TG Telegram Group Link
Channel: قصص سكس يمنيه سعوديه
Back to Bottom
اعلان مموول ..
@RI0IM
يوزر فحل يمني سوالب قحاب مطلقات ممحونات بسريه تامه مستحي او مستحيه سوي نقطه والباقي عليه
#
Forwarded from مَأذا بَعَدَ
بس طيزي لا
مشكاركهه من صديق القناه ..❤️
بنرسلها بعدين مو الحين 😂
انا سلمان (مستعار) مواصفاتي معضل على خفيف ابيضاني زبي كبرير وضخم عمري 19 بقولكم قصتي مع نهى(مستعار) قصتي تبدأ يوم نقلنا من بيتنا الى بيت جديد المهم كان عندنا في العماره ثلاث جيران انا امي من النوع اللي تحب تتعرف على الناس بشكل كبيرر.. ف اول مانقلنا قالت لازم نتعرف على الجيران الجدد وقالت لي رح عند اول بيت على اليمين وقل لهم بنيجيكم بكره.. انا رحت واول مادقيت الباب طلعت حرمه لابسه ملابس قصيره وظيقه مرههه اول ماشافتني رجعت لورا وقالت مين قلت جيرانكم الجدد قالت اش تبغا قلت بنزوركم بكره قالت طيب .. انا طبعا صوره جسمها مكان يطلع من مخي اطيزها كان كبير وثديها كانت وكبيره وكانت زي الرمانه وكانت نحيفه بس خصرها كأنه محدد بقلم اول مارجعت جلخت فوق الثلاث مرات.. جا اليوم الثاني ورحنا عندهم انا طبعا جلست في المجلس وامي دخلت داخل بعدين اول مارجعنا سألت امي عنها قالت هيي مطلقه وابوها وامها في العماره اللي جنبنا وماعندها عيال وساكنه لوحدها.. مرت على هذي السالفة يمكن أسبوعين وانا كل ما اروح عشان اعطيها أكل او اغراض تطلعلي بملابس شبهه مفصوخه وبدت تكلمني وتضحك معي وطلبت رقمي واعطيتها.. المهم في يوم من الأيام اهلي سافروا وانا قعدت لوحدي عشان الدراسه كان خالي يجيني يآخذني واقعد عندهم الى الليل وفي الليل يرجعني بيتنا.. المهم هي رقمها معي فأنا قلت لها ان اهلي راحوا وكذا فقالت لي في ليله من الليالي وش رأيك تيجي تطبخ عندي لاني جرحت يدي انا قلت خلاص هذي فرصتي فرحت عندها اول ما دخلت كان واضح انه توها أخذت شاور ومكانت لابسه الا عبايه بس كان واضح ان تحتها مافي شي دخلت المطبخ وهي كانت توقف جمبي وتخلي جسمها يلتصق في جسمي انا طبعا زبي صار زي الحديد قومت بقوه فهي لاحظت هذا اللشي بعدين طلعت غرفتها ونادتني انا اول ما رحت قالت تعال اجلس جمبي انا جلست جمبها وقالت لي تبغا تتزوج قلت ايه قالت ليه قلت عشان... وضحكت انا قالت عشان يوقف زبك زي ماهو واقف ذلحين انا حمرت من الخجل هي قالت انا بعطيك درس في الجنس وقامت وطلعت عبايتها.. واففففف جسمها واااااو ثديها كبير ووردي طيزها مرفوع لورا وقالت تعال وإلسح كسي انا قمت وبديت ألحس كسها هي بدت تقول اه اه اه ايوه كذا دخل لسنانك بعدين انا دفعتها على السرير وفتحت رجولها وبديت ألحس بقوه يمكن قعدت نص ساعه وانا ألحس لها هي من قوة الشهوة اللي وصلت لها بدت ترتجف وكبت في فمي بعدها سحبتني على السرير وفسختني وقالت اش هذا الزب وبدت تمصهه وانا ولعت من الشهوة لكن زبي كان كبير وماتقدر تدخله فمها كله فأنا صرت ادفع راسها وأوصل زبي الى حلقها الى ان كبيت انا بعدين قامت وقعدت على زبي وبدت تقفز وتقول اخخخ زبك كبير و اه اه اه وكبت على زبي انا قلت لها بكب قالت كب جواا خليني ارتاحححححح ريحيني من شهوتي كبيت جواا بعدين قالت دخله طيزي وكان طيزها مفتوح قلت هذا من زوجك!! قالت انت مانك اول واحد ينيكني بعد زوجي قلت ياقحبه قالت اي انا قحبه بسرعه دخله هي نامت على بطنها وانا نمت فوقها وبديت ادخله وهي ترتجف وكبت للمره الثالثه وانا كبيت كمان... صرنا بعدها كل ماراحوا اهلي مكان رحت ونكتها
عندكك مشاركه او قصه شاركها ع بوت التواصل وبسريه خاصهه ❤️❤️
@XX10BOT
https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
هلو اني انو/وحبيبي ادم الاسماء مستعاره احجيلكم قصتي اني ارمله وحلوه ورشيقه وما انطي موصفاتي ولا اكول عنها لان يملك حق نظرها ومعرفتها بس هوه اني 26وهو26س نفس العمر بس ادم جمال وجسم وشي خيالي احب جسمه احبه هوه تعرفنه على النت وجان خجول ويستحي وقليل يعرف بنات بس صداقات وخوه من تعرفنه يمكن حاول يكسر الروتين الهوه بي اني مو خبره بس املك معلومات فيسألني واجاوبه وصار عنده تحفيز يكون جريئ وصار جريئ وطلب نام بلفون اني ماقبلت بلدايه بس اشوفه يتعب من يشوفني ويشوف بصوري وتامل بجسمي اكوله اني اسمعك وسوي لتريده مجان يغصبني على شي المهم يرتاح سحبني ليمه بطريقته صرت اقره قصص سكس وصرت اخسسه اني قابله وسوينه كم مره واقره واتحمس واروحله متلهفه حته اسمع تناهيده ومن يوصل للذروه نحجي بلفصيح
يكولي كحبه كحبتي ام العيوره اني انتهي مادري شنو الدافع اليخليني اطلب يضل يكولي هيج وانجن عليه واني اكوله ياروح كحبتك اي نياجي كوادي هوه ينفر من التناهيد ويكولي ايي اني نياجج كالي نشوف اشاوفنه وحدنه بمزرعة عمه محد بيها ولا احد قريب منه حته اصواتنه براحتنه وصلنه البيت اول ما فتت سد الباب شلني من خصري وخله راسه بين صدري هوه طويل يطلع 170/178 واني 155وناعمه وهو جسمه رياضي المهم ظل يتنفس بصدري ويشهك ويكلي احبج واني خدرانه واكوله احبك شاورني اليوم كوسج اخلي لساني ع شفراته وعنابته واشكه بعيري شاورته نياجي انت واني كحبتك حته طيزي فدوه الك هوه سمع صاح يبووو انيجج اليوم ونعترف اني وياج باسرائل دوله كتله ماشي البيت نمشي بي مصاليخ وصواتنه عاليه من النيج والشهوه ضلينه نمصص من شفايف يخبل حلكه هوه واني هم شفايفي يجن بحلكه وياكلهم على تفرك وضرب على الطيز ومص وعض وع زروري وفهاذي يتلمس ويتحسسهم كتله اسبح وطلع حته ناكول ونقضي يوم حلو مينسي راح سبح طلع لكه كولشي حاظر اني رحت اسبح بساع وتعطرله وافل شعري مبلل وقصير ولبسة سيت داخلي خفيف ابيض شفاف كملنه اكل تقرب مني شالني كالي عروستي