TG Telegram Group Link
Channel: خٰ̐ہوًآطۨہٰٰرٰ رٰآئۤ؏ـھہ مـنَِہ نَِہسٰٰيِٰہجْۧ آلليِٰہل ˛⚡️
Back to Bottom
لا تَدع الخوف يَقف في طَريقك ، و يمنعكَ مِن الوِصولْ الى أحلامَك
لا شَيء يدعوا الى الخوف ، لا شيء يدعوا الى القَلق ، ثِق بالله ثم ثِق بنَفسك و قُل : انا سَوف اصل لا مُحال😌🍃
تعب الطريق ساعة ولكن طعم الانتصار والنجاح يرافقك في الدينا والآخرة😌
-في الحياةتحرك ولا تقف في مكانك لا تيأس ولا تحزن,تفاءل وأبتسم فالحياةُجميلةُرغم المشاكل والصعاب,ومهما صعبت عليكَ ظروف الحياةفتذكر إن الله معكَ ولن ينساك,اسمتمع وغامر وحاول أن تحقق أهدافك فالوقت معك وما زلت تتنفس حتى الآن.
-أختلط بالأشخاص الإيجابيين؛لأنهم سيؤثرون في أفكارك وعقلك وسلوكياتك؛وستتحول لشخص إيجابي بشكل لا شعوري؛ثم ستبدأ بالتأثيرفي الأخرين.
-إذا كنتي بتمرين بفترةسيئةوصعبة أقنعي نفسكِ أنها فترةوبتعدي وبتمر بشكل جيد يخليكِ مبسوطةفكري بأيجابيةمهما كانت الحياةصعبة وفيها أشياءتخليكِ حزينةوكئيبه بس في المُقابل كثير أشياءحلوه نحن غافلين عنها.
-أحذَف كلمةمستحيل من قاموس حياتك ف أنت تستطيع وقادرعلى تحقيق كل ماتريد💪,فقط فوض أمَرك الى الله وتوكل عليه وأستعُن به وبالإصرار والإنضباط والأستَمرارحتماً ستحقق هدفك📚⚡️
‏لا تجعل عمرك يقف إنتظارًا لأحد، ولا تقضهِ ندمًا على مافات، لا تأسف على جميلٍ زرعته ولم يُثمر، ولا تحزن على أمرٍ كتبه الله عليك وإن آلمك☕️📖🌿.
‏لا تحكموا على أنفسكم من ماضيكم، في كل مرحلة من حياتنا يكون علينا إختيار بين إختيارات ، كنا نختار بناء على مايتوافر لدينا من خبرة ووعي. لا تتمنوا عودة الماضي لتعدلوا اختياراتكم مهما كانت كارثية لأنها صنعت ما نحن عليه الآن. الأمر ماكان كارثي أو هدر، كان ضروري لننضج🌴🌟
‏"كُل يوم أخبر نفسك أن هذا اليوم نعمة، هبة، ومنحة من الله، لتحب وتجرّب أمورًا جديدة، أن تعتني بنفسك وبمن يهمك أمره، أن تعيش مُختلف أنواع المشاعر، وتسمح للحياة أن تأخذ طريقها كما هو، تنام، تأكل، تضحك، تُمارس هواياتك، تكتشف أعماقك، أن تعيش اللحظات كما هي دون أيّ مُشتتات".🕊🎋
‏"وحدها الأوقات الصعبة تقوم بتشكيلك، هي التي تمنحك الصلابة والنضج، سيأتي اليوم الذي تنظر فيه للوراء شاكرًا ومُمتنًا لتلك التحديات، المهم ألّا تتجنبها، دعها تفعل ما يجب فعله، اتركها تجعلك مُحبًا لنفسك، لطيفًا مع الاخرين، وأكثر حكمة وقوة وثقة"🏹
‏تذكر ان الزمن الذي ستعيشه
ستعيشه في كل الحالات
فحزنك لن يمنع مرور الوقت .
والشخص الذي ضايقك ليس محور الكون!!
والتجربة الفاشلة ليست النهاية .
فانظر للحياة بشمولية وتفاؤل وامضِ رغم المصاعب لتحقيق ما ترجوه فسوف تصل .
إن من يظل أسيراً للحظة او موقف او تجربة لم يفهم معنى الحياة .🌱
‏ليس كُل من سار على الدرب وصل ، دُروبنا مختلفة يا صديقي ، ربما تتعثر قليلًا وربما تنفذ قُدرتك على التحمل ولكن بلُطف الله حتمًا ستصل🌹.
‏الحياة عباره عن رحلة .. فلا تطيل الوقوف عند المحطات البائسه ، تعلم منها وأمضي ، حتماً ستجد محطات تأسرك بجمالها تستحق ان تقضي فيها وقتاً أطول ..🌱
‏حافِظ على قابليتك، شغفك ، مزاجك ، وإصرارُك على الحياة ، أحب ما أنت عليه ، لِتُحسِن التغيير بِسهولة ، أغمٌر روحك بالحُب الذاتي ولا تُفكر كثيراً فيما لا يعنيك🌾🕯.
‏الماضي الذي يُتعِبك لا يُمكِن تغييره،
والمُستقبل الذي يُقلِقك بِيَد الله وليس بِيَدك أنت.
الشيء الذي بِيَدك هو حاضِرك الذي إن أحسَنت العمل فيه سيَتلطَّف عليك خالِقك ويمنحك الحياة التي تسعدك وتُرضيك..🌱🍵
‏عندما تشعر باليأس تذكر : أن الكثير من النعم منحها الله لك بدون أن تسأله ؛ فكيف إذا سألته⚡️.
إذا ظهرتَ عليك نعمةفأحمِدالله،وإذا أبطى عنكَ الرزق إستغفرالله،وإذا إصابتكَ شّدةقل لاحول ولا قوةإلابالله'
-في الحياةتحرك ولا تقف في مكانك لا تيأس ولا تحزن,تفاءل وأبتسم فالحياةُجميلةُرغم المشاكل والصعاب,ومهما صعبت عليكَ ظروف الحياةفتذكر إن الله معكَ ولن ينساك,اسمتمع وغامر وحاول أن تحقق أهدافك فالوقت معك وما زلت تتنفس حتى الآن.
-تضيق عليك حياتك حتى تظن أنها نهايتك ترى نفسك بمكان لا يناسب حالتك تشعر بالحزن من تراكم خيباتك تٌصاب بالإحباط لعدم تحقيق طموحاتك هوّن على نفسك وعدالله باليسربعدالعسر سيصيبك كل تأخيروكل موقف آلمك هو لحكمةستغيرمن حياتك لاتفقد أملك حزنك وصبرك وخيبتك لن تضيع عند ربك.
-مهماطال أنتظارك لتحقيق حلمك لا تيأس حارب وخليك دايم متفائل وعندك عزيمةأنك راح توصل لمرادك ولتحقيق حلمك العظيم الي تتمناه مافي شي مستحيل أبدا أنت قوي وقادرتوصل لمبتغاك ولهدفك بس حط في بالك أنك قوي ورح تقدر مهماتعثرت ومهمابكيت ومهما صادفت ناس تحطمك لا تيأس لانك راح تقدر.
HTML Embed Code:
2024/05/21 04:12:31
Back to Top