TG Telegram Group Link
Channel: قصص رعب . . 🐗
Back to Bottom
قصـة البيـت المسككون ❗️

قصه واقعيه منقوله من احد الاقرباء
كنت اعيش حياة عادية مع اهلي لحد ماصارت مشكلة مع ناس اقارب بشي حساس مرة وبديت احس ان اقرب الناس لي صارت تنظر بنظرة مختلفة كثير ,,ما صرت احس بثقتهم مثل قبل صرت احس اني غريب بينهم ابوي كان مسافر ويجي كل راس 3 اشهر,, رحت خبرت امي اني بنقل لبيتنا الثاني (بمدينة مختلفة ويبعد تقريبا 3 ساعات) بروحي لحد ما تتحسن الامور ,, امي ما وافقت وكلمت ابوي ورفض عزمت اني امشي لان ما قدرت اتحمل وخصوصا لما تكون عارف انك مظلوم بشي وما تقدر تدافع عن نفسك ,, اخذت سيارتي ومشيت للمدينة الثانية وصلت باليل وكانت باااردة بدرجة ما توصف , ما قدرت انزل من السيارة لان بصراحة كنت بردااان وملابسي خفيفة مرة وفوق هذا خايف لان المنطقة كانت سكوووون , نمت بالسيارة لحد الصبح ,, اليوم الثاني رحت نظفت البيت ورتبت اوضاعي الخ ,, باليل ع 9 تقريبا انقطع الصوت من التلفزيون فجأة حاولت اضبطة ما عرفت من وين الخلل ,قلت بكرة لا صحيت سويته ,, كان فيه سكوون حتى ان صوت حركة مؤشر الثانية اللي بداخل الساعة (اللي بالحائط) صاير مزعج بشكل كبير ومع هذا اذكر اني اسمع صوت حركة مؤشر الثانية اللي بساعة يدي ,, رحت اخذت جوالي واطالع بالملفات فجأة اسمع صوت حد ينقر الشباك ,, !!

#البـارت الاول التكمله يتبع……
قصـة البيـت المسككون ❗️

قفلت الجوال وفكيت الشباك رحت ناديت ماكان فيه احد ! رجعت فتحت الجوال بالفجأة سمعت نفس الصوت قمت بسرعة فتحت الشباك طبعا بالخارج كان ظلام يا دوب ينشاف شي بالخارج وبرضه ما شفت شي ! جيت اقفل الشباك حسيت بحركة بنفس الشباك حاولت اركز لان ظلام لقيت وجه انسان يطالع بعيني بحده رميت نفسي ع الارض وحطيت وجهي ع الارض وما حركت عمري الا اليوم الثاني من الخوف اللي جاني الوجه كان يخوف حيييل كبييير وكل ابوه شعر فكرته بصراحة شخص من المنطقة او مجهول لان مافي بيوت قريبة مني ,, اليوم اللي بعده صرت تعبان مرة سخونه + زكام رحت اخذت ملابس ثقيلة من شان البرد وخت كذا دوا من الصيدلية وصلحت مشكلة الصوت اللي كانت بالتلفزيون كانت من نفس النظام ,, باليل كنت اتابع فلم ع mbc2
فجأة الصوت توقف رحت بسرعة اطالع للشباك مقفل والا مفتوح مع اني مقفلة زييييييييين ومأمنة بعد بس قلت اتطمن لما طالعت كان الشباك مفتوح !!