وحبيبتي صار يبوس بشفتي واني واكفه نزل ع جسمي كله يبوس ويفرك نزلت اني نزعته شورت وخلي حلكي يم عيره هوه عيره ظخم وطوله حلو من يكوم جبل يصير شافني لزم شعري وهو مبلل ويفرك بي واني نزعته شورت وبديت الحس وامص وارظع بصدوه واتلمس طبقات بطنه لان رياضي بس شعري ع خصره وبطنه يصير ومبلل يشهك من الحاله بعدين كتله كوم نيجني نياجي كالي كملي رضع ورتاحي وابلش اني مخليت بي عافيه سحبتها من عيره ينكط بحلكي السائل قطره قطره تعبت كالي كافي كحبتي وعروستي الانيج بيها دوري هسه بلش من حلكي لركبتي لصدري يتلمس ويتنفس وميص ويبوس ويرظع بصدري كمت خليت راسه بحضن وانطي صدري مثل طفل حته يرظعه واطلعه من حلكه وارجعه رجع نومني بده بطني بصرتي وبخصري بوس خفيف وع زوايه زروري ويتقرب من خصري و نزل ع كوسي يمص بي ويخلي لسانه على العنابه بس خفيف يحركها حته متوجعني ويفوت لسانه بكوسي يظوك قطر العسل ويسحب منه بحلكه احنه هنا رومانسيين كوتله كوم نيجني يا رجلي الكواد يا فرخ يا منيوك مابيك خير هوه خنكني كال منو مابي خير ومنيوك اباوعله بنضره سكسيه واكوله انت ياكواد مصني من حلكي وفوته دفعه وحده بكوسي ويدفع بقوه يصيح كحبه اني مابيه خير ويدفع احس عيره وصل المعتدي وكله اي اطلع عيه وتفلت ع واظربه يكلي ركعيله توسلي بي ينيجج وكوله يولي فارغ رفعني خنكني كال اني موفارغ ويمص بشفتي ويصيح احبج ام العيوره انتي مالتي كوسج العيري بس اني وظربني على صدري ودفعه وكافي يموت شعور يموت وطلعه حكاكي وكله كواد منيج انزل الحس كوسي تاج راسك يكعد جوه كوسي ويبوس بي واني واكفه ويمص ويلحس من زرف طيزي الكوسي اني هم الحس زرفه يخدر هاي الامور بينا تصير بشذوذ من نفقد سوينه69 واظرب بعيره على وجهي وكلي بوسي كحبته يخنكني يكولي انتي شنو اكوله كحبتك منو ينيج بيج اكوله انت كوادي نياجي يصير اعصاب نار وينيج بقوه فوته من وره فتحه لا ضيقه ممطخوه بي ولا مسويه شي الوجع يموت بس شعور كافر يالذته اول مره ومن يجب بي لا دوده ولا كلاوات ولا حراره ولا بطيخ نفتح وبس اول فتره حكه وراها من الشهوه تطلب من وره فلتبالغون بي المهم دفعه كوله بطيزي ويلحس بزرفي وجب بي ورجعنه سبحنه وسوينه 4روس و3من وره وبحلكي جب 2 ماقبل هوه بس كوتله اني كحبتك احبها ابلعها وجب بحلكي ويدفع عيره بي وتطلع جبه من حلكي وعيره خانكني بي واني اكتبلكم شتهيت وتبللت وظلينه هيج نيج وحب ومو ظروري نزوج يمتع نفسه ويايه ويقرر لان احبه اني ماعندي غيره الادم
@XX10BOT
https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
هلو اني سماه من بغداد عمري 17 سنة طالبة بصف خامس علمي حلوة بشرتي بيضة وجسمي مليان شوية مو معصعصة ولا سمينة. 👩👩وصدري بارز مگبن مثل الرمانة وحلماتي ورديات وطيزي مربرب مثل العرموطة وكسي محبوبي أملس ومنظفته دائماً. وكنت دائماً اروح لبيت خالي لان بنت خالي سارة وياي بنفس الصف فنقرة سوة ابن خالي خالد حبيبي وبنفس الوقت مخطوبين بس بدون حلقات بعدنه. باليل السبلت مال بنت خالي عطل كال نامن اليوم بغرفتي فطبينه للغرفة وبدلت ملابسي لبست دشداشة قصيرة ومن فوگ دانتيل وصدري كله يُبين منها وكلشي مالابسة جواها وجسمي منا ابيض 😘😘😘. وسارة كالت اني اروح للحمام خاف أتأخر عليچ انتي نامي وأخذت راحتچ واني جنت زعلانه على خالد ومااحجي وياه شوية دلع وسوء تفاهم. اجى هو باليل للغرفه اني سويت روحي نايمه اتقرب عليه باسني من راسي ونزل يبوس بيه باسني من شفتي شلعها شلع اني كعدت كتله شدسوي😱 كال اصالحج غير انتي مو زعلانه كتله وخر😌 بقه يبوس بيه حيل ويعض بشفتي💋😻 نزل ع ركبتي بوس بس مخليته يسوي اثر رفع الدشداشه ونزعنياها 😱😱من شافني كام يكفر😱 هجم على صدري بقى يبوس بي ويمص ويعض😻 اني انتهيت بقيت اصيح اه على كيف لان كام يمص بي حيل يريد يشلعه😉 نزل ع بطني ومصها مص نوبه نزل ع كسي اني كسي تنكع مي😖 وبقى يمص بكسي وليحس ويعض ويجر بالعنابه😻😍 كال خرب دكملي دراستچ خلي نزوج شلعتي كلبي بقى يمص ويفركها حيل بايدة واني ااااه واخ ع كيف رجع يبوس بشفتي نوبه نزع طلع عيرة خرب موعير فشي طويل وعريض وحنطاوي يخبل كال سويلي موطه كتله ما 😛😛😛 كال حبابة وضل يتوسل بيه قبلت 😋😋😋 بقيت امص واسويله موطه بس مدخلته كوله لان تلعب نفسي بس الراسيه كمش شعري وجرني منه ودخله كوله بحلكي اختنكت كمت ابجي وهو يدخل بي كوله بحلكي راد يجب كتله طلعه عيع مطلعه جب بحلكي اني جنت عبالي مطيبه طلعت الجبه تخبل بلعتها💋 كولها نوبه رجع يلحس بكسي ويبعبص بيه ويحك عيرة بكسي سوالي فرچة 🚿🚿🚿 جبيت😻 نوبه رجع يلحس 😛😛😛وهم جبيت بحلكه 👄👄👅 وبعدين نومني ع بطني وخلا مخده جوة خصري جاب دهن🌚 خله ع طيزي ودخل اصبعه اني كمت اعيط خلى ايدة الثانيه ع كسي ويفرك حيل طلع اصبعه ودخل اثنين من اصابيعه كمت ابجي😿 نوبه دهن عيرة ويريد يفوته بس مااستحملت لان يأذي انوب دخل اصابيعه حيل واني كمت اعيط كال عضي المخده😫 طلع اصابيعه لزمني من كسي حيل ودخل الراسيه اني عطت وكمت ابجي من الوجع هو يدخل ويطلع😰 كمت اصيح طلعه طلعه واني مااخليه يفوته صار عصبي😡 كال اسكتي لاتحجين لزمني حيل وخل عيرة للنص اني كمت ابجي😭 اصيح طلعه وهو يطلعه ويرجع يدخله بس دخله كوله مرة وحده😥 وطلع دم بقيت ابجي من الوجع هويدخل ويطلع بي حيل الحد ماجب بطيزي 😫😫😫 ورآها ارتاحيت وكام كوسي يحكني وصعدت الشهوة بيه من جديد كم أفرك بيه والعب بصدري رجع يلحس بكسي حيل وجبيت بحلكه بعدين گلي تنحي وناجني من طيزي خلاني اكفر من الالم والشهوة سوية الا ان شگني شگ 😨 وراها وراح نام جوه بالهول واني نمت محسيا الا الظهر وسارة فوك راسي تگلي شبيچ عبالك ميته متدري حقها شنو سوينه اني وأخوها الليل كله

