TG Telegram Group Link
Channel: مجرة🪐✨
Back to Bottom
أصنع المستحيل بنفسك.
Do the impossible on your own.
ونعوذُ بكَ أن تفترَ عزائمُنا في أوجِ السَّعي، أن تتلاشَى أقدامُنا عندَ عتبةِ الوصُول، أن يداهمَنا اليأسُ في ذُروةِ الأمَل، أن نزيعَ الوجهةَ وقتَ اشـتدادِ اليَقين، وأن نخلطَ الكسلَ بالعجزِ والتَّوكل بالتَّواكل، أو نركنَ للوقوفِ بين يدي المحاولةِ 💙🌸.
‏ومن أستعان بحولي وقوتي .. ألنت لهُ الحديد

" لا حول ولا قوة إلا بالله "
‏"يا رب إن السكينة جُندٌ من جنودك فأنزلها على قلبي".🤍🫀
"الله أكبر والأماني بين يديك، الله أكبر والصعب هينٌ عليك"
أمُتأهبٌ قَلبك ؟
يَوم تَحقيقُ الأمنِيات يَوم الدَّعوات يَوم صِيامُه يُكفر سَنتَين ، يَوم تَزدهِر فِيه كُل أحلامُك حتَى تَلكَ التي ظَننتِ أنَّها مَستحيَلة بِإذنِ اللّٰه ، فَـ خَير الدَّعاء دُعاء عَرفة . .
قَال رُسول اللّٰه صَلى الله عَليه وَسلّم : " خَير الدُّعاء دُعاء يَوم عَرفة ، وَ خَير مَا قُلت أنَا وَ النبيّون مِن قَبلي : لا إله إلا الله وَحده لا شَريك لَه ، لَه المُلك ، وَ له الحَمد ، وَ هُو على كُل شَيء قَدير " حَسنه الألبَاني . .
جَهز كُل أمنياتُك فِي الدَّارين وَاصدح بِها وَلا تَقتَصر ع الدُّنيا فَقط ، ادعِ الله بِكل مَا في قَلبكِ وَ سَله أنْ يَفتح لك فِي الدُعاء فَتحًا مُبينا ، يَقُول أحَد الصَّالحِين : " واللّٰه مَادعوتُ دَعوة يَوم عَرفَة وَ مَا دار عَليها الحَول إلا رَأيتُها مِثل فَلق الصَّبح "💙🌸.
أثرُ الفراشةِ لا يُرى ، أثرُ الفراشةِ لن يغيب🦋
أفتَقِدك . .
بـ دونِ كتابَة الكثيِر ، بـ دونِ أيّ نَصٍّ عَميق ، بـ دونِ كلماتٍ أدبيّة مُبتذَلة.

أفتَقِدك فقَط . .🖤
أعيد قراءة محادثة للكثير من المرّات فقط لأن بها كلمة لامست قلبي، وأسمع التسجيل الصوتي مرة ومرتين وثلاث لأن ضحكة صاحبها كان يعتقد أنها عابرة بينما كانت اعجوبة بالنسبة لي، وأتامل الصورة دون مراعاة حساب الوقت المُهدر عليها، أنا من يسرف في شعور الأشياء القريبة من قلبه.
‏”ورأيت قدر ما رأيت، لم يلفت إنتباهي في شخصٍ إلا لِين قلبه.“
- أرجو أن تتسع لنا الطرق ، و أن تتوالى علينا المسرات ، و أن يُبهرنا الله بعطائِهِ المُبارك في الحياة ، و أن تستمر مباهجنا الصغيرة بالنموّ ، و أن نرى الربيع في أيامنا القادمة .!
مُحاطون بلُطف الله حتى في اللحظات التي نظنُ فيها أننا لن نَنجُ.
‏مُرهق يا الله..
ليس كأي وقت مضي، فبلطف منك أزح ذلك الثُقل من فوق قلبي.
إن الله إذا شاءَ أمراً كان ، ولو عَارضه كُلُّ أهل الأرض ، ولو عُدِمت أسبابه ، ولو وقف كُلُّ شيءٍ في طريقه ، إذا شاء الله أمراً فلا مردّ له.
"‏لست صالحاً ولست ملتزماً يتقلَّب حالي بين قرب من اللَّه وأُنس، وبعد عنه ووحشة، ولكني رزقت بنفسٍ لوَّامة لا تطيق عصيانه، فسرعان ما تضيق نفسي عند معصيته ولا تنشرح إلا بالتوبة، الشيء الأهم أني لن أترك جهاد نفسي ما حييت ولن أملَّ يوماً من إصلاح ذاتي حتَّىٰ يقبلني اللَّه ويتوفني علىٰ حال يحبه ويرتضيه."
HTML Embed Code:
2024/06/07 08:22:16
Back to Top