#البـارت الثاني التكمله يتبع……
قصـة البيـت المسككون ❗️

نفسي انقطع فجأة من شدة الخوف والتعب جلست اضرب ع صدري حتى اقدر اتنفس مافاد لما قدرت افكر صرت اقدر اتنفس لكن بصعووووبة وحتى يطلع صوت غريب من النفس وسويت نفس اللي سويته باليوم اللي قبلو حطيت وجهي ع الارض لليوم الثاني اول ما حسيت ان الشمس طلعت رحت كلمت امي على اساس اني برجع لهم سلمت عليها وخبرتني ان ابوي زعلان حيييل لان طلعت وهو مو موافق وانه قال لها :
خليه يجلس هناك (بالبيت اللي انا فيه الحين) لحد ما يكلمني هو ويقلي ارجع يعني زي الطردة بس بأسلوب رحت كلمت ولد خالي وخبرته اني بزوره وبالفعل رحت له وحكيت له وقلي بسسسسسسسس هذا جني ,, قلت حبيبي والحل قال خذ لك لوحات فيها ايات وعلقها بالبيت وبس قلت طيب ,, رديت البيت ع العصر وخت لي نومة لان صار لي يومين ما نمت صحيت رحت المطبخ اكل لي شي , فتحت باب الثلاجة والا صوت بالدو ر اللي فوقي دروووووف درووووف كأن فيه جرافة فووق يااااااه وش هالصوت مررررة قوي والصوت يزداد كل اشوي ! خت اللحاف ورديت نوووومي ,, اليوم اللي بعده اكر اني جلست انتظر محل لوحات يفتح , جلست انتظره من 5:30 لحد 9 وانا واقف عند باب المحل خت لوحات كثير فيها ايات مختلفة ما خليت متر واحد الا حاط به لوحة خلصت من التركيب ع الساعة 10 باليل تقريبا كنت مبسووط حيل لما خلصت ,, رجعت ع التلفزيون وشوي اسمع صوت كذا لوحة طاحت ! قمت رجعت علقتهم لان انا كانت حاط شريط لاصق من شان يثبت

#البـارت الثالث التكمله يتبع……
قصـة البيـت المسككون ❗️

قمت رجعت علقتهم لان انا كانت حاط شريط لاصق من شان يثبت اللوحة وتوقعت اللوحة طاحت بسبتة ,, رحت اكلم بالجوال لحد ما نعست ونمت صحيت ع 2 اللفجر كنت عطشان البرّادة كانت فاضية وكنت مشتري كرتون موية وحاطه عند الباب الخارجي رحت فكيت الكرتون ع اساس اني باخذ علبه شوي اسمع صوت طفل جاي من برى يقول :" يمه احوووووووووووووه ما اقدر يمه يمه احوووووووووووووه ما اقدر يمه",, الصوت كان بنبرة بكاء ونداء انا دموعي نزلت مع خوف وكنت ابي اقرب من الباب بس الخوف مانعني الطفل اشوي يسكت واشوي يصيح وصرت اسمعه يضرب ع خدوده مدري فخذه مدري يصفق وهو يبكي وينادي امه الصوت كان طالع من امام الباب مبااااااااااااااشرة !! رحت قربت من الباب ابي اسمع الصوت زين فجأة لما قربت سكت ! وانا راجع الغرفة اسمع صوت حرمة تصارخ " ليييييييييييييييه كذا ليه" وومنها للسرير مباشرة حلفت اني ما بظل لحظة بالبيت كان اليوم الخميس , اليوم الثاني ( الجمعة) ,كلمت اخواني ورحت كلمت اكبر اخواني لان صار لي فترة عنه وقلت له اني نقلت لان صار هواش وزي كذا ,, سئلني " انت لحالك ؟! قلت اي .. قال اليوم الجمعة يا حبيبي قلت ادري قال مرة ثانية : اليوم الجمعة وتراك لحالك سئلته وش تقصد : قلي ما صار لك اي شي غريب ؟ قلت ايه كل يوم اسمع اصوات ,, قلي كل يوم عادي بس الجمعة غير ,, قلي انه جلس كذا اسبوع بالبيت لحالة وعارف كل شي قلي اهم شي لا تخاف وماراح يأذونك بشي

#البـارت الرابع التكمله يتبع……
قصـة البيـت المسككون ❗️

قلي اهم شي لا تخاف وماراح يأذونك بشي خبرته انا برد لأهلي بكرة السبت واني بنام بكير اليوم تحسبا لأي طاري قلي سلم على اهلي اذا وصلت ومع السلامة
رحت ركبت السيارة الحين الوقت بالعصرية وشريت اكل ومريت الصيدلية من شان ادوية لان المرض صار بزيد رجعت ع المغربية ورحت دخلت البيت بسرعة ونسيت الاكل بالسيارة كنت اشرب عصير بيدي بس وبقية الاكل بالسيارة
تذكرت ان الاكل بالسيارة تقريبا ع العشاء وكنت جوعان بدرجة خيالية وتعبان يعني لازم اكل وكنت خايف اطلع من البيت حاولت انام ما قدرت لاني جوعان بالحيل ,, يااه وش اسوي الحين رحت ابي اطلع للسيارة وصلت للباب اسمع صوت الطفل اللي امس ! بس هالمرة يضحك حتى اني صرت اضحك معه اذا ضحك وصرت اسمع اصوات طبووول كـأن في حفلة فكرت الصوت طالع من التلفزيون, رحت اشوف التلفزيون لقيت التلفزيون طافي ! المهم قربت من الشباك وجلست اسمع لهم ما اسمع غير طبول وتصفيق وتحس انهم كثار مرة رحت شربت موية ونمت وانا نايم اسمع امم (ناس كثار) جالس تصارخ برى وتدق بكل مكان نبرة الصوت كانت حقد وكل كلامهم كان " شيلها شيلها شيلها "
انا ساعتها دموعي نازلة موب عارف ليه موب مستوعب اصلا الصوت ما اظن اني بقدر اوصفة بكتابتي هنا ,,الصوت جاي من كل مكان

