TG Telegram Group Link
Channel: ▪| لا أرآك |▪
Back to Bottom
| لا أرآك |
الوجع هو أن تكتشف أنك مجرد عابر في قلبٍ ڪان يعني لك الحياة...😔💞🌹 امابعد 👇 الأهمال يقتل كل شيء جميل ...!! يقتل أكبر علاقة مهما كانت قوية...!! الاهمال سبب لكل علاقة لم تكتمل...!! لا تهمل من تحب حتى لا تراه بيد غيرك....!! إذا أحببت بصدق أهتم بمن تحب ....!!…
الاهمال و القسوة في المشاعر و كسرة الخاطر بيهدم
الحب حتي لو كان حجم الجبل ..
اياكو تتعاملو بمبدأ الضمان .. بمعني انك تبقي ضامن ان اللي قدامك بيحبك ف خلاص بقا ..
تبطل تهتم .. تبطل تحن عليه .. تبطل تعمل الحجات
اللي زمان خليته يحبك .. اياك تتطمن لرصيد الحب اللي ليك في قلبه .. و تفضل تسحب من الرصيد دة
من غير متحس ....
لانك فجأة هتلاقي اللي قصادك بقي شخص مختلف تماما .. متتصدمش انه اتغير .. متتصدمش انه بطل يحبك .. لان رصيدك عنده خلص . اللي انت عملته زمان
هذي القناه قناه دينيه فيها منشورات تشرح الصد من ذكر الله اذا كانت. هذي القناه موجوده على حسابك التلي قرام تبعد نزغات الشطان هذي قناه واحد صديق كانت فيها يمكن 700 عضو وفي يوم جاء شيطان من شيطين الانس مدري كيف اقنعه يرفعه ادمن رفعه طير عليه القناه
ذلحين فزعتكم للاخ لا تدع الشيطان يمنعك من الاشتراك
ساهم في فعل الخير ورفعوها له الي يشتي يعمل خير يساهم في نشر هذي القناه.
يااخي انت تشوف الامر صعب. ياخي تخيل وهي بنت دخلت رسلت لك رابط تصويت عت سوي كل جهدك في مسعددتها وهذي سوي كل جهدك في انك تخلي الكل يرجع لله
https://hottg.com/ssooa11
هل تؤمن بمقولة كل من اكتفى اختفى ؟
اي صح كل من اكتفى اختفى
لكن شوف اللي يحبك والصديق الوفي مايختفي عنك
مافي شي اسمه الظروف
الظروف انا اشاركك فيها
الكوارث والمشاكل والمصايب من الصداقه انا اشاركك فيها
ايش عندك من ظروف!؟
الوفيات انا اول واحد يجيك بالعزاء ويواسيك
تتعب وتمرض انا اول واحد يجيك ويزورك ..الزنقه والحنبه انا اول واحد اوقف معك فيها
وقت الضيق وقت الهموم وقت الطفش انا اول واحد يقاسمك ويغير وضعك
انا اول واحد يشاركك حزنك وفرحك
الظروف اعذار ياحبايب اعذار لاترتقي الى مستوى العلاقه كلمة ظروف لا ترتقي الى سمو العلاقه صدقوني كفايه اعذار
#هتلر
اكره حاجه عندي لما يجي لك واحد ويقول الله يادنيا مسرع وكيف الناس بتتغير ومدري مه😕
#لاتركزش ع تغيرات الناس
ركز في نفسك واسال نفسك ايش الذي بيغير الناس!
#اسلوبك
#تصرفاتك
# معاملتك معا غيرك
ولو مره سالت نفسك عتلاقي جواب

انت تهملني وتشتي اجلس ع ماعرفتني!!
انت كذبت عليا وتشتيني اجلس اصدقك!!
انت تشتي تمشيني ع كيفك وتشتي اجلس بعدك!!

