه7كده جو داخلين امي رحبت بيهم وقعدو يتونسو نادتني جيت سلمت عليهو ومشيت جبت ليهم مويه بجك النيكل وكوز نيكل ودخلت جهزت الشاي طلعتو ليهم عم محمد قال ي سلااام يخ اشتقنا للبلد ولقيمات البلد والشاي المقنن والهدوء البشرح النفس يخ في المدينه صوت العربات والبوري وصوت مكنات المصانع وقطار يصفر والطيارات تزنزن في راسك لا حولا ولا قوة الا بالله عم أحمد ضحك قال ليهو قلت ليك ي محمد اخوي انت عدلك هنا بس رفضت قال ليهو والله لو م الاولاد مصرين كان سكنت هنا بس اعمل شنو ومريم زاته عايزه القعاد في الريف امي بقت تضحك قالت ليهو ااي والله لانو الحريم في المدينه مقفلات في التكييف م بطلعن ولا بعرفن الجيران عشان كده كلهم أيدوها قالو ااي والله قمت استأذنت دخلت جوه وخليتهم يتونسو شويتين جا داخل مالك وبقى يدق الباب قلت ليهو مالك بتدق ادخل قال لي نستأذن يجوطو فينا م نستأذن يجوطو وبقى يضحك ضحكت جا قعد وقال لي كيفك ي المبروكه قلت ليهو الحمد لله قال ان شاء الله عرفتي سبب الزياره ههه بقي يضحك قلت ليهو انت قلت لي بدون سبب ضحك قال لي لا بسبب والسبب انو جينا طلبنا يدك اها رايك سكت سااي ودنقرت راسي قال لي همممم السكوت علامه الرضا نقول مبروك قلت ليهو الفيهو الخير ربنا يجعلو بعد خلصنا قال لي عايزك في موضوع تاني قلت ليهو اللهو قال لي عايزك تحكي لي عن تجارتك دي عشان نحنا في المستقبل حنبقي ازواج بعض وم عايزين ندس من بعض حاجه قال لي احكي سامعك في الاول اترددت بس فالنهايه حكيت ليهو اي شي حتى اني بزيد السعر ع كيفي وبكب مويه في اللبن وحكيت ليهو كيف انا كل م اجمع قروش بتضيع مني وبقيت ابكي واقش دموعي وهو ساكت بس بسمع قلت ليهو اني م حصل يوم وقفت في مصلايه صليت امي بتسالني لو صليت بحلف ليها اني صليت شوف اتلمو علي شنو ي مالك عدم صلاه وكذب واكل حق ناس وغش مالك انا كنت وين ووعيت قاطعني قال لي بسس الحمد لله ده المطلوب انك وعيتي ي تمني ودي نعمه من ربنا واظن قصتك دي براها كافيه انها تبقي ليك عظه وعبره عدم صلا وغش واكل حق الناس شوفي قدر شنو رجعك لي ورا تمني انا هسه عايز منك طلب تقومي تغتسلي وتتوضي وتصلي تبدي من هسه العشا وانا حاطلع بعد ده بس لمن تخلصي تديني تلفون قلت ليهو حاضر طلع فعلا نفذت القالو وريتو بالتلفون م قادره اوصف السعاده الدخلت فيني اليوم داك ونمت مرتاحه ومبسوطه تاني يوم صحيت الفجر صليت وصبحت علي امي قالت لي امس بعد نمتي اتصل عمك قال جايين علينا الليله هو وامجد ولدو مشيت السوق جبت خضار وحاجات عملنا الغداء لكن خزلونا م جو الغداء لأنهم قامو متاخرين شديد وقالو بجو بعد المغرب قريب للمغرب مشيت حلبت اللبن وبعتو صافي وفرحت الزباين بي انو نزلت سعر الرطل فرحو شديد بعد خلصت ناس عمي جو..........
يبتعع.........


>>Click here to continue<<

#روايات_سودانيةة📚🔐




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)