#البـارت الخامس التكمله يتبع……
قصـة البيـت المسككون

انا ساعتها دموعي نازلة موب عارف ليه موب مستوعب اصلا الصوت ما اظن اني بقدر اوصفة بكتابتي هنا ,,الصوت جاي من كل مكان وتصير كل لحظة تلف راسك يمين يسار تشوف حد جاء منهم او لا غطيت راسي باللحاف ما قدرت اتحمل كنت خايف يدخلوا واقعد بها وفوق هذا اسمع صوت بعض اللوحات تطيح مع ان اليوم اللي قبله ماطاح شي ابد !
شيلها شيلها شيلها شيلها وربي اني صرت ارد عليهم بدون ما احس بعمري من شدة الخوف " طيب والله لشيلها بس اسكتوا اشوي دقيت ع كذا واحد بالجوال ما رد احدهم منهم لان الوقت متأخر,, خذت قلم وورقة كتبت وصيتي وكتبت روس اقلام عن اللي صار لان عديت نفسي ميت ميت احس بغضبهم من نبرة صوتهم جلست فترة متردد اشيل اللوحات والا لا ولما اقنع نفسي اني ماراح اشيلها اسمع صوتهم واقول بشيلها خلاص قررت اني اشيلها بس قبل لا اشيلها ا رسلت لواحد من اخواني رسالة " حبيبي شوف امي اذا هي زعلاني مني خلها تسامحني امانه ممكن ما اعيش لبكره " ورحت جمعت كل اللوحات بسرعة وحطيتها بحظني والصوت هدأ مرة فجأة صرت اسمع صوت بغرف البيت بكل مكان يطلع صوت وانا مغمض عيوني مابي اشوف شي رحت دخلت دورة المياة وهي بحظني ونمت ع ظهري ع السراميك والجو كان مثلج وكنت تعبان حيل مع شروق الشمس اخوي دخل البيت وخذني ع المشفى ’’’ يقلي اخوي بعدين لون بشرتك كان ابيض خافت ولما شافوا نبضات قلبك ما توقعوا انك بتعيش لان النبض كان شبه منعدم !!
THE END '
انزلكم بعد قصص
#الطفلة_صاحبة_القناع : 🎭.
#البارت_الاول
_