عندك مشاركهه او قصه حقيقيه تعال البوت
😍😘
@XX10BOT
https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
قصة صديييق القناه .. جديده ..🥳🥳
الجزء الاول ☑️
:- انا شاب من الارياف في مقتبل العمر سني 22 عاما بت احلم بليلة العرس والليلة التي استطيع ممارسة الجنس بحرية ودون قيود من احد والكل يعلم اني امارس الجنس في حلال مع زوجتي التي ساختارها لترافقني العمر . ولكن هيهات هيهات انها الشهوة التي تقضي علي كل فكر وتسيطر علي العقل ولا تجعلك قادر علي التماسك

. ساروى لكم قصة شخصية مررت بها انا عندي كمبيوتر شخصي امتلكه لنفسي... بدات نفسي تراودني لممارسة الجنس مع أي فتاة حين اجد الفرصة سانحة لذلك وبالفعل بدات اصبر نفسي بسماع افلام السكس التي احضرها من اصدقائي او احملها من النت . حاولت تصبير نفسي علي السكس واصبرها حتي الزواج ولكن لم استطع حتي حاولت ان اعمل علاقة مع احد فتيات قريتي لعلي اكتسب قلبها .

وبالفعل اسطعت اناعمل علاقة عاطفية مع احد الفتيات المقيمين بجواري وبدات اجادلها في الحب وانتو عارفين وبعد ان وثقت بي لاكون انا من يمتلك قلبها وجسدها كزوج اصبحت تصارحني في التليفون بحبها والاعجاب الي اخرة ....

. المهم علشان مش اطول عليكوا في يوم وانا في البيت كنت قاعد لوحدي لان بابا وماما ذهبوا لزيارة اختي المتزوجة في بلد بعيد وسوف يبيتون عندا يوما كاملا اذا وانا جالس علي الكمبيوتر اسمع طرقات الباب تدق برفق اذ بجارتنا واقفة بالباب واتت لتقضي حاجتها في بيتي لان اباها وامها في العمل لم ياتيان بعد والباب مغلق علي ظن منها ان ابي وامي بالداخل

ولانها كانت مزنوقة جامد دخلت وسالت علي الحمام دون ان تسال علي ابي او امي دخلت الحمام وانا دخلت خلفها ونظرت علي جسدها من خلال الفتحة التي في الباب بتاع الحمام الذي كان به فنحة متسعة رايت جسدها ابيض ينبظ منه الحب ويسيل عليه الجنون لأي إنسان عاقل أو ملتزم أو بغيظ المهم رأيت الجسد من هنا والشيطان حضر من هنا وبدأ يدور في راسي

أن أمارس معها الجنس كانت في السادسة عشر من عمرها وأنا عندي وقتها 21 سنة الأول قفلت باب البيت كويس واستنيتها لما خرجت من الحمام وقولتها تعالي اقعدي معايا لما مامتك تيجي رفضت في الاول ولكني احسست ان هيا عايزة تقعد معايا المهم اقنعتها ان هي تقعد معايا خاصة ان مامتها هاتطول برة بما ان بينا حب قعدت اكلمها

واوصلفها البيت ودا عش الزوجية وسرحت بيها لحد لما حست ان البيت بيتها المهم قاعدنا علي الجهاز عندي اللي انا كنت مالية سكس وعملت ان انا مش واخد بالي ورحت فاتح فلم سكس قال يعني غصب عني المهم رحت قافلة بسرعة وحبيت اشوف رد فعلها اية لقيت وجهها احمر وانكسفت بس ما اتكلمتش انا استغليت الفرصة وقعدت اشرح لها إن أنا بجيب الافلام دي علشان اخد منها افكار علشان لما اتجوز وعلشان كان سنها صغير صدقتني وعرضت عليا ان تاخد فكرة هيا كمان قولتلها انا هاعلمك بنفسي

فقالت ازاي قلت تعالي نروح علي غرفة نومي قالت وباباك قولتلها مش موجود هو وماما فانكسفت واخدتها علي غرفة نومي المجهزة ومسكت يدها وقعدت اشرح لها عن الجنس وفجأة أقعدت أحسس علي ظهرها وهي تقولي عيب قولتلها انا هبقي جوزك ودا بينا عادي قالت توعدني بالجواز قولتلها ماشي قعدت ادلك جسمها والحس في من فوق الهدوم وهي تقولي انا دايخة اقولتلها ماتخفيش وبدات تتلوي وتخرج اصوات اه اه أي ها اه أي اه وقالتلي ان نفسها بيضيق

