TG Telegram Group Link
Channel: ‌﮼ألف .. 🎻
Back to Bottom
لا شيء أكثر حميمية وإمتلاءً مِن صمت مُتقاسَم
‏ومثل الكثيرين مرت علي أوقات دسست رسائل استتغاثاتي في كل شئ، الكلام والنكت والإيماءات، الضجر، الغضب غير المبرر، والقسوة، وأفهم الآن أن من كان قادرَا على فكها كان عاجزًا على التدخل.

لأني أُحبُّكَ ، أصبحتُ أجمَل
‏وبعثرتُ شعري على كتفيًّ
‏طويلاً.. طويلاً.. كما تتخيَّل
‏فكيفَ تملّ سنابلَ شعري؟
‏وتتركه للخريف وترحَل
‏وكنتَ تريحُ الجبينَ عليه
‏وتغزلُهُ باليدينِ فيُغْزَل..

‏-نزار قباني
أحبكِ جدًا
‏وما كنتُ يومًا أقدرُ أن أتوقف
‏فالحب يهزمُ أيَّ قرار
‏أحبكِ جدًا
‏وما كنتُ يومًا أقدرُ أن اختار
‏فالحبُّ يهزمُ أيّّ خيار
‏أحبكِ جدًا
‏وما كنتُ يومًا أقدر أن أتوازنُ حين أكونُ بحضرةِ عينيكِ
‏من ذا يقدرُ أن يتوازن حين يكونُ بحضرةِ اعصار
أنتِ جميلة جداً بطريقتك الخاصة ، بضحكاتك العالية ، بإيماءاتك التي لا أجدها على أي وجهٍ آخر ، بالكلمات اللي تدخلينها في كل جملة دون أن تعي ، بعينيك التي تبتسم قبل أن تصل الضحكة إلى شفتيك ، بالطريقة التي تلمسين فيها شعرك لتدارين خجلك ، أنتِ جميلة جداً ولا أحد يشبهك أبداً.
مُمكن بعد اذن رقّة بهاك
تجي نشرب كاسة شاي ؟
قام يسكُب لي شاي فأنساب ورداً في كأسي
‏تنشّرين البهجُة كورّقة نعناعُ راقصِة في كوّب شاي ..
‏ولأني أستثنيك دائماً ، وأضع كُل الأشياء التي أعرفها في كفّةٍ بعيداً عن قَلبيْ وأضعك وحدك في كفّةٍ وسط قَلبي، ولأني سأحبكِ الآن وأحبكِ في الغد وأحبكِ في الأيام الكثيرة القادمة وإلى الأبد، ولأنكِ وبطريقةٍ ما، تُعيدين إليّ روحي، فَ كُل عام وانتِ رداء أياميّ السعيده وكُل رِفاقي ..
‏وأتذكرك وأعرف جيدًا أن اسمي سيظل جرحًا مفتوحاً في خاصرتك، وأن التهامنا المتبادل الوحشي كل منّا لكيان الآخر سيظل نبضًا سريًا في ذكرياتنا
‏" وها أنا اليوم أكتبك خوفًا منك عليك.. لا أجيد شيئًا بكتابتي إلا فِرارًا منك إليك؛ لأن لا مكان لي سواك، ولأنني رغم كل الخيبات فيك.. لا أنوي إلا أن أموت فيك"
(أشتاق إليك)
‏هذه ليست عبارة عابرة، إنها ألم
‏هل تدركين كيف يتألم شخص من فقدانه المستمر لروحه دون توقّف، وكيف يعيش حتى اللحظات الجميلة بشعور مبتور؟ أتدركين معنى الوقوف بالمنتصف وانتظار مُعجزة مجيئُكِ! ..أنا هكذا أشتاق إليكِ على الدوام.
HTML Embed Code:
2024/04/20 05:35:36
Back to Top