كان هنالك فتاة اسمها هولي والتي بلغ عمرها ست سنوات للتو ، في واحدة من ليالي الهالوين ، قرر والديها الاحتفال بذكرى زواجهم بخروجهم الى مطعم لطيف لتناول العشاء ، ولأنه كان الهالوين ، كان لديهم بعض المشاكل في العثور عَلى جليسة أطفال لابنتهم .
في نهاية المطاف ، دعوت فتاة مراهقه تدعى جيسيكا !، والتي كانت تعيش بالشارع المقابل ، وسألوها ان كانت تستطيع مجالسة طفلتهم .
عندما وصلت جيسيكا ، اعطاها الوالدان رقم هاتفهما واخبروها ان تتصل بهم ان كانت اي حاله طارئة ، بعد مغادرتهم اعدت جيسيكا العشاء ثم جلسة على الاريكه لمشاهدة التلفاز.
عندما انتهت هولي من تناول الطعام سألت جيسيكا "هل يمكنني ان احصل على بعض الحلوى؟" ، أجابت جيسيكا "حسنا ماذا تريدين؟"، قالت هولي وهي تبتسم من الاذن للاذن "آيس كريم".
وقفت جليسة الاطفال وفتشت الثلاجه ، بعد ثواني "لا أستطيع العثور على اي ايس كريم هنا" ، قالت هولي "في الفريزر في الطابق السفلي" ، فتحت جيسيكا باب القبو وفتحت الضوء ولكنه لم يفتح ، انتبهت لخطواتها بعناية للاسفل وهي تسمع خطواتها من صرير الخشب أسفل قدميها !.
وجدت في النهايه الفريزر ورفعت غطاءه، واخرجت علبة ايس كريم بالفانيليا ، بالصدفه رفعت عينيها لتلقي نظره للنافذة ، في الظلام.
رأت فتاة صغيرة بشعر أشقر طويل تقف بالخارج ، كانت الفتاة ترتدي تيشيرت احمر وتقف بظهرها للنافذة ، لم تتمكن جيسيكا من رؤية وجهها ولَم تلقي للموضوع أهمية فعلاً ، لانها كانت ليلة الهالوين وكان هنالك الكثير من الأطفال يتجولون في الحي !.
صعدت للطابق العلوي ووضعت بعض من الآيس كريم بوعاء وأعطته هولي .
سألت هولي "هل يمكنني الحصول على بعض شراب الشوكلاته عليه؟" ، قالت جيسيكا "حسناً أين هو ؟" ، "في الطابق السفلي مجدداً".
نزلت جيسكيا مجدداً للظلام ، وبينما كانت تبحث على شراب الشوكلاته ، ألقت نظره للنافذه مجدداً .
كانت الفتاة الصغيرة لا زالت تقف بالخارج ، ولكن هذه المره كانت تواجه النافذه بوجهها.
رأت جيسكيا قناع على وجهها ولَم يكن عادي ، كان بلون اسود واحمر حول فتحة الفم وبأسنان كبيره بيضاء حاده ، خافت جيسيكا بشدة .
جليسة الأطفال بحثت عن شراب الشوكلاته بسرعه وصعدت على الخشب بصريره المرتفع، وضعت شراب الشوكلاته فوق الآيس كريم وعلى وعاء الآيس كريم وأعطته لهولي.
قالت هولي "شكراً ، هل يمكنني الحصول على بعض رشات الحلوى عليه أيضاً؟".


#يتبع ..
#الطفلة_صاحبة_القناع : 🎭.
#البارت_الثاني_الاخير .
_

تنهدت جيسيكا وقالت "دعيني احزر ... انه بطابق السفلي ؟" ، ضحكت هولي وقالت "اجل".
نزلت جيسيكا مجدداً للأسفل عبر الدرج للطابق السفلي المظلم وبينما كانت تبحث ، ألقت نظره للنافذة مجدداً .. ورأت الفتاة الصغيرة صاحبة القناع لا زالت واقفه وهذة المره !! تحمل سكين بيدها .
جيسيكا أصبحت متوتره بشدة ، حاولت بتفكير بشكل منطقي ربما السكين هو جزء من الشخصية التي كانت تتقمصها للهالوين ، ومع ذلك بدأ من الغريب ان يسمح اي والدين لطفل بالتجول بالليل ممسكاً سكيناً! ، وجدت جيسي علبة الحلوى وركضت للدرج لتصعد خطوتين خطوتين ، لتخرج وتتخلص من الطابق السفلي.
ابتسمت هولي بسعادة وقالت "شكرا ، كل م احتاجه الان هو قطعت كرز على رأس الآيس كريم" ، جيسيكا حدقت بهولي بغضب "هل أنتِ متأكده ان هذا هو كل ماتحتاجينه؟ هذه اخر مره سأنزل فيها للطابق السفلي" ، هزت هولي رأسها "أعدك" .
نزلت جيسيكا ببطأ للطابق السفلي وفتحت الخزانه ووجدت الكرز ، ونظرت للخارج بدون ان تشعر ، لاحظت هذه المره الفتاة ليست موجودة ! ، تنفست صعداء وكانت سعيده ان الفتاة ذهبت ، الوضع اصبح مخيف جداً بعد ان رأتها بالسكين ، صعدت مع الكرز عبر الدرج بسلام كأخر مره ، عندما دخلت المطبخ استقبلها ابشع مشهد قد تراه.
وجه هولي كان للاسفل على طبق الآيس كريم ، والدماء منتشرة حولها على الطاولة وعنقها الصغير مفتوح قليلاً - مقطوع- .
صرخت جيسيكا وأسقطت الكرز ، دخلت الحمام وأغلقت الباب خلفها قبل ان تتصل برقم الطوارئ 911 ، جلست على الارض بدموعها تفيض على خديها منتظرة وصول الشرطة بتفتيش المنزل كله ولَم يكن هناك اي اثر لمتسلل وبعد بضع دقائق ، وصلوا والدي هولي وقد شعرو بالفزع عند رؤيتهم لجثة ابنتهم الصغيره تنقل بسرير متحرك .
الأب جلس على مدخل المنزل ويديه على رأسه ، والام اقتربت مدمره مت جيسيكا وعينيها قد احمرت من البكاء ! سألت "مالذي حدث!!" قالت جيسيكا "يا الهي انا اسفه كنت انزل للطابق السفلي ، نظرت من النافذه كان هنالك طفلة صغيره بقناع .. كان لديها سكين ، كانت فقط تقف خارج نافذه القبو، يجب ان تكون الفتاة التي قتلت هولي !!
"ولكن جيسيكا ، هذا مستحيل !، "همست الام ، ليس لدينا اي نافذة في الطابق السفلي .. فقط مرآه " !!