وهاتتخنق قولتلها ده بس من اللذة مديت اديا من تحت الجيبة اللي هيا لبساها ومسكت السليب اللي هيا لبساة ورحت ادلك كسها من فوق بلطف وهي تتلوي من الالم اه اه اه اها وصرخت صرخة مش قادرة مش قادرة اااااااااه ورحت مقلعها البلوزه

والجيبه وشفت جسمها الابيض الي هيموتني من الجنون من حلاوته وكانت لابسة سليب اسود وسنتيال بامبي ومسكت السليب لقيته مبلول وصرخت وقالت اه اه انا عايزة اروح الحمام قولتلها لا دي هي اللزة ورحت مقلعها السليب وراحت منزلة السائل بتاعها وقلتلها دة من اللزة

ما تخفيش ورحت مقلعها السنتيال وقعدت الحس لها في بزازها وهي عاملة زي المجنونة اه اه اه وتتنهد تنهيدات خفيفة اثارتني ورحت منومها علي السرير ورحت حاطت ايدي بين فخذيها اللي كانو كبار بالنسبة الي سنها وهي تتلوي لحد لما سلمت خالص

قعدت الحس في كسها وهي تنزل الشهوة بتاعتها السائل ورحت قالع هدومي بس سيبت الشرط ورحت ماسكها من وسط ظهرها

وقعدت ادلكلها والحس جسمها وبعدين رحت قالع الشرطي وماسك زبي اللي انتصب زي القطر وكان بجد سخن وكانت دي اول مرة ليا انفرد بواحدة ست ومش أي ست المهم اخذت العق بكسها وهي ماسكه زبي بأيديها وبتتنهد

اه علي خفيف عرفت ان دي اول مرة ليها تمارس الجنس اقولتلها الحسي زبي رفضت فلما مسكت زبي ووجدته ساخن جدا ومولع نار راحت حاطاه في بقها وقعدت تمص بسرعة وتقول نار في بقي اه اه اه نار وقالت انا كسي بيحرقني جامد اه اه انت عملت فيه ايه بس انا مبسوطه مع انه مولع ورحت منومها علي ظهرها وجايب مخدة وحاططتها تحت طيزها ورحت ممشي

@XX10BOT
https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
قصههه جديده يمنينه من صديقه القناه ..🥳🥳
الجز۽ الاول ☑️
انا اديبه من محافظة اب بس ساكنه بصنعاء بنت جميله جداا احمل كل صفات الجمال عمري 28 سنة متزوجه وزوجي مغترب انا مولعية قوووي للقات والشيشة وزوجي لن يبخل عليا بالفلوس اصرف كيف ما اريد واشتري اي شي يعجبني خاصتا من ملابس واكسوارات لانني مهتمه جدااا بنفسي واخرج بين النساء في اي تجمع اوعرس او ولاده وانا بكامل زينتي وكانني اميره
وغالبيه صاحباتي ومن يعرفنني يحسدنني على لبسي واكلي واناقتي وعلى كل شي انا فية ولاكنهن لن يحسين بي انني محرومة من اجمل واحلا شي تحبة المراءه الا وهو الجنس والمتعة ولذذذه النيك الا القليل منهن من تجمعنا علاقه قويه ونجلس مع بعض اغلب الايام
انا ساتكلم بكل شفافية بقصتي هذه صحيح انا محرومة من الجنس بسبب غياب زوجي المغترب والذي همه جمع الفلوس ولم ياتي من غربته الا كل سنتين ويبقى معي اشهر قليلة لاتزيد عن خمسه اشهر وكما انه في فتره بقاءه معي احسه انه ضيف في الجنس رغم انني احاول اثارته باستمرار واتزين واضهر له كل مفاتني واحط عطر مثير وكمان اتغنج امامه واتدلع واتكلم معه كلام جنسي وفي السرير اتعري خالص بعد ان انظف كل شي بجسمي واداعبة واحاول اثارته بكل الطرق والوسائل لعله يشبعني نيك ويريحني ولاكن احسه بارد ونياكته لي لاتتجاوز الخمس الدقائق ونادرا ماينكني مرتين باليوم المهم هذا الشي يحزنني جدااا من زوجي ولاكنه طيب ولم يجرحني بكلمه او يشك بي بشي وسخي باعطائي فلوس كما اريد واشتري اي شي يعجبني واخزن واشيش دون ان يعترض بشي هذا ماجعلني استحمل ولم اطلب منه الطلاق وكمان انجبت منه ولد الان عمره خمس سنوات
المهم انا كما اخبرتكم شهوانية نااااار وابسط الاشياء تثيرني ولديا خط نت ادردش بكل برامج التواصل الاجتماعي واتصفح كل المواقع وما يزيدني شهوه واثاره هو ادماني على مواقع السكس من مقاطع وقصص جنسيه
وكما اخبرتكم انني ساتكلم بشفافية ومصداقية فانا وبسبب شهوتي وتولعي للقات ومتابعة السكس اغلب الايام اهيج وترتفع شهوتي واقرر انتاك باي وسيله وابحث عن شخص قريب او شباب من الجيران او اصحاب المحلات القريبه وبشطاره اغريه واجعله ينيكني
هذا وبصراحة سبق وان انتكت من عده شباب بالحاره وانا كثيرا مايعجبوني الشباب العازبين يكونو لازالو بحليبهم ومحرومين هههههه ولاكن سرعان ما ينقطعو عني اغلبهم ينتقلو من الحاره والبعض يتزوجون وتنقطع علاقتي والبعض يذهب لمان اخر يعمل فية المهم بحسب خبرتي بممارسة الجنس اصبحت اميز اي شاب واي شخص من خلال نظره اليه فاعرف قدرته الجنسيه و هل هو فحل نياك ام لا
المعذره على الاطالة بالمقدمة ولاكن كانت لازمه للتوضيح
اما موضوع قصتي هذه مع الشاب صاحب الباص فكما عرفتكم انا لي. صديقات كثيره نعز بعض ونجتمع باستمرار ونخزن ونشيش ونتصفح وندردش ونراسل اصدقاء وصديقات اغلب الايام حتى الى منتصف الليل
كان لديا صديقه تربطنا علاقه قويه هي سبق ان تزوجت ولاكن توفي زوجها بحادث وبقت مرمله حوالي ثلاث سنوات وكانت تاتي تجلس عندي ونخزن ونشيش ونانتر ونشاهد سكس ونتبادل اسرارنا بثقه
المهم تقدم لها واحد وتمت الموافقه وفي خلال ايام جهزو كل شي وحددو العرس وكانت صاحبتي سباء وهذا اسمها كانت تخبرني بكل شي عن تجهيز عرسها اولا باول وقبل موعد العرس بيوم اتت وعزمتني وقالت اريدك يا اديبه تبقي. بجانبي بعرسي وقالت انني بوحشها لاننا سنفترق وانها لن تنسى فتره تجمعنا مع بعض فوعدتها انني ساوقف معاها بعرسها وباركت لها بفرحها
ملحوظة سباء تعتبر. جارتي من نفس الحاره ولايبعد بيتهم عن بيتنا سوى بحوالي ثلاثين متر فقط
المهم اتى يوم عرسها ذهبت واشتريت لها هدايا حلووووه ورومنسيه وزبيب ولوز ومكسرات بصراحة مابخلت عليها
واشتريت لنا قات عاااال جدااا وذهبت اليها بعد الضهر بعد ان تزينت ولبست احلا ملابس وتشيكت وحطيت عطر مثير فواح وبقيت كانني عروسة وكانت سباء عامله حفله صغيره ببيتهم ما اخذو صاله اوشي المهم خزنت بجنبها وانا بشكل مثير واتين نساء كثيرات من الحاره ومن قرايبها وبقين يرقصين ونفرح وكنا نهزر ونضحك المهم اصرت عليا سباء البقاء معها حتى الليل فجلسنا نخزن ونشيش ونغني ونرقص حتى الساعة 12 عند منتصف الليل وحسيت بخداره القات وبقيت هايجه نار وتمنيت اكون انا العروسه بصراحة ولعت واحترقت شهوتي وحسيت بكعلتي موله ومش ....
يتبععع ....
عندك قصه وتبغا ترسلها بسريه تامهه 💋💋
@XX10BOT

