TG Telegram Group Link
Channel: ښـږ ⌯⁩𝐒𝐑
Back to Bottom
.
‌‏”غادر كل من حطم فيك شيئًا.. أو اطفأ بك وهجًا، واترك من خذلوك لا تشاركهم حديثًا او مكانًا، اعبر بقلبك لمكان أمن، ولا تبحث عن سعادتك بالمكان الذي فقدتها فيه .
-
أمراض في داخلي تحطمني واخلد للنوم لفتره طويله ولا ينفع شيئ ما .
أعوذُ بالله من شعور لايُشكى ولايُفهم .
‏فهمت مؤخرًا، بأن كلما كتم المرء أحزانه وراكمها، كلما تحولت تدريجيًا إلى ألم جسدي، تخيلوا مدى هشاشة المرء حين يظن أن الكتمان انتصار، بينما هو بالحقيقة أكبر هزيمة قد يرتكبها بحق نفسه .
لم يلاحظ أحد من عائلتي أو أصدقائي أنني أمضي في حياتي غائبا عن الوجود ، نعم أنا اتقدم وأمضي في حياتي غائبا ، حيث لا يوجد في داخلي أي مشاعر أكثر من المشاعر الموجوده في جثة ، جثة غارقة ، وأصبح تواجدي في هذا العالم يبدو كما لو أنه مجرد هلوسات وخيالات.
اعيش حياة بلا هدف كجسد بلا روح والاثنين ليس لهما قيمة .
لا يبكي الناس لأنهم ضعفاء بل
يبكون لأنهم كانوا أقوياء لفترة طويلة .
‏"أودّ أن أنهي كل الأحاديث الداخلية بيني وبين نفسي، لا أريد التفكير ولا النقاش معها، أريد الهرب منها والصمت فقط!
صباحُ الخير للحزينين فقط للذين تُرِكوا في مُنتصف الطريق للذين ناموا عندما شُهِقوا بكاءً ولا خيرٌ ولا سعادة للذين تسببوا بكل ما حدث .
لن يفهموك، لم يمر أحد بالأمر غيرك، لم يختبر أحد الموقف سواك، وحدك واجهت الأشياء هزمتك مرات و مرات أخرى إنتصرت، وحدك من تعلم مدي صعوبة الأمر عليك، أنت فقط من تفهم، أنت فقط من تدرك أن الكلام لن يفيد، و أنك مهما قلت لن يشعر أحد غيرك بما في داخلك لذلك لا تقل شيء الكتمان بالقلب خيرًا من حديث لشخص غريب.. او حتى صديق .
صباح الخير أيُها العالم الممل.
انتَ لستَ مجنوناً انت تأذيتَ فقط .
تدور نفسك الضايعه ولاتحصلها بأي مكان ولا بأي شعور ، ولا بأي موقف ، تعيش تايه ، غريب ، تركض ولاتدري الوجهه وين ولاموقف المستراح ، يشوفونك مازلت انت بس أنت ضايع منك .
HTML Embed Code:
2024/06/01 01:46:59
Back to Top