لا. لا لا يانظر عيني والله ماوقعت هذه ولا عتوقع واكيد شاتغير عليك وع عشره من امثالك
انا اوفيت معك وماقصرت بشي ويعلم الله انني فعلت معك المستحيل اللي غيرك يتمنى يلاقيه بس اظن كان غالي وكبير عليك وزبطت نعمتك بيدك وتشتي اجلس اذل نفسي لك!
هي عزه وكرامه يانظر واذا طاحت الكرامه طاحت قيمة الانسان 😕😕
#ابن الورد
°•

"عتاب"

قابلني بالتضاد وڪون مثلي في عز انشغالاتي اتذڪرڪ وافڪر فيڪ واخاف عليڪ وادور بعدڪ وبعد اخبارڪ واشتي اعرف ڪل شيء عنڪ ام انت وللأسف ماتتذڪرني الا لما تفضى او يمڪن تسمع اسمي بالصدفة وتجي تڪلمني ووتتذڪر اني جزء لطيف من حياتڪ وڪل ماقدمت واهتميت فيڪ وشغلت تفڪيري بڪ فأجئتني بأهمالڪ ونسياني بس يابي وروحي خليڪ متاڪد انك مهما عملت فيني شأحبڪ وانتظر فراغڪ وخليڪ واثق اني مهتم وشهتم في ادق تفاصيلڪ انناني انت في أهمالي وانناني انا فيڪ......



#للڪاتبة: غيمه
‏هل أجد هنا شخصاً يعشق السير في المطر ورائحة التراب المبلل ، يعشق الشاي ، لا ينام مبكراً في الليل ، لا يتدخل بشؤون الاخرين ، يضحك على مايدعى الحب رغم انه يؤمن بوجوده ، صديقاً للكل ووحيد ، يحب أن يكون غائباً حاضراً على أن يكون حاضراً غائباً ، لا يعرف كيف يكره احدهم لكنه يجيد الرحيل.

𝙒𝘼𝙏𝙃𝘼𝙃
‏أستيقظ بعد ساعات متقطعة من النوم ، مُنهك ، وفي قلبي غصّة من الحياة ، والوجود ، ومن هذه اللعنه التي أصابتني ، من الوحش الذي بداخلي ويجعلني خائف دائماً بلا أسباب منطقية ، من نفسي ، وحياتي ، كل شيء بالحياة أحمله بداخلي انهار له ولكنني لست قادراً ، هذه الغصّة تقتلني يوماً بعد اخر.

𝙒𝘼𝙏𝙃𝘼𝙃
‏نعم أنا استيقظ كل يوم لأحارب ، أحارب حزني ، أحداث المنزل ، توتّري ، ضياعي ، الكلام الذي له رؤوس حادة ، أحارب انكساراتي وأجمع شظايا السنين بكفٍ عارية ، أحارب عمري الضائع وذاكرتي الموبوءة ، أحارب لأجل البقاء بكل هذا الثبات ، أنا استيقظ كل يوم لأحارب ، أحارب فقط.

𝙒𝘼𝙏𝙃𝘼𝙃
صبـاح الـخيـر لأصدقاء الصبــاح ، للمُنصتيـن لزقزقة العصـافير على النوافذ ، للذين يحتضنون غيوم الصـباح ، لصـانعي ﺄكواب القهوة ، أتمنى أن تشـرق أعينكم بهجة وان تزهر قلوبكم فرحاً وأن يصـبح يومكم لطيفـاً ورائعـاً.

𝙒𝘼𝙏𝙃𝘼𝙃
-
من كثر ما أشوف كلام الناس عن أنفسهم وعبارات الكبرياء اللي يعملوها منشورات وحالات وقصص ، أحس إني أنا الشيطان الوحيد على سطح هذا الكوكب البائس بين جماعة الملائكة.☻💔

#بطلو_تمدحو_انفسكم_زيادة_هتلر🐸💔
هه
ما اجمل ان ابداء حديثي بضحڪة صغيره مزيفه محمله با الڪثير من الوجع بالڪثير من الألم...وانا عائد من طريق "الجامعة" على احد الباصات العابره... قد يتعجب البعض!!!لماذا قد أڪتُبّ مثل هذا الڪلام في مثل هذا الوقت!!! قد يڪون الوقت الغلط لهذه الڪتابه...نعم نعم اعلم ذالڪ قد اڪون مُخطى بحديثي في مثل هذا الوقت أعلم ولڪن لستُ انا من يڪتُب وأنما هي خيبات سنين متتاليه في بداية عمر شاب عشريني.

