TG Telegram Group Link
Channel: المكتبة العراقية PDF
Back to Bottom
افضل برنامج vpn ومجاني للطلبة
هذا رابط البرنامج
https://warp.plus/UmZWH
https://warp.plus/UmZWH
عمر هذا المحل في الموصل 400 سنة ♥️
الله يعينكم
لم يتبقى في العراق مؤسسة صالحة /

بقلم المحامي احمد كريم

لا مبالغة في القول أن مؤسسات الدولة الدستورية الحكومية منها وشبه الحكومية قد أخترقتها وهيمنت عليها يد الفساد الكبيرة وصار سياق المحاصصة حاكم فيها ، صارت المحاصصة هي البنية الحاكمة للنظام الإداري في العراق ، بل هذه البنية قد حكمت كل وظيفة في الدولة بدءاً من الرئاسات الاتحادية وصولا إلى اصغر رئيس قسم في النظام الإداري، وتحولت كل هذه الوظائف إلى ممثليات للأحزاب الطائفية ومجال حيوي للفساد ونشاط الى اللجان الاقتصادية ، هذه الوظائف كلها تحولت إلى شبكات زبائنية تدعم وجود النظام الطائفي في العراق .
يبقى الحصن الحصين والأخير في معادلة الخراب هذه هو القضاء العراقي ويجب علينا جميعا احترام القضاء وقرارته و عدم ادخاله في الخصوم السياسية لأن القضاء يعتبر صمام الأمان للمجتمع العراقي لتحقيق العدالة المطلوبة، اما التنكيل والتشكيك في القضاء وقرارته هذا الأمر مرفوض لما يسببه في اهتزاز صورة هذه المؤسسة والتي بقيت هي الأمل الوحيد في العراق..

محبة كبيرة لهذه الوجوه الي حمت وتحمي رصانة هذه المؤسسة .


https://www.facebook.com/share/p/JvQjseCuLmMKo4gt/?mibextid=ZbWKwL
المكتبة العراقية PDF pinned «شجرة الكرسمس تمنع قي كربلاء. . https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Tcdq1HSswHaUGLQiG3NfLpY5TRjhdHu8XDrboFCVqsUFMvhdu1G7iEpHYBGzkPhBl&id=100050388614286&sfnsn=mo&mibextid=VhDh1V»
الكرسمس في كربلاء رفع كافة الاشجار
HTML Embed Code:
2024/05/19 21:25:39
Back to Top