TG Telegram Group Link
Channel: ألسنا على الحق
Back to Bottom
نتنياهو يصف مظاهرات الجامعات الأمريكية الداعمة لغزة والمناهضة للكيان بالمعادية للسامية ويطلب بعمل المزيد لايقافها.
الكلب المطيع ايلون ماسك يقوم باعادة نشر التغريدة.

ايلون ماسك الذي يؤمن بحرية التعبير المطلقة يريد ان يمنع طلاب الجامعات من التعبير عن رأيهم!
ايلون ماسك =🤑
مصادر صحفية: تظاهرات الطلبة الداعمة لغزة في أمريكا امتدت لعدد كبير من الجامعات، وتجاوز عددها الـ31 جامعة في ولايات أمريكية مختلفة.

لنتذكر معا ان قبل طوفان الاقصى كانت قضية فلسطين شبه منسية ومهمشة وان مشاريع التطبيع كانت بأوجها وبمراحلها الأخيرة من اجل تطبيع شامل. وانه كان ينظر الى دولة الصهاينة على انها دولة مسالمة وحليفة للشعوب... ولكن كل شيء تغير الآن.
بارك الله بأيدي المجاهدين وبارك بدماء شهداء اهل غزة.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الأمريكي يرضع فكرة حرية التعبير منذ صغره كما يرضع الطفل الحليب. بالنسبة له هي اساس عقيدته الليبرالية. اسقاط حرية التعبير بالنسبة له بمثابة مطالبة مسلم بالارتداد عن دينه. لذلك كلما زادت عمليات القمع ، كلما زاد التشبث بالفكرة. الامور خرجت عن سيطرة اليهود وطوفان الاقصى غير مجرى التاريخ...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا مقطع من مناظرة حصلت بالأمس بين دانيال وهندوسي عفن. عندما حاول الهندوسي الإساءة الى النبي صلى الله عليه وسلم قام دانيال بتهديده باكل اللحم البقري على الهواء مباشرة 🤣
وفعلا هذا الجبان توقف عن الإساءة وطلب ان لا يأكل ربه على الهواء
لطالما تم غسيل أدمغة الشباب الجامعي في الغرب وتوجيه طاقاتهم لتحقيق أجندات ليبرالية مثل مظاهرات حقوق الأقليات والشواذ والنسوية وغيرها.  في جميع المرات السابقة كانت هذه المظاهرات  برعاية حكومة ليبرالية صهيونية. لكن هذه المره يقف الطالب امام تحد جديد، وهو انه يواجه عدو حقيقي، عدو يسيطر على الإعلام والسياسة والتعليم والاقتصاد وجميع مؤسسات الدولة. هذا العدو يستخدم أساليب جديدة لم يعرفها الطالب الليبرالي في مظاهراته من قبل، مثل القمع والضرب والحبس.

فلذلك يجد الطالب نفسه بين خيارين: اما ان يخون مبادئه ويستجيب للقمع الحاصل عليه او ان يستمر بالمظاهرات حتى يعيش باتساق مع مبادئه التي يؤمن وهذا ما سيحدث على الاغلب والله اعلم.
لا يقتصر عمل الجامعات الأمريكية على قمع الطلاب عند معارضتهم للجرائم الصهيونية بل ان هذه الجامعات تعمل إلى حد كبير كمراكز للنشاط والدعاية العنصرية اليهودية.

في كل تخصص أكاديمي، هناك حظر على البحث وكتابة أي شيء ينتقد بشكل حقيقي الدين اليهودي، أو الثقافة اليهودية، أو التاريخ اليهودي، أو إسرائيل.

هل تريد دراسة الديانة اليهودية؟ تستطيع ولكن من الأفضل عدم قول أي شيء سيئ عن التلمود، أو مقارنته بشكل سلبي بالنصرانية أو الإسلام.

هل تريد دراسة الثقافة اليهودية؟ تستطيع ولكن من الأفضل عدم قول أي شيء يشير إلى أن هذه الثقافة مرتبطة بسمات سلبية مثل العنصرية أو عقدة الضحية.

هل ترغب في دراسة تاريخ وسياسة الغرب أو الشرق الأوسط؟  تستطيع ولكن ومن الأفضل ألا تقول أي شيء عن ممارسات اليهود في المنطقة لتعزيز مصالحهم على حساب الآخرين.

اذا ما قرر احد من هيئة التدريس انتقاد الحظر المفروض على الطلاب لمنع المظاهرات يتم تصنيفهم على الفور على أنهم معادون للسامية، ويتم طردهم.

بالإضافة إلى ان أي رئيس جامعة لا يفرض هذا الحظر (مثل جامعة هارفارد، ويون، وكولومبيا) تتم إقالته على الفور من قبل السياسيين والمانحين.

دانيال حقيقتجو
دراسة المانية تصنف فيها الدول الإسلامية على انها الاعلى في انتهاك حقوق الاطفال. لنتذكر انه وفقًا للقانون الألماني، فإن تعليم طفلك أن دينًا واحدًا هو الحقيقة، وأن المثلية الجنسية شر، وأن الدعارة أمر سيء، يعد بمثابة إساءة معاملة الأطفال.  ويعتبرونها "إساءة نفسية".

دانيال حقيقتجو
البروفيسور اليهودي المناهض لإسرائيل نورمان فينكلستين ألغى خطابه في جامعة إيموري بسبب مخاوف بشأن معاداة السامية:

"لا أريد أن يقول الناس إن الصهاينة يسيطرون على أمريكا وأن اليهود يسيطرون على أمريكا".

يبدو ان حميته لليهودية بدأت تظهر.
توقعوا ظهور داعش في السنغال قريبا...
الشباب جاهزة. تنتظر الأوامر 👍
الطريقة الوحيدة للتعامل مع حكومات الغرب هي البصق عليهم💦
يريدون غزة بدون سلاح كباقي القطيع في غالبية الدول المحيطة. نسأل الله ان ينصر المجهادين
حسن سكلانان" التركي الذي طعن كلب من شرطة الصهاينة هو إمام مسجد وهو من مواليد سنة 1990 ولد في مدينة الأيوبية جنوب تركيا، وهو والد لأربعة أطفال.

سيكبر أطفاله ويعلمون ان اباهم سقط شهيدا (بإذن الله) انتقاما للأقصى. اللهم ارحمه وتقبله في الشهداء
تصويت لصالح مشروع قانون يجرم انتقاد الحكومة الإسرائيلية واليهود. اذا ما تم اعتماد هذا القانون فانه سيجرم كل امريكي يتهم اسرائيل بازدواجية المعايير او من يصف جرائمهم بالنازية. وسيجرم ايضا كل من يستخدم نصوص دينية تتعلق بجرائم اليهود في الكتاب المقدس او القرآن.
صحيفة البلومبرغ: تركيا توقف جميع تعاملاتها التجارية مع إسرائيل. 👏👏
HTML Embed Code:
2024/05/20 09:48:02
Back to Top