TG Telegram Group Link
Channel: اخلاص♡
Back to Bottom
كانَ يَجِبُ علينا أَن نَبقى أَصدِقاء ، اصدقاء وعلاقتنا عفوية نعذر بعض اذا غاب واحد منا، اصدقاء فقط لن انتظر منك المبادرة ، ولن انتظر منك عذر ولن انتظر منك كلام ولن استمع الي الاغاني ولن الجئ الي العُزلة لن اذبل من غيابك ، فقط اصدقاء ، ليتنا بقينا اصدقاء فالحب عُمرُهُ قصيرٌ جداً .
@Ekhlass19
ي صديقي أنت لا تفهم مخاوفي, لا تفهم كم تخنقني الأمور الصغيرة, التي لا يلقي لها أحد بالا لكنها تسيطر علي تشل قلبي, لا تفهم أيا من الليالي التي تشظت فيها روحي لأصبح هذا الشخص الحذر الذي أنا عليه الآن .
@ekhlass19
اخلاص♡
ي صديقي أنت لا تفهم مخاوفي, لا تفهم كم تخنقني الأمور الصغيرة, التي لا يلقي لها أحد بالا لكنها تسيطر علي تشل قلبي, لا تفهم أيا من الليالي التي تشظت فيها روحي لأصبح هذا الشخص الحذر الذي أنا عليه الآن . @ekhlass19
تعالي فإني هنا ل أسمع كل مخاوفكِ وكل مايضيق بقلبكِ ومايبقيكِ مستيقضه في هذا ‏الليل تعالي فإني هنا اتقبلكِ بكل اموركِ حزنكِ قبل فرحكِ ضيقتكِ قبل سعادتكِ فإني راضي بكِ بكل احوالكِ.
@ekhlass19
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مهما أبتعدت عن الفؤاد فإنني
مستوطن رغم المسافةِ أضلُعك.
@ekhlass19
حلو الشعور لمه تعرف انت المقصود
يسلموا فخامه التصميم (د/شوش)☺️❤️
@ekhlass19
اخلاص♡
#مشاركه
العائلة هي المملكة التي ينتمي إليها كُلَّ شخص ، وهي السفينة التي تمشي علىٰ اليابسة ، هي الشّجرة العظيمة التي يحب ألّا ينقطع عنها أيَّ غُصنٍ ، ولا يسِع المرء إلّا عائلته ، لا رفاق يستطيعون قبول المرء بنقائصه ، ولا جماعة تستطيع حظن المرء بأخطائه ، واللهِ لا يُفلح من قَدّم الآخرين علىٰ عائلته ، ومهما اغتر المرء بغير عائلته وانفصل عنها سيُصبح كالغُصن الذي انقطع عن شجرته ، كالغريب الذي نُفيَ من مملكته ، كالغريق الذي سقط من سفينته ، ومهما تزين الآخرين وتلونوا بالوفاء ، والصداقة ، ورُبَّ أخٍ لك ، والله لن يُدفئ المرء إلا مدفأةَ عائلته ، ولن يُشبع المرء إلا خُبز عائلته ، ولن يحمي المرء إلّا درع عائلته ، في العائلة سند الأُبوّة ، وحنان الأمومة ، وعضد الأخوة ، وسكينة الأخوات ، التي تفتقر إليها تجمعات اللّجوء التي يتوهم للمرء أنها عائلة ...

عَبْدُاللّٰهِ الْمُنَصَّرُ
‏"كنت كلما أحببت شيء وهبته جزء من روحي لا استغرب كل هذا الفراغ الذي يحيط بي من الداخل تجاه كل شيء الآن."
@ekhlass19
‏رغم سني إلا أنني واجهت اكثر مما أستحق، من المؤسف ان انجرح كثيراً وان أتألم كثيراً وأنا بريئ، لا أعلم لماذا هذه المشاكل لا تتوقف ابداً ، أتخلص من مشكلة اغرق في مشكلة أعمق من التي قبلها، أمر في ايام ثقيلة جداً ومؤلمة جداً وأتمنى أن لا استيقظ لكي لا أواجه يوم جديد ومشكلة اخرى..

