TG Telegram Group Link
Channel: بقااايــــــــا انســــــــااان
Back to Bottom
البعض وجودهم في الحياة ، بسبب فشل حبوب منع الحمل
لا أكثر . .
بدوتُ قوية .. لم يكَن لديِ خياراً أخر
ﻣوﻟﻢ ﺟِﺪﺁ أﻥ ﻵ ﻳﺸﻌُﺮ ﺑـِ ﺇﺧﺘﻨﺂﻗﻚْ ﺃﺣـﺪ ﺭﻏﻢ ﺃﻧﻚ ﺗﺸﺂﺭﻙ ﺁﻟﺠﻤْﻴﻊ ﺑـ ﺃﻭﺟﺂﻋﻬﻢ .
لا أحد يتخلى عن الأشياء إلا بعد أن تحترق يده من الحفاظ عليها"
يارب هذا قلبي المُثقل وأنت وليُّه، لا تعلقه بشيءٍ زائل ولا تحببه بشيءٍ يضره ويؤذيه.
لُطف الله سوف يحتضن روحك وستكون دائمًا في أمان.
لمن رحل ، لمن خانَ وأخلفَ وتخلى : لا تعودو ، فلقد أزهرت الأرضُ من بعدِكم.
‏" اهتمامك بصلاتك يصنع فارقًا عظيماً
في نجاحك بالحياة ونجاتك بالآخرة ربي
إن رأيتنا نبتعد عنك فردنا إليك ردّاًً جميلاً.
‏"أنا لا أنسى من جعلني يومًا أُضيء في عتمتي، أو أضحك بالرغم من شُحبِ وجهي. حتى ولو فرَّقتنا الأيام والأماكن، فالقلوب شواهد لا تنسى يدًا مُدَّت لها حين شارفت على سقوطها من الحافة."
لا احد يعرف على وجه التحديد ،كيف يمكننا العيش؟
تعبت يا صديقي، ما كان الكلام ينقصني لأقول، ولا كان السكوت صوابي الذي اتخذته لأصبر، لقد نفذت كل سُبل الخلاص في صدري، أخشى الحديث والصمت والنسيان والتناسي والغياب والحضور، أنا عدو نفسي وصديقها، وهلاك نفسي ومصيرها، أنا النوافذ الصغيرة بين الصخرة والقاع، والجراح الطويلة في صدور الذين نسوا أنفسهم، تعبت يا صديقي، ولا أعرف كيف يهدم الخوف سور انتظاري، كأمرٍ تحاول الهرب منه طوال حياتك ، ثم تصطدم به في آخر الممر قبل وصولك للسلام، كحزن في صدر طفل فقد أبويه، تعبت يا صديقي ولا أحد يعرف كيف تشتد الابتسامة على وجهي كلما اشتد تعبي من الناس، لكني تعبت يا صَديقي.
- لا بأس .. دعي عنكِ القتال هذه الليلة وأخبري الله أنكِ متعبة ، وأخبريه بأنكِ تائها ترتجين نوره ، وأنكِ حائرة لا ينصفكِ الكلام ، أقرّ له بعجزكِ وإنه وحده القادر، وأخبريه بأن الأحزان باتت تملأ القلب ، وأن الآلام تحيط بكِ من كل جانب ، وأن كثيراً من أحلامكِ بتّ تريها أمامكِ كالسراب ، وأخبريه عن الأشواق التي تهدّ كل ذرة من كيانك ، وأخبريه أنكِ هائمه تبحث عن السكينة والطمأنينة ، خاطبيه وألِحِّ عليهِ ليهبك طمأنينة القلب وسكينة الروح ، وأخبِريه بضعفكِ وحاجتكِ .. قولي له أنا عبدك الضعيف يا الله أُشهدك أني رضيت ، ولكني يا الله من فرط ضعفي بكيت💛🌿 .
قلْ لي.. لماذا اخترتَني؟ وأخذتَني بيديكَ من بين الأنامْ ومشيتَ بي.. ومشيتَ.. ثمّ تركتَني كالطفل يبكي في الزِّحامْ إن كنتَ - يا مِلحَ المدامعِ - بِعتَني فأقلّ ما يَرِثُ السكوتُ مِنَ الكلامْ هُوَ أن تؤشّرَ مِن بعيدٍ بالسلامْ أن تُغلقَ الأبوابَ إنْ قررتَ ترحل في الظلامْ
لم يكن وداعًا لائقًا بما عشناه .
‏"لا أنساها، الليلة التي كبرت فيها عمرًا فوق عمري ونضجت فيها من شدة ما كان آذاها عميقًا."
بقااايــــــــا انســــــــااان pinned «-كُنت اعتقد في صغري أن جميع الاصدقاء أوفياء، وأن البيت الذي كُنا نبالغ في رسم مدخنة له رخيص الثمن، وأن القلب الأحمر ذو السهم هو الحب، وأن أكبر الأوجاع هي وخزة إبرة والذهاب إلى المدرسة، كنت اعتقد أن عذابات الانتظار هي حلقات المحقق كونان ، وكنت اعتقد أن أسوء…»
يارب ما ينتهي شهر رمضان إلا وقلبي مطمئن، وعقلي مرتب و خططي واضحة و لدي طاقة جديدة لمواصلة الركض والسعي ، أتمنى أن تعمر هذه الاجواء المختلفة الخراب الذي أصاب قلبي ، لعلي أخرج من رمضان بنفس راضية مطمئنة.🤍
‏لا أُهمل أحد ولکن
ترکتهم علی رغباتهم وأکتفیت بنفسي ."
‏شكراً لأصحاب الوجه الواحد
والقلب الواحد ، والموقف الواحد ."
‏أحيانا الخلافات في حياتنا
ضروريه ، لـ معرفة ماخلف كواليس ."
HTML Embed Code:
2024/05/14 04:35:50
Back to Top