https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
قصص سكس يمنيه سعوديه
قصههه جديده يمنينه من صديقه القناه ..🥳🥳 الجز۽ الاول ☑️ انا اديبه من محافظة اب بس ساكنه بصنعاء بنت جميله جداا احمل كل صفات الجمال عمري 28 سنة متزوجه وزوجي مغترب انا مولعية قوووي للقات والشيشة وزوجي لن يبخل عليا بالفلوس اصرف كيف ما اريد واشتري اي شي يعجبني…
تابععع
الجزء الثاني ☑️☑️
اديبهه الممحونهه 🤤👙
قادره استحمل فودعت صديقتي العروسه وتمنيت لها الفرح دائما وخرجت من عندها وانا مولعة واريد امسك اي شخص احصله ليريحني ويطفي نار شهوتي
وما ان خرجت من بيت صديقتي بامتار قليله وكان الشارع اصبحت حركته قليلة واذا بي اشوف شاب واقف بجانب حقه الباص نظرت اليه وكان شاب حلو ووسيم وجسمه يجنن عمره حوالي في بدايه العشرينيات ولابس ثوب ابيض جديد وكوت اسود ومتشيك وواقف بجانب الباص ومش عارف ايش يعمل وفاتح اغنية رومنسية بصراحة حبيته وقررت اتوجه اليه واغرية واثيره لعله يحس بي فتوجهت الية وقلت له كيفك قال تمام قلت ممكن مشوار وانا اتغنج قال عيوني قلت له او انت مشغول وماتحب تشتغل قال لافاضي الا فين تريدي تروحي قلت الا امام الجسر هذا وضحكت بدلع فكان ذكي فهمني قال تعالي باخذك بحضني اذا مابوصلك بالباص قلت تسلم ياحلو واتغنج واسحب اللثمه لاسفل قليل حتى يبان اغلب وجهب فحسيته هاج ونظرت بتجاه زبه ووجدته بداء يقوم ورافع ثوبه وكان لازال مخزن قلت تسلم بس ضايقة ووحدانية ومخزنه للان وكنت هنا عند عرس صاحبتي قال واين زوجك قلت ااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح زوجي بيتصعلك بالسعودية قال ااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه اسف وسايب كل هذا الجمال والحلا وراح السعودية اسف قلت تسلم ياحلو مرسي على ذوقك وغمزت له واشرت له يتبعني وقلت كلامك بيريحني واتمنا ابقى اتكلم معك لاكن نحن بالشارع ايشكو بنا قال عيوني جننتيني واشر بعينة وراسة بمعنى بيتبعني فمشيت قدامه واتغنج وكنت التفت اليه فوجدته جنب الباص وغلقه ومشى بعدي وانا مشيت ببط والتفت اليه حتى وصلت باب بيتي وفتحت باب الحوش واشرت له بيدي وبالولاعه وهو اشري بالولاعه وبقيت خلف الباب واستي تحكني وهايجه وقدها مبلل واتخيل انه بحضني وبينيكني وتركت باب الحوش فاتح ورفعت البرقع وبقيت فاتشه
وماهي الا دقيقتين ووصل فتح الباب ووجدني منتظره له فاغلقت باب الحوش فشافني فاتشه قال اففففففففففففففففف والحلا فيش والجمال ولم يتمالك نفسه قفز احتضنني وانا احتضنته وكاننا نعرف بعض من سابق وهات يابوس وتقبيل ومصمصه بشوق وشغف ولهفه اممممممممممممممحححححححح ااحححححححححححححح وكان يضمني الية بقووووه وانا اوحوح واتغنج وامصمص مباسمه وهو يزيد بضمي اليه ويفحر صدره بصدري ااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه وحسيت بكبر زبة وصلابته حيث بقيت احس زبه يطعني باسفل بطني وبكسي وبين فخوذي ويده بدات تتحسس جسمي ابتداء من اكتافي وضهري ونزل حتى اردافي واخذ يدخلها ويتحسس طيزي وكعلتي من فوق الملابس كل هذا ومباسمنا لم تفترق بوس ومصمة ااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح ثم لم يتمالك رفع البالطوه وكنت لابس تحتها بجامه ضغط مطاط ناعمه فقام بتنزيل بجامتي فقلت لاتستعجل تعال ندخل الغرفة قال مش قادر تبعدي عني نبداء من هنا وانا اتغنج واضحك بصوت غنج منخفض فانزل بجامتي لركبي ورفع ثوبه وانزل سرواله وانطلق زبه وااااااااااااااااحححححح ااحححححححححححححح من زب شفته معه طويل وعريض ومتصلب يجنن فلفني وانا انحنيت واتكيت على جدار الحوش وهو اتى من خلفي وكانت استي غارقة وبتنبض بشهوتي من شده هيجي واثارتي ولهفتي للنيك وادخل زبه دفعه واحده بستي وانا شهقت ااااااااااااااااااااااااه اممممممممممممممحححححححح ااحححححححححححححح يووووووووووووووه والحلا ااحححححححححححححح زبك يجنن وهو بقى يرهز ويعربني بقووووه ويوحوح ااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اممممممممممممممحححححححح طعم كعلتك تجنن اففففففففففففففففف استك ناااارررر وبقى ينيكني بقووووه وانا في غايه متعتي ولذتي بقى حوالي عشر دقائق ينيك وارتعش وقذف منيه بداخل استي وانا كنت قد فضيت مرتين ثم اخرج زبه وباسني وقال اسف فضيت بداخلك قلت عادي لاتخاف انا عامله حسابي ومسكنا بيد بعض ودخلنا البيت واغلقنا الباب وقال نخثر القات مانريد نضيع الوقت فدخلنا الحمام غثرنا القات وتوضينا وخرجنا وادخلته غرفه نومي ومباشره احتضنني وبوس وخلس لي ملابسي وانا خلست ملابسه حتى تعرينا وااااااااااااااااحححححح ااااااااااااااااااااااااه من حلا واحساس لايوصف قلت تحب البس لك شي قال
قدك مجنني هكذك قدنا اشتي اجلس اركبك واصل ولا ابتعد من فوقك قلت كلي فدااااك ياحلو سوي بي الذي تشتي انا فداااااا لك ولزبك حبيبي وحضنني بحضنه وانا اتغنج وحطني على السرير وانبطح فوقي وهات يابوس ومص ونزل لنهودي وانا نهودي متكورات ومشدودات وبقى يجلغصهن ويرضعهن وانا ذبببببت واوحوح ااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اممممممممممممممحححححححح اففففففففففففففففف يووووووووووووووه ومن ثم يبوسني ببطني وسرتي حتى وصل كعلتي وفلخ
يتبععععع .........
عندك قصه وتبغا ترسلها بسريه تامه 💋💋
@XX10BOT