@ekhlass19
‌‎أُناجيك، ولست الفقيه بأسلوبِ الرَّقائق، أناديك، ولساني غير فصيح، ودربي غير صحيح لكنَّ قلبي يحدِّثني بأن أمرًا عظيمًا يُحضَّر لي في الغيب، أنا الَّذي لا أملك سوى حسن الظَّنِّ بك، وأحارب هوى نفسي باليقين، أنا الَّذي أتلعثم حاليًّا بكلِّ الكلمات ما عدا ندائيَ بالرَّجا يا ربّ.
@ekhlass19
‏الناس سوف يتسببون في قتلِك بمرورِ الوقت، وسوف يفعلون ذلك بإستخدامِ جُمل وعِبارات صغيرة جدًا وغير ضارة مِثل 'كُن واقعيًا'.
@ekhlass19
" ما هو لو ع الشكل فأي بنت في الدنيا تعرف تبقي حلوة من برة .. شوية لبس علي ميكب غاليين شوية هيخلوها جميلة شكلاً ..
شوية صور بكاميرا نضيفة وفوتوجرافر شاطر هيطلعها اجمل واحدة ف الكوكب ..
بس اللي صعب ومش موجود في كل البنات .. هو الجمال الداخلي اللي مع الوقت بيزيد مش بيقل زي جمال المظهر !
اللي صعب يتوجد في كل البنات هو العقل ، الحب ، خفة الدم ، النقاء الداخلي اللي يخليها لا تحقد ولا تكره ولا تنفسن ، شخصيتها ودماغها وتفكيرها هما اللي بيحددوا اذا كانت حلوة او لا ..
اهتموا بجوه شوية يا اخوانا عشان برة أمره سهل ..
@ekhlass19
بظبط والله

@ekhlass19
-
ما أردنا يوماً أن تُقطف لنا نجمه من السماء أو أن يُهدى إلينا الياقوت والمرجان ، فكل ما نطمع فيه من جمال هذا العالم أن نسمع كلمه طيبه في وقتها المناسب تأتي على هوانا فتشفي جروحنا ، أن نحظى ببعض السلام فى حياتنا ، ونشعر بالإنتماء لكل ما هو مفضل لدينا ونشعر بالأمان بالقرب منه ، أن نتغلب على مخاوفنا لنغامر ، فلا نبرح حتى نبلغ ، أن نترك أثر جميل فى نفس كل من يعرفنا حتى إذا فارقنا الحياه نجد من يهمس بإسمنا لرب السماء ، أن نجد من يمنحنا الحب الذى نستحقه فنأنس بقربه وجواره أن نكون نحن بلا زيف ، بلا عُقد.
@ekhlass19
ولا تحاول ان ترى ذلك!

@ekhlass19
ويمضي العام بعد العام بعد العام وتسقط بيننا الأيام فلا أنتي التي كنتي ولا أنا فارس الأحلام.

@ekhlass19
أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى
‏وأنتِ بمنفى
‏وبيني وبينك
‏ريحٌ
‏وغيمٌ
‏وبرقٌ
‏ورعدٌ
‏وثلجٌ ونـار
‏وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ
‏وأعرف أن الوصول إليك انتحـار!
@ekhlass19
اخلاص♡
أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى ‏وأنتِ بمنفى ‏وبيني وبينك ‏ريحٌ ‏وغيمٌ ‏وبرقٌ ‏ورعدٌ ‏وثلجٌ ونـار ‏وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ ‏وأعرف أن الوصول إليك انتحـار! @ekhlass19
الله وحده يعلم كم أحبك وكم أُريد بشده أن نبقى معاً مهما حالت بيننا الاشياء سأضل ادعوه ان يجمعني بك او اكون شيئاً لا ينفصل عنك شيئا اقرب منك أليك
@ekhlass19
اخلاص♡
الله وحده يعلم كم أحبك وكم أُريد بشده أن نبقى معاً مهما حالت بيننا الاشياء سأضل ادعوه ان يجمعني بك او اكون شيئاً لا ينفصل عنك شيئا اقرب منك أليك @ekhlass19
‏ولكن الحب الخالي من الصداقة ، من الرفقة، من الاهتمام المشترك إنما هو حب هزيل ، إنه ليس حباً بل لذة أنانية، و تفاهة منمقة.
@ekhlass19
أفتقدك مُنذ آخر مَرحبًا دَارت بيننا،
لَكِنّها عِزّة النّفس تمنعني مِن الإقتراب، وَ أتمنّى البوح بِكلِّ الأشياء التيّ تمنيت أنْ أُحدثك عَنها طَويلًا جميع الاشياء التى حدثت بعدما ذهبت؟!
@ekhlass19
HTML Embed Code:
2024/06/02 21:55:59
Back to Top