#انتهي
ما رأت من خلاله جيسيكا هو مرآه .. اذا اين كانت الفتاة ؟!.
هلو شلونكم 🥺💔
راح احذف دردشه

شتكولون احذفها لو اخليها 👍
#الطفلة_صاحبة_القناع : 🎭.
#البارت_الاول
_

كان هنالك فتاة اسمها هولي والتي بلغ عمرها ست سنوات للتو ، في واحدة من ليالي الهالوين ، قرر والديها الاحتفال بذكرى زواجهم بخروجهم الى مطعم لطيف لتناول العشاء ، ولأنه كان الهالوين ، كان لديهم بعض المشاكل في العثور عَلى جليسة أطفال لابنتهم .
في نهاية المطاف ، دعوت فتاة مراهقه تدعى جيسيكا !، والتي كانت تعيش بالشارع المقابل ، وسألوها ان كانت تستطيع مجالسة طفلتهم .
عندما وصلت جيسيكا ، اعطاها الوالدان رقم هاتفهما واخبروها ان تتصل بهم ان كانت اي حاله طارئة ، بعد مغادرتهم اعدت جيسيكا العشاء ثم جلسة على الاريكه لمشاهدة التلفاز.
عندما انتهت هولي من تناول الطعام سألت جيسيكا "هل يمكنني ان احصل على بعض الحلوى؟" ، أجابت جيسيكا "حسنا ماذا تريدين؟"، قالت هولي وهي تبتسم من الاذن للاذن "آيس كريم".
وقفت جليسة الاطفال وفتشت الثلاجه ، بعد ثواني "لا أستطيع العثور على اي ايس كريم هنا" ، قالت هولي "في الفريزر في الطابق السفلي" ، فتحت جيسيكا باب القبو وفتحت الضوء ولكنه لم يفتح ، انتبهت لخطواتها بعناية للاسفل وهي تسمع خطواتها من صرير الخشب أسفل قدميها !.
وجدت في النهايه الفريزر ورفعت غطاءه، واخرجت علبة ايس كريم بالفانيليا ، بالصدفه رفعت عينيها لتلقي نظره للنافذة ، في الظلام.
رأت فتاة صغيرة بشعر أشقر طويل تقف بالخارج ، كانت الفتاة ترتدي تيشيرت احمر وتقف بظهرها للنافذة ، لم تتمكن جيسيكا من رؤية وجهها ولَم تلقي للموضوع أهمية فعلاً ، لانها كانت ليلة الهالوين وكان هنالك الكثير من الأطفال يتجولون في الحي !.
صعدت للطابق العلوي ووضعت بعض من الآيس كريم بوعاء وأعطته هولي .
سألت هولي "هل يمكنني الحصول على بعض شراب الشوكلاته عليه؟" ، قالت جيسيكا "حسناً أين هو ؟" ، "في الطابق السفلي مجدداً".
نزلت جيسكيا مجدداً للظلام ، وبينما كانت تبحث على شراب الشوكلاته ، ألقت نظره للنافذه مجدداً .
كانت الفتاة الصغيرة لا زالت تقف بالخارج ، ولكن هذه المره كانت تواجه النافذه بوجهها.
رأت جيسكيا قناع على وجهها ولَم يكن عادي ، كان بلون اسود واحمر حول فتحة الفم وبأسنان كبيره بيضاء حاده ، خافت جيسيكا بشدة .
جليسة الأطفال بحثت عن شراب الشوكلاته بسرعه وصعدت على الخشب بصريره المرتفع، وضعت شراب الشوكلاته فوق الآيس كريم وعلى وعاء الآيس كريم وأعطته لهولي.
قالت هولي "شكراً ، هل يمكنني الحصول على بعض رشات الحلوى عليه أيضاً؟".