https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
قصص سكس يمنيه سعوديه
تابععع الجزء الثاني ☑️☑️ اديبهه الممحونهه 🤤👙 قادره استحمل فودعت صديقتي العروسه وتمنيت لها الفرح دائما وخرجت من عندها وانا مولعة واريد امسك اي شخص احصله ليريحني ويطفي نار شهوتي وما ان خرجت من بيت صديقتي بامتار قليله وكان الشارع اصبحت حركته قليلة واذا بي اشوف…
تابععع الجز۽ الثالث ☑️☑️☑️ والاخير 🤤❤️

ارجلي وشاف استي غارقة قال اففففففففففففففففف والكعله معك شكلها هايجة وعاطشة تريد لها نيك عنيف قلت ايووووه حبيبي انا مشتهية ومحرومة ومولعة ناااار اشتيك تنيكني وتريحني وتطفي نار استي قدها مجننه بي افشخني حبيبي فبقى يبوس استي ويفحرها بيده دلكها دلك وكان يدلك العنقري وانا العنقري حقي بارز مثل زب الجاهل كان يفحر استي وانا جننت وبقيت اصيح ااااااااااااااااااااااااه
اففففففففففففففففف اممممممممممممممحححححححح ااحححححححححححححح يووووووووووووووه وهويزيد وانا اصيح يووووووووووووووه بسسسسسسسس جننتبي ااااااااااااااااااااااااه خلاااااص نيكني دخل زبك قال عيوني الان اخنث استك وقام سحبني الا طرف السرير ووقف هو بالارض وفلخ ارجلي وعطفني نصفين حتى بقين ارجلي مقابل راسي ووضع زبه باب استي وظغط ظغطة واحده وادخل زبه كاملا بستي وانا شهقت ااااااااااااااااااه اممممممممممممممحححححححح ااحححححححححححححح بصراحه حسيت زبه طلع بطوني لاحلقي اففففففففففففففففف وبعدها بقى يخنثني ويرهز بقووووه وصوت نيكه طق طق طق طق طق طق والغجغجة غج غج غج غج غج غج غغغغغغجججج وانا جن جنوني من المتعه واللذه وبقيت اشده واحتضنة بكل قووووه وكانني اريده يدخل بكامله بستي حتى ان اضافري خربشت ضهره وانا مش حاسسه وكمان هو من شده ماحسني هايجة لم يحس بخبش اضافري وكان يزداد هيج ويفشخني بقووووه وبعنف وانا اقول افففففففففففف حلوووو ايووووووه حبيبي افشخني قطع استي الهايجة نيكني لاترحمني وهو يزداد وبقى ينيكني حوالي نصف ساعه ثم اقتربت شهوته فزاد جنوووون وكان يظغط زبه بقووووه وهو عاطفني وكامل جسمه فوقي حتى انني حسيت انه بيكسر ضهري واضلاعي اففففففففففف ولاكن متعه ولذذذه تجنن ثم نزل شلال من شهوته بعمق استي وبقى ظاغط حوالي خمس دقائق ثم بداء يرتخي بجسمة ببط وكنا قد اصبحنا غارقين بالعرق من معركه النيك واسترحنا قليل وكان قد طلب مني العب بزبه ولاكنني وجدت زبه بسرعة تصلب فقام وجعلني امتد على السرير على بطني وارجلي واقفه بالارض واتا هو من خلفي وادخل زبه بكعلتي وهات يارزع بقوووه وكان يجلغص ابزازي بيد والاخرى يفحر لي العنقري اففففففففففف وبقى ينيكني ويخنثني حتى اتت رعشتنا ونزلنا شهوتنا وارتمينا على الارض وانفاسنا ترتعش وتتسارع وتلهث ولاكنه لن يمل اويتعب قام اخذني وجعلني استند على الجدار واقفه ورفع لي رجلي اليمنى وادخل زبه وجلس يرهز رهز اقوووى واعنف حوالي ربع ساعة فقلت له خلاص ماعد قدرت استحمل وانا واقفه برجل واحده اخذني بحضنه وزبه لازال بستي ومددني على السرير وهو عاطفني برجل واحده وهات يانيك فلخني فلخ وخنثني خناث وبقى مده طويلة وانا خلاص ماعد حسيت بجسمي وبقيت مخدره وكانني جثه هامده وتركته يعمل الذي يريده وزبه ينحر بستي ويذبحه ذبح اففففففففف حتى ارتعش وانزل شهوته لاخر قطره ونهض وانا متفالخة وماقدرت الملم نفسي بقت ارجلي مفلوخة ومتباعده واستي مفتوحة وشهوته تسيل منها فقال لي كيفك قلت مش حاسه بشي فضحك وقال بردت كعلتك قلت قد خنقتها خناث حق سنة قال ارجوك انا ماقد شبعت منك قلت وانا مسلمه نفسي لك سوي الذي تشتي مادامك ريحتني مابرفض لك طلب لو حتى تموتني فامتد جنبي ويداعبني ويرضع نهودي ويفرك استي ثم قال خلاص بنيكك اخر نيكة وقام امتد فوقي وادخل زبه وبقى يفحرني فحر حوالي ربع ساعة وانا كنت اوحوح اثيره وامدح بفحولته وزبه ثم قلبني على بطني وناكني من ورا بستي وبقى يفحرني ويخنثني من ورا حوالي نصف ساعة حتى كنت احس استي تجرحت ونشفت كل ماء شهوتنا فكنت اعمل دفال لكي يساعد زبه يدخل ويخرج ثم ارتعش رعشه ونزل شهوته ونهض من فوقي وبقى يتشكرني ولبس ملابسه وانا مفالخ وبحس جسمي مكسر ماقدرت اتحرك واستاذن مني وخرج وانا ماقدرت انهض من مكاني او حتى اقوم اغلق الباب بعده وكنت انضر لستي وكانت اصبحت حمراء من الفحر وشفت شهوته تسيل منها ومعها نقط دم فعرفت ان الالم الذي حسيته بالخير ان استي تجرحت من شده فحر و نيك زبه وكان الوقت فجر نمت نومه ماصحيت الا الضهر صميل دخلت الحمام استحميت واذا بصديقتي سباء تتصل بي فحاولت اعتذر منها واخبرتها انني مريضة وتاعبة لاكنها اصرت خرجت اشتريت لي مسكنات من الصيدليه واشتريت قات ورحت لها لانها بياخذوها تلك الليله