𝙒𝘼𝙏𝙃𝘼𝙃
‏ثمة هناك محادثات لا يمكنك أن تخرج منها سالماً تماماً ، المحادثة التي تختلق ألف حكاية حتى لا تنتهي ، المحادثة التي تضحك فيها أكثر مما تتحدث ، المحادثة التي ينبض فيها قلبك ألف مرة في الدقيقة ، المحادثة التي تنتهي ويظل أثرها طويلاً في ملامحك ، صوتك ، لونك وحتى في ضحكتك.

𝙒𝘼𝙏𝙃𝘼𝙃
شيئان يحددان من أنت ؟
صبرك, عندما لاتملك شيء ..
وأخلاقك, عندما تملك كل شيء ..
أنت "رائع" حين تتجاهل من يسيء إليك ..
"وكريم" حين تخفف من أحزان غيرك ..
"ولطيف" حين تهتم بمن حولك ..
"وجميل" عندما تبتسم مهما كانت .. الظروف ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ياربي بس هذا المديل للبنات هذا العام 2024
يقصف اعماركن🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Forwarded from -عٍآلُِم دِآنيآلُِ𖤥. (ツصيدلي انيقツ ◤)
‏هناك أمراض أدبية كثيرة تصيب الكُتّاب تستحق الجمع والدراسة ، كمرض البارتلبية "التوقف عن الكتابة" ومرض -أو متلازمة- البحث عن الكلمات المناسبة ، ذكرها موراكامي في أحد رواياته ، وربما تصل لدرجة أن يودّ الكاتب خلق كلمة جديدة لكل معنى يريد التعبير عنه ، كي لا تصبح كلماته مستهلكة ، لهذا السبب توقفتُ ولا أستطيع الأستمرار ، القادم افضل.

𝙒𝘼𝙏𝙃𝘼𝙃
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بس شرايكم صوت من مين المزتين احسن انا اقول الي لابسه الفضي☺️😍
تعرفون الجانب اللطيف من شخصيتي فقط ومايظهر لكم الا هو ولكن خلوني اقولكم عني شويه :

ان انسان اتعامل بمبدأ جبر الخواطر واصحابي واصدقائي والناس القريبة مني اكثر ناس عارفين ذا الشيء لاني بطبعي انسان يحس بالي حوله انسان يقدر ويهتم ويعرف ان البشر عبارة عن احاسيس ومشاعر والكلمة فالزمن ذا اشد من القتل ما احب ازعل احد وما احب اجرح احد بالكلام (وهذا مو ضعف شخصيه ابداً ) ، دايم اتغاضى ودايم يقال لي عبارة توجع حقيقة (انت ليه طيب ماعاد فيه احد يستاهل الطيبة هذي والطيب ضعيف بالزمن ذا) وليش انت مسوي اسلوب اللاطافه بهاذه الحد رغم ان ماعاد في حد يستاهل ذا الشي ولا يحس بذا الشي ابد طيب شسوي اكذب عليكم لو اقول لكم اني ماتعبت من هالقلب ومن هالشخصية حاولت مره مرتين ثلاث ولا قدرت للحين حاس بفوبيا العلاقات الطويلة حقيقة وعلاقات الاصدقاء المزيفة رغم انهم كانو اخوان والله مو اصحاب صارلي اعرفهم فوق السنتين ومر تقريباً الحين ٥ شهور مافيهم الي اتصل او ارسل رسالة ( مع العلم انهم كلهم بخير وعايشين لكن منتظرين مني انا الي ارسل لاني عودتهم على كذا ) والسبب اننا كلنا صار عندنا مبدأ الاتكال والتعود واللامبالاة اخذ الشغلة الي ابيها منك واخليك ولا انتظرك انت الي تبادر واذا ماسويتها اسحب عليك وامشي وهذا ماهو من طبيعة البشر ابداً ولا هو من طبيعة الرجال .
❤️
HTML Embed Code:
2024/06/09 07:30:22
Back to Top