#يتبع ..
#الطفلة_صاحبة_القناع : 🎭.
#البارت_الثاني_الاخير .
_

تنهدت جيسيكا وقالت "دعيني احزر ... انه بطابق السفلي ؟" ، ضحكت هولي وقالت "اجل".
نزلت جيسيكا مجدداً للأسفل عبر الدرج للطابق السفلي المظلم وبينما كانت تبحث ، ألقت نظره للنافذة مجدداً .. ورأت الفتاة الصغيرة صاحبة القناع لا زالت واقفه وهذة المره !! تحمل سكين بيدها .
جيسيكا أصبحت متوتره بشدة ، حاولت بتفكير بشكل منطقي ربما السكين هو جزء من الشخصية التي كانت تتقمصها للهالوين ، ومع ذلك بدأ من الغريب ان يسمح اي والدين لطفل بالتجول بالليل ممسكاً سكيناً! ، وجدت جيسي علبة الحلوى وركضت للدرج لتصعد خطوتين خطوتين ، لتخرج وتتخلص من الطابق السفلي.
ابتسمت هولي بسعادة وقالت "شكرا ، كل م احتاجه الان هو قطعت كرز على رأس الآيس كريم" ، جيسيكا حدقت بهولي بغضب "هل أنتِ متأكده ان هذا هو كل ماتحتاجينه؟ هذه اخر مره سأنزل فيها للطابق السفلي" ، هزت هولي رأسها "أعدك" .
نزلت جيسيكا ببطأ للطابق السفلي وفتحت الخزانه ووجدت الكرز ، ونظرت للخارج بدون ان تشعر ، لاحظت هذه المره الفتاة ليست موجودة ! ، تنفست صعداء وكانت سعيده ان الفتاة ذهبت ، الوضع اصبح مخيف جداً بعد ان رأتها بالسكين ، صعدت مع الكرز عبر الدرج بسلام كأخر مره ، عندما دخلت المطبخ استقبلها ابشع مشهد قد تراه.
وجه هولي كان للاسفل على طبق الآيس كريم ، والدماء منتشرة حولها على الطاولة وعنقها الصغير مفتوح قليلاً - مقطوع- .
صرخت جيسيكا وأسقطت الكرز ، دخلت الحمام وأغلقت الباب خلفها قبل ان تتصل برقم الطوارئ 911 ، جلست على الارض بدموعها تفيض على خديها منتظرة وصول الشرطة بتفتيش المنزل كله ولَم يكن هناك اي اثر لمتسلل وبعد بضع دقائق ، وصلوا والدي هولي وقد شعرو بالفزع عند رؤيتهم لجثة ابنتهم الصغيره تنقل بسرير متحرك .
الأب جلس على مدخل المنزل ويديه على رأسه ، والام اقتربت مدمره مت جيسيكا وعينيها قد احمرت من البكاء ! سألت "مالذي حدث!!" قالت جيسيكا "يا الهي انا اسفه كنت انزل للطابق السفلي ، نظرت من النافذه كان هنالك طفلة صغيره بقناع .. كان لديها سكين ، كانت فقط تقف خارج نافذه القبو، يجب ان تكون الفتاة التي قتلت هولي !!
"ولكن جيسيكا ، هذا مستحيل !، "همست الام ، ليس لدينا اي نافذة في الطابق السفلي .. فقط مرآه " !!

#انتهي
ما رأت من خلاله جيسيكا هو مرآه .. اذا اين كانت الفتاة ؟!.
انزللكم قصة الكتاب الملعون
قصة حيل مرعبة
جاهززززين 🔥
منو يلعب وياي سلم وحية هيا بالودو هذا الايدي من تريد تلعب دزلي طلب اضيفك ونلعب 19820479831
شنو الالعاب المفضله عدكم
اذ عدكم الالعاب زوجي
تعالو نلعب
HTML Embed Code:
2024/06/08 23:21:20
Back to Top