لزوجها وجلست معها وهي تسالني ايش حصل بي لانني غادرت من عندها وانا بخيره فاخبرتها بما حصل وكانت تضحك بقوووه وباليل اخذناها لبيت زوجها ورحت معاها انا وبعض من نسوانهم ورجعت البيت
ولاكن الشي الوحيد الذي احزنني انني ماخذت رقم الشاب النياك صاحب الباص الذي فالخني وشطط استي ولا سالته من فين هو ولا اين ساكن وبقيت اخرج اغلب الليالي لعلي اشوفه ولاكن لم احصله ولاحتى شفت الباص حقه حتى اليوم

#النـهايـة.
----
عندك قصه وتشتي تنشرها بسريهه تامه حبي 💋💋💃
@XX10BOT

https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
قصص سكس يمنيه سعوديه
تبغون
يووصل 70 صوت انشر من الان للساعه 12 الليل
قصه جدده من صديقه القناهه💋💋😍

أنا منال عمري 35 سنة مطلقة و لدي بنت عمرها 4 سنوات و قصتي مع أخي ليست غريبة و لدي تجارب جنسية مع شقيق زوجي و رب عملي و مع أصدقائي لما كنت بالمدرسة و اليوم أحكي لكم حكايتي مع زوج أمي القاسي السكير منذ طلاقي من زوجي و هو يراقب تحركاتي و أنا أحس به ورغم ذلك أوافق طلباته و أمتعه من جسدي و أقولها ثانيا أنا عاهرة و الجنس هوا حياتي و أود أن أجرب جميع أزبار الرجال و لا أكذب عليكم أنا أمارس الجنس تلاث رجال في اليوم و جسدي فاتن بشهادة الجميع يعني سكسي أنا أمارس الجنس بالمجان و لما كنت متزوجة كان زوجي يشك بي دوما و كان لا يشبع رغباتي للأسف طلقته !! كنت في عطلة يوم أحد و كان أفراد العائلة ذهبوا إلى عائلة زوجي و أنا رفضت الدهاب معهم و بقيت أنا وحدي و عند المساء كنت أنظف المنزل و دخل زوج أمي و ترك أمي عند والديه و عاد وحده سكرانا و رآني منهمكة في تنظيف المنزل و ملابسي مثيرة و دخل و كأنه لم يستوعب ما رآه و أحسست به ينظر إلي متلصصا يسرق النظرات من جسدي و تمنيت لو كان يجلس أمامي لأنني وحدي معه و استمريت في التنظيف و أتحرك بطريقة مغرية و أمام مرايا و أنظر إلى نفسي و إلى طيزي و سروالي الشفاف أبيض اللون يظهر منه البيكيني من نوع سترينغ أزرق اللون و أنتقل من غرفة إلى أخرى و دخلت عنده و بدأت أغريه مدعية أنني أنظف غرفته وهو يسرق مني النظرات و رأيت بأم عيني زبره منتصبا و افتتحت رغبتي و استفاق زوج أمي من سباته العميق و طلب مني أن يكلمني ووافقت له و كان قد أفرط في شرب الخمر و نهض و قبضني من يدي و أخرج قنينة الخمر و علبة السجائر و قال لي ممكن يا حبي أن نفعل شيئا حيث أنني وهدي معه و قال لي لدي أخ سيأتي الآن و سيحضر معه عاهرة و أنا أريد أن أقضي الليل بأكمله معك و لا تخافي لن أبوح بهذا السر و يكلمني على أنه يكلم حبيبته و صوته يشع بالحنان و الرومانسية ففرحت كثيرا و طلبت منه أن يقول لأخيه ألا يحضر معه أي بنت وافقت له أن يمارسوا الجنس معي و قبل هذا الطلب و أكملت العمل المنزلي بسرعة و جاء أخوه و معه ما يلزم من الخمر و ووووو ولما انتهيت انضممت إليهم و أنا عرقانة من شدة التعب و جلست وسطهم و بدأو يسكبوو لي الخمرة و الضحك و الموسيقى و أنا ألمس أزبارهم و هم يلتمسو دبري أي طيزي و يضعوا أنوفهم عليها و و في الأخير السهرة أزالو ملابسهم و كانت صدمتي هي أن أزبارهم كانت أكبر من الحجم الطبيعي و كان أصلب من الحديد و بدأت ألتمسهم و أمصهم و عرفو أنني مشتهية أي ممحونة و لحضة طلبو مني الوقوف و بدأو في إزالة ثيابي و زوج أمي من الأمام يلحس فرجي و و أخوه يلحس عورتي أي فتحة طيزي و بيكيني من براز ويصفعها أحسست ببول شديد جراء شرب الخمر معهم و طلبو مني أن أتبول عليهم و أفرغت بولي عليهم و هوم يلحسونه و الغريب هو أنهم لحسوني بالكامل و بدأت العملية الجنسية بألم شديد حيث أزبارهم أكبر من اللازم
الجزء الاول🤤🤤😍
عندك قصه تعال عالبوت حبي
@XX10BOT
https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
قصةة جديده يالحلوووين🤤💋👙

عمري : ١٦ عام قصتي تبدا قبل هالوقت بست ٦ سنين كان عمري عشر ١٠ سنينوقتها كنت في رابع أبتدائي . كلى جمال وحلاوة ورثتها من أمي ،خدود حمر وجسم نصفممتلئ وبشره مثل الحرير، مدخلني أبوي مدرسة خاصه بعيال النعمه ، المهم ماأطول عليكمخلصت الأختبارات وعطلنا قال أبونبي نروح للديرة <بريدة> علشان نزور جدانكموعمانكم وخوالكم ، المهم رحنا . وجينا في بيت جدي بيت كبير وسط مزرعه فيها نخلوأشجار وأبراج حمام وناس واجد وعيالهم واجد بس كلهم قرايب لنا . قعدت لاصق فيأبوي خايف من هالورعان أني وحيد ولالي إلا خوات والورعان تناديني وأنا أرفضوألصق في أبوي زياده . لاحظ أبوي تلزقي فيه قال: وش فيك ؟ قلت : الورعان ينادونيوأنا خايف منهم. نهرني وقال : لاتصير رخمه قم ألعب مع عيال عمك . رحت وأنا أسحبرجليني ودخلت وسطهم وطاروبيياحليله، يازينه ، وش أسمك) واحد ينغزني فيجنبي وواحد يمسح خدودي وواحد يمسح ظهري حتى يوصل شطوتي ، خفت وقعدت أصيح ، حاولتأنحاش مافيه فايده صكوا علي ، ووصلت الدعوى إلى التنقيب . وفجأه جاء واحد كانجالس بعيد وكان أكبرهم عمره حوالي ١٦ سنه ، طردهم عني وقام يهاوشهم ويطقهم ، خافوامنه وبدؤا يبتعدون عني وبدأ يطبطب علي ويهديني ، حسيت بالأمان وأرتحت له عرفنيبنفسه (سالم) أبوه وأبوي عيال عم . تصاحبنا على الرغم من فارق السن اللي بينناولعبنا . فجأه قال لي: وش رأيك أفرجك على المزرعه؟ فيها حمام وطيور وبركه ماء. وافقت على طول لأني مادمت مع سالم فأنا أحس بالأمان . مشينا متماسكين بالأيديوبعض المرات يحط يده فوق كتفي وأحيانا يساعدني على الطلوع على جذوع الأشجار الطايحهفالمزرعه . وصلنا برج الحمام كان طويل وفي وسطه درج دائري ضيق ماكان فيه حمامواجد . قال: وش رايك نطلع فوق علشان تشوف فروخ الحمام ؟ وافقت وطلعنا أناقدام وهو وراي. بصراحه كنت أطلع شوي شوي لأني كنت خايف وهو طالع بسرعه وكان يصدمفيني وإذا حسيت بجسمه وحرارته أحس براحه وإطمئنان وإذا تأخر عني أحس بخوف ورعبوأبدأ أرتجف . وصلنا فوق وفجأة طار الحمام وأحدث جلبه وأصوات أفزعتني وبديتأبكي رجعت ورى ألتصق جسمي بجسم _سالم الدافي . أحتضني وهو واقف خلافي وحط يديهعلى صدري وسحب ظهري على صدره ورصني بقوة وبدأ يبوسني بحنيه ويهديني . بصراحهأرتحت وهديت بس مابغيته يوقف عن ملاطفته لي ما أدري ليش وواصلت البكا وحسيت بشئقاسي عند مؤخرتي قشط منه جلدي . حركت جسمي أحاول التخلص ماقدرت كان سالم يرصني بقوه . سلمت وأستسلمت وقلت : سالم وش تسوي؟ . قال : ماأسوي شئ أنت خايف مني؟ قلت: لأ بس وش ذا الحركات؟ أخاف يشوفنا أحد.صدقوني هذي أول مره أعرف أنفيه حاجه أسمها نيك ونياكه ، كيف طلع مني هالكلام إلى هالحين ما أدري رصنيزياده وقال: ماعليك يافهودي حنا في أعلى البرج وإذا جاء أحد شفناه قبل يشوفنا.أرتحت شوي وحسيت بزبي يقوم وسالم يرصني على كبده ويفرك صدري بيديه ويبوس خدوديولأني كنت أقصر منه كان زبه في أسفل ظهري فوق مكوتي . جاب صندوق وحطه جنبالجدار عند الشرفه وقال:فهودي أطلع فوق الصندوق.وبكل سهوله وإنقياد طلعت وصرتأشوف المزرعه تحتنا . وشكلي كأني مكوكي قام ورفع ثوبي من الخلف وأنا مسوي نفسيأتفرج وبيده الثانيه سحب سروالي وحط يده على مكوتي وحسيت كأن جسمي يمشي فيه نملوصار جسمي يعرق. تيبست وجمدت ودي أناظر وش يسوي بس ماقدرت . دخل يده بين شطاياي حطاصبعه على قمطتي وحركه حسيت بحلاوه ولذه مالها مثيل ،وبلا شعور فرقت رجليني إلىأقصى حواف الصندوق ، يوم شافني سويت كذا وقف ورفع ثوبه وسحب سرواله ،أختلست لي نظرهوإلى زبه واقف يوم شفته وبلا شعور مني أيضا ضحكت ليش ما أدري . حطه بين شطايايوحاول يدخله عورني ، نقزت رجعني محلي قال :ماعليك ياحبيبي ماعاد أعورك بس فرقرجليك. قلت: ماعاد أقدر بطيح . قال: تمسك بالجدار. طلع من مخباه علبةفازلين صغيره أخذ منها شوي وحط على فتحة مكوتي وقام يدهنها بأصبعه وحسيت بحلاوهعرفت فيما بعد إنها المحنه. وفجأه وأنا أتلذذ باللي يسويه دخل أصبعه ، صحيح أنهعورني بس كان عوار بلذه .قام يدخل أصبعه ويطلعه مره بعد مره ويحركه يمين ويسار وفوقوتحت قال :هالحين يعورك؟ قلت وبحماس هالمره :لا مايعورني !! قام ودخل أصبعيندفعه وحده قال :وهالحين يعورك؟ قلت وبحماس أيضا :لا مايعورني. ثم حط شوي منالفازلين على فتحة طيزي وشوي على زبه ، وقف ومسك شطاياي كل شطوه بيد وفرقهن دف زبهفي مكوتي حسيت بدفئه وحلاوته وصرت أرجع مكوتي إلى الخلف دخل زبه بصعوبه لكن بحلاوهما أقدر أوصفها !وفجأه مد يده اليمنى ومسك زبي الواقف وبدا يفركه . بديت أرتعدلا إراديا وطحت على الأرض . قام سالم وسحب قطعتين من الخيش وفرشهن وقال: فهوديأنسدح على ظهرك هنا. طعته بلا تردد ! سحب سروالي وطلعه ورفع ثوبي حتى وصل عنقيفأصبحت عاري تماما ثم رفع رجلي ودخل زبه وبدأ ينيكني كساسي . أنبطح علي وصارزبي الصغير يضرب في بطنه ومن حلاوة اللي احس فيه حطيت يدي ورى ظهره وقعدت أرصه علىكبدي .
https://hottg.com/+ScDL4QlyJjwrpTzJ
القناه للبيع حط سعرك وتعال عالبوت حببي
HTML Embed Code:
2024/05/11 14:27:19
Back to Top